#61  
قديم 29/04/2007, 01:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/03/2006
المكان: قلب التايب
مشاركات: 371
فضائح هذا الحقير الصغير كثيره....والمثل يقول (كل اناء بمافيه ينضح)

واذا واصل هذا القذر تحديه للجمهور الهلالي سنفضحه للملأ وعندها لن ينفع اعتذاره
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 29/04/2007, 01:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
المكان: الــــرياض
مشاركات: 3,035
الله يحيك يا مبدع

اشكر طرحك للموضوع وهذه الطريقة تقنعنا بمقاطعة جريدته العفنه
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 29/04/2007, 01:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: الرس
مشاركات: 1,003
يسعدني دائما أن أقرأ كلماتك واتفيأ ظل حروفك في وهج شمس الزيف والتضليل التي أطبقت على اعلامنا الرياضي
للأسف فقد تحول الاعلام الرياضي الى مستنقع موحل نربأ بأنفسنا ان يرانا احد ونحن نتابعه ونربأ باطفالنا ان يخدشون
براءتهم على صفحاته
شكرا لك أيها القلم النضيف ودمت متوهجا بالحق
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 29/04/2007, 02:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/02/2007
مشاركات: 380
ذنبهم على جنبهم
ووين بيفلتون من رب العالمين
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 29/04/2007, 02:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,452
مشكلة البعض أنهم يظنون أن في الاساءة و (الوقاحة) على شخص بقامة سامي الجابر شجاعة !!

اساءات عيد الثقيل لسامي ليس وليدة اليوم ، بل كما ذكرت يا ابو بدر ان تلك الاساءات كانت قديمة ، من ان كان عيد (أداة) للإساءة لسامي في جريدة الرياض ،،،

عموماً لن يضر سامي كتابات ذلك (الثقيل) او غيره ،،،

وكما يقول الشاعر :
وش على العقبان من دبي الجرادة ... ما يروع (الذيب) من ترعى النباتي


يعطيك الف عافية يا نبض الشارع الهلالي ،،،

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 29/04/2007, 02:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/11/2002
مشاركات: 101
شكرا لك يا الغريب وما زال قلمك ينبض بروح جمهور الزعيم في الانترنت

اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 29/04/2007 عند الساعة » 02:57 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 29/04/2007, 02:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
كبير يابوبدر
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 29/04/2007, 02:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/01/2007
المكان: قلب حبيبة مجهولة
مشاركات: 1,178
اخوي يعطيك العافية على هالموضوع

وزي مايقولون الكلب كلب ولو طوق بالذهب
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 29/04/2007, 02:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2007
مشاركات: 2,239
القافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 29/04/2007, 02:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 640
إن الكلاب إذا وضعت لها عظم تسكت
بس المشكلة الي ما يسكت وش الحل معه
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 29/04/2007, 03:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,993
يبي يشتهر عن طريق سامي !!
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 29/04/2007, 03:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/01/2007
مشاركات: 245
بارك الله فيك يا كاتبنا العزيز وفي كتاباتك الجميلة
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 29/04/2007, 03:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: الرس
مشاركات: 287
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 29/04/2007, 03:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Colin Bell
رئيس رابطة مانشستر سيتي
تاريخ التسجيل: 22/12/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 4,431
القافلة تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 29/04/2007, 03:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
المكان: أستراليا
مشاركات: 97
كبير يا غريب

وخفيف يا ثقيل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube