#16  
قديم 23/06/2007, 02:26 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
سامى لاتزعلونه إسمك يخلى قلبى يخفقلك
أخى لم أنسى تركى التركى بل ذكرته وعموما كما قلت هذا فيض من غيض فالزعيم هو من يلوى الأعناق بأفضله ولا منه لأحد عليه ومن يخطو نحوه خطوه إيجابيه يهرول نحوه عشر
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 23/06/2007, 02:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 298
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLUE SHADOW
صعب تلقي نادي ناجح لا يملك ررصيد من الكررره
وهذ ان دل انما يدل على الطريق الصحيح اللذي يمشي عليه نادي الهلال
ولو نبح .............!!!!
فاتمني من الجمهور عدم الرد عليهم
فاذا ردينا عليهم
جعلنا لهم اعتبار هم لا يستحقون ادني التفاته
والله الموفق
والقافله تسير...................!!!!!!!!!!!!


والله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 23/06/2007, 02:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
المكان: (.. عنـ..ي..ـزٍهـ ..)
مشاركات: 217
كفــيت ووفــيت يالغــــالي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 23/06/2007, 04:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2007
المكان: بعد الأذان..
مشاركات: 126
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشلهوب الموهوب
كفيت ووفيت...في الرد على الفاضي

ويستاهل الموضوع التثبيت

ولكن اختلف معك في نقطة :: هي ان عبدالله الجمعان لم يكن له اي دور في تحقيق الأهلي كأس ولي العهــد

اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 23/06/2007, 06:56 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
الفاضى يعمل قاضى خلود عامل نفسه ذكى وهو أغبى الأغبياء فمن يتطاول على الزعيم عليه تحمل تبعت تهوره
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 23/06/2007, 07:08 AM
عضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
مشاركات: 4,127
خله من البحر يشرب

ومايسكتهم الأ ...........؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 23/06/2007, 04:30 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
العمده جبتها بالصميم خله يشرب من البحر مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 23/06/2007, 04:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2006
المكان: اينما يذهب الهلال
مشاركات: 1,057
قلتها فاضي ما لقى الا الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 23/06/2007, 04:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
الله يعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 23/06/2007, 06:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: في قلبها
مشاركات: 238
المثل يقول: الفاضي يعمل قاضي .
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 23/06/2007, 06:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
المكان: جنة خيالي،،،،
مشاركات: 542
شكرا على الموضوع والحاقدين كثير
والزعيم كبير برجاله وبطولاته مهما تكلم المغفلون
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 23/06/2007, 06:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2006
مشاركات: 898
خالد فاضي ..

كسب الثنتين

اسمه يتردد في الصحف والمنتديات
وسترونه في الشاشه بكثره العربيه
لاثارته الثرثريه
ثانيا كسب الهبه من ... المصباح السحري ...البلوي ..




زعماء احباب .. هذولاء من المرتزقه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 23/06/2007, 08:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
كفيت ووفيت
وانفعالك يدل على حبك لهذا الكيان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube