#31  
قديم 29/04/2007, 07:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/05/2006
مشاركات: 154
لك الف وشكر وتحية اخوي الغريب

واترك الاغبياء في غبائهم يسبحون
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 29/04/2007, 08:11 AM
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,133
سلمت يداك ويعطيك العافيه ،،،

مقال متميز ولكنه غير مستغرب اعتدناه من كاتب رائع بقامتك اخوي الغريب .

تعرية امثال هؤلاء المستصحفين والمرتزقة يتطلبه الوقت الحالي الذي اصبح فيه اعلامنا مرتعا خصبا لكل من هب ودب .

ولكن في النهاية نعود ونقول :

لو كل كلب عوى القمته حجرا ............. لاصبح الصخر موزونا بدينار

كل الشكر وخالص التحية لك مرة أخرى ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 29/04/2007, 08:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: بجوار الزعيم
مشاركات: 1,012
والله الواحد معد يقرأ جرايد احسن له
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 29/04/2007, 08:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2004
مشاركات: 1,625
مشكور والله يعافيك
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 29/04/2007, 08:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
الف شكر على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 29/04/2007, 08:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ almaqhor
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
المكان: جدة ودنيتي الرياض
مشاركات: 475
قمة في الطرح وردك عليهم دليل رقي كتاباتك

الله يسلم اناملك

وعلى الراي
اجسام البغال
واحلام الحمير

الا تكرم الحمير
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 29/04/2007, 09:16 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
ما أروعــك يابوبدر ...
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 29/04/2007, 09:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلمجرا
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 10,841
انت الكاتب الوحيد بالزعيم الذي اجد بكتاباته ثراء وموضوعية عالية
اقرأ ماتكتبه بتمعن ورغبة بالمزيد
احرص على مقالاتك جدااا
لم تخذل محبيك قط
ولا تمارس فلسفة كتابية متضخمة على حساب المضمون
الكلمة لديك تخدم المعنى بدون فزلكة اوعبارات كبيرة كما هو ديدن البعض للاسف

دمت بخير ياوجة الخير
ودمت اخر الكتاب المحترمين
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 29/04/2007, 09:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
مشاركات: 529
المثل يقول

ما على الذيب

من ـــــ النعاج

اكيد فهمتوها

والذيب سامي ما راح يهتم لهالموضوع

من هالتافه

واتمنى حتى حنا ما نهتم بالموضوع التافه هذا

ولا نلقي لهم بالا

كذا حنا بنخلي راسه يكبر
اننا والله زعلنا منه

هو يبينا نزعل

يبي ضغطنا يرتفع

لكن نقوله الهلال اكبر منه ومن امثاله

تقبلو تحيتي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 29/04/2007, 09:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
عـيـد الخـسـيـس آخـر من يتكـلم عـن أسـطـورة بحـجـم سـامي ..

وياليـت الإدارة تضـع حـد للشـائعـات ، بمعنى أي مرتزق على شاكلة الخسيس الثقيل شـكـوى قضائيه لأن هذا قـذف لأعـراض المسـلمـين ..

سـامي ياكـثـر منـت مجـننهـم ومـبهـذلهـم .. !!


أبـدعـت يابو بـدر برد وافي وكـافي بيـض الله وجهـكـ ..
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 29/04/2007, 09:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 8,119
ويبدو أن الثقيل قد استشرى فيه المرض النفسي ووصل إلى عقله حتى خيل له أن الهلاليين قد يمر عليهم يوم يستندون فيه على رأيه شفاه الله للحكم على نجمهم التاريخي سامي الجابر والذي لن تشوه تاريخه الناصع شخبطات الخفيف عيد ولا شخبطات أخيه ... ولو شخبطوا بيدينهم ورجلينهم !!!

صدقت والله
الله يعطيك العافيه على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 29/04/2007, 10:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
أبو بدر يالبى قلبك يالغالي ................../////////


كفيت ووفيت بالرد على متطفلي الصحف الثقيل اخوان ..................///////////




لاضير فمن أراد الشهره فعليه ان يمشي على طريقه خالف تعرف واشتم ساااامي تظهر ....................////////////



بيض الله وجهك أبو بدر ....................//////////////
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 29/04/2007, 10:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/06/2002
مشاركات: 671
هذا سامي حارق قلوبهم اسمة مع مشاهير الكرة بيلة وماردونا وغيرهم وسيتكرر اسم سامي في كل بطولة عالم ........
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 29/04/2007, 10:43 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/07/2005
مشاركات: 34
قمه الانحطاط

صحافتنا هالايام
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 29/04/2007, 11:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
------- يبقى --------

وسامي كبير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube