#151  
قديم 31/12/2007, 02:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بندوووري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/04/2004
المكان: ممكلة الإنسانيه
مشاركات: 3,290
شبكة الزعيم دائماً الأولى بكل شي

فشكراً من الأعماق
اضافة رد مع اقتباس
  #152  
قديم 31/12/2007, 02:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
مشاركات: 407
يقول المثل لولا الحسد ما مات احد
^^^
^^
^
والله انك صادز
اضافة رد مع اقتباس
  #153  
قديم 31/12/2007, 08:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
مشاركات: 97
Smile

اخي مستر قول ،،، اهنيك على حبك لهذا المنتدى و شجاعتك لمواجهة جمهروها المحب ..

احب ان اوضح نقطه في البدايه.

اخواني ادارة الموقع والمشرفين ،،

لكل متلقي ذوقه ومعياره...
ولكل شخص اسلوبه وموهبته على الصيغاه...


لذا و بحكم موقعكم يجب عليكم ان تتقبلوا النقد برحابة صدر وبمبداء حسن الظن ،،

مستر قول.. كلامك كله على العين والراس واحترم وجهة نظرك..

لكن اسمحلي ،، كيف تسشتهد في كلام ياسر وهو ليس في صالح الادارة (اتفقنا على كل شيءو نقطة الخلاف التي أفشلت المفاوضات هي طلب النادي أنيكون له حق تسويق ياسر القحطاني بنسبة 80% إضافة إلى تغيير مدراء أعمال ياسر وهو السبب الذي جعل ياسر يرفض العرض و يعود إلى السعودية) اتفقا على كل شيء ماقالوا انهم وقعوا،، ادارة الاخبار الله يهديهم كتبت (تؤكد شبكة الزعيم انه تأكد بشكل رسمي انتقال الكابتن ياسر القحطاني) واظن اخي عبدالله العبدالعزيز وضح الفرق الله يجزاه خير وماقصر ،،،، هنا الاشكاليه التي نختلف معكم فيها!!

انتم تقولون تؤكد...و تأكد اذا معناها وقع ،، واذا ترا معنى اخر لها هنا في هذا الخبر امل انت تشرحه لي .

لذا عندما قلنا عدم مصداقيه في نقل الخبر هذا واقع وليس اتهام او تجريح،،ادارة الاخبار نقلت خبر وبعد ذلك طلع غير صحيح. اين المصداقيه في انتقال ياسر ..
احب ان اكرر نقطه مهمه نحن هنا لانتهم الإدارة بفشل الصقفه او نجاحها.. بل في نقل الخبر.

ما فهمته منكم ان مصادركم هي رئيس النادي ووكيله!!
اين ياااسر؟؟؟ اليس ياسر لاعب هلالي اليس ياسر ورئيس النادي ووكيل الاعب في مانشيستر لنفس السبب،،، اجل ليشمنتدى ياسر اخباره اكيده ولافيه الخربطه الي صارت ، معقول ياسر فقط هو الييعرف الخبر الاكيد ورئيس الناديووكيله ضع خطين على وكيله ،زي الاطرش فيالزفه.


اخواني نحن لاننكر لكم جهودكم وماتبذلونه من جهد لكي تضعونا في الحدث لكن صياغة الخبر هي المشكله لاتنسوا انكم المنتدى الرسمي لنادي والاخبار تأتيكم من ادارة النادي أي حرف تكتبونه. وضع خطين تحت حرف محسوب عليكم .
على سبيل المثال لا الحصر هنا هذا الخبر:

تشير مصادر شبكة الزعيم إلى أن اللاعب التونسي حاتم الطرابلسي سيصل إلى الرياض يوم الثلاثاء القادم ويأتي تأخر وصول اللاعب لإنهاء بعض الاجراءات الخاصة به ، و بعد وصوله إلى الرياض سيجري اللاعب كشفاً طبياً قبل توقيع العقد معه.

و بهذا لن يتمكن اللاعب منخوض لقاء الفريق القادم أمام النصر حيث سيصل في نفس يوم اللقاء

اليس هذا تلميح قوي بأن الاعب سيوقع لنادي والا لماذا اشرتم بأن الاعب لن يلعب امام النصر.
ياخوان هنا المشكله فقط ،،
صياغة الخبر تؤثر كثيرا على المتلقي وهو جمهور النادي لأننا نعلم بأن الاخبار لاتأتيكم من فراغ بل من ادارة النادي لذا أي كلمه تكتب محسوبه عليكم بالحرف.
وعندما تؤكدون لنا خبر وهنا اقصد ماينشر من (ادارة الاخبار) يعني ان الخبر 100% صحيح ومها سمعنا اخبار من الخارج لان نلتفت لها.
وكما قلت لكم سبقا وقالها اخي عبدالله العبدالعزيز

ليس المهم السبق في نقل الحدث...
المهم سمعة ومصداقية المنتدى ومايمثله..


>>اخواني ادارة الاخبار يجب ان تعوا حجم المسؤوليه ،،والا رجاء لاتكتبوا باسم ادارة الاخبار اكتبوا باسم أي مشرف وتنتهي المشكله.

المنتدى وكما ذكرت متميز بكل شيء ونبض الشارع الهلالي (ومنتدى الهلال الرسمي ).
لذا المسؤوليه كبيره ونحن كمهتمين سواء جماهير او اعلاميين بأخبار الهلال نعتبر المنتدى مرجع لنا لاخبار النادي كلها،،

امل ان تقبلوا ردي بكل صدر رحب وان لاتأخذواالمسائلة شخصيه لان ببساطه كل مايهمني سمعة نادينا(نادي الهلال) .




اخوكم المحب لك مايمثله هذا المنتدى ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #154  
قديم 31/12/2007, 08:36 AM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
حياك الله يالغالي

طيب ليش عطيت نفسك الحق في تفسير ماكتبناه بالشكل اللي تبيه

قلنا تاكد وهذا فعلا اللي صاير بس ماقلنا وقع , ولمعلوميتك يوجد لدى شركة هاتريك عقد موقع من طرف النادي الانجليزي وينتظرون موافقة ياسر الا ان ياسر هو اللي رفض

وهذا يثبت كل اللي نقوله نقول تاكد انتقاله بس ماقلنا وقع اذا قلنا وقع لك حق في ذاك الوقت , واحنا قلنا تاكد بناء على الاخبار المتوفره , حتى ان ادارة النادي طلبت من كوزمين اخراج ياسر من حساباته حتى نهاية الموسم وهذا مايؤكد ماكنا نقوله بان كل الامور انتهت والطرفين جاهزين للتوقيع النهائي ولو تلاحظ اننا قلنا سيتم الاعلان عنه في وقت لاحق ماقلنا تاكد ووقعوا واعلنوا , فيه فرق يالغالي

ثانيا موضوع حاتم الطرابلسي هل تعلم بان شبكة الزعيم اول من نفى التوقيع النهائي معه وقلنا فيه مفاوضات , وهذا حتى نفس اللي انت تقوله ماقلنا وقع قلنا سيحضر للرياض للكشف الطبي بينما ذهب اخرين لانه وقع وقضينا وصار لاعب هلالي وحتى ان البعض اتهم الشبكة في ذلك الوقت بانها تضحك على الجمهور عندما قلنا انه لم يوقع وسيحضر للرياض للكشف الطبي وهذا مالم يحدث بسبب اللاعب نفسه وليس لشبكة الزعيم علاقه

وبالمناسبه هذي اهديك هذا الموضوع توضيح بخصوص التعاقد مع حاتم الطرابلسي

وياليت تطالع اول مشاركتين في الصفحه الثانيه
اضافة رد مع اقتباس
  #155  
قديم 31/12/2007, 02:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
مشاركات: 97
Thumbs up

أخي الكريم مستر قول ،،
شاكر لك اهتمامك وتوضيح وجهه نظرك..ولو لي بعض التحفظات على صياغة الخبر.

وبالنسبة لموضوع حاتم الطرابسي انا ذكرته فقط لتوضيح وجهه نظري وليس المقصود الخبر نفسه .

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mr.GoaL
وبالمناسبه هذي اهديك هذا الموضوع توضيح بخصوص التعاقد مع حاتم الطرابلسي
وياليت تطالع اول مشاركتين في الصفحه الثانيه

اطلعت على ردود الأول والثاني ...بدون تعليق!!
>> لكن هذا يؤكد ماذكرته ( صياغة الخبر تؤثر كثيرا على المتلقي...الخ. )


يالغالي.. نحن لانريد أن نطيل في النقاش والفائدة المرجوة منه قد وصلت،،،
لذا آمل أن تكون وجهه نظري وصلت وآمل منك أخي مستر قول أن توصلها لإدارة الإخبار ..

(الحرص على مراجعة صياغة الخبر من قبل عدة مشرفين قبل نشرها)

شاكر لك حرصك على سمعة المنتدى واحيي فيك شجاعتك ودفاعك عن الادراة الاخبار وهذا وان دل ،، دل على روح الفريق الظاهرة لنا من خلال تفاعل المشرفين في الردود.

ولا نغفل نقطه مهمه للكل سواء لمن يعلم ولمن لايعلم..:
الاعضاء هنا يعملون عمل تطوعي في المنتدى واعلم مدى الجهد الذي تبذلونه كله حبا لنادي ولكن كما قلتم سابقا (تجهدون وربما تصيبون وتخطئون) .
ومهما اختلفنا في وجهات النظر كله من منطلق حب للكيان الهلالي شاكر لكم رحابة صدركم.

وفي الختام....:
أدعو لكم بالتوفيق في إدارتكم لهذا الموقع الراقي وأن يكون كما عودنا واحبنناه في المقدمة دائما..


أخوكم المحب لك مايمثله هذا المنتدى ,,

" سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك"
اضافة رد مع اقتباس
  #156  
قديم 31/12/2007, 02:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
المكان: روم الزعيم في البالتوك
مشاركات: 1,469
الحمدلله شبكتنا الغاليه ما تقصر والاخبار تجي اول باول


تحياتي // زعيم بأخلاقي
اضافة رد مع اقتباس
  #157  
قديم 31/12/2007, 03:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
يعطيكم العافيه ونتمنى التطور وننتضر الاخبار من الموقع لانه هو المصدر الوحيد لنا لنتأكد من الاخبار فاتمنى صياغنها بالشكل الصحيح والتأكد من مصداقيتها ووضع الاحداث اول باول .

وبالتوفيق للجميع .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube