#151  
قديم 07/12/2007, 01:13 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/11/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 15
طرح مميز تشكر عليه ..وهذا حال النصراويه من عرفنا الكوره
لكل داء دواء يستطب به ..الا الحماقة اعيت من يداويها
ويقول المثل الشعبي ...كل داوا علته غير شنان ..وشنان علته باطنيه
اضافة رد مع اقتباس
  #152  
قديم 07/12/2007, 01:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/05/2007
مشاركات: 517
موضووووووووووووع رائع من كاتب مبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #153  
قديم 07/12/2007, 01:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/05/2007
مشاركات: 517
كاتب مبدع
ومقال اروع
اضافة رد مع اقتباس
  #154  
قديم 07/12/2007, 02:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/07/2007
مشاركات: 948
أمير ما أحد يقدر يقوله شيء

والله حالة




بس لازم تعذره أخوي لأنه نصراوي يعني عنده حالة نفسية





تقبل مروري ( "جناح الهلال" )
اضافة رد مع اقتباس
  #155  
قديم 07/12/2007, 02:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2005
مشاركات: 2,886
خلوهم على كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #156  
قديم 07/12/2007, 03:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 430
استاذي


في بعد كل مبارة يخرجون للترزز

ويلبسون احسن معندهم في الدوليب

ويستعدون للبينات

لانهم عرفي ان النادي راح يخذلهم ويبون يغطون على جمهيرهم الحالمه

بموضيع خارجه عن الهزيمه او التعادل اشبه بلهزيمه

ودممتم
اضافة رد مع اقتباس
  #157  
قديم 07/12/2007, 04:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/01/2005
مشاركات: 142
ودي طااااااااايف
اضافة رد مع اقتباس
  #158  
قديم 10/12/2007, 07:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 728
بالون إختبار !!!

أشكر جميع الأخوة والأخوات على ردودهم وتفاعلهم مع الموضوع
بالنسبة لتصريح(فيصل بن تركي) كان بمثابة "بالون إختبار"
ليعرف ردة فعل السلطة الرسمية(الرياضية) !!
أما عن مدى نجاح هذا البالون في الإختبار من عدمه فسأترك الحكم لكم
لتقرروا !!

ولكن تذكروا أن المذكور ظهر بعد ايام معدودة على قناة الرياضية
ومارس الإستعلاء والإستكبار والتحقير بحق الصحفي/أحمد الجارالله
وعلى الهواء مباشراَ !!!

على فكرة من يريد منكم ان يشاهد (تبرير)
"فيصل بن تركي"
لتصريحه عليه بزيارة
الرابط الذي بالأسفل
7
7
7
ثقافة (الغضب) ... هي (السبب) !! فيصل والنعيمة ومناف !! (صور)

لتعرفوا حقاَ أن الإعتذر فن وذوق !!
لا يمارسه ولا يقدر عليه إلا الذوق !!

وتقبلوا تحياتي ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #159  
قديم 10/12/2007, 07:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
مشاركات: 487
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube