#16  
قديم 13/09/2007, 01:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2007
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,480
العقوبه يستحقها حسب العذر
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 13/09/2007, 01:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AHMAD.10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
المكان: الخَبَرْ نَفْــٍسِ الخَبَــٌـٍـرٍ (L)
مشاركات: 2,986
والله على حسب العذرررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 13/09/2007, 01:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/10/2005
المكان: بحر الخيال - محيط الإبداع
مشاركات: 382
هو لا يستحق العقاب .. ولكن يجب أن يعاقب بغض النظر (كان خالد أو لا) ... لكي لا تسود حالة الفوضى في المنتخب ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 13/09/2007, 02:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/11/2005
مشاركات: 315
انا ايد معاقبتة وخالد عزيز ما هي المرة الاولى التي يسوي فيها مشكلة سبق وصارت في النادي
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 13/09/2007, 02:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
مشاركات: 889
يستحق
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 13/09/2007, 02:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/11/2006
المكان: photoshop
مشاركات: 1,128
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعماوي_متعصب
لا ما يستحق العقاب بالايقاف عن اللعب لانه نجم في اوج عزه الكروي ... فالايقاف ظلم بحقه... ام ماديا لا مانع... والمنتخب لايستطيع الاستغناء عنه و كذا نادي الهلال فالافضل هو عقابه ماديا.... لانه كان في ظرف انساني... تخيل انك انت محله.... فلا داعي منا جميعا ان نحمل الامور فوق طاقتها... وعزيز نجمنا المحبوب... وظرفه كان عائلي ومدعم بالتقارير...

تخيل انو جاك تلفون يقلك " زوجتك بالمستشفى بين الحياة و الموت" .. اول شي تسوي انك تترك كل شي بيدك و تروح مباشرة للمستشفى... مو تدور وين المسؤولين و تعتذر لأنك سوف تكون في حالة نفسية صعبه و كل تفكيرك مشغول بهذا الشيء و لابد ان نلتمس الاعذار لاخواننا المسلمين ... لا ان نبحث عن سكاكين تذبحهم .... كما يقول المثل " اذا وقعت الشاه كثرو ذباحينها"...

والسلام ختام...

اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 13/09/2007, 02:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
المكان: الرياض ولو جوّها قآسي ..
مشاركات: 4,448
بصراحة يستحق .. لانه قد طلع من معسكر الهلال في النهائي .. يعني مو اول مرة ..

خله يتعض .. ويتعضووووووووون اللي حوله .. بس ستة شهور كثيرة مرة .. يعني 3 كافية ..

محد راح يفررررح مثل محمد نور .. محد بيمسكه اذا لعبنا معهم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 13/09/2007, 03:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ميسي الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2007
المكان: نعام ( مقشمة الهيل )
مشاركات: 1,556
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عطويط
يرجعون لمقالة صالح الحمادي ، وهم يعرفون وش يسوون


صـــدقــــت ياخوي وأنا معاك
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 13/09/2007, 03:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
مشاركات: 4,707



؛

؛



تــم النـــظــر في مــوٍضـــوع العقـــآبٌ


شكـــراً لكــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 13/09/2007, 09:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 254
يستحق بس معا المنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 13/09/2007, 09:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
مشاركات: 343
يعاقب بس مو على حساب ناديه؟؟
ناديه ماله ذنب وعلى العقوبة اظنها لو تكون على المرتب افضل
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 13/09/2007, 10:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة معزوفة الأنامل
خالد عزيز لم يخرج من المعسكر هكذا!!

خالد عزيز خرج من المعسكر من اجل زوجته المريضة الله يشفيها

وحالتها الصحية الحرجة استدعت منه الخروج بسرعة ومع ذلك اتصل على الجهاز الاداري فيما بعد


حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج
قلبووووووووووها على عزيز
ياناس
اصبرووووووووووووووووووووو
خلووووووووونا
من هالكلام
اللي يزيد ويولع المشكلة
والله حرام عليكم
ياخي حط نفسك محله
وزوجتك مريضه وش تسوي ......!!
والله أعلم بحاله
والله
ظلمتووووووووووووووووووووووووووووه
ظلمتووووووووووووووووووووووووووووووووه
ظلمتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 13/09/2007, 10:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2004
المكان: الــقــصـــيم
مشاركات: 1,460
على حسب العذر لو إني ماتوقع العذر يسوى
ولاكن والله يقهر حطو أنفسكم في مكان
إدارة المنتخب يطلع بدون عذر ويقفل الجوال
والله حاجه تقهر
لاكن ماعليكم راح يصدر في حقه العقوبه
هم يدورن على الهلال مابالك وهو غلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 13/09/2007, 10:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 3,431
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طارق
من الصعب الحكم على عزيز دون معرفتنا بكامل التفاصيل و سبب مغادرته

اعتقد أن المسؤولين بالمنتخب هم من يملكون كافة التفاصيل و ثقتنا بهم كبيرة أنهم لن يتخذوا إلا ما يصب في مصلحة الكرة السعودية

هذا الكلام السليم
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 13/09/2007, 11:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: في دنيا العجائب.!!
مشاركات: 762
يستحق العقوبه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube