#1  
قديم 29/12/2007, 11:19 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
ياسر ومصداقية شبكة الزعيم !!

بسم الله الرحمن الرحيم وكل عام وانتم بخير

على الرغم من ان شبكة الزعيم ليست بحاجة لمثل هذه المواضيع لكي تثبت للجميع مصداقيتها وعلو كعبها في التميز بكل شئ وحصولها على الاخبار من مصادرها اول باول , الان مادفعني لكتابة هذا المووضوع هو بعض الاصوات التي خرجت بعد نشر شبكة الزعيم لخبر نهاية المفاوضات بين القحطاني ونادي مانشستر ستي بطلب من ياسر القحطاني , وهاجم الكثيرين شبكة الزعيم ووصفوها بعدم المصداقيه والعشوائيه في الاخبار, ولايعلم هؤلاء بان مصدر شبكة الزعيم في كل الاخبار كان من قلب الحدث عن طريق وكيل اعمال اللاعب ورئيس النادي .

واليوم في المؤتمر الصحفي لياسر القحطاني تحدث القحطاني عن انه هو من طلب انهاء المفاوضات بنفسه واليكم اقتباس من حديث القحطاني في موضوع تغطية المؤتمر الصحفي الذي عقده بالنادي على هذا الرابط

http://vb.alhilal.com/showthread.php?t=513201

إقتباس
أوضح ياسر القحطاني عبر مؤتمره الصحفي اليوم سير المفاوضات مع نادي مانشستر سيتي حيث قال في البداية تلقيت دعوة من مانشستر سيتي للقدوم إلى انجلترا مع سمو رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل و قال بعد وصولي لانجلترا جلست على طاولة المفاوضات مع نادي مانشستر سيتي و اتفقنا على كل شيء و نقطة الخلاف التي أفشلت المفاوضات هي طلب النادي أن يكون له حق تسويق ياسر القحطاني بنسبة 80% إضافة إلى تغيير مدراء أعمال ياسر و هو السبب الذي جعل ياسر يرفض العرض و يعود إلى السعودية ، و أكد ياسر أنه طلب أن يكون العرض إعارة حتى أغسطس القادم دون أن يمتلك مانشستر حقوق تسويقي . و قال ياسر بعد وصولي للرياض فجر اليوم أخبرني أحمد المقيرن من شركة هاتريك أن نادي مانشستر سيتي قد أرسل خطاباً بموافقته على جميع شروطي و لكني رفضت ذلك خصوصاً في ظل حاجة الهلال الماسة لي حالياً و التي أوضحها لي المدرب أولاريو.. و حول تدخل أحد أعضاء الشرف بالمفاوضات قال ياسر أنه لم يتدخل و لكني تلقيت اتصال من أحد أعضاء الشرف الذي سألني عن سبب رفضي للانتقال و أوضحت له أسبابي و اقتنع بها.





شاهد ماخط بالاحمر وماوضع تحته خط وهو مايثبت صحة كل الاخبار التي نشرتها شبكة الزعيم منذ بداية المفاوضات حتى نهايتها

عضو شرف كبير يخص شبكة الزعيم بتصريح خاص حول تعثر صفقة ياسر وما ذكر في احدى الصحفتعثر احتراف ياسر القحطاني في مانشستر سيتي
ياسر القحطاني ينتقل الى مانشستر سيتي بنظام الاعاره لمدة عام مقابل 3 مليون دولار
الأمير محمد بن فيصل وياسر القحطاني في انجلترا (صور)
ياسر القحطاني يعود لمدينة مانشستر لإجراء الكشف الطبي ويتمرن مع المان سيتي

وللمزيد من الاخبار حو صفقة ياسر التي لم يكتب لها النجاح

http://vb.alhilal.com/forumdisplay.php?s=&daysprune=&f=88

اكثر ما اضحكني في موضوع التشكيك في مصداقية شبكة الزعيم هو ان البعض قد اتخذ من موقع القناص الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني وسيلة للاساءه الى شبكة الزعيم وذلك من خلال الاشادة بهم والتشكيك في اخبار الشبكة التي نشرتها حول الموضوع , الا ان رجال موقع القناص كان لهم وقفة كانت محل اعجاب الجميع .

تظل شبكة الزعيم غصة في حلق كل من لايستطيع المنافسه الشريفه , والايام تثبت ان شبكة الزعيم دائما على حق , ومن يتصدي في الماء العكر ويستغل مثل هذه المواقف للاساءه الى الشبكة لن يكون بنفس الشجاعه الكافيه ويعتذر من رجال شبكة الزعيم عندما تتجلى الامور وتتضح .

شبكة الزعيم جهة اعلاميه مهمتها تغطية كل الاخبار وعليها ان تضع المشجع الهلالي في قلب الحدث ومصادرها ادارة نادي الهلال ولاتتحمل اي فشل او نجاح لاي صفقه كانت.

بعض الصحف نقلت كل مايكتب في شبكة الزعيم نصيا في اليوم التالي وعلى الرغم من ذلك هناك من يصدق تلك الصحف ويشكك في شبكة الزعيم التي كانت الصحف تستمد اخبارها منها بخصوص صفقة ياسر القحطاني ونادي مانشستر ستي .


تبقى شبكة الزعيم عملاقة مهما حاول البعض من الاساءه لها , وتبقى حيلة العاجز عن منافسة شبكة الزعيم هي اللجوء الى الاساليب الملتويه والغير شريفه.

شبكة الزعيم ,, نبض الشارع الهلالي والرياضي السعودي والارقام وحدها تتحدث.

شبكة الزعيم تصنع الحدث , شبكة الزعيم صوت مسموع لدى الجميع .

عندما تسلط شبكة الزعيم الضوء على حدث ما فان اصداءه تصل اكبر شريحة من الناس باسرع وقت متفوقة على بعض الصحف والقنوات الفضائيه . والادله كثيرة ولن اعود لها فالجميع يعرفها وعلى سبيل المثال قضية ديمبا والتزوير الشهير وقضية العبدالهادي ومشاركة نواف وسامي مع منتخب البحرين ضد الانتر .

فمان الله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/12/2007, 11:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 4,133
تبي ياسر يقول الحقيقه عشان يزعل بعض الاشخاص
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/12/2007, 11:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي رغم ابتعادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 16,611
شبكة الزعيم دائماً في الحدث

كل شكر للقائمين على شبكة الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/12/2007, 11:25 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 1,314
ياسر الموضوع فيه اشياء غامضه لكن حقه علينا نقوله الله يوفقك واللي راح راح
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/12/2007, 11:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق بويعقوب
مشرف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 31/10/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 1,349
ليست غريبه على شبكة الزعيم المصداقيه لانها ( الموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي ) ولاعزاء للحاقدين ..

بالنسبة لموقع القناص فشكرا للعقلاء على تفهمهم وتوضيحهم للحقائق ..

مشكور اخوي تركي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/12/2007, 11:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
كل الي اقدر اقوله عسها تكون خيره لك يا القناص !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/12/2007, 11:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أول العنقود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: ســـــواح ...!!
مشاركات: 2,869
شبكة الزعيم أفضل الشبكات العالمية بكل أكيد !!


و لكن بعض من يحاول يصطاد بالماء العكر يتأثر بإجتهادات الصحفيين المناقضة لأخبار الشبكة !!


كنتم و ما زلتم محل إجاب الجميع بلا شك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/12/2007, 11:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 428
اعتقد بان ياسر تحفظ كثير في كلامه والمهم الي باين بان معنوياته مرتفعه واثق من نفسه وهذا الي يهمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/12/2007, 11:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
يابعد حيي ياتركي

يقول المثل لولا الحسد ما مات احد

وعين الحسود فيها عود

مع العلم ان في مواقع رسميه << بدون ذكر اسامي ماجابت هالاخبر قبلنا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/12/2007, 11:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 2,542
بلا شك الزعيم هي الاولى..,,
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/12/2007, 11:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
شبكة الزعيم تكفيييك .. شكراً تركي .. ولاعزاء للحاقدين ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/12/2007, 11:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
عوافي تركي ع التوضيح

من يشكك في مصداقيه اخبار شبكه الزعيم عليه اذاً مقاطعه جميع وسائل الاعلام سواء المقروءه أو المرئيه ويشكك في مصداقيتها كذلك لأن أخبار ومصادر شبكه الزعيـم هي ماتستمد منه جميع وسائل الاعلام أخبارها ..ع سبيل المثال لا الحصر أخبار الهلال في القناه الرياضيه مصدرها الرئيس كمايعلم الجميـع هو شبكه الرقي والمصداقيه والموقع الرسمي لنادي الهلال شبكه الزعيـم وكذلك جميع أخبار الهلال في الصحف مصدرها القوي والاساسي هو شبكه الزعيم بمافيها جريده الكذب والخلاعه جريده الرياضي ..!!

ولاعزاء للحاقدين والعذال ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/12/2007, 11:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
هذا الكلام اللي مفروض نسمعة من البداية

ولكن تبقى شبكة الزعيم العالمية في القمة

تركي الله يعطيك العافية على التوضيح

وكل الشكر للقائمين على الموقع دون استثناء احد
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/12/2007, 11:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
آآآهـ يا شبكة الزعيم !

مثل ما قلت أخوي " تركي ورده " .. شبكة الزعيم ليست بحاجة لمثل هذه المواضيع لكي تثبت للجميع مصداقيتها وعلو كعبها في التميز بكل شئ وحصولها على الاخبار من مصادرها اول باول !

الله يعطيكم العافيـه .. والف شكـر لـ القائمين على الشبكه !

[ شبكـة الزعيم تكفيـك .. ولا عـزاء لـ الحـاقدين ! ]

إقتباس
يقول المثل لولا الحسد ما مات احد

اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/12/2007, 12:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
والله هذا دليل جديد على مصداقية الشبكه واستمرارها في وضع الجمهور بالأحداث الصحيحه أول بأول .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube