#136  
قديم 07/12/2007, 10:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
مشاركات: 1,340
اعتقد تشخيص حالة النصر في المثل المصري اللي يقول:

جات الحزينة تفرح مالقتلهاش مطرح

الله لا يبلانا هذا ومركزهم مدري كم وشلون لو كانوا ينافسون على الصدارة بيقولون ان الفيفا متأمر عليهم وان الفيفا اصلا هلالي
اللهم لا شماته
اضافة رد مع اقتباس
  #137  
قديم 07/12/2007, 10:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,782
خلونى افوز والا اخرب

سياسه النصر
اضافة رد مع اقتباس
  #138  
قديم 07/12/2007, 10:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: باريس نجد (عنيزة)
مشاركات: 4,204
ثقافة المعسل هي المسيطرة على الجار

حتى اعضاء شرفهم تأثروا بهذه الثقافة

اللهم لا شماته
اضافة رد مع اقتباس
  #139  
قديم 07/12/2007, 10:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
مشاركات: 6
والله انه شنب ويتفاخر بيه
اضافة رد مع اقتباس
  #140  
قديم 07/12/2007, 10:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: السعوديه
مشاركات: 636
للأسف هذا الحقير ينشر الكراهيه في اوساط المجتمع بأخلاقه وتسلطه على الآخرين ..الموضوع لايجب أن يتوقف الا بعد رد الاعتبار
اضافة رد مع اقتباس
  #141  
قديم 07/12/2007, 10:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
مشاركات: 545
أنا أتحدا الجميع ... لو إن النصر فاز على الشباب كان ما فتح خشته


بس هذا نادي الكلام والخرابيط والخزعبلات
اضافة رد مع اقتباس
  #142  
قديم 07/12/2007, 10:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
طرحك رائع بس لانشيل همه المفروض مايسوى وآلله
اضافة رد مع اقتباس
  #143  
قديم 07/12/2007, 10:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
المكان: جدة
مشاركات: 1,143
مادام هذا المتخلف واشكاله عندنا...فعلينا السلام.
اضافة رد مع اقتباس
  #144  
قديم 07/12/2007, 10:51 AM
قلم مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/01/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 1,453
إقتباس
بالله عليكم هل هناك مجال للمقارنة بين تلك العبارات السابقة وعبارة(روح لبلدك)؟!!


هذا إذا إن أفترضنا جدلاَ أن العبارة الأخيرة قد قليت حقاَ !!


بالضبط
الاتهام بالرشوة ان لم يثبت بالدليل فللحكم رفع قضية شخصية تنطر أمام محكمة شرعية
بالاضافة لاجراءات مفترضة من الاتحاد السعودي الذي يلزمه حماية منسوبيه وحماية الوسط الرياضي من هذا الابتذال


أشكرك،،
اضافة رد مع اقتباس
  #145  
قديم 07/12/2007, 11:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 376
اول شي احمدالله اني هلالي

ثانيا اقول هذولا هم الي سبب تراجع النصر

هذولا هم سبب تدهور النصر ..ولا يهون جمهورهم

لذا اقترح تاجير هذا النادي الغريق على رجل اعمال ليبني فيه مجمع تجاري يستفيدون منه اهل العريجا

ويتم يشطب هذا النادي المتهالك باداريية ومدربيه ولاعبيه وجمهوره
لانه بصراحه جرثومه الكرة السعودية اتمنى ما تعدي الانديه الاخرى ولو اني اشك انها بدات بنادي ثاني معروف
لكن ان شاء الله العملية اللي اجريت له قبل فترة بسيطه (ان شاء الله) انها آتت ثمارها



يالله انك لا تبلانا
اضافة رد مع اقتباس
  #146  
قديم 07/12/2007, 11:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
ظامن ان محد يبي يسويله شيئ

طايح سب ولعن بالناس ولا احد

يقدر يتكلم
اضافة رد مع اقتباس
  #147  
قديم 07/12/2007, 11:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: بين بورتلاند و سان فرانسيسكو
مشاركات: 472
كلام جميل يعبر عن الواقع لإن المشكلة عمرها اكثر من أربعين سنة. المشكلة أنهم كلهم يحاولون أن يقلدوا المرحوم إعتقادا منهم أن هذا سيجعلهم رموزاً (بين جمهور ناديهم طبعاً) وهذا ما سيحدث بالفعل لإن جماهير ناديهم ضحايا مثلهم. كلهم ضحايا أكثر من أربعين سنة من التشكيك والتظلم والمسكنة والصراخ إلى درجة أن البيانات أصبحت أهم من البطولات، لا يوجد حل إلا أن يأتي رئيس يغير ثقافة هذاالنادي ويبنيها من جديد حتى يصبح مثل بقية الأندية في العالم. وبما أنه لا يوجد أمل في حدوث ذلك قريباً، فإني أرجو من هؤلاء المتسابقين على التصريحات أن يرحموا موتاهم وأن يتذكرواالحديث الشريف (من سن سنة سيئة فله مثل إثمها وإثم من عمل بها إلى يوم القيامة...الحديث).

تعليق أخير : بعد قصة كالون طالب النصراويون بتساوي الرؤوس! ماذا لو حوسب كل من صرح عن ماقاله كبقية أفراد الشعب! طوال أربعين سنة كما يطالبون بمحاسبة خليل جلال؟
اضافة رد مع اقتباس
  #148  
قديم 07/12/2007, 11:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/08/2006
مشاركات: 276
واحد من العيال (نصراوي) يحلفلي انه قابله بالنادي وقاله (ليه تجيبون الواكد ومرزوق وين البناء حقكم؟؟)

قاله حرفياً (مالك دخل .. شغلنا وحنا ابخص)!

ولاتنسى امس وش قال للاعلامي ابراهيم في قناة الرياضية .......

وكلمة (أقولها ولا علي من أحد) تؤكد مجاملة الرئاسة له ولأشكاله من أعضاء شرف نادي النصر للبيانات والمعسل والجراك !!

ممدوح بن عبدالرحمن / فيصل بن تركي بن ناصر

وجهين لعملة واحدة !!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #149  
قديم 07/12/2007, 11:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/06/2004
مشاركات: 146
كل شي نخليه على جنب
الا اتهـام الحكمـ في ذمته بدون دليل
و هـذا الشي حرام و ما يجوز
و المفروض خليل جلال ما يسكت

و الله الظلمـ ظلمـات يومـ القيامه
و ربي يمهـل و لا يهمـل

و الله أحزن على وضعنـا
و آحمـد ربي على نعمـة العقل
مفكر نفسـه قوي كذا
و الله ما يسيء الـآ لنفسـه


موضوعكـ روعـه بس مين يسمع ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #150  
قديم 07/12/2007, 12:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
مشاركات: 727
الصراحه رياضتنا الايام هاذي صارت اهانات واتهامات

اكبر اهانه اهانه الشخص بذمته وانه ياخذ رشاوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube