#61  
قديم 04/07/2007, 03:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 8,119
على رياضتنا السلام
مشكور الظاهره
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 04/07/2007, 03:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 2,796
والله انه الفساد الذي سيطر على كل شيء في مملكة الانسانيه اللتي يتحدثون عنهاوعن خيراتها وعن كل شيء
وفي جميع مجالات الحياه في هذه الدوله الفتيه فقد بلغ الضلم والقهر مداه
وقد بلغ الفساد في كل شيء من النصب والاحتيال والسرقة والتزوير واكل اموال الناس بالباطل
والمسئولين من اكبرهم الى اصغرهم كالمتفرج على مايحصل من كوارث وفضائح يندى لها الجبين
ولاحول لنا ولاقوة الا بالله العلي العظيم
ان كان هذا حالنا فالامر لله وحده وعلى الدنيا السلام وحسبنا الله على من يرضى ذلك من ولاة الامر وبيننا وبينهم الله فهو خير الحاكمين
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 04/07/2007, 03:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الونيان
اعطيكم ايها بترتيب

الإتشاد علية 10
والنصــــــــر 3
الاتفـــــــــاق 1



اما الاتشاد فماااهي غريبة علية السوابق هذي
والنصر كمان والاتفاق يبدو منزنقين،،،


لا يالغالي على ما اعتقد

الاتحاد ( 10 )

النصر ( 2 )

الرياض ( 1 )

الهلال( 1 )
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 04/07/2007, 03:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 1,532
من الواضح ان نادي الاتحاد ورئيسة هم المتهمين

وذلك من خلال ان الاتحاد الدولي فيفا يطالب نادي الاتحاد السعودي بتسديد مبلغ 25مليون

وبذلك لان يرشح اي شخص نفسة لرئاسة نادي الفلاشات لكي لا يتورط في هذة التركة
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 04/07/2007, 04:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
المكان: الدوادمي
مشاركات: 500
وقال احتراف قال


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 04/07/2007, 04:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mansour0002
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 359
مسكين

نادي الرياض

اكيد,,

ماهو نادي سعودي ؟؟

يمكن نادي من

بنجلادش

أو من

الهند,,,,؟؟؟؟

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
المثل يقول

ياسعادة المسؤول,,,

ناس تنباس ,,,, وناس تنداس
,,,,,,,,,,,,,,,,,
أسئلك بالله العظيم

هل نادي الرياض,,,

نادي سعودي؟؟؟؟؟

,,,,,,,,,,,,,,,,,
علي العموم,,

من امن العقوبة اساء الادب
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 04/07/2007, 04:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M i L @ N i
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سان سيرو
مشاركات: 3,229
لن ينصلح حالنا الا بتغيير شامل لجميع اعضاء الاتحاد السعودي ولجانه وابعاد تجار

العقار عن الرياضه
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 04/07/2007, 04:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لازورد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
المكان: بريده
مشاركات: 341
زورو عقد نور وماتبغاهم يزورون مخالصات مالية للاجانب

ماقول الا قاتل الله الظالمين

وسلملي على صديق البلوي فيصل عبد الهادي وبن ناصر

وكل هذا بدعم من الرئيس العام ونائبه والسلااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 04/07/2007, 04:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ {النمر15}
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 2,529
للأسف الاتحاد السعودي يصحح أخطاء بل فضائح نادي الاتحاد
وكأنه الوحيد الذي يمثل الوطن ؟!!
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 04/07/2007, 06:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الأمير الأسيوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: بين التفاضل والتكامل مازلت اناضل!
مشاركات: 7,323
الظــاهـرة .. اسم اذا شاهدته اهتز .. لروعة مايكتب .. انك بحق اسم على مسمى ..

بالنسبة لموضوعك انا اقول في هذة الايام كثرت الجهات المسؤولة اسميا والغير مسؤولة

فعليا .. للاسف ان يكون هذا رد مسؤول كبير في الاتحاد السعودي لكرة القدم ..

اتمنى واتمنى واتمنى ان يدركون انهم في موضع تـــكـــلـــيـــف لا تــــشـــريـــف ...
والكلام يطول ..

دمت بسعادة وود وهناء ..
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 04/07/2007, 06:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الظــاهـرة

يا قلب لا تحزن من تزوير حبس في أدراج الرئيس .. الى قضايا تستر مع سبق الأصرار والترصد .. ثم يتساءل : متى كانت هناك قضايا في ملفات الاتحاد الدولي قبل هذه التي ذكرتها لك بهذا الكم والكيف عددا وأهمية .. يعني ما تدري ما السبب ..!


انت قلتها يالظاهره ياقلب لا تحزن

اذا هذي البدايه الله يستر من الى جاي

والله يستر على هلالنا من كل عابث
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 04/07/2007, 08:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخلص للهلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,926
هذا نهاية اللي يقبلون الماي باخ
لعن الله الراشي والمرتشي والرائش
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 04/07/2007, 08:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 723
اللي اقدر اقوله يا حسافة المنصب اللي ما سكه ..

تحياتي لك اخوي الظاهره
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 04/07/2007, 08:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Best Goal
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 8,441
الله يعطيك العافية يالظاهره .
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 04/07/2007, 08:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/11/2001
المكان: Milano
مشاركات: 1,417
مهزله واستخفاف بعقول الجميع ،،



فشلونها عن الفيفا والعالم

والله مهزله






متى راح توقف هالمهازل ،،

صدقوني اذا استمر الوضع كذا ، والله نحلم يجينا لاعب أجنبي ، أو يجي بس بشرط :





عطوني كل فلوسي قبل ما أوقع العقد ،،







ويادافعه الأندية السعودية


شكراً يالظاهره على الكلام الرائع ، ألف شكر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube