#31  
قديم 11/06/2007, 11:40 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
مشاركات: 519
الشرهه عليك تدخل منتدى الاتهاد !!!
وانت مصدق ان هلالي تتغير ميوله؟ هذي خرابيط هم يكتبونها!

والحين مادام دخلت على موضوعك ورديت عليه رح ادخل على مواضيعي ورد عليها! اتكلم جد
  #32  
قديم 12/06/2007, 12:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 380
لو يخسر الهلال مليونننننننننننننننننن_صفر
ابقى هلالي
تو جيذر فور ايفر
  #33  
قديم 12/06/2007, 12:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
هلالي حتى الموت
  #34  
قديم 12/06/2007, 12:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
مشاركات: 60
تسميهم جمهور الهلال اللي ذكرتهم؟؟
تقدر تسميهم (مرتزقه) أو ( مع الخيل يا شقرا)



  #35  
قديم 12/06/2007, 01:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
مشاركات: 6,724
مشكوووووووووووور اخوي علي الكلام الاكثر من رائعه
  #36  
قديم 12/06/2007, 01:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
الاتحاد يستحق الفوز في المباراة لكن لا يستحق الدوري
  #37  
قديم 12/06/2007, 01:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـيـف الـعـشـق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: مقر الزعامه
مشاركات: 3,355
ياخوي الفاضي يصير قاضي

هذا نصراوي او اتحادي بيسوي فيهاا

واذا صح تلقاهـ احد جماهير الفوز الي كل سنه يشجع فريق خخخخخخخ

احمد ربي اني هلالي
  #38  
قديم 12/06/2007, 01:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
مشاركات: 184
اللي يشجع فريقه وقت الفوز فقط هذا
  #39  
قديم 12/06/2007, 01:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الخرج
مشاركات: 1,331
هذي حركات يسوونها الاتحادية والنصراوية لكن قلهم الهلالي أدمن البطولات ولن يحيد عن فريقه البطل لأن المسألة ماهي بطولة ولاثنتين المسألة 46 بطولة توازي تاريخه الخمسيني وليس فريق عمره 80 عام وبطولاته 29
  #40  
قديم 12/06/2007, 01:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الدمآآآم
مشاركات: 2,286
يااحبيك و الله

على قول المثل معاك ياهلال على كل حال

يعني فايز مهزوم هلالي

مشكوور ياحلو على الموضووع
  #41  
قديم 12/06/2007, 01:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/05/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 356
السلام عليكم اللي يشجع الزعيم ويذوق حلاوة الهلال في مرضه وعنفوانه مستحيل يبدل لو نزل الهلال درجه ثالثه مو خسارة بطوله خلونا من الهرج اللي ماله معنى الله سبحانه ماكتب لنا البطوله والجايات اكثر بقيادة اي شخص مخلص للشعار الازرق
  #42  
قديم 12/06/2007, 01:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهلاليABADI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: الــريــــاض
مشاركات: 2,255
ماتوقع اي هلالي حقيقي ويعشق من قلبه
راح يترك الزعيم ليشجع ( الحثاله)
  #43  
قديم 12/06/2007, 02:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: اينما يحل الزعيم الأزرق
مشاركات: 904
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نبض الحرف
هذي حركات يسوونها الاتحادية والنصراوية لكن قلهم الهلالي أدمن البطولات ولن يحيد عن فريقه البطل لأن المسألة ماهي بطولة ولاثنتين المسألة 46 بطولة توازي تاريخه الخمسيني وليس فريق عمره 80 عام وبطولاته 29


واستحالة ان اي هلالي يغير ميوله ، ثم لمن ؟!!
للاتهاد ؟!! هذه مستحيلة !!
وكما ذكر الأخ أعلاه هي حركات يعملونها صراصير الاتهاد وجعارنة النثر !!
ولا عليك منهم ولا تعبرهم والله يحفظك !!



  #44  
قديم 12/06/2007, 02:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: الـوســطـــى
مشاركات: 4,444
لا يمكن يحول هلالي الى اتحادي وهاذولا جماهير الاتحاد

وحركاتهم يعني انا ممكن اسجل في منتدى الزعيم بأسم مستعار

واقول انا اتحادي او نصراوي وغيرت ميولي الى الهلال

اكلام واجد يعني لا تصدق ... ومشكور
  #45  
قديم 12/06/2007, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ smart_man
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
المكان: مدينة الرياض
مشاركات: 1,209
والله ماشجع غير الهلال لو ينصك 0-10 وكلها كباري بعد مااغيرة
هذا الزعيم الهلال اجل اشجع الحالمي ولا اتشاد
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube