#31  
قديم 06/12/2007, 11:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/05/2007
مشاركات: 656
يعطيك العافيه

رغم ان طريقه الطرح كانت ركيكه ومبعثره

لاكن المعنى وصل وهو المطلوب

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 06/12/2007, 11:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاتلووووني هلااااالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/01/2007
المكان: قلـــ(بـــريــدة)ـــب&
مشاركات: 1,354
تسلم
مشكككككككككككككككور

ويكفي ماكتبته يديك يعطيك العافية,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 06/12/2007, 11:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جارح الاحساس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2006
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 2,932
يعطييييك العاااافيو أخوي على مجهودك
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 06/12/2007, 11:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
قله لا عاد يغلط عالغمد

إقتباس
خليل جلال الغامدي



اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 06/12/2007, 11:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ C.ROoo7ooOnaldo0
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
مشاركات: 1,184
من أمن العقوبة أساء الأدب


كلااااااااام جميل
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 06/12/2007, 11:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
المكان: في قلب سامي
مشاركات: 237
والشي الي يقهر انه يقول من لستة الرشاوي الي قال عنها محمد بن فيصل
يعني يدخلون الهلال باي مشكله
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 06/12/2007, 11:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبود التميمي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2006
مشاركات: 112
فيصل بن فهد بن عبدالعزيز ( رحمك الله وأسكنك الفردوس الأعلى من الجنه ) بحق افتقدناك
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 06/12/2007, 11:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: الريـــاض ..
مشاركات: 1,400
النصر من بداية الموسم ما صرحو ضد حكام و لا تعدو على انديه
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 07/12/2007, 12:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
مشاركات: 95
يعطيك العافية

ماقاله فيصل بن تركي يعتبر قذف في حق خليل اما ان يثبت ان جلال مرتشي او يطبق فيه حكم القذف اذا كان يطبق هنا على (الشريف)

لو كنت في مكان خليل جلال لطالبت بحقي لو تطلب الأمر الدخول الى الملك عبدالله لأن هذا الاتهام خطير جدا وفية تجني وابو متعب لا يرضى بالظلم .
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 07/12/2007, 12:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
مشاركات: 1,407
مرضى يبيلهم واحد يقرى عليهم ----------------الاواحد يكويهم على روسهم
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 07/12/2007, 12:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: مع محمد بن فيصل
مشاركات: 765
الهلال همهم وحارق دمهم
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 07/12/2007, 12:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/12/2006
مشاركات: 3,080
سفيه الله لا يبلانا مافيه عقول مفتحه لا اداره ولا جماهير لا حول ولا قوة الا بالله بس
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 07/12/2007, 12:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 4,868
من امن العقوبه اساء الادب
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 07/12/2007, 12:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ >> اصداء الزعيم <<
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/06/2007
مشاركات: 216
كلامه يدل على اخلاقه للاسف الواحد يستحى يقول نفس كلامه عبارات دونيه واكثر وتجريح وسب وقذف

بكل واحد بس يعترض معاه فى الرأى وهذى ينطبق عليه المثل ايذى لم تستحى ففعل ماشئت

اتمنا ان يكون هناك موقف تجاه هذى الانسان ويعاقب على تصاريحه المنفلته والسئه بحق

كل انسان غلط عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 07/12/2007, 12:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ &هلالي حايلي&
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
المكان: " مملكة قـحـطـان "
مشاركات: 4,166
كلام خطير

الصراحه رياضتنا الايام هاذي صارت اهانات واتهامات

اكبر اهانه اهانه الشخص بذمته وانه ياخذ رشاوي

ولكن لاحياة لمن تنادي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube