#46  
قديم 04/07/2007, 12:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/10/2004
مشاركات: 360
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الظــاهـرة



مــا أجبنك من مســؤول .. فرحماك يارب ..!!






رد رئيس لجنة الاحتراف الدكتور صالح بن ناصر على صحفي جريدة الرياضي ( محمد البكيري ) فأثارني هشاشة الرد وكأنه يمرر رسالة استجداء لشخص ما فإليكم الرد .. والتعليق ..!!


0

وكانت هناك مفاجآت مؤسفة في القضايا منها قضية تزوير لتوقيع لاعبين أجانب على مخالصة مالية كانت على وشك أن تُحال للمحكمة الرياضية في لوزان•• وتم التفاهم على إيقاف ذلك•• ومن هناك تم الاتصال بالرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه واقترحت حلا وجد قبولا حيث تفضّل الرئيس العام بتحويل مبالغ تلك القضية التي تخص اللاعبين على أن يتم مناقشة مسؤولي النادي المحلي فيما بعد لأن القضية لو وصلت لمحكمة لوزان لوجدناها على صدر صفحات الصحف الرياضية العالمية والبرامج التلفزيونية والإذاعية الرياضية وبعد قناعة مسؤولي الاتحاد الدولي تم سحب القضية وقفل الملف دون الرجوع لقضايا تعويض معروفة لدى المحامين في مثل هذه الحالات والاكتفاء بتسديد المستحق على العقدين الذي تم بتوجيه عاجل من الرئيس العام•

0





ا

تحاد البلوي والبلاوي والتزوير يستقدم المحترفين
واتحاد الخطط المدروسه يسدد المبالغ
اي تحيز هذا
يا اتحادناالمسؤل اتقوا الله بدأت رواح المؤامره تبان
وتدليل البلوي وشكاويه لضحتكم بالاتحاد الدولي

فالساكت عن الحق شيطان اخرس يا تحادنا المسؤل
لقضيتين تزوير وغيره للما السكوت
رحمك الله يا ابا نوا ف,وينك يافيصل رحمك الله
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 04/07/2007, 12:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/06/2002
المكان: العالم
مشاركات: 299
الأخ الظاهره شكرا لك من الأعماق حقيقة أنت اسما على مسمى [ الظاهره ] ردك واضح وبالتصريح لابالتلميح
بورك فيك (( حبي الأزرق ))
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 04/07/2007, 12:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ متيم ساميو
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/05/2004
المكان: الهلال
مشاركات: 11
ومـــــــــــــــــــــــــــازال السقوط مستمــــــر في لجاااااااان الاتحاد السعودي فمن لجنة الاحتراف الى الفنية الى

سعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــتاااااااادة الامين الغير ......!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 04/07/2007, 01:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 983
الظاهرة


يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 04/07/2007, 01:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تحت أقدام أمي
مشاركات: 3,319
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ((عاشق الزعيم))
الظــاهـرة .. اسم اذا شاهدته اهتز .. لروعة مايكتب .. انك بحق اسم على مسمى ..

بالنسبة لموضوعك انا اقول في هذة الايام كثرت الجهات المسؤولة اسميا والغير مسؤولة

فعليا .. للاسف ان يكون هذا رد مسؤول كبير في الاتحاد السعودي لكرة القدم ..

اتمنى واتمنى واتمنى ان يدركون انهم في موضع تـــكـــلـــيـــف لا تــــشـــريـــف ...
والكلام يطول ..

دمت بسعادة وود وهناء ..

المشكله انها سمعت دوله اسلاميه هذاااااااا القهر صدق فضيحه بجلاجل فشلوناااااااااا حسبي الله على ابليس

يعطيك ااااااااااالف عافيه يالظااااااااااااااااهره
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 04/07/2007, 01:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
بالعكس الرد رائع وواضح
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 04/07/2007, 01:46 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
أخوي الظــــــــــاهره بداية مشكور على الموضوع ولكن تعال نعلق على نقطه نقطه أولا البكيري سوا بالمثل الي يقول الي على راسه بطحا يحسسها وابن ناصر كمل الناقص يعني يادكتور يامحترم انت جالس توضح في جريدة المعزب والسارق والمزور لا احد يقول حسن الفاظك هذا الواقع يعني كانك ترسله مسج على جواله يخواني كفايه لعب بعقولنا وربيكرهنا الرياضه بسبتكم يعني انسان مطيح روسكم الارض وتروحون تستجدون المسؤولين في الفيفا والأدهى والأمر إنهم يدفعون الفلوس من جيبوهم آسف من فلوس الدوله نعم بقولها وبكل جرأه لو أنا وربي مسؤول في الدوله لأفتح تحقيق كيف تتصرفون في فلوس الدوله على عشان خاطر انسان سارق يعني اعانة الادنيه مليون ونص واعانة نادي الاتحاد 25 مليون لا أحد يجيني ويقول الرئيس العام دفع من جيبه ودي اقول اكثر واكثر ولكن في فمي مــــــــــــــاء وآه وربي شيء يغبن.
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 04/07/2007, 01:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ركـود..ركـود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: فوق سطوح النـــادي ..
مشاركات: 2,928
معاك ريال .. تمشي امورك .. سمعت تهديد من الفيفا بهبوط الاتحاد للدرجة الاولى اذا لم يدفع مديونياته والتي تبلغ 25 مليون ريال .. وين دراهمك يالبرميل ولا طفرت مع الاسهم ؟؟ بعدين لو سواها الفيفا اكيد بتجي الوقفه من الاتحاد الموقر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 04/07/2007, 02:08 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
مشاركات: 170
[
نادي الاتهاد


لماذ التعصب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 04/07/2007, 02:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 1,072
طيب وانتم وش كنتم تنتظرووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البكيري والشرقي عمهم البلوووووووووووووووووووووووي؟
وأبو ثامر يحط الدكتور ولجنة الانحراف قصدي الاحتراف كلها يحطها تحت ابطه ولا فكر فيهم!!!!!!!!

يعني اشوى ان البينان والتصريح متكوبا على ورق لو كلف المصدر المسؤول بقراءته على شاشة التلفاز لسمعنا عبرات وبكاء وعويل واستجداء وطلب السماح من البكيري ومن عمووووووووو منصور؟؟

بصراحه الاتحاد محسوووووووووووود على ابو ثامر مشغل العالم كلهم لحسابه,,, وحسرة على ادارتنا مو قادرة تلم اعضاء الشرف ناهيك عن البعيد؟
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 04/07/2007, 02:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
المكان: في قلب الحدث
مشاركات: 2,194
اعطيكم ايها بترتيب

الإتشاد علية 10
والنصــــــــر 3
الاتفـــــــــاق 1



اما الاتشاد فماااهي غريبة علية السوابق هذي
والنصر كمان والاتفاق يبدو منزنقين،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 04/07/2007, 02:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ6ـام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,901
بعض المدربين يقولون سمعه الكرة السعودية بالحضيض


كلة من المسمى ب منصور البلاوي


الله يستر من اللي جاي
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 04/07/2007, 02:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
المكان: في قلب الحدث
مشاركات: 2,194
الاتشاد 10
النصر3
الاتفاق 1
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 04/07/2007, 02:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: بريدة
مشاركات: 153
رحمك الله .. يافيصل بن فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 04/07/2007, 02:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 456
عندما يذهب مسؤلين بالاتحاد السعودي لكرة القدم

ليدافع عن نادي قضاياه باطلة ولمدة شهور ويتعطل عملهم بسببها

وعند الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) فسيتأكد لدى الفيفا أن الاتحاد السعودي

يعاني من مشكلة .. كيف تأتي لتدافع أو لتطلب الترحم وعدم معاقبة هذا النادي

والأدهاء والأمر أن رئيس هذا النادي نايم بالعسل ويصرح ويصور ومؤتمرات وفلاشات ولا هامه قضاياه

والله شيء مخجل لنا أمام العالم .. لماذا هذه المحاباة .. لماذا لا يتحمل هو المسؤلية

والله شيء عجيب ويجعل أمامنا كثيرررررررر من علامات الاستفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube