#31  
قديم 28/05/2007, 10:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abaady
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/12/2002
المكان: مقاطعة كتلونيا
مشاركات: 1,328
موضوع مميز لهُ ثقلهُ ووزنه ..
أصبت أخي الظاهرة
أمتعتنا بطرحك المتألق

بارك الله فيك
وبالتوفيق للزعيم في الختآم المرتقب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 28/05/2007, 12:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: الرياض تورينو الرياض
مشاركات: 370
تسلم يمناك على هذا الطرح الجميل والراقي
ومن جد كلام يكوي
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 28/05/2007, 12:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 53
بارك الله فيك طرح أكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 28/05/2007, 12:13 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
مشاركات: 1
لله درك يالزعيم
عمهم وشايل همهم
يقول المثل : من جاور السعيد يسعد0 حتى ولو كان ذلك المجاور للسعيد جار سوء فلا بد له من نيل شيء من السعادة ليس لأنه أهل لها بل لأن فضل جاره السعيد أكبر من سوءه!

يا أخوان لا تغضبون من تحرشات المتطفلين ليكسبوا من تحرشاتهم بالزعيم ما لم يتحقق لهم من تقربهم لغراب العرب( فاقد الشيء لا يعطيه)

إذا لم يكن إلا الأسنة مركبا*** فما حيلة (المهزوم) إلا ركوبها
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 28/05/2007, 12:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوجوري الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: الــــزعـــــيــم
مشاركات: 1,425
روعه
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 28/05/2007, 12:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 2,539
الله يعطيك العافيه


وكلام رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 28/05/2007, 01:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: في نــــــجــــــد
مشاركات: 2,374
سلمت يمناك
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 28/05/2007, 01:30 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/05/2007
المكان: اينما ذهب الهلال
مشاركات: 166
تسلم يمينك يالظاهره

وباذن الواحد الاحد الكاس

للـــزعـــيـــم
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 28/05/2007, 01:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
لا انشاء الله ما يشرفون الملعب هالبزران

حتى لو جو ما راح يوقفون مع الهلال مع الاتحاد طبعاااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 28/05/2007, 01:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,351
يامعقدهم
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 28/05/2007, 01:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: USA Grand Forks,ND
مشاركات: 318
إقتباس
فهي كمن ترقص في ليلة عرس .. لا أهل لــها فيهــا ..!!



صج من قال عنهم جماهير مسيار <<< كككككككككككككككككككككككككككك





سلمت اناملكـ من كل سوووء يالظاهرهـ انا اشهد بالله انكـ صاحب قلم نبيــــــــــــــــل








.:.:.:.:.::.:.:.:.:.:.:.
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 28/05/2007, 02:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 28/05/2007, 02:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طير هلالى
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
المكان: حائل
مشاركات: 4,561
هؤلاء مرضى نفسيين والغيرة عمه قلوبهم وعيونهم

لاكن ماعليك يازعيم سير والقافله تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 28/05/2007, 02:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: canada-vancouver
مشاركات: 627
بالصميم اخوي الظاهره ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 28/05/2007, 03:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
موضوع رائع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube