#1  
قديم 01/09/2007, 01:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
Icon17 صورة وجدتها تعال علق عليها لاهنت

بسم الله الرحمن الرحيم
وجدت هذه الصورة الرائعة فقرأ ماهو مكتوب وعلق عليها

كلمات موجهه للطفيليات :
سامي لم يتأثر بكم ولا بـ حملاتكم القذرة وهو لاعب

فهل تعتقدون انه سيتأثر بعد اعتزاله؟

شككوا بسامي بأيديكم وارجلكم لن يلتفت لكم احد

تظلون اصوات نشاز ( على قولت الاستاذ مصطفى الاغا)

وطفيليات
تبحثون عن الشهره على حساب الاسطورة سامي الجابر

وانتم على المثل القائل :
خالف تعرف



اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/09/2007, 01:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,538
الله عليك يابوعبدالله
كم انت كبير يابو عبدالله
برا الملعب داخل الملعب الكبير كبير يا بو عبدالله
هذي الصورة مع التحية للشايب المعصقل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/09/2007, 01:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فرانكو باريسـي
الله عليك يابوعبدالله
كم انت كبير يابو عبدالله
برا الملعب داخل الملعب الكبير كبير يا بو عبدالله
هذي الصورة مع التحية للشايب المعصقل

مشكور على ردك الجميل يا فرانكو
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/09/2007, 01:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
كبير ياسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/09/2007, 01:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 2,418
الله عليك ياسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/09/2007, 01:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعــيــ511ــم
كبير ياسامي

مشكور يابعدي على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/09/2007, 01:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
مشاركات: 567
الكبير كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/09/2007, 01:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
المكان: الرياض الهلالي
مشاركات: 1,063
آآآآآآآآآآآآآآه ياسامي كبير والله كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/09/2007, 01:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي 24ساعه بالملعب
الكبير كبير

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ملكي هلالي سعودي
الله عليك ياسامي

مشكووووووووورين يا الغالين
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/09/2007, 01:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولدكم يالهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: الكووووره
مشاركات: 8,834
إقتباس
الله عليك يابوعبدالله
كم انت كبير يابو عبدالله
برا الملعب داخل الملعب الكبير كبير يا بو عبدالله

كبير



اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/09/2007, 02:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 697
الله عليك يأبوعبدالله والله أنك كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/09/2007, 02:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
المكان: الـخفـجــــي سيتي
مشاركات: 2,833
الكبير كبير ’’’
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/09/2007, 02:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 244
ويلوموني فيك يابو عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/09/2007, 02:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حارقهم
الكبير كبير ’’’

شكرا على المرور
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة brad pitt
الله عليك يأبوعبدالله والله أنك كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير.

مشكور استاذي على المرور
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عمار الشلهوب
آآآآآآآآآآآآآآه ياسامي كبير والله كبير

توقيعك شي

مشكور على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/09/2007, 02:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
وسيظل اللي ماله كبير يشري له كبير .. على قولة ناصر الأحمد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube