#106  
قديم 05/06/2007, 11:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
على قولك وعلى نياتكم تخسرون
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 06/06/2007, 12:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل-جده
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 1,738
اشوف انكم تبالغون في الخسارة كرامة الهلال واقصد الزعيم ما صنعت في يوم ولا يومين عشان

تقولون انها راحت في تسعين دقيقه اذا الإتي فاز في مباراه فإحنا فزنا في مباريات وإذا تفوق علينا في آخر تسعين دقيقه

فالهلال متفوق عليه في آخر 70 سنه مو تسعين دقيقه واي فرييق في العالم تصير فيه أخطأ ويسقط ويخسر ما فيه فريق ما يخسر ويسقط ويتدهور حتى أحيان
شوفوا الريال مثال كم سنه بدون بطوله يعني حال الهلا احسن من الريال
يبقى الكبير كبير وما تضره خسارة بطوله

لكن انكم تتنازلون عن كبريائكم كهلاليين عشان خسارة بطولة فهذا مرفوض

اين كبرياء الزعامه الذي صنعته 45 بطوله كيف يختفي بسبب خسارة بطوله أبدا غير مقبول هذا الكلام

والزعيم يبقى زعيم ولا تلغي كرامة الزعيم ومكانته وتفوقه طوال التاريخ مباراة وحده

يبقى الإتي وغير الإتي كل هذه الأنديه خلف الزعيم

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 06/06/2007, 01:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zizo 5
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/01/2006
المكان: jeddah
مشاركات: 1,073
تحليـل منطقـي و سليـم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 06/06/2007, 03:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
هلا مرة أخرى بالعيون الأسبانية ... والحوار معك ممتع ومنشط للعقل والذاكرة .. ويعيد هذه الأخيرة إلى زمن الأصالة في شبكة الزعيم ...

إقتباس
لا اتكلم عن السجل الغالي بالعكس الفيديو الي نزلت فيه اهداف اللاعب كان عمل احترافي اكثر من رائع لكن اتكلم عن وصف اللاعب بانه في مكانة ديفايو وكريمي وكالون والحديث عن تفاوض الادارة الهلالية مع 15 لاعب ضمهم ذلك الموضوع فهل يعقل يا صديقي ان نادي يفاوض 15 لاعب وما يوصل لاتفاق مع اي واحد فيهم خاصة ان بعضهم احتياطيين واي عرض جيد راح يجيك اللاعب جري

لا أعلم عن موضوع لإدارة الأخبار يتحدث عن مفاوضة 15 لاعب ... لكن لنفترض .... وماذا تفعل شبكة الزعيم إذا كانت إدارة النادي تفاوض 15 لاعبا ( أو على الأقل تخبرك بذلك ) وتختار أسوأهم وفي آخر الثواني ... على طريقة ( ظل راجل ولا ظل حيطة ) !! أو ( العوض ولا القطيعة ) !!!

أما وصف اللاعب بأنه في مكانة ديفايو وكريمي ... فصدقني لا أذكر موضوعا لإدارة الأخبار بهذا الشكل ... وإن حدث هذا فأنا أتفق معك بأنه تصرف خاطئ !!


إقتباس
واجبها تجاه جمهورها ان لا تزين مستوى اللاعب فاللاعب الي عنده شي ما يحتاج من يمدحه فهو كفيل باثبات رأيه بل وواجبها المهني كان يحتم عليها ان توضح ان اللاعب منقطع موسم كامل بسبب مرض الكبد الوبائي !!!!!

كيف زينت مستوى اللاعب ؟!! إذا كان نشر سيرته الذاتية تزيينا ... فهل عليها أن تخفي سيرته حتى تؤدي واجبها نحو جمهورها ؟!!

أما مسألة مرضه فقد شرحت سبب عدم إثارتها ... وتظل وجهة نظر ... خاصة أن التعاقد مع اللاعب ( تم رسميا ) قبل أن تقدم شبكة الزعيم حرفا واحدا عن اللاعب ... وهي حالة مختلفة عن اللاعب أديلسون ... الذي تم الترويج لاسمه ولم يتم التوقيع معه !!


إقتباس
وللاسف الموضوع حذف ولم اجده في مواضيع يوزر (( ادارة الاخبار)) فعشان كذا ما قدرت اوضح لك قصدي لاني ما اتكلم عن موضوع الاهداف وموضوع السيرة الذاتية اتكلم عن موضوع نزل يقول ان النادي فاوض ما لا يقل عن 15 نجم عالمي والهلال ظفر بلاعب لا يقل عنهم مستوى يعني المسئلة تعدت الوصف الى المدح وشبكة كشبكة الزعيم لا نرضى عليها ان تضيع مصداقيتها في مدح لاعب قضى سنة 2006 في مصحات العلاج والمستشفيات

لأنك العيون الأسبانية اعتبرت حديثك عن حذف الموضوع .. هفوة نقاش

أنا مشرف وعندي خاصية البحث حتى في المواضيع المحذوفة ولم يظهر لي في البحث أي موضوع لإدارة الأخبار تتحدث عن مفاوضة 15 لاعبا !!! وليس من سياسة الشبكة ولا من أخلاق القائمين عليها أن تقوم بحذف مواضيعها التي تم تبنيها وتثبيتها ..... ولعل من كتب الموضوع أحد الأعضاء والتبس عليك الأمر ... أقول ... يمكن


إقتباس
هل اللاعب يعود الى لياقته في شهرين صديقي الغريب؟؟؟؟

أولا .. لا أملك تواريخ دقيقة عن مرض اللاعب وشفائه وعودته للتدريبات وعودته لممارسة الكرة !!! ولكن .. ما أعرفه ومن خلال بحثي ( من باب الفضول ) عند إعلان التعاقد الهلالي مع اللاعب ..... أن اللاعب شارك في بداية هذا الموسم مع فريقه في عدة مباريات كلاعب ( أساسي ) وسجل عددا من الأهداف .

ثانيا .. أراك تتحدث عن لياقة اللاعب وكأن تحفظ الهلاليين كان على لياقته !!! لكن الصحيح ياعزيزي أن لياقة اللاعب كما ظهر في المباريات أفضل من لياقة بعض لاعبينا ( الصاحين ) أو الذين عادوا من الإصابة منذ موسمين وأكثر!!! ;)


ثالثا ... لازلت تدور في فلك مطالبتك لشبكة الزعيم بنشر مواضيع وأخبار تحكم بفشل اللاعب مقدما وتثير الجماهير عليه قبل أن يحضر ... مع أن اللاعب حينها كان قد وقع ( رسميا ) وفترة تسجيل المحترفين قد انتهت !!! فلماذا تفعل شبكة الزعيم هذا ... ما الفائدة ؟!!! ولمصلحة من ؟!!! لم يكن بالإمكان سوى الصمت وتصديق تأكيدات الإدارة ( المتفائلة ) !!


إقتباس
كنت مقتنع بس كلامك وكلام بعض الاخوة اقنعني اكثر

المشكلة يا غريب لماذا تتكلمون بعد ان يقع الفأس والرأس

تمرير الاخبار المغلوطة يحتاج لمن يتصدى لها لنقيم الحجة على الادارة اما اذا تم السكوت وتكررت المعلومة من اكثر من شخص دون ان نسمع صوت واحد يتكلم لينفيها ويوضح الحقيقة فلا تلمني او تلوم غيري عندما يصدق

صدقني ياعزيزي لم أسمع هذه الإشاعة ولم أعلم عنها سوى عندما ذكرتها أنت لي !!! وسارعت أنا بنفيها !!

و لا يمكن أن يظهر نفي رسمي من الشبكة لكل إشاعة صغيرة أو كبيرة ... مالم تكن منتشرة بقوة بين الجماهير وهو مالم أره في إشاعة رفض اللاعبين للمعسكر !!

أنا لا ألومك ... وأعرف أن نقص المعلومة ... أو خطؤها ... من أكبر مسببات ... خطأ القناعة .... وكم عانى الكثيرون وأنا منهم ... من ذلك !!!

إقتباس
الهلال يحتاج للنقد ولجلد الذات بشدة

وطبعا لا احد يريد ان يتم نقده وهذه طبيعة بشرية

فلو تابعناهم في كلامهم الذي يردد دائما عند النقد(( مو وقته )) راح نشوف انهم يجرونا الى عدم الحديث نهائيا فقبل الموسم يقولون اصبروا تونا ريضين وفي بدايته يقولون وش فيكم مستعجلين وفي وسطه يقولون اص قربت فترة الحسم وفي فترة الحسم يقولون مباريات هامة اجلوا نقدكم وبعد نهاية الموسم يقولون عفا الله عما سلف والكلام في الماضي نقص عقل ودين يعني بالمختصر لا تتكلم

أوافقك الرأي من ناحية لحاجة إلى النقد ....

لا يهمني من يحاول جري إلى قاعدة ( لا للنقد .. أبدا ) ... مبدئي الذي أحاول أن أطبقه واضح .... فأنا قبل الموسم وأوله ووسطه وآخره مع النقد الذي يأتي في وقت يسمح بالتغيير والتأثير الإيجابي .... أما بعد الموسم فمع النقد مطلقا !!

إقتباس
ولأني عاشرتك ست سنوات كاملة منذ ان تم افتتاح شبكة الزعيم واجتمعنا على الخير والمحبة واستمرت علاقة الاخوة بيننا بغض النظر عن اتفاقنا او اختلافنا واعرف سعة صدرك كان كلامي من القلب الى اللسان دون مجاملة او تلطيف

وكما قال ذات يوم أبو لما في توقيعه الشهير ...


مهما اختلفنا .. نتفق على حب الهلال

تحياتي لك ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 07/06/2007, 10:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
الغالي الهاوي :

أهلا بنجم المنتدى العام .. نور منتدى الجمهور .. وكم هو بحاجة لمن يحمل مثل عقليتك ..


إقتباس
يعطيك العافيه على هالموضوع اللي جاء في غير وقته

أعتقد أنني وضحت من خلال ردودي السابقة وجهة نظري حول النقد وتوقيته ..

إقتباس
من بداية الموسم والصوره واضحه وكنا نقول ان الرئيس بدأبهدم ما قام ببنائه عبدالله بن مساعد لكن للاسف المجاملات كانت طاغيه على جميع الآراء المسموعه وأعني بهذا آراء كبار الكتاب في الصحف والمنتديات وأنت أحدهم

قلنا غالي معليش ... بس هذا مايعني إنك تطيح الميانة وترمي التهم جزافا

أين المجاملات في مقالاتي ؟!! عندك محرك البحث .. ابحث في مواضيعي ووضح لي المجاملات !!

يعني أنا بصراحة ضعت بين من يتهمني بمجاملة الإدارة وبين من يتهمني بتصيد أخطائها .. وبين هذه وتلك .. أكبر شهادة إنصاف لكيبوردي المتواضع

إقتباس
تفرغ بعضهم للتصفيق للرئيس في معظم الاحيان وفي أحيان أخرى كان همهم هو مسخرة رئيس الاتحاد والضحك على مستويات النصر!! في حين كانت الادارة تتخبط في التعاقدات مع المدربين وتتجاهل عقود اللاعبين بمباركةٍ من الاعلام الهلالي..

لايمنع أن تصفق للرئيس إذا أحسن .. وأن تنتقده إذا أخطأ .. وأن تضرب خصومك تحت الحزام دون أن تنشغل بهم عن فريقك .. القضية تحتاج إلى توازن .. وسجل عندك تحفظي على وجود ما يسمى ( الإعلام الهلالي ) !!

إقتباس
الهلال بحاجة الى رئيس يتمتع بالخبرة والرزانة والهدوء وحسن التصرف حتى وان لم يملك المال، وسبق ان ضربت مثالاً بأحمد المرزوقي وأنه لم يقدم المال للاهلي وانما صنع فريقاً يقدم مستويات جيده من خلال عمل اداري منظم بغض النظر عن البطولات اللي حققها..

وسجل ( كمان ) تحفظي على أن المرزوقي هو الذي كان رئيسا للأهلي .. المرزوقي كان أشبه بالمدير التنفيذي للأمير خالد بن عبدالله .

رئاسة الأندية في ظل عدم وجود خصخصة ( حقيقية ) .. تحتاج إلى رجل ( متكئ ) على جبل ... والجبل قد يكون والده أو عضو شرف ( هامور ) يدعمه بشكل كامل ... أما الرزانة وحسن التصرف فهي ضرورية للنجاح لكنها لا تكفي بدون المادة !! فلا يمكنك مثلا أن تجدد لتفاريس والتايب وتحضر أجنبيا مميزا ليكمل الثالوث .. بمجرد حسن التصرف والرزانة !!!

إقتباس
بطولة آسيا قربيه جداً ، فهل يدرك رجالات الهلال القادرة على صنع القرار أهمية سرعة ترتيب الاوضاع داخل أورقة النادي ؟؟ أتمنى ذلك.

باقي شهران .. إلا قليلا !! وكأني أرى الرئاسة ستأخذ من الوقت شهرا ثم نصف شهر لحسم أمر المدرب واللاعبين الأجانب ... لنتفاجأ بدخول الزعيم معترك الثمانية بمدرب لايعرف لاعبيه ... وأجنبي يحتاج الوقت للتأقلم وقد لايفعل !!

أتمنى أن يكون ذلك مجرد جرعة تشاؤم زائدة تمر بي ... أتمنى أن يخالف رجال الهلال توقعاتي !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 09/06/2007, 12:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
مخطط قامت ببطولته ( دون قصد ) إدارة الهلال .. جهلا .. ارتجالا .. تهورا .. عنادا .. وإن لم يكن قتل الهلال هدفا مقصودا من قبلها .. فإنها قامت بكل جدارة بكل ما يكفل تحقيق هذا الهدف غير المقصود !!!!

كلام في الصميم وشكرا على طرحك
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 09/06/2007, 12:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/03/2007
المكان: قصدك الجواز
مشاركات: 154
والفريق الآن بحاجة ماسة إلى وقفة جماعية من رجال الهلال ... وقد أكتب قريبا جدا بإذن الله .. مقالا عن الأمور التي يحتاجها الفريق ليعود ... زعيما !!!


في الانتظار
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube