#61  
قديم 19/10/2007, 04:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,571
صدقت اخوي هولاء يسمعون كلام الناس
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 19/10/2007, 04:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the blu dragon
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
المكان: جدة
مشاركات: 1,521
الحين انت تبون مصلحة الهلال
ما اعتقد ان من مصلحة الهلال انكم تقعدون تسبون المفرج اللي قدم مستوى جيد وتقولون على تفاريس انه اللاعب الاسطوري اللي ( تفداه الف بطول ويفداه الف هدف . وخليه يقعد في بيته ما يلعب وادفع له راتب )

هل تعتقدون ان هذا من مصلحة الهلال
اعتقد ان من مصلحة الهلال اننا نقول انشاء الله يستمر المفرج على المستوى الجميل اللي قدمه اليوم
وانشاء الله تفاريس يرجع زي اول
اتمنى من الجماهير تعقل شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 19/10/2007, 04:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 328
اقول لاحد يتكلم على تفاريس والمفرج يلعب صح واذا جت النهايه نكب ام الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 19/10/2007, 04:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 374
خلاص انا اقتنعت ان المفرج احسن من تفاريس وتفاريس والدعيع هم اللي ضيعو علينا البطولات

وهم نكبات الفريق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 19/10/2007, 04:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,201
اخي الكريم اشكرك على موضوعك الرائع




اثبت لك انهم مايفهمون في النقد ولا الأمور الفنية

شف كل واحد بيرد عليك ماراح يناقشك فنياُ راح يقول لك انت مطبل وانت ماتعرف وانت مدري ايش



واذا حاجيتهم فنيا يقلبونها سب وشتم في اللاعب



المفرج لاعب جيد جداً واغلب اهداف الهلال ليست من جهته . . بل من جهت تفاريس وهذا الكلام من زمان مو من اليوم

والأخطاء واردة من المفرج ومن تفاريس خصوصا في ظل ضعف الباكات ( الأظهره )


لكن الناس تبي شماعه تعلق عليها كل شئ ولأن عقولهم ضيقه ولا تتسع الا لفكرة واحده فقط وهي شتم لاعب واحد في كل مباراة


وينهم عن مباراة نجران

وهي اكبر مصيبه هذي الموسم لأنه اضعف فريق وفاز علينا اما باقي المباريات كانت تعادل


اليوم المفرج انقذنا من كم كوره ماشفنا احد يقول شكرا

اتمنى كل منتقد للمفرج يكتب عمره الحقيقي ويناقشنا في افريق عالمي على مسأله فنيه حتى نرى عقليته اللي تخليه يكتب




صدقني نص الأعضاء يكتبون في منتدى السيارات الكابرس اسرع من الهوندا (( مواضيع بزران )) بعدين يجيك يتقد فنياً


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 19/10/2007, 05:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المسؤول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
المكان: في شقة الكسندر باتو
مشاركات: 2,302
الاهداف بسبة ياسر الياس هو وقصته
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 19/10/2007, 05:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
المكان: 9
مشاركات: 746
تصدق انك قوي
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 19/10/2007, 05:25 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 206
اقول ماودك تنام تسولف انت ؟؟ انت مع المثل اللي يقول خالف تعرف
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 19/10/2007, 05:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الزعيم البار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: ToRiNo
مشاركات: 6,168
وخر هناك اجل المفرج احسن من تفاريس

انت اللي نم في بيتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 19/10/2007, 06:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
مشاركات: 396
انا اضم صوتي معك المفرج والله يا هلال ما لك غير المفرج في الدفاع تفاريس وين مستواء مستواء زي اول ما يجي مستحيل تكفون مانبيه
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 19/10/2007, 06:16 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: بعد الأذان
مشاركات: 137
كلامك عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 19/10/2007, 06:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2007
المكان: الــريــاض
مشاركات: 200
مشكور اخوي انا معك وكلامك حلو ومنطقي
وفيه ناس تتقصد المفرج بس اليوم الصراحه
مو يوم تيفا ولازم نكون عقلانيين
ولا نسب اي لاعب يقصر في مباراة وحده
ولكن صدقني انا والله اشوف المفرج يبدع بس
لو يعطون الفرصه للمرشدي والله راح يفيد
اكثر حاليا ومستقبلا
تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 19/10/2007, 06:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/09/2005
المكان: الريــ KSA ــــاض
مشاركات: 170
المفرج اليوم أبدع

وصح فيه أغلاط من تفاريس في المبارت هذي

ولكن مب مثل المفرج المباريات السابقة بل السنوات السابقة

و الدعيع الموسم هذا ليس هو الدعيع المعروف







أخوكم
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 19/10/2007, 06:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
اولا تفاريس قلب دفاع يغطي في الجهه اليمنى حاطين معاه العنقري وياسر الياس

اكيد بيرووح يغطي اخطائهم المفرج دوره يغطي مكان تفاريس مع احد المحورين

عرفت الاهداف ليه جت من جهة تفاريس افهم كووره يا اخي

اما للمفرج المفرج يا اخي اليوم يلعب عدل وفي مباراه مهمه يجيبلك نكبه طيبه

اللهم امين الله يجيب هوساوي يفكنا من المفرج وواسطته
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 19/10/2007, 06:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/01/2004
المكان: مع الزعيم
مشاركات: 666
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ##هلالي سدير##
كلام سليم المفرج اليوم بطل الدفاع

ايه هين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube