#1  
قديم 19/12/2007, 01:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153
( سحقــــا للإحتراف ) إن خطف ياسر من أزرقنـــا ..!!



كل عام وأنتم بخير
أعاده الله علينا وعليكم باليمن والمسرات
والأمة الأسلامية تنعم بكل عز وسؤدد



وجهة نظر ..!!


استيقظت هذا اليوم على رسالة وصلتني من أحد الأحبــة تبارك لي أحتراف النجم ياسر في الدوري الأنجليزي ولأن قلمي أزرق المداد والنشأة فسوف أنثر لكم عبقــه وإن كان نشاز بل وإن عده البعض أسفافــا وعدم وعي ولكن هو رأي أزرق له صداه في كل أنحاء الشعب المتيم .. فاقرؤوا حروفـــه .. ويكفيني ذلك أيها الأحبة ..!!

راجيـــا من صدى صوت الجماهير ( شبكة الزعيم ) أن تمنحنـــا حرية التعبير فهي نبض مشاعر الشعب الهلالي الكبير فبهـــا كان لنــا صوت وبها كان لنــا رأي .. بل أقولهــا بلا مجاملة أو تملق هي منبر من لا منبر له .. مهما قست حروفنــا واثقلت ألا انها لازالت تواكب مسيرة أزرقنا في كل سكناته وخطواته .. وحتى لايظن البعض أني أعزف على نوتة التملق.. لعل الفرصة مناسبة أن يعيد قراءة رأيي في توجهات الشبكة على هذا الرابط :

( شكرا من القلب ) فبك كان لنــا قرار .. ورأي ..!!

سحقــــا للاحتراف أن ترجل ياسر عن أزرقنـــا

أي مجد نرجــوه حين يغرد نجمنــا هناك في ملعب ومبلي وأي معزوفــة تطربنــا إن دقت ساعة بق بن تعلن قرب رحيل نجمنا لقلاع مانشستر .. وإي فخر يرجوه القوم أن كنــا سلة يلتقط منها ذو النعق الأحمر أجود جواهرنـــا .. أ لأجل أن يقال هناك نجم أزرق يركض في مستطيلهم الأخضر .. فسحقا إذا للمبدأ والرأي ..!!

فلم يكن الزعيم ذات يوم سلة عامرة بالسلع تمر على أنظار من هناك لينتقي ما طاب له ليطير شعبنــا الأزرق يثر الغبار فرحنــا وكأن بلاد المملكة العجوز تفضلت وتنعمت .. وهل أصبح الزعيــم يبحث عن لقمة العيش ليسد جوعــه .. ام قسى الزمان على هلالنــا لنذهب هناك نتودد لهم أن يكون نجم منـــا بينهم .. إذا سحقــا لكل الأحتراف مرة أخرى ..!!

فزعيمنــا بألف من شاكلتهم .. وبسمة ترتسم على محيــا طفل أزرق عن الف بسمة ترتسم هناك في مانشستر .. بل خذوا من مجد مانشستر ما شئتم وثقوا أن بطولة واحدة لأزرقنــا بألوان الطيف عربها وعجمها .. بل صفوا كل بطولات أروبـــا واحدة واحدة فلن توازي عندي بطولة تنشيطيــة واحدة لزعيمنـــا ..!!

لا أدري هل الزعيم حقــا يبحث عن المــادة أم يبحث عن اسم له هناك في القارة الأروبيــة .. حتى وإن كانت الأثنتين .. هل التضحيــة بأبرز موهبـــة في القارة الأسيوية لأجل مكاسب وقتيــة تستحق أن يضحي الزعيم بعدد من الأستحقاقات القادمة لأجلهــا .. وهل الزعيم يحتل مراتب متوسطة في سلم الدوري لكي نقدم على تلك الخطوة التي تعد من وجهة نظري غير محمودة العواقب وفي هذا الوقت بالذات ..!!

أنــا هنا لا أرفض فكرة الاحتراف ولكن هل الوقت والبديل يلام كل ذلك التهليل لأنتقال النجم ياسر .. وهل حصة الهلال من الصفقة سوف تجلب لنـــا موهبة بحجم النجم ياسـر رغم يقني باستحالة ذلك .. ولكنه سؤال يفرضه الحدث .. وهل لدى الأدارة إجابة شافيــة حين يخرج ازرقنا من المولد بلا حمص .. ليستمر النزف الذي أفزع كل أزرق .. أم أن أحتراف النجم ياسر يوازي في نظر الأدارة بطولة تستحق المغامرة ..!!

أما أنا فأقول أن التفريط بنجم في مستوى ياسر ضرب من الجنون مهما كانت مبرراته وأسبابه .. لأنها من وجهة نظري تعاملت مع الحدث من زاوية لا تخدم الهلال أبدا .. بل تعلقت بقشور لن تضيف للزعيم مثقال خردلة .. بل هي دوامة جديدة قد تعصف بهلالنـــا لأن البديل المقنع غير موجود أصلا وإن تغنى البعض على أسماء لن تسد الثقب وكلي ثقــة ..!!

أرجو أن لا ينجرف عدد من الأحبـــة خلف ذلك الموج الذي لن يغني أو يسمن من جوع .. لأن المتضرر بكل تاكيد هو هلالنــا وهذا لب طرحي .. رغم إدراكي أن هناك جهات عدة هي المستفيدة من تلك الصفقــة ولن يكون القادسية إلا أولهـــا .. ووكيل أعمال الاعب ثانيهم والنجم ياسر ثالثهم .. اما الزعيم فسيعاني الأمرين .. أما الستين مليون ريال والتي سيذهب منها 20% للقادسية لن تكون إلا طعما يسوغ الأنتقال ..!!

فالهلال وقع عقد رعاية مع موبايلي بمدخولات قد تتجاوز نصيب حصة الهلال من الصفقــة فأين الثمرة .. أعتقد أن الأجابة صفر مكعب سوى رتوش لن تقدم أو تؤخر .. فإذا كان عقد هاوساوي تجاوز الثمانية عشر مليون ومع احترامي الشديد لموهبته إلا أن مجرد مقارنته بالنجم ياسر عبث رياضي غير مقبول وعلى كل الأصعدة .. فكم سندفع لموهبة محلية أو خارجية تسد زئير الأسد ..!!

ولعل تلك الحروف لاتعني أبدا تهميش توجه الإدارة ولكنها من وجهة نظري المتواضعـــة جعلت مصلحة الزعيم ثانوية .. في حين كان المطلب أن يكون الزعيم أولا وثانيــــا وهو حق له ولجماهيره العاشقـــة .. علمــا أني أشرت في مقال سابق تناول الأستفتاء الذي أجرته شبكتنا ( الزعيم ) حول احتراف النجم ياسر خطأ هذا التوجه .. ولعل الفرصة مواتية للرجوع إليه لمن ظن المقال ردة فعل .. وإليك الرابط :

هل أجحف الجمهور الهلالي .. في تصويت إعارة النجم ياسر ..!!

ولعل الوقت مناسب أن أعيد جزء منه لمناسبته للموضوع

( ولأني ذا عرق عربي ساطرح وجهة نظري بكل أعتزاز لأني أراهــا جزء من موروثنــا الثقافي .. والتي ترفض أن نكون مكينة تفريخ تفخر باهداء مواهبهــا لصاحب الرقبة الحمراء بلا مقابل يستحق .. لأجل أن يقال لدينــا موهبة تلعب في الدوري الأروبي ..!!

فالانجراف المبالغ فيـــه خلف تلك الأقلام التي تصوير المجتمع الغربي أو صاحب الرقبة الحمراء بالمجتمع المثالي الذي يصقل الموهبــة ويزيد من بريقهــا لا يخدم الرياضة المحليــة أبدا .. نعم هي تساعد وتقدم عمل متقنــا لكل مبتدئ ولكن ليس بالصورة التي تتناولهــا الأقلام في وسطنــا العربي حين ساير نشر الثقافة التي يروجهــا إعلام الرجل الأبيض .. ليكون موطن لكل موهبــة وفي شتى الميادين بغض النظر عن عمرها ومستواها الحقيقي الذي تقدمه خلال فترة العرض .. والغريب أن يتجاوز الأمــر كل مقبول حين ينتاب عدد من تلك الأقلام أن صاحب العنق الأحمر هــو من تفضل بقبول تلك الموهبــة .. وكأنــا حثالة البشريـــة .. وبكل أسف ..!!

ورغم أن التنازلات بتلك الصورة علم لا يروق لي .. لأني أرى المسألة عرض وطلب .. بغض النظر عن الجهــة المستفيدة .. فتقديم التنازلات لأجل أمور هامشيــة لا يمكن أن يقبل مهمــا صور لي الأمر بغير ذلك ..!!

لذا أجدني مجبرا أن أتساءل : أي مصلحـــة نرجــوها حين تنازلنـــا عن أبسط حقوقنـــا ( القيمة الحقيقــة ) لتلك الموهبــة وخصوصــا إذا كان نجما بحجم الكابتن ياسر .. وهل مارسنــا دورنــا الحقيقي في اكساب تلك الموهبــة الثقــة التي تسهم في ظهورها بالشكل الائق ونحن من ساهم في إنقاص قدره في بيته القادم .. وهل للأولويات التي تستهوينــا كثيرا دور في تفشي ذلك المنطـــق ..!!

أليست الحقيقــة تقول أن الكرة في المغرب العربي لم تلامس العالميـــة بعد رغم أنهـــا ركعت لكل مطالب الرجل الأبيض وهل حققت فارقــا فنينــا يمكن أن نستند عليــه .. وهي من قدمت تنازلات حقيقــة لأجل أن يكون لهــا ظهور في القــارة الأروبيـــة .. ألم تقدم لنــا اليابان الطريقة المثلى في احترام مواهبهــا حين تعاملت مع الأمر بزنس ( عرض وطلب ) لموهبـــة تستحق أن تقدر .. !!

فياســر نجم موهوب ويجب أن نتعامل مع الأمر من هذا المنطلق .. بعيد عن الأمور الهامشيــة التي تجعلنــا نضحي بأهم لاعب في الكرة المحليــة حين نرميه في أحضان القارة الاروبية بثمن بخس .. ولا أدري ما الفائدة عندما نردد أن ياسر أحترف في تلك القارة بعد أن بخسنا حقــه .. إدرك أنــا لم نعلنها صراحة ولكن نتيجة التصويت تقول ذلك وبكل أسف ..!!

هي رسالة للنجم ياسر قبل أن تكون لغيرة .. فهــو المعني بالأمر فكم أتمنى أن يدرك أنه في بداية النضج الكروي فلم يعد مبتدئــا يمكن أن يقدم بعض التنازلات التي تتطلبهــا المرحلة .. بل عليه أن يطلب وغيره من يقدم التنازلات متى ما آمن بوهبته ثانيــا .. لأن الأولى التوكل على الله في كل أموره .. وليس لنــا الا ترقب خبر احترافه الذي دنى .. وإلى ذلك الوقت .. لنا عودة باستقراء ما آلت اليه الأمور بأذن الله .
)

علما أن هذا الطرح قبل توقيع عقد رعاية موبايلي .. أما بعده فأقول أن السبب المادي أصبح خارج الأسباب التي يمكن أن يعول عليهــــا .. بل إن مبلغ ( 20 ) مليون دولار أراه الأن مبلغ لايستحق لأجله المغامرة .. فمدخولات عقد الرعاية والتي توازي نصيب الزعيم من تلك الصفقـــة لم تجلب لنــا نصف موهبة النجم ياسر ..!!


ختاما أرجو ان يكون الأمر كله خيرة لزعيمنا .. وإن خلناه غير ذلك ..!!



‘‘



‘‘



وغدا لنـــا لقاء بأذن الله



‘‘



‘‘



الظــاهـرة





اخر تعديل كان بواسطة » الظــاهـرة في يوم » 20/12/2007 عند الساعة » 02:53 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/12/2007, 01:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 244
بصراحة انا معجب بقلمك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/12/2007, 01:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Best Goal
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 8,441
اتمنى ان يحترف ياسر القحطاني وان شاء الله يرجع الهلال اذا وصل عمره 32 .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/12/2007, 01:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرتاح
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
المكان: المدرج الجنوبي
مشاركات: 403



كلام جميل

هذا هو الصوت الذي يحب الهلال

نعم لنشجع الكيان الهلالي فقط

وننظر لمصلحته فقط

ولنسأل أنفسنا / ماهي فائدتنا(أقصد الفريق الهلالي) من إحتراف ياسر في بريطانيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لنترك العاطفه جانباً

فأكبر الخاسرين هو وللأسف الزعيم !!!!!!!!!

بالأمس كانت لدينا معضلة مشكلة الأظهره

والآن تم حلها ولله الحمد بالنامي والزوري

وغداً سنبدأ بمعاناة رأس الحربة !!!!!!!!!!!!!!

لله درك يالظاهرة

وسلامي إلى من زف ياسر للمان أو غيره

لقد إحترنا في تصرفات رئيسنا الهمام !!!!!!!!!!!!!

هل هو من نوع إذا كنت رايح كثر الفضايح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/12/2007, 02:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ >> اصداء الزعيم <<
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/06/2007
مشاركات: 216
تسلم يمينك يالظاهره على الكلام الجميل والرائع واشيد بنظرتك وتفكيرك ونا اوافقك الراى من الاف للياء

لأن ياسر احترافه لن يفيد الهلال وخاصه فى هذى الوقت اللى اسميه الحرج لأن الزعيم على مفترق طرق

ومقبل على بطولات مهمه ولابد من وجود الكاسر فى صفوف الفريق لان خانة ياسر لايمكن لاى لاعب

ان يسدها مهما كان وياسر يمثل الثقل الكبير والمهم فى خارطة الزعيم وهو الامل بعد الله فى عودة

الزعيم للبطولات .. بعد الخساره الكبيره والصدمه لكل هلالى مخلص ومحب فى رحيل السامى

فلى يمكن ان نتخيل ياسر خارج اسوار الزعيم لماله من اهميه فى الهلال

ولأن اشوف الصحافه الصفراء تطبل لاحتراف ياسر لانه مسبب لهم مشاكل

والمصيبه ان بعض الهلاليين انجرفو ورى هذى الكلام

اعقلو ياجماهير الزعيم وخللو كل مصلحه بعد مصلحة الزعيم لان المتضرر

الاكبر من هذى الاحتراف وألان هو الزعيم بألتاكيد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/12/2007, 02:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/09/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 441
مشكوووووووور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/12/2007, 02:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رويال 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2007
المكان: بين الزعمآء
مشاركات: 3,005
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Best Goal
اتمنى ان يحترف ياسر القحطاني وان شاء الله يرجع الهلال اذا وصل عمره 32 .

لاتعليق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/12/2007, 02:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 2,539

والله شف وانا اخوك ..
ياسر لاعب كبير .. ومهم .. في التشكيله الهلاليه ..
بس ليه نوقف في وجه اللاعب .. والفرصه ترى ماتجي مرتين ..
بما ان الفرصه جت لياسر الحين .. يروح الله يوفقه ان شاء الله ..
الهلال عمره ماوقف على لاعب واحد ..
ومستحيل نوقف بوجه ياسر مثل ماوقفنا .. بوجه نواف ..
ماحطم نواف الا رفض الهلال لعرض النادي الهولندي ..
وبالعكس اذا رفضنا احتراف ياسر .. اللاعب بيتحطم .. ويمكن مايقدم شيء للنادي ..
يروح الله يوفقه ..
واحتراف ياسر .. بيفتح الباب .. للاعبين المملكه كلهم ..
فما تدري .. يمكن السنه هذي ياسر .. واللي بعدها الصويلح .. او مالك اوالحارثي ..
يعني المفروض اننا ندعي لـ ياسر بالتوفيق ..
بما ان الفرصه جته .. وهو الحين في سن .. ممتاز للاحتراف ..
فليه ... نحرمه .. من طموحه ..
وليه نحرمه من حلمه .. اللي كان يحلم فيه من كان صغير ..
انه يتواجد في اوروبا .. وبالتحديد .. في الدوري الأنجليزي ..
الله يوفق ياسر ..
ويوفق هلالنا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/12/2007, 02:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 231
ارفع قعبتي لدماء قلمك الرائع وغيرة هلالي تستحق الاحترام ولكن ..؟

نعلم ان ياسر لاعب قل ما ستنجب الملاعب مثله ولكن..؟

من متى والهلال يقف على لاعب واحد والا على الهلال السلام مع مرور الزمان بعد الجابر والثنيان
هذا الهلال يسطع مع كل موسم والقادم بأذن احلى مع ياسر او بدونه مع كامل تمنياتي ان تتم هذه الصفقه
في اسرع وقت ومن وجهة نظر خاصه اعتبر هذه الصفقه بحد ذاتها بطوله .



آخر الكلام

على مستوى (الانديه العريقة) في العالم كم وكم ذهب منهم نجوم وبذاهبهم يظهر نجوم غيرهم ولنا في
المان يونايتد بعد بيكهام والارسنال بعد هنري خير مثال




وكل عام وانتم وبخير
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/12/2007, 02:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
السبب في هذا الموضوع محمد بن فيصل المفروض الرئيس يحاول يبقي ياسر لنهاية الموسم وبعدين


يفكر في الاحترااف مو يجي بنص الدوري ويسافر بالاعب لانجلترا

ابوسلطان لم يعد يحترم الجمهور الهلالي واعضاء شرف النااادي متى بس تنتهي المدة ونفتك

اول مرة اشوف رئيس بهالطريقة ماتهمة مصلحة فريقة.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/12/2007, 02:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
مع احترامي لك يالظاهره كلامك عاطفي جدا !!

الا تريد منتخب يشرف في كأس العالم ؟

لتكن نظرتك بعيده المدى ....

ياسر يرغب في الاحتراف الخارجي وبشده ومن حقه الاحتراف ... خصوصا ان جميع المبالغا التى دفعها الهلال له سترجع مضاعفه من قيمه صففته !!

لابد من التضحيه لفتح باب الاحتراف والضحيه هذه المره هو الهلال !!

يوجد في الهلال اسماء شابه تتنظر الفرصه والكثير يراهن عليها .. السعود والكلثم والعنبر والصويلح وايضا ليلو ...

لو لم يأخذ ياسر فرصته في القادسيه لم رأينه حتى الان !!

تتوقع لو كان صالح القنبر مع القادسيه مستمر هل كنت سترى ياسر القحطاني يشارك معهم ؟؟

انتقل صالح القنبر ومنحت الفرصه للشباب وظهر لنا ياسر !!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/12/2007, 02:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2001
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,941
معليش كلامك كله غلط × غلط

انت قاعد تفكر بمصلحة نفسك وكيف تبي تنبسط وتفرح بالبطولات ..
ياحبيبي الفرصة ماتجي مرتين خلوا الاعب يحقق حلمـه بالاحتراف ليش ناقف بوجه الاعب

من اول كلكم تطالبون بالاحتراف الخارجي وتعترضون ليش ماتجي الفرصة لنجومنا السعوديين وتجي لغيرنا العرب

والحين لما جت الفرصة قلتوا مصلحة الهلال ..

ياسر قالها بالحرف الواحد : حلمـــي الاحتراف الخارجي .. وأحسن شي سواه محمد بن فيصل من يوم جا للرئاسة هو انه راح مع ياسر ودعمه ووقف جمبه ..

الهلال ما وقف على ياسر .. عندنا نجوم يحتاجون الفرصه فقط وفقط الفرصه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/12/2007, 02:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
مشاركات: 387
حرام علييك يا الظاهرة ..

الي طلع سامي وراح

وطلع الثنيان وراح

وطلع الكاسر وراح


قادر يطلع غيرهم .. جعلت الهلال فريق اللاعب الواحد
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/12/2007, 02:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2005
مشاركات: 235
صراحـه كاتب الموضوع همه مصلحة نفسه وبس ,,

ياخي اكبر فخر لنا كهلاليين ان لاعب من فريقنا يحترف بالدوري الانقليزي يكفينا فخر لاعب سعودي بالاول وهلالي بالثاني يكون ضمن دوري المحترفين في انقلترا , وانت تقول وش نستفيـد ,, ياخي المستفيد الاول والاخير الكوره السعوديه وياسر ثانياً يكفيك انه ضحى بملايين الاتحاد عشان عيون الهلال وانت بكل انانيه تقول (( سحقاً للاحتراف))
ماهمك الا نفسك ياخي كل هذا مردوده راح يكون للمنتخب السعودي والهلال واللاعب نفسه فكرو بعقولكم قبل قلوبكم ,,

والثاني يتكلم ع محمد بن فيصل ياخي محمد بن فيصل رمز من رموز الهلال اتمنى انك تبعده عن هالاشكاليات ومحمد حبه للهلال اكبر من واحد مثلك يتكلم عليه ,,

ياهلاليين لاتغلبكم العاطفه اكثر ,, فياسر اذا احترف فهو انتصار لنا كهلاليين وسعوديين بالاساس الاول ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/12/2007, 02:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: فلوريدا
مشاركات: 3,577
لا تعليق
من جد لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube