#31  
قديم 19/10/2007, 03:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2002
مشاركات: 1,791
[FONT="Monotype Koufi"][COLOR="Green"]
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة m6 m6
[SIZE=4]SIZE]

تفااااااااااااااااااااااااااااااريس وبس لو يسجل عشرة اهداف بمرمانا فداه



وش قلتلكم

الزعيم ماضيعه الا هالفكر تخيل لو هذا مدري للهلال ولا رئيس

كان تحصل ليتانا اساسي حتى الاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان




إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة m6 m6
[SIZE=4]
تظن ان فيه احد بيغطي وبيلعب بروح وحب واخلاص تفاريس للهلال ..!!

[COLOR=darkred



وش فيكم انتم ماسكين هالجمله والله لو يعرض عليه النصر ولا التحاد يبي يفكر فيك

هذا برازيلي يفكر بالفلوس وبس

وهو كل نهاية عقد تتكرر اسطوانه انه عنده عرض اوربي عشان الهلال يصدق ويدفع الملايين
وكوماتشو اكبر دليل يوم ماستجاب الهلال لمطالبه راح وين ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 19/10/2007, 03:28 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/01/2007
المكان: الـََـريـََـاض..
مشاركات: 43
يقول المثل لاتعطي عقلك غيرك يا اخي المفرج عند نسبة كبيره من جماهير الزعيم لاترغبه لسوء مستواه وما قدمكه اليوم لا يشفع له لانه سئ في الكثير من المباريات والكثير من النقاد يشهدون لجماهير الزعيم بانها من اشفضل الجماهير في تقييم اللاعبين وانظر إلى تقييمهم في المفرج وتفاريس والفرق بين الثرى والثريا وفقك الله
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 19/10/2007, 03:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2002
مشاركات: 1,791
الهدف الاول والثاني اليوم غلطة تقاريس 100%

وهدف اسماعيل مطر خطا تفاريس والدعيع مشترك لانهم يتفرجون اما المفرج حاول وماستطاع

وانا ماقول المفرج نجم بس على الاقل مغطي خانته

واتحدى واحد من اللي يسب المفرج يجيب اهداف من جهته

مقارنة بالاهداف من جهه تفاريس والاهداف اللي من نكبات الدعيع
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 19/10/2007, 03:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
المفرج اليوم ماقصر .
لكن دعونا من بعض المقارنات ..
تفاريس لم يكن سيئا ولكن الياس ليس بذلك اللاعب الذي يعتمد عليه .
والهجمات اتت من الجهة اليمنى التي يتواجد بها تفاريز والياس لكن المفرج كسر مصيدة التسلل ولهذا يحق لي ان احمل الخطأ لكامل الدفاع وايضا احمل الدعيع الهدف الثاني لتساهله في اللعبه ولم يفعل شيئا .
أما بالنسبه من هو الاحسن المفرج أم تفاريز كل شخص يفهم في الكوره لايحتاج لمن يخبره بان فلان الافضل ..
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 19/10/2007, 03:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
مشاركات: 705
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيـ نصف الأرض ــم
صدقت والله

لا تستغرب أي هدف يدخل علينا يقولون من المفرج

حتى لو هو ما يلعب

اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 19/10/2007, 03:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: مع الهلال وين ماراح
مشاركات: 3,835
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيـ نصف الأرض ــم
صدقت والله

لا تستغرب أي هدف يدخل علينا يقولون من المفرج

حتى لو هو ما يلعب

اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 19/10/2007, 03:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 3,039
تفاريز يبيله والله اعادة حسابات لكن برضو المفرج هذا عوايده المباريات العادية يزينه لكن وقت الجد ضاعت العلوم
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 19/10/2007, 03:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
مشاركات: 1,766
تفداك يا تفاريس الف خسارة وتفداك الف بطوله تضيع والمفرج مهما سوا لا يستحق تمثيل الهلال
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 19/10/2007, 03:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ـبـووود !
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/09/2007
المكان: Ĉamp ИŐύ
مشاركات: 1,490
والله يبطي المفرج احسن من تفاريس
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 19/10/2007, 03:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 309
أنا اوفقك بالنسبة لتفاريس، مستواه منخفض وزايدة طفاقته شوي وازيدك حتى هدف اسماعيل مطر من خانته بعد ما تقدم وتركها فاضية.
أما بالنسبة لفهد المفرج فهو في الغالب مبدع لكنه يجيب العيد مرة وحده وخصوصاً في المباريات الحساسه.

تحياتي
الفجر الصادق
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 19/10/2007, 03:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــقـ الأزرق ـلم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: مع الزعيم دائما
مشاركات: 3,823
يعني بتقنعنا ان المفرج لاعب رهيب ؟ لاعب ممتاز ؟ لاعب افضل من تفاريس؟

بسالك:
المفرج يقدر يوقف كيتا او محمد نور او ناجي مجرشي أو البرنس توقو أو ... أو ..... أو ..... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

((((((يوفقه اقصد بالسرعه أو بالجسم ؟؟؟؟؟؟؟ )))))))

لا تحاول تجامل اللاعب !!!!! اللاعب على عيني وراسي له تاريخ وماقصر ويعطيه الف الف عافيه بس احنا جمهور

يبي بطولات... يبي امجااااااااااد .. يبي على طووووووووووول فووووووووووووز ... ونطمع في مدافعين ابطال بصراحه ..

وهــــــــــــــــــذي كــــــــــــــــــــــــــــل الحكـــــــــــــــــــــــــــــايـــــــــــــه
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 19/10/2007, 03:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/08/2007
المكان: المنطقة الشرقيه
مشاركات: 644
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله.ع
اليوم بعد الهدف القدساوي الاول تفاريس مرر تمريرة خاطئة وتسببت في انفرادة قدساوية الحمدلله انها ضاعت ..

والله لو انه المفرج !! مدري وش بيصير


انا لست مدافعا عن المفرج ولست مهاجما لتفاريس .. انا مع العقلانين الذين يفهمون كرة القدم


تحياتي لكاتب الموضوع ..

اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 19/10/2007, 03:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
مشاركات: 677
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيـ نصف الأرض ــم
صدقت والله

لا تستغرب أي هدف يدخل علينا يقولون من المفرج

حتى لو هو ما يلعب



اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 19/10/2007, 03:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 356


المفرج خلوق بس مع احترامي الشديد لك نكبـــــــــــــــــــه

الهدف الأول (( الكوره اللي مررها صانع الهدف القدساوي مرَت من بين رجليه باتجاه السهلاوي وسجل القادسيه هدف مبكر تسبب بإرباك الهلال ))


بالعربي ملينا وطقت كبودنا ترى غثيتونا بالمفرج

المفرج ليس طموح اي هلالي عاقل وفاهم كوره ويبي بطولات للزعيم

لكي تحقق بطوله يجب ان تضبط دفاعك أولاً

الحمد لله الهلال يمتلك اقوى خط وسط بآسيا كلها ويمتلك خط هجوم قوي ايضاً

لكن نقطة الضعف في الهلال بلا أدنى شك وجميع الرياضيين يشهدون بذلك هو المحبوب والخلوق فهد المفرج

قد نظلم المفرج ونحمله ماليس له ذنب فيه في بعض الاحيان

لكن الواقع يقول انه مدافع لا يملك الا اخلاقه الفاضله داخل الملعب وخارجه

اما عدا ذلك فمع احترامي الشديد لرأيك ماتفهم كوره انت والمطبلين للكابتن فهد

خلونا من الكلام العاطفي

والله لو فهد يجي يطلب اختي على سنة الله ورسوله اوافق عليه لأنه رجل محترم وخلوق ومتدين

بس ياعالم فهد خلاص لازم نشوف غيره لأن الهلال بحاجة لمدافع بمواصفات قويه

(( فكونا من سيرة فهد ))

لأنكم تجبروننا على قول الحقيقه المره عن نجم لانملك الا الدعاء له بالتوفيق

والجميع يعلم ان هذه الحقيقه جارحه لرجل خلوق ومحبوب


اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 19/10/2007, 03:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2002
مشاركات: 1,791
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستبقى بدمي يا سامي
تفداك يا تفاريس الف خسارة وتفداك الف بطوله تضيع والمفرج مهما سوا لا يستحق تمثيل الهلال
تحياتي

ايضا هذا نموذج لمن هم خلف نكسان الهلال

والله لو انت مدرب كان ليتانا وعبدالله الدعيع واحمد خليل ويوسف جازع وطارق العواضي اساسين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube