#1  
قديم 13/09/2007, 09:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عزالعرب السبيعي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/01/2005
مشاركات: 414
بعيداً عن الميول ... هل يستحق عزيز ان يعاقب أم لا ؟

بداية :
كل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام اللهم آمين
مدخل :
انا عاهدت نفسي في رمضان تحديداً ان أبتعد عن الإساءه للأخرين بغض النظرعنهم والتي نجبر عليها بداعي ضغط العاطفه من جهه ومن هول من نرى ونسمع ونقرأ من جهه اخرى
الموضوع :
أخذ موضوع لاعبنا الكبير خالد عزيز حيزاً كبيراً من إهتمام الشارع الرياضي والإعلامي والجميع كل أدلى بدلوه فمنهم محايد ويبحث عن المصلحه الامه وهم قليل وهناك من دافع عن اللاعب وعن قضيته وقدم العصابه على الفلقه بدافع العاطفه وفي الجهه الأخرى هناك من أستغل هذا الحدث وصب جام غضبه وحقده على اللاعب وناديه وطالب بأقصى العقوبات لأهداف معروفه ... ولكن السؤال الآن الذي يجب ان نسأله هل يستحق عزيز العقوبه أم يكتفى بإنذار شديد اللهجه انا من وجهة نظري ان اللاعب أخطأ بغض النظر عن مبررات هذا الخطأ فلاعب مثل خالد عزيز يمتلك من الخبره الشيء الكثير يعرف ان المعسكرات الكرويه هناك تشديد عليها لأن المنتخبات والفرق في مرحله جد وتركيز وأي فوظى وإهمال سوف تنعكس على نتائج هذا المعسكر فمابالك إذا كان هذا المعسكر يخص منتخب الوطن حتى ولو كان لمباراة وديه فلو إفترضنا ان خالد عزيز خرج لظرف خاص ولابد منه ان يخرج لهذا الظرف فكلنا في اعمالنا تأتينا ظروف خاصه ونخرج من اعمالنا ولكن ماذا يجب علينا ان نفعل فقط نستأذن للخروج حتى لو كان هناك شباب طالعين البر وفجأه واحد منهم رجع بدون ان يخبرهم فماهو موقف باقي الشله طبعاً راح يزعلون هذا وهي طلعة بر ... لنفترض ان عزيز أستأذن من المصيبيح ورفض الأخير فقام وخرج ومبرر خروجه يتطلب خروجه أعتقد ان الجميع راح يقفوا معه .. إذا مشكلة عزيز ليست في الخروج ولكن في عدم إستإذانه .

العقوبه المستحقه :
الآن كل يتحدث عن العقوبه هناك من قال 6 شهور محلياً وخارجياً وهناك من قال شطبه من المنتخب في ظل إصرار المدرب على عدم إستدعاءه مرة اخرى ووو كلام كثير انا من وجهة نظري ارى في البداية ان إيقافه عن اللعب مع ناديه فيه ظلم كبير وقع على طرف ثالث ليس له ذنب وهو ناديه الهلال وبالتالي بما ان المشكله وقعت في معسكر المنتخب فيجب ان تكون اولاً العقوبه لاتتعدى حدود المنتخب .
خاتمه :
وسلامتكم وارجو ان تكون الردود جاده وبعيداً الإستظراف .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/09/2007, 09:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
المكان: الشرقيه
مشاركات: 1,138
العقوبه يستحقها حسب العذر ...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/09/2007, 10:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: sydney
مشاركات: 312
يالحبيب .... خالد عزيز ... مافيه مخ ...

وشلون يفكر ... أنا ما أدري ..

و يستحق العقوبة ... ويمغطونه بالعقال إلين مايدوخ ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/09/2007, 10:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
مشاركات: 448
لا ما يستحق العقاب بالايقاف عن اللعب لانه نجم في اوج عزه الكروي ... فالايقاف ظلم بحقه... ام ماديا لا مانع... والمنتخب لايستطيع الاستغناء عنه و كذا نادي الهلال فالافضل هو عقابه ماديا.... لانه كان في ظرف انساني... تخيل انك انت محله.... فلا داعي منا جميعا ان نحمل الامور فوق طاقتها... وعزيز نجمنا المحبوب... وظرفه كان عائلي ومدعم بالتقارير...

تخيل انو جاك تلفون يقلك " زوجتك بالمستشفى بين الحياة و الموت" .. اول شي تسوي انك تترك كل شي بيدك و تروح مباشرة للمستشفى... مو تدور وين المسؤولين و تعتذر لأنك سوف تكون في حالة نفسية صعبه و كل تفكيرك مشغول بهذا الشيء و لابد ان نلتمس الاعذار لاخواننا المسلمين ... لا ان نبحث عن سكاكين تذبحهم .... كما يقول المثل " اذا وقعت الشاه كثرو ذباحينها"...

والسلام ختام...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/09/2007, 10:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 517
يرجعون لمقالة صالح الحمادي ، وهم يعرفون وش يسوون
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/09/2007, 10:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طارق
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,667
من الصعب الحكم على عزيز دون معرفتنا بكامل التفاصيل و سبب مغادرته

اعتقد أن المسؤولين بالمنتخب هم من يملكون كافة التفاصيل و ثقتنا بهم كبيرة أنهم لن يتخذوا إلا ما يصب في مصلحة الكرة السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/09/2007, 11:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/09/2006
المكان: الــــريــــاض
مشاركات: 1,052
صراحه يستحق العقوبه طلع بدون عذر وبدون استئذان

واخرتها >>>>>>>>>> زوجتي تعبانه ؟؟؟

طيب لو كان هذا السبب اللي خلاه يطلع من المعسكر صحيح ليش ماطلب خروج طارئ عشان يكون في الواجهيه وكلن يدري انه طلع عشان زوجته تعبانه وراح يرجع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/09/2007, 11:16 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
خالد عزيز لم يخرج من المعسكر هكذا!!
خالد عزيز خرج من المعسكر من اجل زوجته المريضة الله يشفيها
وحالتها الصحية الحرجة استدعت منه الخروج بسرعة ومع ذلك اتصل على الجهاز الاداري فيما بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/09/2007, 11:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/08/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 607
يستحقها
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/09/2007, 12:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الزعيم البار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: ToRiNo
مشاركات: 6,168
ياناس يكفي تجريح في اللاعب

يعني عزيز بيترك المنتخب لانه مايبي يلعب

بصراحه لا لان خالد ماطلع من المعسكر الا لاسباب طارئه والدليل على ذلك رجوعه في نفس اليوم للمعسكر

وبعدين ليه كبرتو ا السالفه وسميتوا خروجه هروب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/09/2007, 12:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,857
يستحق عقوبة الحم وياليت يكون راتبين عشان الواحد يحس ’’’
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/09/2007, 12:24 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: السعودية
مشاركات: 4,533
ياناس يكفي تجريح في اللاعب

يعني عزيز بيترك المنتخب لانه مايبي يلعب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/09/2007, 12:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تلميذ زيزو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,505
لازم يعاقب بالابعاد عن المنتخب ليكون رادعا للاعبين الأخرين
فالمنتخب لايوجد لاعب يحتاجه أكثر من محمد نور فعوقب وحرم من المنتخب والكل صفق
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/09/2007, 01:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
مشاركات: 516
لايمنع ان يستأذن من اداري المنتخب اذا رفض خروجه له الحق في الخروج ومنابعة حالة زوجته المريضه نسئل الله لها الشفاء العاجل وخالد عزيز نحبه كلنا ( على فكرة ترى هذه المره الثانيه اللي يسويها خالد بالخروج من المعسكرات بدون أذن )
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/09/2007, 01:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2006
المكان: alzaeem.net
مشاركات: 967
يستحق العقوبه

المفروض كان استاذن

والعلم عند الله ما ابغى اظلم الرجال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube