#76  
قديم 02/09/2007, 12:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مع التحية
الكبير كبير

مشكور ع المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 02/09/2007, 12:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: بجانب ياسر الياس
مشاركات: 1,514
الكبير يبقى كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 02/09/2007, 01:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,167
كبير يا ,, سامي ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 02/09/2007, 01:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 597
الكبير كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 02/09/2007, 01:52 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/05/2007
مشاركات: 258
سامي له بصمات علي الكره الهلاليه والسعوديه لايجحدها الا ناكر ..
وسامي طول الله في عمره طبق المثل اللي يقول القافله تسير !!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 02/09/2007, 02:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
مشاركات: 538
اه ياسامي
الله يوفقك يا سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 02/09/2007, 02:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعادة الزعيم
سامي له بصمات علي الكره الهلاليه والسعوديه لايجحدها الا ناكر ..
وسامي طول الله في عمره طبق المثل اللي يقول القافله تسير !!!!!!!!


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفيلسوف الهلالي20
الكبير كبير

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشــــق الياس
الكبير يبقى كبير

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبوشلاخ الهلالي
كبير يا ,, سامي ,,

شاكر مروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 02/09/2007, 02:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/06/2003
المكان: :. ( 9 ) سنوات في قلب الزعيم .:
مشاركات: 6,354
كفوا والله كفوا

هو في احد يقدر على سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 02/09/2007, 02:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكوماندو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 1,104
الله عليك يابو عبدالله
الكبير كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 03/09/2007, 12:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
المكان: المدرجــات الهلاليـــه
مشاركات: 289
سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 03/09/2007, 01:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم007
كفوا والله كفوا

هو في احد يقدر على سامي

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكوماندو
الله عليك يابو عبدالله
الكبير كبير


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اطلق هلاااالي
سامي

تسلمووووووون على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 03/09/2007, 01:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,320
الكبير كبير ولا يهمك فتلك اصوات الحمير
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 03/09/2007, 01:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نونـي والهلال بعيوني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
مشاركات: 2,201
ســـــــــــــــامي لا تزعلونه ...
مشكور ..
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 03/09/2007, 01:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 597
كبير وبس ياسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 03/09/2007, 01:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: دوري المحترفين الآسيوي
مشاركات: 690
كبير يابو عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube