#1  
قديم 22/05/2007, 07:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
أفضليات (( 2 )) + العضو المميز (( 2 )) صور وأهداف وأشياء أخرى.......!!!!!





السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


صباح الخير ان كان صباحا ومساء الورد ان كان مساءا لكل هلالي ومنضم الى هذه الشبكه الرائدة.

أعود عليكم بعد توقف اجباري لهذا الموضوع لست الان في صدد شرح أسبابه بقدر ماحاولت أن أقدم لكم كل شيق ومفيد .

اليوم أحب ان أبارك لكل هلالي ولو أنها متأخره بالتأهل للدور الثاني من دوري أبطال أسيا واللعب على المباراه النهائيه والتي أسال الله العلي العظيم ان أبارك لكم بتحقيق أغلى لقب من خلال هذا الموضوع.

سأكتب موضوعي أفضليات الاصدار الثاني وأتمنى من العلي الكريم ان ينال اعجاب كل هلالي .



وأحب أن أنوه أن فكره الموضوع كانت أسبوعيه لكن حدث ماحدث وتغيرت السياسه .

جميع فقرات هذا الموضوع سوف تشمل أفضليات ماحدث خلال الفتره من أفضليات
((1)) الى الان .أي مايقارب الشهرين .


أيضا جميع فقرات هذا الموضوع كانت صنع محلي من شبكه الزعيم فقط وهذا يدل على رياده هذه الشبكه وحسن ادراتها والتي أحب أن اشكر ايضا الأمير بندر بن ثامر على حرصه على تطوير الشبكه أولا بأول وأقول

((دمت ياأبو فهد ذخراا لهذه الشبكة)).






الفقره ألاولى ؛؛؛؛؛؛؛؛؛


أفضل هدف هلالي في الفتره الماضيه القريبه .

كان هدف البرنس والأسطوره الليبي طارق التايب في مرمى الأهلي في الدور الثاني من دور كأس خادم الحرمين الشريفين ةالتي انتهت هلاليه بنتيجه 3 _ صفر .





واليكم الهدف ؛؛؛؛؛؛؛؛












الفقره الثانيه ؛؛؛؛؛؛؛؛؛


كانت أفضل هدف بالدوري السعودي وكان هو نفس هدف اللاعب المميز طارق التائب في مرمى الأهلي .






الفقره الثالثه ؛؛؛؛؛؛؛؛؛



أفضل هدف أوروبي وكان هدف الخرافي للاأسطوره الصغير بعقله والكبير بأداءه ميسي والذي لقب بعد هذا الهدف بميسيدونا مقارنة بأسطوره الملاعب الأول مارادونا عندما سجل بنفس هذه الطريقه في كأس العالم أمام انجلترا .





واليكم الهدف ؛؛؛؛؛؛؛؛










وأحببت أن أضيف اليه هدف دروجبا رغم تفوق هدف ميسي بمراحل لكن لأهميه هدف دروجبا لجميع عشاق البلوز والذي جاء في الدقيقه 116 من مباراه نهائي كأس انجلترا أمام الخصم العنيد مانشستر في نهائي كأس انجلترا والذ حقق لقبه بكل جداره فريق تشلسي الانجليزي.






واليكم الهدف ؛؛؛؛؛؛؛







الفقره الرابعه؛؛؛؛؛؛؛


الفقره الرابعه كانت أفضل صوره وكانت صوره تتويج أبطال شباب الهلال بدرع الدوري بعد موسم ناجح لهؤلاء الأبطال والذي لايسعني الا أن أشكر الرجل الناجح الأمير بندر بن محمد على جهوده الجباره التي يقوم بها من خلال القاعده الهلاليه .







واليكم الصوره ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛





ماتلاحظون الصوره مغمقه شوي












الفقره الخامسه ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛



أفضل مقال كتب في الجرائد عن الهلال وكان هذا المقال في جريده الجزيره للكاتب المتميز صالح الهويريني للرد على من أساء على قله الحصيله التهديفيه للنجم العالمي والاسطوري سامي الجابر .





واليكم المقال ؛؛؛؛؛؛؛؛؛


كل جمعة
سامي والـ25 هدفاً
صالح الهويريني





إقتباس
سألني أحد المشجعين: هل صحيح أن عدد الأهداف الرسمية للكابتن (سامي الجابر) مع المنتخب (25) هدفاً؟.. فأجبته (مستفسراً): ولماذا هذا السؤال؟.. فقال لأن هناك (...) يعيرون سامي بهذه الحصيلة المتواضعة من الأهداف و... فقاطعته: لو افترضنا أن عددها بالفعل كان (25) هدفاً ومثلما راحوا يزعمون.. فإن ذلك لا يعدعيباً في مسيرة (سامي).. وتاريخه مع منتخبنا .. إذا وضعنا بعين الاعتبار أن التعاملمع الأحداث يجب أن يكون ب (الكيف).. وليس ب (الكم).. ولأنه اللاعب السعودي الوحيد (مع الدعيع) الذي ساهم في وصول منتخبنا (أربع مرات) لمونديال كأس العالم (مرتان) منها كان قائداً للمنتخب.. إضافة إلى أنه ما زال هدافاً لمنتخبنا (عالمياً) برصيد (19) هدفاً.. وإنه أيضاً ومنذ (عام 2000م) ظل يشارك منتخبنا (كلاعب وسط).. وليسكمهاجم (رأس حربة).. فضلاً عن غيابه عن مشاركة المنتخب في (عام 99م).. ومنذ نهاية (عام 2002م).. وحتى آخر (عام 2004م).. خصوصاً مشواره مع المنتخب (لم يبدأ فعلياً) إلا من خلال عام 94م.



** عندها قال هذا المشجع: ولكنهم لا يقتنعون.. فقلتله: سامي ليس بحاجة إلى اقتناعهم.. ولا حتى أيضاً إنصافهم.. ما دام أن التاريخوأرقامه هي خير من ينصفه.. وأكبر الشاهدين على نجوميته وتميزه!!


** يردني منحين الى آخر.. وآخرها كان في الأسبوع الماضي.. (هذا السؤال): هل صحيح أن الهلال لميكسب النصر بمشاركة نجمه (فهد الهريفي)؟.. إنه سؤال غريب.. إلى درجة أنني مللت منسماعه.. وأصبحت لا أطيقه.. وباعتبار أن الهلال كسب النصر وبوجود هذا النجم من خلالمباريات عديدة.. وليس في مباراة.. أو مباراتين.. أو حتى خمس مباريات.. ومن هذهالمباريات (على سبيل المثال).. الهلال (2 - 1) النصر في دوري 1406هـ.. وبنتيجة (1 - صفر) من خلال ذات الدوري.. إضافة إلى نهائي كأس الملك عام 1409 هـ (3 - صفر).. وأيضاً (1 - صفر) في دوري 1410هـ.



** ليست المرة الأولى التي (يعبث) أحدهممن خلالها ب (أوراق رسمية).. بحق نجم هلالي.. وبرغبة الإساءة.. فقبل (ياسر) وقضيةالعبث التي ارتكبوها بحقه قبل أيام.. كان (عابث آخر) قد ارتكب ذات القضية ضد (سامي) من خلال ذاك (الشيك) الذي كان مدوناً باسمه.. (الأهم) لا يتم الاكتفاء بذلك (البيان) الذي صدر بهذا الخصوص من لدى اتحاد الكرة.. أو دمدمة القضية.. ومن أجل أنينال (العابث الجديد) العقاب الشرعي المطلوب.. وحتى لا يتطور (العبث) إلى ما هوأدهى وأمر.. وعندها يكون العلاج صعباً وعسيراً!!


** وقت كان ياسر القحطاني (قدساوياً).. وصفوه بالنجم الحقيقي.. والمهاجم (رقم واحد) في خارطة المنتخبالسعودي.. ولكن منذ أن ارتدى قميص الهلال.. حتى (سعد الحارثي) أصبح برأيهم أفضلمنه.. وليت الأمر توقف عند هذا الحد.. وإنما وصل أيضاً إلى محاولة الإساءة إليهبأكاذيب.. وقصص من نسج الخيال.. وأي نجم سينتقل مستقبلاً للهلال فإنه سيتعرض لمثلما تعرض له (ياسر).. وقبله أيضاً محمد الدعيع..


** حكاية (إعادة) ساميالجابر من المطار وهو الذي كان وقتها يستعد لمرافقة بعثة منتخبنا للسفر إلى اليابانحيث المشاركة في بطولة أمم آسيا العاشرة عام 92م.. ورغم أن (اسمه) كان مدوناً وقتهافي قائمة الأسماء التي كان قد تم رفعها إلى الاتحاد الآسيوي.. ومن أجل اعتمادهالمشاركة منتخبنا في هذه البطولة.. (هذه الحكاية) التي تندرج تحت ما يسمى (ليس كل مايعرف يقال).. لو تعرض لها نجم آخر لكانت كافية لإحباطه.. وانتهاء علاقته بالوسطالرياضي بأكمله.. وليس باعتزاله الكرة فحسب.

.. فعن أي (محاباة) يتحدثونعنها يا صديقي؟.. ويحظى بها (سامي)..

من أوراق التاريخ

** تعدالمشاركة في (مونديال كأس العالم) شرفاً كبيراً.. وحلم أي نجم كروي على وجهالبسيطة.. باعتبار أن هذا المونديال هو أهم.. وأقوى تظاهرة كروية على مستوىالعالم.. ولأن هناك نجوماً سعوديين كثراً تشرفوا بمثل هذه المشاركة.. سأسرد لكممشوار نجومنا (كل على حدة) مع المونديال.. وعبر القادم من المقالات من أجل منح كلذي حق حقه.. وبرغبة أن يكون المتلقي على بينة.. وسأبدأ اليوم لكم بالنجم العملاقماجد عبد الله:

** انطلق (المشوار المونديالي) للكابتن ماجد.. ابتداء منمونديال 82م.. في (التصفيات الآسيوية الأولية) التي أقيمت منافساتها في الرياض (نظام التجمع).. وضمت إلى جانب منتخبنا.. منتخبات (العراق، سوريا، البحرين، قطر).. في هذه التصفيات لم يكمل (ماجد) المباراة الأولى أمام العراق.. حيث خرج مصاباً بعدمرور (ربع ساعة) من بدايتها.. إثر اشتراكه من خلال إحدى الكرات مع المدافع العراقيالصلب (ناظم شاكر).. وقد كسب منتخبنا نتيجة هذه المباراة بهدف سجله ب(الكعب) أميندابو.. وعاد (ماجد) للمشاركة مجدداً من خلال (المباراة الأخيرة) أمام قطر التيانتهت نتيجتها بذاك الهدف الذي سجله عن طريق الخطأ في مرماه المدافع القطري (عنبربشير) إثر كرة سددها يوسف خميس..

** وقد تصدر منتخبنا مجموعته ومن جراء فوزهأيضاً على سوريا (2 - صفر) سجلهما سعود جاسم.. وعلى البحرين (1 - صفر) سجله صالحخليفة.. وبفعل ذلك تأهل إلى (التصفيات الآسيوية النهائية) التي أقيمت بنظام (الذهابوالإياب).. مع منتخبات (الكويت - الصين - نيوزلندا).. وقد شارك (ماجد) في جميعالمباريات الست.. خسر منتخبنا (5) مباريات منها.. أمام الكويت (1 - صفر)، (2 - صفر).. ومن أمام الصين (4 - 2) وسجل هدفي منتخبنا أحمد نيفاوي وماجد عبد الله و(2 - صفر).. ومن أمام نيوزلندا (5 - صفر).. وتعادل في الأخرى (2 - 2).. وكان ماجد هوصاحب الهدفين أحدهما (كوبري) في الحارس النيوزلندي!!

** في (تصفيات مونديال 86م).. اقتصرت مشاركة منتخبنا آنذاك على مواجهة منتخب الإمارات (ذهاباً وإياباً).. في المباراة الأولى (أقيمت في الرياض) انتهت النتيجة (صفر - صفر).. وشهدت هذهالمباراة هدفاً سعودياً سجله (صالح النعيمة) ألغاه الحكم الأردني (السكران) وبحجةأن ماجد عبد الله (احتك) قبل تسجيل الهدف بحارس الإمارات يومها عبد القادر حسن.. وفي (المباراة الثانية) فاز المنتخب الإماراتي بهدف سجله فهد خميس.. وعلى إثر ذلكخرج منتخبنا من المولد بلا حمص!!

** في تصفيات مونديال 90م (المشاركةالثالثة لماجد).. واجه منتخبنا.. منتخبي سوريا واليمن (ذهاباً وإياباً).. أمامسوريا (في جدة) تمكن منتخبنا من الفوز بنتيجة (5 - 4).. كان نصيب (ماجد) منها هدفاًواحداً.. وبعد إضاعته ضربة الجزاء التي تمكن الحارس السوري (مالك شكوحي) من التصديلها.. قبل أن ترتد الكرة للمتابع (محيسن الجمعان) ويتمكن من تسجيل أحد الأهدافالسعودية في هذه المباراة.. وفي (مباراة دمشق).. انتهت النتيجة (صفر - صفر).. أمامع اليمن فقد كسب منتخبنا النتيجة (في جدة) بهدفي ماجد ويوسف جازع.. وفي المباراةالثانية (في صنعاء) كان الفوز أيضاً لمنتخبنا بهدف سجله أحمد جميل.. وعلى أثر هذهالنتائج تأهل منتخبنا للنهائيات الآسيوية التي أقيمت في سنغافورة.. إلى جانبمنتخبات (الصين، قطر، الإمارات، كوريا الجنوبية).. وقد شهدت مباراتنا أمام الإمارات (طرد) ماجد عبد الله بالبطاقة الحمراء.. في حين خسر بنتيجة (1 - 2) من أمام الصين (كانت مباراته الأولى في التصفيات).. وذلك بفعل عدم التوفيق الذي لازم (ماجد).. وفشله في استغلال (حالات الانفراد التامة) التي سنحت له بالمرمى الصيني.. وكان هدفمنتخبنا يومها قد جاء بواسطة (فهد الهريفي) وعن طريق تلك الضربة الجزائية التي كانمن المفروض (كما جرت العادة) أن يسددها (ماجد).. لولا حالته النفسية السيئة التيتولدت من جراء إهداره لتلك الفرص التي كانت كفيلة بفوز الأخضر السعودي لو تمكن ماجدمن استغلالها.

** أما مباراتنا أمام قطر فكانت نتيجتها التعادل (1 - 1) وسجلهدف منتخبنا (سعدون حمود).. في حين خسرنا (صفر - 2) من أمام كوريا.. من خلال تلكالمباراة غاب عنها (ماجد) بفعل إيقافه بالبطاقة الحمراء التي حصل عليها أمامالإمارات.

** في مونديال 94م (المشاركة الأخيرة لماجد).. ضمت مجموعةمنتخبنا إلى جانبه في (التصفيات الآسيوية الأولية).. منتخبات (ماليزيا، الكويت،مكاو).. وأقيمت جميع مباريات المجموعة (ذهاباً) في ماليزيا.. وإياباً (في الرياض).. وقد كسب منتخبنا جميع نتائج مبارياته.. باستثناء واحدة انتهت بالتعادل (صفر - صفر) مع الكويت.. وسجل منتخبنا (28) هدفاً من خلال هذه التصفيات.. كانت (3) أهداف منهامن نصيب ماجد.. (هدفان) في المرمى الماليزي.. وهدف في الكويت.. كما أن مشاركة (ماجد) من خلال التصفيات اقتصرت على مباراتين فقط.. بسبب إصابته!!

** وتأهلمنتخبنا إلى (النهائيات الآسيوية) التي أقيمت في قطر (نظام التجمع).. وضمت منتخباتاليابان (صفر - صفر).. كوريا الشمالية (1 - 2) سجلهما المهلل ومسعد .. وكورياالجنوبية (1 - 1) وسجله أحمد جميل.. والعراق (1 - 1) وسجله سعيد العويران.. ومعإيران الحاسمة (4 - 3).. وجاءت الأهداف بواسطة سامي الجابر والمهلل ومنصور الموسىوحمزة إدريس.. وقد اقتصرت مشاركة (ماجد) أيضاً مع منتخبنا في تلك النهائيات على (الشوط الأول) فقط من مباراة اليابان.

** وبفعل هذه النتائج تأهل منتخبنا (لأول مرة) إلى نهائيات كأس العالم.. في هذه النهائيات خاض منتخبنا (4) مباريات.. أمام هولندا.. والأخرى في مواجهة بلجيكا والثالثة أمام المغرب.. والأخيرة أمامالسويد.. وقد اقتصرت مشاركة (ماجد) على (الشوط الأول) من المباراتين الأولىوالثانية.. رغم أن هذه المشاركة لم تكن لتتم.. من لدى الهولندي (ليوبنهاكر) مدربمنتخبنا الذي تم إلغاء عقده .. والاستعانة بالأرجنتيني (سكولاري) لتدريب المنتخب فيالمونديال.. وبهدف أن تتاح فرصة المشاركة أمام ماجد (في المونديال).. لعلها تكونخير ختام لمسيرته مع منتخبنا الوطني.. وهذا ما حدث!!

خواطر.. خواطر

** كل (المنتفعين).. اعتذروا للمدير المستقيل.. خوفاً من (الفضائح) التي تدينهم.. وراح المدير نفسه يهددهم بكشفها ما لم يعتذروا!!

** شكراًللزميل (ناصر الغربي) الذي كشف الفضيحة!!

** (عطوهم) بطولة.. لعلهم (يسكتون).. وتقل درجة احتقانهم.. وهجومهم على الناجحين!!

** (جعفرالصليخ).. معلق كروي صاعد.. بدايته تبشر بقدوم (معلق) بمواصفات عالية!!

** عقب فوزه ببطولة السوبر الآسيوي عام 1419 هـ (شهر شعبان) وحتى الآن شارك النصر منخلال (25) بطولة.. خسرها جميعها.. إنه لأمر محزن!!

** (سارق المقال).. خلالهذا الأسبوع (غابت شمسه).. وترك على غير العادة ملاحقة الفضائيات.. كل ذلك حدثبرغبة الهروب من (الفضيحة) التي حلت به!!.. الله يكون في عونه!!

** الزميلوالصديق (علي حمدان).. مبروك الحصول على شهادة الماجستير في الإعلام..!!



















الفقره السادسه ؛؛؛؛؛؛؛؛؛







أفضل كاريكتير وكان كاريكتير للمتميز الهليل


















الان ننتقل الى مايخص أعضاء شبكه الزعيم ونأتي الى الفقرات المعتاده وهي

العضو المميز .


والموضوع المميز.


(لم أجد في المنتدى موضوع مميز في الفتره الأخيره لكثره المواضيع التصويت أو الاسئله وارتئيت اني أرجع في البحث الى الوراء الى أن حصلت على مأريد) .

البطاقه الشخصيه للعضو المميز .






العضو المميز


العضو المميز كان من وجهه نظري التي قد يختلف معي الكثير وقد يتفق معي الكثير من نصيب العضو ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛





سور الهلال العظيم ..........////////



نظرا لكثره تواجده بالمنتدى وردوده المميزه ومجهوده الرائع في تصوير رحله الكويت .

فألف مبروك لك يالغالي .

وهذ التقييم في الأول والأخير لايعدو كونه اجتهاد قد أصيب فيه أو أخطئ.






واليكم البطاقه الشخصيه للعضو المميز بعد عده أسئله طرحتها عليه ؛؛؛؛؛؛؛؛

علما ان اجابات العضو اقتبست كماهي بدون زياده ولانقصان .

الاسم :

إقتباس
عمر بن عبدالعزيز




ونعم يالغالي



العمر :



إقتباس
24



مانبي اجابات مختصره (قعده )






الوظيفه:

إقتباس
سكرتير مدير عام شركة بن لادن بفرع المنطقة الشرقيه




السكن :


إقتباس
المنطقة الشرقيه - الدمام -المزروعيه


والرقم ؟؟؟؟؟؟


موقف طريف مر عليك ؟ :



إقتباس
موقف طريف (في الثاني ثانوي يوم كنت ادرس كان وقتها رمضان جانا مدرس الفصل ويشرح مسكين ومندمج وشوي سالته يا أستاذ الفصل مليان ذبان قالي مو مشكله بياكلونك هم قلتله لا بس طفشونا قالي خلهم عنك ..مرت 4 ثواني بس شوي إلا ذبانه تدخل في انف المدرس



موقف محرج مر عليك ؟ :





إقتباس
واحد معي بالمدرسه بالمتوسط تعرف مافي سياره بالمتوسط المهم شافني قالي تعال اوصلك






تووي بركب فتحت الباب وتنكسر مسكت الباب يلعن ام الاحراج ذاك اليوم
















انتهت البطاقه الشخصيه .








الموضوع المميز



كماذكرت في الأعلى لم أجد الموضوع المناسب في الشبكه خلال هذه الأيام لذلك حاولت أن أبحث كثيرا حتى وجدت الموضوع المناسب .






الموضوع هو؛؛؛؛؛؛



عاجل وسري دمج النصر مع نادي ؟؟وخسائر هائلة في الاتحادواسرارهلاليه مهمة لجنة الانضباط تعاقب الاتحا د






للعضو



ابؤ اسامه

ألف مبروك يالغالي.


واليكم




وفي الختام أتمنى من الله العلي العظيم أن أكون قد أمتعتكم بهذا الموضوع وأتمنى من الله ان نبارك لبعضنا البعض بتحقيق أغلى لقب من خلال هذا الموضوع ان شاء الله





محبكم المخلص


هلالي جامعه البترول
















اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/05/2007, 07:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/12/2004
مشاركات: 75
الف الف شكر

تراني مانشسترواي صميم

احب اشكرك

بس عندي طلب واحد

هل عندك ملخص مبارات الهلال و النصر اللي انتهت للهلال 2/1 في هذا

ويكون بتعليق رؤوف خليف
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/05/2007, 07:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2005
مشاركات: 631
اخوي هلالي :

صدق من قال من طول الغيبات جاب الغنايم ..

وانت جبت الغنايم وكفيت ووفيت .

يعطيك العافيه على موضوعك الشيّق والله لا يعرضك لأي ظرف يبعدك عنا ..

شاكرين ومقدرين لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/05/2007, 07:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The HHH
الف الف شكر

تراني مانشسترواي صميم

احب اشكرك

بس عندي طلب واحد

هل عندك ملخص مبارات الهلال و النصر اللي انتهت للهلال 2/1 في هذا

ويكون بتعليق رؤوف خليف




العفو يالغالي


وتلقلى اللي تبيه باأرشيف الشبكه يالغالي ...............////////
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/05/2007, 07:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رفيع الذوق
اخوي هلالي :

صدق من قال من طول الغيبات جاب الغنايم ..

وانت جبت الغنايم وكفيت ووفيت .

يعطيك العافيه على موضوعك الشيّق والله لا يعرضك لأي ظرف يبعدك عنا ..

شاكرين ومقدرين لك ..


العفو يالغالي ومشكور على هالاطراء .............//////////


ويستاهل سور الهلال وابؤ اسامه ..............///////////
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/05/2007, 08:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
يعطيك العافيه

ولاهنت

ويستاهلون سور وابو اسامه <==== بصراحه مبدعين

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/05/2007, 08:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2006
المكان: ّ_^
مشاركات: 374
حلوحلووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/05/2007, 09:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
هلالي جامعة البترول اهنيك على ابداعك
واتمنى انك تستمر ونشوف افضليات ثلاثة واربعة ....الخ
ومجهووود راااااائع من رجل رااااائع وواضح ان الموضوع متعوب عليه ويعطيك الف الف عافية يا مبدع
والله يوفقك في الجامعة
ويوفقك دنيا واخره
تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/05/2007, 09:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العاشق الهلالي 9 9 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
المكان: وسط شبكة الزعيم
مشاركات: 5,402
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/05/2007, 10:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
مــا شــاء الله ...


إبــداع بــلا حــدود يـا الــغــالــي...!!


تــقــبــل مــروري... بــس دخــلــت أســلــم عــلــيــك .. ولا مـنـتـدى الـجـمـهـور مـا لـي بـه


تــحــيــاتــي..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/05/2007, 10:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/05/2007, 10:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعــيــ511ــم
يعطيك العافيه

ولاهنت

ويستاهلون سور وابو اسامه <==== بصراحه مبدعين

تحياتي




يعافيك ربي ويستاهلون بالفعل ابؤ اسامه وسور الهلال

ومشكور على المرور ...................////////////
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/05/2007, 10:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/11/2006
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 1,346
يعطيك العافية..
طولت علينا يالغالي ورجعت بموضوع متعووووب عليه..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/05/2007, 10:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لولاه غالي
حلوحلووووووووووووو



يسلمو ومشكور على المرور..............//////////
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/05/2007, 10:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي مافيه حيلة2007
هلالي جامعة البترول اهنيك على ابداعك
واتمنى انك تستمر ونشوف افضليات ثلاثة واربعة ....الخ
ومجهووود راااااائع من رجل رااااائع وواضح ان الموضوع متعوب عليه ويعطيك الف الف عافية يا مبدع
والله يوفقك في الجامعة
ويوفقك دنيا واخره
تقبل مروري




مرورك هو الابداع بعينه يالغالي .................///



وأوعدك اني أستمر ان شاء الله بهالموضوع ............../////////









ويعافيك ربي ولاعدمناك على المرور.........../////////
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube