المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/12/2001, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 10/شوال من وكالات الأنباء والمواقع الإخباريه والصحف



وكالة الأنباء الفرنسيه " فرانس برس "


الهلال على أعتاب ربع نهائي كأس الكؤوس الآسيوية

ديسمبر 24, 2001 تمام الساعة 11:26 ص
بتوقيت جرينتش الرياض (أ.ف.ب)

- خطا الهلال السعودي خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور ربع النهائي بعد فوزه الكبير على الأقصى الفلسطيني 5-صفر يوم الأحد على ستاد الأمير فيصل بالرياض في ذهاب الدور الثاني من مسابقة كأس الكؤوس الآسيوية الثانية عشرة لكرة القدم.
و سجل الكولومبي الكاتو في الدقيقتين 31 (من ركلة جزاء) و81 وخليل العلي في الدقيقتين 87 و90 والبرازيلي إدميلسون في الدقيقة 59 الأهداف. وتقام مباراة الإياب في الرياض أيضا الأربعاء المقبل.

و لم يجد الهلال صعوبة كبيرة لتحقيق الفوز على الأقصى الذي صمد في الشوط الأول ومطلع الشوط الثاني قبل أن ينهار في الدقائق العشر الأخيرة حيث استقبلت شباكه ثلاثة أهداف.

و كان الهلال الأكثر خطورة منذ البداية لكنه لم يترجم سيطرته إلا في الدقيقة 31 عندما حصل على ركلة جزاء إثر عرقلة تركي الصويلح داخل المنطقة من قبل إيهاب انبرى لها الكاتو بنجاح مفتتحا التسجيل.

و تحرك لاعبو الهلال في الشوط الثاني وعززوا تقدمهم بهدف ثان من هجمة منسقة قادها الروماني لوبيسكو حيث مرر الكرة إلى الكاتو ومنه إلى أدميلسون سددها على يسار الحارس.

و أضاف الكاتو هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه من تسديدة قوية في الزاوية اليسرى لمرمى الأقصى في الدقيقة 81، قبل أن يسجل العلي، بديل الدولي سامي الجابر، الهدف الرابع في الدقيقة 87، وختم اللاعب نفسه المهرجان بهدف خامس في الدقيقة الأخيرة، وردت العارضة كرة قوية لأدميلسون.








بسبب ظروف الطيران وبعد موافقة إتحاد الكرة
الهلال يلاقي الأقصى الفلسطيني مساء اليوم



كتب ـ صالح الجهني:


تقام مساء اليوم مباراة الرد بين الهلال والاقصى في اطار مباريات الدور الثاني في البطولة الآسيوية الثانية عشرة للاندية حاملة الكأس وكان لقاء الذهاب الذي اقيم الاثنين الماضي قد انتهى لمصلحة الازرق بخماسية الكاتو وحسين العلي واديملسون وهي النتيجة التي ضمنت انتقاله الهادىء الى ربع النهائي (مربع غرب اسيا) الذي سيقام منتصف فبراير القادم في المقابل قدم الاقصى عرضاً باهتاً خالف معه توقعات المراقبين الذين انتظروا منه الظهور بمستوى افضل بعد الاداء الفني القوي الذي قدمه امام خصمه في الدور السابق. وتبقى نتيجة اليوم فرصته لتصحيح وضعه وترك الانطباع الجيد عن الكرة التي يمثلها فيما يشكل الفوز مجدداً مطلباً للازرق لتأكيد تفوقه وطمأنة جماهيره قبل خوض معمعة الدوري المحلي.


توليو يشارك أمام الأقصى
لوبيسكو يترك الهلال وآرثر يعلن برنامجه
لاعب قادم من أمريكا في تدريبات الفريق



كتب ـ أسامة النعيمة:


علل مدير الكرة لفريق الهلال فهد المصيبيح تقديم مباراة الاقصى الفلسطيني الى مساء اليوم بدلاً من غد الاربعاء لظروف الفريق الفلسطيني التي قدرتها الادارة الهلالية وقال أن طلب الاخوان الفلسطينيين حول تقديم المباراة جعل مجلس ادارة نادي الهلال يوافق على ذلك الطلب.
استطرد بقوله ان ادارة النادي وافقت على مغادرة لاعب الفريق الروماني (لوبيسكو) الى بلاده أمس على أن يكون حضوره للرياض غداً الاربعاء لاحضار عائلته بعد الصعوبات التي حدثت بتأشيرات الدخول للمملكة، وبذلك تم استبعاده من قائمة لقاء الليلة.
وذكر أن البرنامج الذي سيخضع له الفريق عقب لقاء الاقصى وقبل مواجهة الرياض محلياً والمستمر حوالي عشرة ايام سيتم الاعلان عنه اليوم عقب نهاية المباراة وقال ان المدرب (آرثر) سيعلن برنامجه للمواجهات المحلية اليوم بعد انضمام لاعبي المنتخب امس وبالتالي فقدان الفريق لثمانية من عناصره وعن عقوبة الابعاد والتمارين الانفرادية للاعبين الستة قال ان الامر يخص المدرب (آرثر) الذي يحدد الوقت المناسب لعودتهم للتمارين، وكذلك سيعين اللاعب الرابع المحدد للمشاركات الخارجية قبل مواجهة الرياض الخميس بعد القادم.
من جانب آخر اعلن المدرب (آرثر) قائمة الفريق الليلة التي ستدخل مواجهة الاقصى الثانية والتي شهدت دخول البرازيلي (توليو) لأول مرة منذ دخوله للتدريبات، الهلالية وتكونت من ( 19لاعباً) هم: (العتيبي، ضاري، الناصر، المسعري، الصويلح، الرشيد، المطرف، الشريدة، خالد عزيز، المفرج، الشايع، العلي، العمودي، الشهراني، مجرشي، احمد المطرف، الكاتو، ادميلسون، توليو).
وشهدت الحصة التدريبية امس غياب لاعبي الهلال الدوليين المنضمين للمنتخب، فيما شارك أحد لاعبي الهلال لدرجة الشباب قبل اربع سنوات وهو اللاعب (فواز التويجري) يلعب بمركز رأس الحربة، حيث ترك الفريق بسبب الدراسة خارج المملكة ثم عاد للمشاركة مع الفريق الاول، وقد طلب منه المدرب (آرثر) الانتظام مع الفريق ابتداءً من يوم السبت المقبل للوقوف على مستواه بصورة افضل، كما تواجد اللاعبون الذين شاركوا بالمباراة بغرفة العلاج فيما ادت المجموعة المتبقية تدريباً خفيفاً مع المدرب (آرثر)، وقد تواجد بالتدريب عضو الشرف الأمير نواف بن محمد ومؤسس النادي عبدالرحمن بن سعيد.


لماذا تم تقديم مواجهة الهلال والأقصى؟!



كتب ـ أسامة النعيمة:


جاءت التساؤلات العديدة حول أسباب تقديم مباراة الهلال أمام الأقصى الفلسطيني إلى مساء اليوم بدلاً من الموعد المحدد غداً الأربعاء، إلاّ ان مصادر "الرياض" كشفت المقترح الذي تقدم به مراقب المباراة القطري (سعود المهندس) أثناء اجتماع اللجنة الفنية للمباراة مع حكام المباراة ومديري الفريقين يوم الأحد الماضي حيث أبدى مدير فريق الأقصى انزعاجه من إقامته المباراة مساء الأربعاء كون حجوزات الطيران ستتأثر في حال بقي الفريق بالرياض إلى يوم الخميس، فجاءت الرغبة بتقديم موعد المباراة إلى عصر الأربعاء بدلاً من المساء، إلاّ ان هذا الاقتراح الفلسطيني وجد نوعاً من الرفض كون اللاعبين لا يناسبهم هذا الوقت، فيما اقترح مراقب المباراة (المهندس) ان تكون المباراة مساء الثلاثاء، فجاءت الموافقة من مدير فريق الأقصى الفلسطيني، فيما طلب مدير الكرة الهلالي فهد المصيبيح إعطاءه وقتاً للرد على ذلك العرض، الموافقة أو الرفض، وبعد التشاورات التي تمت بين الجهاز الفني والإداري بالإضافة لأخذ رأى إدارة النادي، وافق ظهر أمس الهلاليون على تقديم المباراة إلى مساء اليوم الثلاثاء خصوصاً ان النتيجة الكبيرة التي سجلها الهلال بخمسة أهداف في المواجهة الأولى أحدثت نوعاً من الاطمئنان لدى الهلاليين بتجاوز المباراة الثانية.


سجل هدفين وصنع ثالثاً
حسين العلي يرد على (آرثر) عبر (الأقصى



كتب خالد الغفيلي:


رد لاعب الهلال حسين العلي بقوة على مدربه السيد ارثر البرتغالي مساء امس عندما استطاع تسجيل هدفين وصنع هدفاً اخر للكاتو في مباراة الهلال والاقصى الفلسطيني والتي انتهت بفوز هلالي كبير قوامه خمسة اهداف للاشيء كان للعلي الدور الاكبر في تلك النتيجة الكبيرة بعد نزوله في الشوط الثاني عند الدقيقة الواحدة والعشرين حيث شكل ازعاجاً للدفاع الفلسطيني وتحرك في ارجاء الملعب واقترن هذا الاداء الرائع والمستوى المميز بتسجيله هدفين وصناعته الهدف الثالث لزميله الكاتو ليبعث برساله على الهواء مباشرة لمدربه البرتغالي الذي لم يهتم به منذ قدومه للهلال وظل حبيس دكة الاحتياط تارة وتارة اخرى خارج التشكيلة وهو ما جعل الجماهير الهلالية تتساءل بكل دهشة اين العلي ولماذا كل هذه المدة وهو مركون ولم تقدر موهبته الفذة حيث يعتبر قناصاً ماهراً في ترجمة الفرص وهدافاً من الطراز الاول فهل تكون مباراة الاقصي الانطلاقة الحقيقية للاعب المهمل الذي قدم من الساحل الشرقي وكله امل بالبروزفي الزعيم وصقل موهبته في هذا النادي العريق فالكل يترقب ماذا سيعمل ارثر مع العلي في المباريات القادمة هل سيعطيه الفرصة وتتغير قناعات المدرب في هذا اللاعب خاصة في ظل غياب لاعبي المنتخب ام يستمر آرثر على مكابرته وعدم الزج به؟!.


الكاتو ممتدحاً طريقة آرثر
(الاستعجال) وراء ضياع الفرص السهلة أمام المرمى



كتب سطام النفيسة:


كشف هداف نادي الهلال اللاعب الكولومبي (الكاتو) ان السبب وراء اضاعته للفرص السهلة يعود الى استعجاله في الكثير من الاحيان وقال (الكاتو) ل "الرياض" عقب فوز الهلالامام شقيقه الاقصى الفلسطيني بخمسة اهداف: انني احرزت بمفردي هدفين ولكنني في الوقت نفسه اضعت مثليهما، واكد (الكاتو) ان استعجاله نابع من حرصه على احراز الاهداف للهلال، واضاف (الكاتو) انني سعيد بما قدمته للهلال في لقاء الاقصى الماضي واضاف (الكاتو) ان الواضح في مباريات الهلال الاخيرة هو تطور الاداء الهجومي بشكل خاص وهذا يساعدني كثيراً وقال (الكاتو) انه سعيد جداً بتطور مستواه وتفاعله من مباراة الى اخرى.
وعن لقاء الهلال المقبل قال (الكاتو) اننا سندخل المباراة على اعتبار اننا كنا متعادلين في اللقاء الاول حتى يدفعنا لتحقيق الفوز الذي سنبحث عنه منذ بداية المباراة وامتدح الكاتو مدرب الفريق (آرثر) وقال ان (آرثر) يضع اللاعب في المكان الذي من خلاله يستطيع ان يقدم افضل ما لديه.


النصر يخطف ماجد الهلال

كتب ـ أسامة النعيمة:


تدخلت شخصية شرقية نصراوية للظفر بلاعب الوحدة (ماجد المولد) الذي يؤدي تدريباته اليومية مع فريق الهلال منذ اربعة اشهر الا ان حسم موضوع انتقاله لم يتم كونه لاعباً محترفاً ولابد من موافقة نادي الوحدة على انتقاله للهلال لولا ان الاختلاقات بالمبالغ المالية في الهلال جعل وضع (المولد) معلقاً الى الان، لهذا جاءت الاتصالات النصراوية الأخيرة مع ادارة الوحدة لحسم انتقال اللاعب الى النصر كون النادي بحاجة لظهير ايسر الفترة القادمة.





في ذهاب الدور الثاني من مسابقة كأس الكؤوس الآسيوية
خماسية للهلال السعودي في مرمى الأقصى الفلسطيني



اقترب نادي الهلال السعودي من بلوغ الدور ربع النهائي بعد فوزه الكبير على الأقصى الفلسطيني 5-صفر في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بالرياض في ذهاب الدور الثاني من مسابقة كأس الكؤوس الآسيوية الثانية عشرة لكرة القدم.

وسجل أهداف الهلال الخمسة كل من الكولومبي الكاتو (هدفين) في الدقيقتين 31 من ركلة جزاء و81، وخليل العلي (هدفين) في الدقيقتين 87 و90 على التوالي، والبرازيلي أدميلسون في الدقيقة 59. وتقام مباراة الإياب في الرياض أيضا الأربعاء المقبل.

ولم يجد الهلال صعوبة كبيرة لتحقيق الفوز على الأقصى الذي صمد في الشوط الأول ومطلع الشوط الثاني ثم انهار في الدقائق العشر الأخيرة حيث استقبلت شباكه ثلاثة أهداف.

وافتتح الهلال التسجيل في الدقيقة 31 عندما حصل على ركلة جزاء إثر عرقلة تركي الصويلح داخل المنطقة من قبل إيهاب سددها الكاتو بنجاح. وتحرك لاعبو الهلال في الشوط الثاني وعززوا تقدمهم بهدف ثان من هجمة منسقة قادها الروماني لوبيسكو حيث مرر الكرة إلى الكاتو ومنه إلى أدميلسون سددها على يسار الحارس.

وأضاف الكاتو هدفه الثاني والثالث لفريقه من تسديدة قوية في الزاوية اليسرى لمرمى الأقصى في الدقيقة 81, ثم سجل العلي -بديل اللاعب الدولي سامي الجابر- الهدف الرابع في الدقيقة 87, ثم اختتم اللاعب نفسه المهرجان بهدف خامس في الدقيقة الأخيرة,





تقديم مباراة الهلال السعودي والاقصي
الاثنين, 24 ديسمبر 2001 - السعودية



الرياض - وافق الاتحاد العربى السعودى لكرة القدم على تقديم موعد مباراة الاياب فى تصفيات البطولة الاسيوية الثانية عشرة لكرة القدم للاندية ابطال الكؤوس بين فريقى الهلال السعودى والاقصى الفلسطينى الى يوم غد الثلاثاء على استاد الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز فى الرياض بدلا من? موعدها السابق الذى كان مقررا له يوم الاربعاء القادم بعد موافقة الفريقان على هذا الموعد 0
ويعود سبب تقديم موعد اقامة هذه المباراة الى ظروف سفر فريق الاقصى الفلسطينى وايضا تقديرا من الاتحاد السعودى ونادى الهلال لذلك 0
وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقان مساء امس على استاد الامير فيصل بن فهد قد انتهت بفوز الهلال بخمسة اهداف مقابل لاشئ لفريق الاقصى







التاريخ : 24-12-2001
الرقم : 0088

رياضى / الاتحاد السعودى لكرة القدم / تقديم مباراة
الرياض 9 شوال 1422ه الموافق 24 ديسمبر 2001 م واس
وافق الاتحاد العربى السعودى لكرة القدم على تقديم موعد مباراة الاياب فى تصفيات البطولة الاسيوية الثانية عشرة لكرة القدم للاندية ابطال الكؤوس بين فريقى الهلال السعودى والاقصى الفلسطينى الى يوم غد الثلاثاء على استاد الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز فى الرياض بدلا من‌ موعدها السابق الذى كان مقررا له يوم الاربعاء القادم بعد موافقة الفريقان على هذا الموعد 0
ويعود سبب تقديم موعد اقامة هذه المباراة الى ظروف سفر فريق الاقصى الفلسطينى وايضا تقديرا من الاتحاد السعودى ونادى الهلال لذلك 0
وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقان مساء امس على استاد الامير فيصل بن فهد قد انتهت بفوز الهلال بخمسة اهداف مقابل لاشئ لفريق الاقصى الفلسطينى 0
//انتهى// 1517 ت م



جريدة البيان الإماراتيه

خماسية للهلال بشباك الاقصى في ذهاب الاندية الاسيوية

لم تجد الفرقة الهلالية ادنى صعوبة في تجاوز الاقصى الفلسطيني المرهق والفوز عليه بخمسة اهداف دون مقابل في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين باستاد الامير فيصل بن فهد في ذهاب الدور الثاني لبطولة الاندية الاسيوية ابطال الكؤوس الثانية عشرة،


ليضمن الهلال التأهل للدور التالي بغض النظر عن نتيجة مباراة الاياب التي ستجمع الفريقين بمدينة الرياض يوم غدا الاربعاء ورغم ان الهلال بدأ التسجيل متأخرا بهدف للكاتو في الدقيقة 38 من الشوط الاول الا ان شهيته انفتحت في الشوط الثاني فسجل ادميلسون الهدف الثاني في الدقيقة 24 من الشوط الثاني وخلال ربع الساعة الاخيرة انهار فريق الاقصى واستقبلت شباكه ثلاثة اهداف لكل من حسين العلي الذي سجل الهدفين الرابع والخامس والكاتو وهدفه الثاني والهدف الثالث له.


جورج ارثر مدرب الهلال الذي سيخوض مباراة الاياب بدون نجوم الفريق الذين سينضمون لمعسكرهم مع المنتخب السعودي ابدى استغرابه لتأخر الاهداف الخمسة وقال انه لم يفاجأ بهذا الكم الكبير من الاهداف.


هذا وقد انضم لاعبو الهلال يوم امس الى المعسكر التدريبي الذي شهد تقسيمة سريعة ركز فيها المدرب ناصر الجوهر على تحركات اللاعبين في المواقع الشاغرة وسط التكتلات الدفاعية.




تصدر عن دار الوطن للصحافة والطباعة والنشر - الكويت

في ذهاب الاندية الأسيوية
الهلال اكتفى بخمسة في شباك الأقصى

الرياض-عبد الله ابو خاطر:
لم تجد الفرقة الهلالية ادنى صعوبة في تجاوز الاقصى الفلسطيني المرهق والفوز عليه بخمسة اهداف دون مقابل في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين باستاد الامير فيصل بن فهد في ذهاب الدور الثاني لبطولة الاندية الاسيوية ابطال الكؤوس الثانية عشرة ليضمن الهلال التأهل للدور التالي بغض النظر عن نتيجة مباراة الاياب التي ستجمع الفريقين هنا بمدينة الرياض يوم غد الاربعاء. ورغم ان الهلال بدأ التسجيل متأخرا بهدف للكاتو في الدقيقة 38 من الشوط الاول الا ان شهيته انفتحت في الشوط الثاني فسجل ادنيلسون الهدف الثاني في الدقيقة 14 من الشوط الثاني وخلال ربع الساعة الاخيرة انهار فريق الاقصى واستقبلت شباكه ثلاث اهداف لكل من حسين العلي الذي سجل الهدفين الرابع والخامس والكاتو هدفه الثاني والهدف الثالث.
جورج آرثر مدرب الهلال الذي سيخوض مباراة الاياب بدون نجوم الفريق الذين سينضمون لمعسكرهم مع المنتخب السعودي ابدى استغرابه لتأخر الاهداف الخمسة وقال انه لم يفاجأ بهذا الكم الكبير من الاهداف.





احتمال وارد في نصف نهائي كأس آسيا
السد يواجه الهلال السعودي

متابعة - عبدالله عبدالرحمن:

أكد الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ان الفائز في مباراتي السد والشباب السعودي سينتقل الي الدور الثالث لبطولة الاندية الآسيوية ابطال الكؤوس ليواجه الفائز من مباراتي العين الاماراتي والوحدات الاردني. ويلعب الفائز من مباراتي الهلال السعودي والأقصي الفلسطيني مع الفائز من مباراتي بانتخور الكازاخستاني وربحرنز الطاجكستاني.

وفي الدور نصف النهائي يلعب الفائز من السد والشباب - العين والوحدات مع الفائز من الهلال والأقصي - وبانتخور وربحرنز.

واذا نجح السد في تجاوز الشباب يوم 6 يناير المقبل سيواجه الفائز من العين والوحدات واذا نجح في الوصول الي الدور نصف النهائي سيواجه الهلال السعودي اذا نجح هو الآخر في الوصول لهذه المرحلة.






آرثر يعلن قائمة الـ «19» لاعباً..لمواجهة الأقصى لوبيسكو يغادر إلى بلاده «فجأة» وغياب أربعة لاعبين عن مران البارحة


* كتب أحمد العجلان:
غاب الروماني لوبيسكو عن تمرين فريق الهلال البارحة وسط ظروف غامضة وقال مدير الفريق فهد المصيبيح إن اللاعب غادر الى بلاده لاحضار عائلته مؤكداً أنه سوف يعود غداً الأربعاء. هذا وقد أدى الفريق الهلالي حصة تدريبية خفيفة استعداداً للقاء اليوم أمام فريق الأقصى والذي تم تقديمه تقديراً من الادارة الهلالية لظروف الفريق الفلسطيني .
وقد كان التمرين الهلالي وكما هي عادة البرتغالي آرثر جورج مناورة في منتصف الملعب استمرت حوالي 40 دقيقة شارك خلالها جميع اللاعبين الذين دخلوا معسكر مباراة اليوم باستثناء الرباعي حسين المسعري والكاتو بيريز وأدميلسون وخالد الرشيد الذين تواجدوا في المسبح وغرفة العلاج الطبيعي بالنادي.
كما شارك في التمرين الهلالي مساء أمس اللاعب فواز التويجري وهو مستجد قادم من حواري الرياض ويلعب في مركز الهجوم ويتمتع بتكوين جسماني جيد.
وعلى صعيد مباراة اليوم فقد أعلن آرثر جورج عن قائمة ال19 لاعبا الذين سيشاركون في مباراة اليوم وهم: حسن العتيبي، أحمد ضاري، سلطان الناصر، حسين المسعري، تركي الصويلح، خالد الرشيد، عبدالله المطرف، عبدالله الشريدة، خالد عزيز، فهد المفرج، تركي الشايع، حسين العلي، وليد العمودي، منصور الشهراني، أحمد مجرشي، أحمد المطرف، الكاتو بيريز، أدميلسون، توليو.
وحضر تمرين يوم أمس عضو شرف نادي الهلال الأمير نواف بن محمد الذي اجتمع قبل بداية التمرين مع مدرب الفريق آرثر جورج.



أمين عام الهلال فواز المسعد:
الوطن فوق الجميع وكل نجومنا تحت خدمته
لم نفاوض كريري وموضوع المولد في طريقه للحل


* كتب عبدالعزيز العبيد:
امتدح امين عام نادي الهلال فواز المسعد قدرات لاعبي فريق الاقصى الفلسطيني رغم الخسارة من الهلال بخمسة اهداف نظيفة.
كما اثنى المسعد على لاعبي الهلال بهذا الانتصار الكبير والذي استحقوه بكل جدارة وعن غياب الدوليين في المباراة القادمة قال المهم هي مصلحة الوطن ونحن نفتخر بخدمة المنتخب السعودي الاول بهذا القدر من اللاعبين المهمين ورفيعي المستوى كما نثق أيضا ببقية اللاعبين والذين سيقدمون مستوى جيدا حتى في غياب الدوليين. وعن اختيار اللاعب الاجنبي للمشاركات الخارجية أوضح المسعد بأن هذا الامر بيد مدرب الفريق البرتغالي آرثر جورج وحتى الآن لم يحسم هذا الموضوع الى حين رفع التقرير الفني الى ادارة النادي ومبينا بعد سؤاله بأن الروماني لوبيسكو لاعب جيد وينظم اللعب كثيراً في وسط الميدان وهو لاعب كبير.
وأكد المسعد بأن قضية الظهير الأيسر ماجد المولد لاعب نادي الوحدة والذي يتدرب مع الهلال منذ ثلاثة أشهر قد اقتربت من نهايتها رافضا ايضاح المزيد من التفاصيل.
كما علق المسعد على مفاوضات الفريق كما هو متداول مع لاعبي القادسية سعود كريري (محور) وقال إن الجميع يكتب ما يريد ونحن من جهتنا لم يحصل شيء حتى الآن.
وكان المسعد متقدماً الحضور في مباراة الفريق أمس الاول الأحد أمام فريق الأقصى الفلسطيني.




اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 25/12/2001 عند الساعة » 05:57 AM
  #2  
قديم 25/12/2001, 03:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 417
Thumbs up

يعطيكم الف عافية انشاءالله
ومن حسن الى احسن باذن الله

وبانتظار التاهل
  #3  
قديم 25/12/2001, 04:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/11/2001
المكان: الملاعب العالمية
مشاركات: 1,352
يعطيكم العافية ومشكورين على الجهود الي تبذلوها في خدمة الزعيم
  #4  
قديم 25/12/2001, 05:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 1,703
مشكورين والله يعطيكم الف عافيه
  #5  
قديم 25/12/2001, 05:32 AM
عضو سابق في اللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 08/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,245
مشكورين ويعطيكم العافيه
  #6  
قديم 25/12/2001, 07:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/07/2001
مشاركات: 1,204
يعطيكم الف عافية
  #7  
قديم 25/12/2001, 07:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,047
مشكورين ويعطيكم العافيه
  #8  
قديم 25/12/2001, 07:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2001
المكان: كوكب البطولات الهلالية
مشاركات: 1,712
سلاااااام

مشكوووريييييييين على هالاخبااااار
  #9  
قديم 25/12/2001, 07:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام؛



مشكـوريــن ويعطيـــكم ألف عــافيه
  #10  
قديم 25/12/2001, 08:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 341
يعطيك العافيه

وما قصرت على هل الاخبار الحلوه الي تفتح نفس الواحد
  #11  
قديم 25/12/2001, 08:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/09/2000
المكان: جدة عروس البحر الاحمر
مشاركات: 522
Cool

الله يعطيكم الصحة و العافية على هذة الجهود الجبارة وعقبال ماناخذ كاس أمم أسيا بحول الله وقوتة
  #12  
قديم 25/12/2001, 08:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
مشاركات: 621
الله يعطيكم الف عاافيه وعساكم على القوة دووووووم ان شاء الله
اقوول يالربع ما كأن الرياضيه وعالم الرياضه ماهي فيه
الود ودنا تكملوها باخبار الرياضيه وعالم الرياضه
ومشكوووووووورين على هذا الجهد الرائع
  #13  
قديم 25/12/2001, 09:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,718
مشكورين والله يعطيكم العافية
  #14  
قديم 25/12/2001, 12:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
FON

!!!!!!!!!
  #15  
قديم 25/12/2001, 01:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 154
oh very very good

اهم شيء قريته هوسجل هدفين وصنع ثالثاً
حسين العلي يرد على (آرثر) عبر (الأقصى

هذا اهم شيء
ومشكورين يإدارة الأخبار والله يعطيك العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube