#1  
قديم 22/06/2007, 09:17 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
إلا الهلال يافاضي ؟؟ الرد الوافى على المتملق خالد قاضي < أرجو التثبيت >

من
الأمراض المزمنه والعالقه بالساحه الرياضيه إبتلاءالوسط الإعلامى بنماذج تكرس بجهلها وغبائها وتدنى مستواها التعليمى والمعرفى التعصب وتنمى البغضاء وتعمق الكراهيه والحقد وتلوث أجواء المنافسه بصوره تحيل التنافس لصراع وصراخ وضجيج ومن المؤ سف أن تواجدها أصبح طاغيا ولها الحضوه والأولويه للظهور وحتلال المساحه الأكبر على صدر صحفنا والقنوات الفضائيه لممارسة الكذب تحت مسمى النقد وبث سمومها والتلاعب بالتاريخ الرياضى وقلب الحقائق رأس على عقب ليختلط الحابل بالنابل وتضيع الأقلام النزيهه والمتالقه واللتى لاتلقى القبول لرزانتها وهدوئها ورقيها وبعدها عن الإثاره ورفضها ركوب موجة الجهله من عينة عارف وخياط والدويش وجستانيه والشرقى والشمرانى والبكيرى وسعود العبدالعزيز والسويد والمريسل والتويجرى والثقيل والسارق الشعلان وأخيرا وليس أخرا الوضيع والمتملق
خا لد فاضى <أسف قاضى >
خالد قاضى وهو لمن لايعرفه كاتب متواضع الإمكانيات لافكر ولاجمال صياغه ولا طرح مفيد ومع من غلب
< قصدى دفع >
أبرز مواضيعه وكتاباته لمن لم يسعفه الحظ لقرأتها هى ردوده المتتاليه عبر الرياضيه على أستاذه القديم وعدوه الحالى عبدالعزيز الشرقى والمعنيه بأيهما من يتحمل المسؤليه فى جر الأخر لإدمان المعسل ومن منهما كان الأفضل بإعداده وتجهيزه للأخر ؟؟؟؟؟؟؟
الفاضى خالد قاضى
زج بقلمه المفلس للرد على الأمير عبدالله بن مساعد واللذى لم يقل سوى حقيقه ثابته بأن ماناله الأسطوره سامى الجابر من ألقاب محليا وخارجيا مع ناديه والمنتخب بلغة الأرقام يزيد عن ما فى جعبة قدم الأهلى والنصر
ولأن مثل قاضى من فئة الطرشان وحلقه من سلسلة المترديه والنطيحه السابق ذكرها ومن المعروفين بتهورهم وختلاف أرائهم ومزاجيتهم وفق توجهات المعازيب لذا أراد قاضى أن يضرب عصفورين بحجر فمن جهه يظهر ولائه وغيرته المصطنعه لجماهير الأهلى اللتى لفضته وشتمته وعرته وكشفت ألاعيبه بعد إنتقال السويد وقهوجى وما أعقبها من محاولة خطف المشعل ودوره الخفى ومن جهه أخرى يعزز فرص رضاء المعزب الكبير
< البلوى >
عنه وبالتالى يضمن الهبه السنويه ولاسيما ونحن على أعتاب الإجازه الصيفيه
قاضى
قال لافض فوه أن الأهلى الأب الشرعى للهلال وهو وصف بذىء لانقبله ولانرضاه ومن واجب رموز الزعيم ومحبيه التصدى له وجعله عبره لغيره وتركه يدفع ثمن غبائه ومحدودية فكره عبر الطرق الرسميه ومحاصرته إعلاميا وإخجاله إن كان لديه ذره من الحياء وإجباره على الإعتذار فالسكوت على هذه التجاوزات هى من شجعته وأمثاله لممارسات معيبه وصبيانيه بحق هرم الرياضه السعوديه هامور البطولات وسيدها ومتسيدها شأ من شأ وعاند وأبى من يرفض إحقاق الحق والإعتراف بالواقع
بدايتا
هل يرضى قاضى إن كان يحب الأهلى حقا أن نقول أن الهلال أب الأهلى بالتبنى قياسا على ما إدعاه ثم أين كانت حماسة قاضى عندما قال البلوى أنه يسعى لتدمير الأهلى وغض الطرف عن من وصف كيان بحجم الأهلى بالطحالب ولما صمت دهرا على إسأت النصراويين لناديه وهى أشهر من علم على رأسه نار
الإجابه لاتحتاج لجهد فهو يعلم رقى الهلاليين وترفعهم ويعلم قذارة الأخرين وقساوة ردة فعلهم فضلا عن مراعاته لخاطر
البلوى
وحتمالية تكدر خاطره ومن ثم الإيحاء لزبانيته بفضحه كما حدث لأحمد الشمرانى عندما لقنه درس لاينسى وكشف عن العيديه المعتاده بمقاله خطها جستانيه لم ينفها الشمرانى بل إعترف بها وبررقبولها برغبته فى توزيعها على الفقراء ببلدته بالجنوب وهو عذر أقبح من فعل وأخرسه وأحاله من كاتب يمارس النقد بحريه الى قلم موجه وتابع لايستطيع أن يتخطى حدود رسمها له فالعاقل من يتعض بغيره
ثانيا
إذا ما كان قاضى يرى أن للأهلى أفضال على الهلال وهى لاتتعدى موقف وحيد كرره الأهلاويين حتى مللناه والمتمثل بدعم رائد الرياضه المرحوم بإذن الله الأمير عبدالله اللفيصل موسم 97 للأزرق بمليون ريال لستكمال قيمة صفقة ريفالينو وهو موقف نبيل ولم نقابله بالنكران بل أثنينا عليه وأشبعناه شكر وتقدير ولم يتبقى ألا أن يبادر أحدأعضاء شرفنا للتبرع للأهلى بمبلغ مماثل او يزيد لنقول لهم بعدها هذه بتلك وبضاعتكم ردت لكم
ثالثا
وهو الأهم فلتذكير قاضى الهلال هو صاحب الأيادى البيضاء على شقيقه الأهلى وللإستدلال لا الحصر ساورد بعض الأمثله لاجلها فكرم الزعيم على الجميع دون منه
@المؤسس عبدالرحمن بن سعيد رأس الأهلى لسنتين فى فتره حرجه كان خلالها قابلا للإنهيار وتمكن من تدارك شطب فريق كرة القدم لعجز مسؤليه عن إستكمال كشوفات القيد قبل نهاية فترة التصنيف الموسميه وسارع لجلب عدد من لاعبى الهلال لتسجيلهم بصوره مؤقته بالأهلى وهو ماذكره المؤسس بالرياضيه اليوم فى معرض رده على خالد قاضى
@ الهلال تنازل عن خالد الحربي قائد المنتخب السعودى لتنس الطاوله وبطل غرب أسياء دون مقابل فى وقت كان الإتحاديون قد تقدمو بطلب مماثل مرفق بمقابل مادى وصل لنصف مليون ونزولا عند رغبة الموئسس تم التنازل عن اللاعب للأهلى مجانا
@ بالمثل صالح الطريقى نجم كرة اليد السعوديه وصاحب اليد الحديديه بارك الهلاليون توجهه للأهلى ومنحوه تنازل غير مشروط وكان العلامه الفارقه لجعل الأهلى المسيطر على ألقاب اليد السعوديه لعشر سنوات متتاليه
@أحمد البخيت تم إعارته للأهلى مرتان وساهم بجلب الخليجيه والوصافه العربيه
@عبدالله الجمعان أعير للأهلى مجانا وتنازل الهلال عن حصته كامله وساهم فى نيل الأهلى لكأس ولى العهد
@ داين فاين السنغالى وسوزا قدهما الهلال للأهلى بعد أن قرر الإستغناء عنهما ورغم سريان عقديهما لم يلجاء الهلال للمساومه بل سهل عملية الإنتقال
@ تركى التركى نجم السله السعوديه قدمه الهلال هديه للأهلى ليشاركه ببطولة النخبه والمثلث الماسى وتحقيق إنجاز هو الأول للسله الأهلاويه
@لم يسبق لنا رفض أى طلب أهلاوى للتأجيل والتقديم للقأت سابقه مراعات لمشاركات الأهلى الخارجيه والجميع يتذكر لقاء ذهاب نصف نهائى كأس وللى العهد واللذى قدم برغبة الأهلاويين برغم ماأحدثه التقديم من ضرر على الهلال وكان بإمكاننا الرفض وستغلال ظروفهم ولكن أبو طبع مايغير طبعه ونحن جبلنا على المثاليه والتسامح
فى المقابل
@ رفض الأهلاويين إنتقال عبدالله سليمان منتهى الصلاحيه الابمقابل مادى تجاوز المليون
@ سعد الدوسرى عليه رحمة الله عندما فاوضه النصر التزم الأهلاويون الصمت وحين أبدى رغبته بالهلال وتجاوبنا مع رغبته طالب الأهلاويين بمليونين للتنازل عنه
@ قبل موسمين طلب الهلال المشعل والعبدلى بنظام الإعاره فوضع الأهلاويين شرط تعجيزى وبعدها بأيام إنتقل المشعل للنصر دون مماطله أو قيود
@ قبل موسمين أيضا إعتذر الأهلاويون عن الإستجابه لرغبتنا بإعارة عبدالله الباهلى للمشاركه بالبطوله الخليجيه بحجة إصابته وماهى إلاأيام وإذا با لباهلى يعار للقادسيه الكويتى وتكرر نفس السيناريو وأعير للمحرق البحرينى أملا فى أن يسهم بإيقاف طائرة الشبح الهلاليه
@ رفض تأجيل لقاءالإياب بكأس ولى العهد لستغلال ظروف الهلال وتزامن موعد المباراة مع المشاركه الأسيويه فى إستغلال سافر ورد الجميل السابق بالجحود والنكران
@هذا غيض من فيض وقليل من كثير ياقاضى ولن نبحر أكثر بمن يسيىء للعلاقه التاريخيه فالكتابات المسمومه لك ولرفيق دربك الشمرانى ولمنصور البدر سابقا بالملاعب الرياضيه قبل أن ينضج وإحراق أعلام الهلال وترديد ألفاظ وقحه ودخيله أثناء أى مواجههة والحاق الضرربالجماهير والإعتداء عليهم بشكل سافر وملاحقة حافلة الفريق ورميها وتهميش نوافذها وتهديد سلامة اللاعبين كلها سلوكيات من طرف واحد غضضنا الطرف عنها حفاظا على ماتبقى من خيوط علاقه كانت متبادله ومثاليه ونموذجيه وباتت بفعل ماتبثه من سموم أنت ومن على شاكلتك من المنتفعين والمرتزقه تبرز وجهها الإيجابى من طرف واحد هو الهلال واللذى يسيره رموزه وفق نهج ثابت لايتغير مهما حصل من إسات
ولعلنا نستفيد ونفيق ونتعلم من الماضى فنبداء بتقنين علاقاتنا وفق مصالحنا أولا كما يفعل الغير وأولهم الأهلى
@أخيرا وبعد ماسبق للفاضى خالد قاضى أسألك بالله ومن المستفيد ومن المتضرر من شراكه هلاليه أهلاويه وهل يليق بك بعد أن أوجزت قليل من كثير من مأثر الهلال نحو ناديك أن تدعى زورا وبهتانا أن الأهلى الأب الشرعي للزعيم وإن عاندت وأصريت على موقفك فلا مناص لنا من تسمية
الهلا ل بالأب بالتبنى للأهلى
و إن كنت تملك ولو قدر بسيط من الفطنه لتدرك معنى هذا الوصف
وختاما همسه فى أذنك إلا الهلال
يافاضي
<ملحوظه >
لقب خالد فاضى أطلقه الأمير الشاعر الراقى والرائع محمد العبدالله الفيصل على صاحبنا المسكين
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/06/2007, 12:19 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
وين الردود
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/06/2007, 12:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BLUE SHADOW
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
المكان: خيال سامي
مشاركات: 1,594
صعب تلقي نادي ناجح لا يملك ررصيد من الكررره
وهذ ان دل انما يدل على الطريق الصحيح اللذي يمشي عليه نادي الهلال
ولو نبح .............!!!!
فاتمني من الجمهور عدم الرد عليهم
فاذا ردينا عليهم
جعلنا لهم اعتبار هم لا يستحقون ادني التفاته
والله الموفق
والقافله تسير...................!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/06/2007, 12:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2007
المكان: الشرقيه
مشاركات: 717
وش نقوول على الفاضي المسكين


انت كفيت ووفيت يالغالي

وما على الرجال من نبح ..؟؟؟؟..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/06/2007, 12:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2000
مشاركات: 1,585
كفيت ووفيت...في الرد على الفاضي

ويستاهل الموضوع التثبيت

ولكن اختلف معك في نقطة :: هي ان عبدالله الجمعان لم يكن له اي دور في تحقيق الأهلي كأس ولي العهــد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/06/2007, 12:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
مشاركات: 246
ماعلى الذيب من (؟؟؟؟؟؟؟) الغنم وتسلم ياكايدهم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/06/2007, 12:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/05/2007
المكان: سحبوها الجوازات
مشاركات: 355
ازرق يا كايدهم /

لقد القمت هذا الفاضي حجرا ...

لافض فوووووك


ولكن لا نتمنى أن لا يفسد هذا الفاضي وأمثاله علاقة الود والإحترام المتبادل بين الهلال والأهلي

اخر تعديل كان بواسطة » دمي ازرق موت في يوم » 23/06/2007 عند الساعة » 12:43 AM السبب: خطأ إملائي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/06/2007, 12:44 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
أخى الشلهوب الموهوب شكرا على مشاركتك وبخصوص الجمعان فهو متواجد مع الأهلى بجميع مراحل كأس ولى العهد وإن لم يلعب أساسيا فقد شارك كبديل بلقاء الرياض بدور الستة عشر
وعموما فتواجده ينطبق عليه المثل القائل من جاور السعيد يسعد والجمعان ولله الحمد عاش مواسم مليئه بالبطولات فى وقت هجر فيها الأهلى المنصات
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/06/2007, 12:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,538
كفيت ووفيت
وانفعالك يدل على حبك لهذا الكيان
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/06/2007, 01:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 2,079
الزعيم محارب من الجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/06/2007, 01:12 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
فرانكو أخوي
بالعكس كتبت الموضوع وأنا بقمة الهدوء ففاضى وأشباهه لايحركون برأس الزعماء شعره فقط الهدف تعرية هذه النماذج اللتى دأبت على التملق وكسب ود الهلاليين ثم ماتلبث أن تلدغ بخبث وتنقلب رأس على عقب
ولعل أشهرهم وكبيرهم أحمد الشمرانى اللذى وللأسف لازال يجد فى منتدانا من يدافع عنه وهو أقرب المقربين للبلوى ومن وصفه بالمنطوح الشمالى الشهم الكريم ووووووو
< الحرف بخمسه جنيه والحسابه بتحسب >
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/06/2007, 02:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الا سامي لاتزعلونه
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/06/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 338
يعطيك الف عافيه كفيت ووفيت ونسيت لاعب الهلال لكرة السله تركي التركي عندما اعاره الهلال للاهلي رغم عرض الاتحاد الاقوى
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/06/2007, 02:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيـ 9 ـم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
المكان: حائل ..,
مشاركات: 1,246
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرائ
وش نقوول على الفاضي المسكين


انت كفيت ووفيت يالغالي

وما على الرجال من نبح ..؟؟؟؟..

اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/06/2007, 02:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ oOo Totti oOo
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: Roma Allaolembco
مشاركات: 2,728
كفيت ووفيت شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/06/2007, 02:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ياعالم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 954
كفيت ووفيت ياحبيبي

كل يوم وكويتب يريد الشهره وخرجيه من المعزب يجيب سيره الزعيم

والله والله الزعيم ماطق خبرهم

لاخوف على الزعيم بوجود امثالك من الجماهير الشرفاء القمهم حجرا باثر حجر

شكرا لك من الاعماق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube