المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 13/01/2008, 03:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيـم الهلالـي
مع أخطاء فهد الواضحة والفادحة، تشك أن المدافعين عنه إما :
1. مشجعين هلاليين يخلطون بين (الاخلاص والحماس) و( المستوى)... أو
2. مشجعين هلاليين يحبون فهد (كما نحبه) ومستعدين للتضحية بالدوري في سبيل مجاملته... أو
3. مشجعين أندية أخرى يعرفون أن استمرار فهد يزيد من فرصهم الفوز بالدوري أو الفوز على الهلال.

فهد لاعب مخلص حماسي يحب الهلال ويلعب بأداء جيد جداً معظم المباراة وعليه أخطاء نكبات يجيب العيد فيها. ما الفائدة؟
أكيد البعض حمل فهد أخطاء غيره في بعض الحالات . لكن أخطاء فهد وحدها تكفي.
بالتأكيد إما تجليه أو باص للخصم أو ضربة جزاء ما لامها داعي تخليك تشد شعرك.
يدي على قلبي في كل كرة (تصل) لخط الدفاع الهلالي. ماذا سيحدث؟ وكيف ستكون هذه المرة؟ اهتزت الثقة بخط الدفاع
يقول المثل (كل ما اشتدت فرجت) أو شي زي كذا المهم ننتظر الفرج وأقول (لا تنتظروا بطولة هذا العام)

باختصار مستواه الفني ما يأهله يلعب كورة قدم من اصله ,

حتى ان رئيس نادي الرائد عندما طلب من ادارة الهلال عدة لاعبين

كأعارة , سئل هل المفرج من ضمن من طلبتهم فنفى بشدة , لانه خايف من جماهير ناديه

والله ما يقبلون المفرج , المفرج ماله الا الهلال(للاسف) ...................
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 13/01/2008, 04:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/01/2008
مشاركات: 1,304
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شنب نملة
يا خوووك


ليه دايم تحطونها بظهر المفرج



لأنه هو الليبرو وهو اخر لاعب حطيتوها بظهره ,,


ليه ما قلتو ان تفاريس هو اللي رجعه للمفرج والمفرج صارت له مضايقه من المحياني وقطعه



لو ان اي لاعب بالعالم جاه مثل المفرج ما لأعتزل كرة القد ,,




مهما يقولون :: الكبير سيبقى كبير ,,






اولا انا ماني مغصوب عليه عشان اقول معليش ماهو معصوم من الخطأ هذي كورة قدم الخانه للأفضل
ماهي وظيفه تجلس فيها الى التقاعد بصراحه نقطه تحسب على نادي الهلال نادي زعيم ونادي بطولات عنده لاعب زي المفرج يخطيء خطا فادح نقول معليش وين حنا عايشين اذا استمر المفرج اقسم بالله كارثة في كورة القدم السعوديه وش يقولون العالم عن الهلال فريق عادي بكره قدام الاتحاد يجيب العيد ونصير مسخره

يادارة الهلال وين الاحترافيه اللي تتكلمون عنها لاعب ماعنده امكانيات ويقدم مستويات مهزله تسيء لسمعة الهلال
والمشكله النادي فيه لاعيبه كفو يسدون الخانه ماهو مشكله يخطيء لاعب شباب نلتمس له العذر لكن المصيبه لاعب
يقولون خبره صحيح لاعب مجتهد لكن مايفيد الاجتهاد لو على الاجتهاد اقدر اجيب بدال الواحد مليون من جمهور اقسم بالله يحرث الملعب بس الدعوة امكانيات هي اللي تؤهل اي لاعب انه يملا الخانه والله انا اكتب من القهر
انا اشجع الهلال من عام 1412هـ لاعب مثل المفرج ماشفت اي لاعب سيء يغادر النادي وفيه اللي افضل منه !!!!
اذا استمر المفرج تتحمل المسؤؤلية الادارة والمدرب انه بصراحه بتضيع الهلال ... وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube