#1  
قديم 11/06/2007, 08:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2006
المكان: Somewhere
مشاركات: 1,291
بــعـــد الــمــبــاراة الــنــهـائــي . . . أنــا (إتــحــادي)

بسم الله الرحمن الرحيم . . .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . .

يمكن الكثييير منكم أنهبل من عنوان الموضوع . . .

بس قبل ما أدخل بالموضوع تكفون لا تنسون الردوود . . .

طبعا بعد مباراة الكلاسيكو التي أقيمت مساء الجمعه الماضي بين الهلال والأتحاد

طبعا جماهير الزعيم كانت متخوفه وايضا جماهير الأتحاد بس لنقولها بصراحه

الأتحاد يستحق اللقب وانا لو من لاعبين الأتحاد مفروظ يروحون عند باكيتا ويشكرونه

على ما سوا لهم الله لا يبارك فيك يا باكيتا . . .

المهم والي بيفقع مرارتي انه بعض جماهير الهلال الي كانت تعد انفسها انها من الجماهير

الوفيه رح شفهم بمنتدى الأتحاد تلقا مواضييع كثييييره مكتوب فيها هلالي قبل المباراة

وبعدها أتحادي . . .

أنا أقول لهذا الشخص ليش ياخي يعني أنت ما تشجع الفريق الا اذا فاز بس واذا خسر ما

توقف معه ؟؟؟

والله عييييب حرااام الي يصير كذا . . .

أنا حبيت أوجه نداء للذين يبون يقلبون اتحادي ولا نصراوي ولا خرابيط زايده غير الهلال

أقوله والله ثم والله ثم والله لن ولن ولن ولن تستمر في الفوز على الزعيييييم لا وأزيدكم

من الشعر بيت صارو يسمون ناديهم بعد الفوز بالزعيم قال ايش قال هو الي يستحق الزعامه

والله انا اقولك تخسى، ريال مدريد ما يستحق الزعااامه تبي الأتحاد يصير زعيم يا عمي طيير

وعلى قولة المثل(محال محال قولو محال ما فيه زعيم غير (((الهلال))) عاد الي بيقول

طيب ما دام انه زعيم ليش ما فاز بالنهائي وهو على أرضه وبين جمهوره ؟؟؟

أنا أقوله أنت شفت الشلهوب لعب ولا ياسر يوم طلع المنتشري سجد سجود الشكر

يوم شافوه جمهور الاتحاد يحسبونه سجل قول وقتها ما يدرون انه ارتاح يوم طلع ياسر

بعدين لا تنسى انه الهلال فاز على الاتحاد بالموسم هذا المباريتين وفاز عليه بالنصف

نهائي الموسم الي راح والموسم الي قبله والموسم الي قبله طلعناهم من كاس ولي العهد

والله ان هالمباريات عن بطولة عالم يا شيخ ونسو بعد يوم نفوز عليهم بنهائي 1421

الكل يقول فاز الهلال بغش . . .

طيب بالله عليكم رضا تكر ما طلع الكوره بيده وهو واقف موهوب طايح مثل النزهااان

آآآآآآآه بس اي شي يسويه الهلال يزعقون ويبربرون بس على قولة المثل

(القافله تسيييير والكلاااااااب >>> هو هو هو هو هو هو<<<

المهم الي ابي اقوله يا اخوان كل واحد ينتبه لنفسه لا يقلب لنادي ثاني بمجرد مباراة

حكمت عليها الظروووووف وباكيتا .


الرجااااء من المشرفين تثبيييت الموضوع للأهميه وشكرا
  #2  
قديم 11/06/2007, 09:02 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2006
المكان: Somewhere
مشاركات: 1,291
وييين الردوووود افاااا
  #3  
قديم 11/06/2007, 09:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشبل الازرق
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,104
معاااااااااااك ياهلال بجيمع الاحوال
  #4  
قديم 11/06/2007, 09:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2006
المكان: Somewhere
مشاركات: 1,291
مشكووور أخوي الشبل الأزرق على مرووورك والله يعطيك العافيه
  #5  
قديم 11/06/2007, 09:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: حتى ظلي له مهآبه
مشاركات: 9,440
بنائا على ما قرأته من الموضوع

أحب أعلمك إن النهائي كان الجمعة قبل الماضية مو الماضية

شكرا يالذيب على الموضوع المتميز بس تأكد إن الهلالي المخلص
هو الهلالي المخلص نفسه<<< تراي أحيانا ما أعرف أتكلم
  #6  
قديم 11/06/2007, 09:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
المكان: على ضفاف ][حـدرهـ][
مشاركات: 2,149
والله اللي يشجع الفريق في وقت الفوز فقط هذا طفل وماعنده انتماء وشخصيته مضطربة.....
  #7  
قديم 11/06/2007, 09:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شـــذى
استشاري سابق بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/11/2005
المكان: تحت غيم مثخن .!
مشاركات: 5,776
مشــــكــــــور اخـــــوي عــــلـــى طـــــــــرح المـــوضـــــوع

بوجهة نظري اللي يغير من الهلال الى اي فريق هذا مايحب

الهلال هو كل همه اني يجب بطولات من حقه بس ما يتخل عن

فريقة وقت الصعاب هذي هي المحبة الحقيقة

ارجـــــــــــــــــــــــــــــو الــتــثــبـيــت
  #8  
قديم 11/06/2007, 09:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2006
المكان: اينما يذهب الهلال
مشاركات: 1,057
لو يخسر الهلال مليونننننننننننننننننن_صفر
ابقى هلالي
تو جيذر فور ايفر
  #9  
قديم 11/06/2007, 09:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
فديتك يالهلال
  #10  
قديم 11/06/2007, 09:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
مشكوووور
  #11  
قديم 11/06/2007, 09:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
مشاركات: 538
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الذيب الصغير9
بسم الله الرحمن الرحيم . . .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . .

يمكن الكثييير منكم أنهبل من عنوان الموضوع . . .

بس قبل ما أدخل بالموضوع تكفون لا تنسون الردوود . . .

طبعا بعد مباراة الكلاسيكو التي أقيمت مساء الجمعه الماضي بين الهلال والأتحاد

طبعا جماهير الزعيم كانت متخوفه وايضا جماهير الأتحاد بس لنقولها بصراحه

الأتحاد يستحق اللقب وانا لو من لاعبين الأتحاد مفروظ يروحون عند باكيتا ويشكرونه

على ما سوا لهم الله لا يبارك فيك يا باكيتا . . .

المهم والي بيفقع مرارتي انه بعض جماهير الهلال الي كانت تعد انفسها انها من الجماهير

الوفيه رح شفهم بمنتدى الأتحاد تلقا مواضييع كثييييره مكتوب فيها هلالي قبل المباراة

وبعدها أتحادي . . .

أنا أقول لهذا الشخص ليش ياخي يعني أنت ما تشجع الفريق الا اذا فاز بس واذا خسر ما

توقف معه ؟؟؟

والله عييييب حرااام الي يصير كذا . . .

أنا حبيت أوجه نداء للذين يبون يقلبون اتحادي ولا نصراوي ولا خرابيط زايده غير الهلال

أقوله والله ثم والله ثم والله لن ولن ولن ولن تستمر في الفوز على الزعيييييم لا وأزيدكم

من الشعر بيت صارو يسمون ناديهم بعد الفوز بالزعيم قال ايش قال هو الي يستحق الزعامه

والله انا اقولك تخسى، ريال مدريد ما يستحق الزعااامه تبي الأتحاد يصير زعيم يا عمي طيير

وعلى قولة المثل(محال محال قولو محال ما فيه زعيم غير (((الهلال))) عاد الي بيقول

طيب ما دام انه زعيم ليش ما فاز بالنهائي وهو على أرضه وبين جمهوره ؟؟؟

أنا أقوله أنت شفت الشلهوب لعب ولا ياسر يوم طلع المنتشري سجد سجود الشكر

يوم شافوه جمهور الاتحاد يحسبونه سجل قول وقتها ما يدرون انه ارتاح يوم طلع ياسر

بعدين لا تنسى انه الهلال فاز على الاتحاد بالموسم هذا المباريتين وفاز عليه بالنصف

نهائي الموسم الي راح والموسم الي قبله والموسم الي قبله طلعناهم من كاس ولي العهد

والله ان هالمباريات عن بطولة عالم يا شيخ ونسو بعد يوم نفوز عليهم بنهائي 1421

الكل يقول فاز الهلال بغش . . .

طيب بالله عليكم رضا تكر ما طلع الكوره بيده وهو واقف موهوب طايح مثل النزهااان

آآآآآآآه بس اي شي يسويه الهلال يزعقون ويبربرون بس على قولة المثل

(القافله تسيييير والكلاااااااب >>> هو هو هو هو هو هو<<<

المهم الي ابي اقوله يا اخوان كل واحد ينتبه لنفسه لا يقلب لنادي ثاني بمجرد مباراة

حكمت عليها الظروووووف وباكيتا .


الرجااااء من المشرفين تثبيييت الموضوع للأهميه وشكرا



مشكور أخوي الذيب الصغير 9 والله إنك كبير بعيوننا .. وارجو أن لاتصدق أن هناك هلالي يمكن أن يتحول إلى تشجيع فريق آخر مهما حصل
  #12  
قديم 11/06/2007, 09:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
يا اخي هذولي ينتضرون شي من جماهير الهلال انا من يوم عرفت عمري وانا اقرى بمنتدياتهم زي كذا لاكن ما شفت شي حتى المبزره عيال اخواني الهلاليين الصغار ما يغيرون حتى لو انهزم كذا مره وانهزم بالنهائي بالعكس اكثر تعصب للهلال صح هم صغار بس ولو ما يقالو ببنغير هذا كلام لا تصدقه صدقني يبون يضهرون ان جماهير الهلال جماهير بطولات مو تحب الهلال عشان كذا يكتبون زي ذا الكلام ومن كثر جماهير الهلال يبون لو جزء منهم منقهرين من كثر جماهير الهلال مشاء الله .

اخوي ابسئلك انت شفت هلالي غير ميوله الهلاليه عقب النهائي اي عضو يعرف يقول صدفني لو تسوي استفتاء ما تحصل ابد .

وشكرا
  #13  
قديم 11/06/2007, 09:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
كلامك صح مشكور
  #14  
قديم 11/06/2007, 09:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2006
المكان: Somewhere
مشاركات: 1,291
السلام عليكم . . .

مشكورييين أخواني على مروركم . . .

القيصر رهيب : يا خوي انت عاااد لا تدقق مرررره سلك ومشكور على مرورك.

هلاليه من الرياض : مشكوووره اختي على مرورك وانتي صادقه ان الي يشجع فريق بوقت الفوز بس هذا طفل .

شذى(ع):مشكووره اختي على مرورك والله يعطيك العافيه والله انك رفعتي من معنوياتي يوم قلتي ارجو التثبيت.

9 الزعيم15: مشكوور أخوي على مرورك والله يعطيك العافيه.

مجنون الزعيم(9): مشكوور أخوي على مرورك والله يعطيك العافيه.

زعيم 511: مشكوور أخوي على مرورك والله يعطيك العافيه.

هلالي للأبد:مشكور اخوي على مرورك واذا مانت مصدق رح ادخل منتدياته وشف ونصهم مكتوب اعضاء جدد .

هلالي ضرماء:مشكور اخوي على مرورك بس انا ما اقصد ناس بالمنتدى نفسه انا اقصد ناس كانو هلاليين وبعد النهائي قلبو اتحاديين وانا اليوم شفت منتدى الاتحاد نصه هلالي (تاب) واصبح اتحادي<<< والله تخلف.
  #15  
قديم 11/06/2007, 09:40 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2006
المكان: Somewhere
مشاركات: 1,291
السلام عليكم . . .

مشكور أخوي الكابيتانو على مرورك والله يعطيك العافيه.
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube