المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 24/04/2007, 02:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2007
المكان: K $ A
مشاركات: 2,196
الله يعطييييييك ألف الف ألف عافيه


وبالتوفييييييييق للزعيم في مباراة بختاكور
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 24/04/2007, 03:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2006
مشاركات: 1,019
الله يعطيك العافيه

موضوع تشكر عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 24/04/2007, 07:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
لمسات بقلم عبدالكريم الجاسر

** الأمير نواف بن سعد حقَّق المعادلة الأصعب باستفادة الأندية من لاعبيها دون الإضرار بالمنتخب فحقّق الاثنان المبتغى وتحقّقت المصلحة العامة دون ضرر ولا ضرار هكذا هو المسؤول الواعي صاحب النظرة الشاملة.
***
** استقالة سمو رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل في هذا التوقيت لها جانبان.. الأول سلبي وذلك بالتأثير على الفريق واللاعبين.. والثاني إيجابي بوضع أعضاء الشرف أمام الأمر الواقع للترتيب للموسم القادم مبكراً.. صحيح أن ابتعاد سموه هو خسارة للوسط الرياضي بما حقّقه من إنجازات لم يحقّقها أي رئيس قبله، وربما نحتاج لوقت طويل قبل أن يكرّرها آخرون خلال نفس الفترة وبنفس الطريقة.. لكن الأولى أن يكون أعضاء الشرف هم المرجع الأول لسموه لأنهم من منحه الرئاسة أولاً.. وذلك لوضعهم في الصورة وربما مساعدته على الاستمرار لسنته الرئاسية الأخيرة.. لكن هذا لم يحدث!
***
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 24/04/2007, 08:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: ضآيع .. !
مشاركات: 1,220
مشكوووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 24/04/2007, 09:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
عوااااافي أبو أسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 24/04/2007, 09:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/01/2007
المكان: جنب جيرانا
مشاركات: 419
بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 24/04/2007, 10:46 PM
موقوف بسبب سرقة مواضيع من مواقع اخرى
تاريخ التسجيل: 22/02/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,706
مشكووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 25/04/2007, 01:55 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/03/2007
مشاركات: 44
الف الف مبروك
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 25/04/2007, 01:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 2,079
ماقصررررررت
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 25/04/2007, 02:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة romeo
والله ثم والله ثم والله


ان الفريدي لاعب مميز جداً

واسلوبه قريب لطارق التايب

لكن لازم يتمرن على التمرين والجديه اكثر شوي ويكون احد افضل لاعبي الوسط في السعوديه

كلامك صحيح ومشكور على مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 25/04/2007, 02:52 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
مشاركات: 777
السالم ينبح ولايضر السحاب نبح الـ.......
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 25/04/2007, 07:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكنكورد انا
عوااااافي أبو أسامه

وانت كذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 26/04/2007, 01:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
شباب الهلال..!! بقلم صالح السليمان

لفت فريق الهلال لدرجة الشباب الأنظار بالمستويات الفنية القوية التي يقدمها.. فريق يقرن نتائجه بالمستويات المدهشة التي يقدمها.. هذا الفريق لو لعب في الممتاز سينافس خلال موسم أو موسمين على البطولة.. وفريق أزرق جديد بهذا المستوى من الطبيعي أن يجد من يحاول النيل منه بعد أن أصابهم بالذعر.. وبقدر ابتهاج الجمهور الهلالي بمثل هذا الفريق الذي ينتظره مستقبل باهر بإذن الله. فهو يخشى أن يكون مصير هذا الفريق كمصير لاعبين متميزين اختفوا في (المنطقة المميتة) بين درجة الشباب والدرجة الأولى.

** لو كان لي يد لجعلت هذا الفريق الشاب هو من يمثل فريق الهلال الأول خلال موسم أو موسمين وطعّمته بلاعبين من الفريق الحالي وليس العكس.. هذا الفريق لابد أن يرفع بقضه وقضيضه إلى كشوفات الدرجة الأولى.. فالهلال لا يحتمل الآن المجاملات والمحسوبيات للأسماء المستهلكة والمسنة التي أصابت فريق كرة القدم الأول بالترهل والعجز.. وحان الوقت لإيقاف إهدار الملايين في إحضار لاعبين يوجد أفضل منهم في أروقة الهلال ويبحثون فقط عن الفرصة.. وتواجد وفرة من اللاعبين يدعو إلى فتح باب تصدير اللاعبين على نطاق معين ومقنن.. وإيجاد مصدر دخل جديد للنادي.

ضربات حرة
!

- حتى الآن لم توضح اللجنة الفنية سبب موافقتها على تأجيل مباراة الهلال يومين لأجل مشاركة النصر.. ورفض التأجيل عندما صار المشارك خارجياً هو الهلال!.. ويبدو أن السؤال وجوابه سيبقيان في ذمة التاريخ!

- مطالبة محمد نور رئيس ناديه بتسليمه بقية مستحقات عقده قبيل مباراة الكأس شيء متوقع.. لأنها إن لم تأت بمثل هذه الأوقات الحرجة فلن تأتي أبداً.

- منصور البلوي قال من خلال القناة الرياضية (صالح بشير يستاهل 15 مليون ريال).. ولتعتبر إدارة الاتفاق هذه (سومة) وفتح باب.. ورأيي أن (20 مليون) مبلغ مناسب لإتمام الصفقة مع الاتحاد.. فالأستاذ منصور كان مستعداً أن يدفع في ياسر القحطاني أكثر من أربعين مليون ريال.

- ما يروج له صحفياً من أن الهلال قد يطلب استعارة يوسف السالم ربما تكون حركة تسويقية من إدارة القادسية لوضعه مبكراً في المزاد الصيفي خصوصاً عقب تصريح البلوي عن عزمه باستقطاب الاتفاقي صالح بشير.. ومع تقديري للسالم فهو ليس أفضل من الصويلح والعنبر والخراشي وسلطان السعود.

- (كل الرياضة) و(الخميس الرياضي) وضعوا موسيقى جنائزية في معرض تغطية فوز الهلال على النصر!.. وفي (الخميس الأصفر) تم تخصيص معظم المساحة الزمنية لذرف الدموع على الفريق الخاسر وتجاهلوا الفائز!

- فرق المؤخرة والهبوط النصر والخليج الطائي والحزم الفيصلي والقادسية تغلي على صفيح ساخن.. طوارئ وحكام أجانب ومكافآت ضخمة وتحديات!

- لاعبو فرق الوسط يندبون حظهم وهم يرون لاعبي فرق المؤخرة يحظون بالمكافآت الضخمة في رحلة الهروب.

- ما أسميت بمباراة القرن بين النصر والخليج.. تم تعميد حكام أجانب لإدارتها.. وفوز النصر سيحقق له هدفين.. تأمين البقاء في الممتاز وتحقيق أول فوز على فريق سعودي بصافرة أجنبية.

- مارسوا التشهير والقذف على حادثة اعتمدت على وكالة (يقولون وسمعنا).. أما (الحركة المشينة) وغير المسبوقة من اللاعب الناشئ!! والمسجلة تلفزيونياً و(شاهدها) الآلاف.. فخرست ألسنتهم ولم نسمع بالغيرة على العادات والتقاليد.. أما لجنة الانضباط.. فنقول لها كيف الحال!

- نشروا صورة شباب الاتحاد يحيطون بالحكم ويتحرشون به والتعليق (ظلم تحكيمي للاتحاد).. ونشروا صورة للاعبي الأهلي مع الحكم العرجون والتعليق (الأهلاويون يعتدون على الحكم)!.. الاتحاديون إذا أحاطوا بالحكم (مظلومون).. وغيرهم إذا أحاطوا بالحكم (مشاغبون ومعتدون)!
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 26/04/2007, 09:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
أين دعاة المثالية؟ بقلم فهد الروقي


بالأمس القريب نصبت "المشانق" دون محاكمة للبرازيلي "روديغو" بعد ان "قبّل" حذاء زميل له في منظر مقزز للفطرة البشرية ورغم ان تعبير ابن السامبا لا يمثلنا ولا نقره اطلاقاً إلاّ ان طريقة تعاطي بعض مدعي المثالية جاءت وفق محظور "إذا خاصم فجر" بل انه بعضهم تباكى لدرجة أنني شعرت بتدهج أوتاره الصوتية من المداد إلى المحبرة على الطرس.
وآخر استعاد ذكريات "المقنع" الاكوادوري وليالي توم كروز احتجاجاً على إعطاء الأول بطاقة صفراء لم تقدم ولم تؤخر قبل أكثر من خمسة أعوام.

وضخمت حادثة "الساذج" البرازيلي لدرجة ايقنت معها أنه لن يأتي من الشمال بعد ان دخلت الأمور بفعل فاعل في العقيدة والعادات والشيم وتربية النشء والمحافظة على ولاء الأبناء مع الآباء حتى كادت ان تصل لطبقة "الاوزون" ولولا أنها "مخرومة" أصلاً لخرمتها من جديد حتى لا ترتد إليها بشكل أعنف على طريقة معادلة اسحاق نيوتن وبالأمس الأقرب من القريب احتفل "صغير" نصراوي واقصد بما بين علامتي "التنصيص" ان أجازها أهل اللغة وان لم يكن فيه نص بأن "الصغر" يعتريه ويمتلكه سناً وعقلاً وخلقاً وتربية.

احتفل هذا الصغير بفوز فريقه على الغريم التقليدي بطريقة فيها من الخروج عن الآداب الإسلامية والاجتماعية ما الله به عليم.

وبإشارة "فضحتها" كاميرات التصوير وأمام العشرات من جماهير فريقه بعد ان "تعلق" بالسياج وخلع قميصه عن جسده المهترئ قبل ان يخلع الحياء عن خلق قبيح وهي حركة لو فعلت عن طريق المقصودين ووصلت إلى رحاب المحاكم لأقيم عليه حد "القذف" ولجلد أمام الملأ وأنا هنا أطالب ليس بالتفعيل فقط بل يجب ان يشطب من سجلات الرياضة دون عودة كما شطب "العويران" قبل ذهابه للاتحاد فالأخير اخطأ في حق نفسه في مكان منعزل نوعاً ما والآخر "فعلها" أمام الملايين دون حسيب أو رقيب ولكن ليست العقوبة بموضوعنا ولا التشهير ب "الصغير" هدفاً نسعى إليه.

وما يهم صاحبكم في هذه الأسطر ان من نصب المشانق لغير الواعي تجاهل تماماً هذه الحركة رغم ان الحادثة الأخيرة أشد وقعاً وأكبر جرماً "فآلفن" اساء لنفسه فقط في حين ان اللاعب النصراوي قد أساء لنفسه ولاخوان له في الدين والعرق قبل ان يسيء أيضاً للملايين باعتبار ان إشارته مستقبحة في كل الأصقاع والأعراف والأديان وهدف التجاهل متروك لرب العالمين فإن كان مقصوداً به الفرق بين الألوان والأندية فالله هو المحاسب وإليه ترجع الأمور في يوم "تشخص" فيه الأبصار.
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 27/04/2007, 01:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
مستقبل الهلال بقلم علي الصحن

تمثِّل استقالة سمو رئيس نادي الهلال من منصبه - إذا ما تمت فعلاً - خسارة للنادي بلا شك، وخصوصاً أن سموه قد أصاب قدراً وافراً من النجاح خلال قيادته للنادي في السنوات الثلاث الأخيرة، لا سيما على صعيد فريق كرة القدم الأول الذي يعد المقياس الحقيقي لكفاءة أداء رئيس أي ناد، نظراً لما يمثّله من أهمية وزخم، وتفرده بأكثر من 99% من موازنة النادي السنوية، كما أن الاستقالة والحديث عنها تشكّل صدمة للهلاليين، وخصوصاً أن الأمير محمد بن فيصل قد أكّد مؤخراً أنه ماض في إتمام فترته الرئاسية (تنتهي في جمادى الآخرة 1429هـ)، إضافة إلى أن الحديث عن الاستقالة قد جاء في نهاية الموسم، ووقت الحصاد، وهو ما يخشى الهلاليون أن يطول تأثيره فريقهم وقدرته على المنافسة محلياً وآسيوياً.

** الأكيد في هذا الصدد أن الهلال لن يعدم الرئيس المناسب والمؤهل والكفء - في حال استقالة رئيسه الحالي - لملء الكرسي الساخن، ولعل من فائدة الحديث عن الاستقالة في هذا الوقت - إن كان لها فائدة - أنها وضعت أعضاء شرف النادي في الصورة قبل موسم الصيف والإجازات إذ لو تمت حين ذاك لعاش النادي فراغاً إدارياً مؤثّراً يدفع ثمنه من فاتورة المنافسات المقبلة.

** على كل حال أمام الهلال رئيساً وأعضاء شرف التزامات مهمة حالياً لا بد من إنهائها من أجل الفريق الكروي وعدم هز مسيرته الجيدة..

- أولها.. حسم أمر عقدي الدعيع والغامدي.

- وثانيها.. التجديد مع تفاريس والتايب.

- وثالثها.. النظر في الجهاز الفني ودراسة جدوى استمراره أو البحث عن بديل.

- ورابعها.. دعم الفريق بأسماء مؤهلة محلياً لسد بعض المراكز التي تحتاج لتدخل فني عاجل..

.. فماذا سيفعل الهلاليون؟

النصر إلى دوري الأولى

** من يصدّق أن فريق النصر الذي كان أحد أضلاع المنافسة على البطولات وأحد الأربعة الكبار وأقطاب القوة الكروية يكافح هذه الأيام من أجل ضمان البقاء في الدوري الممتاز، ويلعب اليوم مباراة حاسمة وتاريخية - نعم تاريخية - من أجل أن ينفذ بجلده من دوامة الهبوط التي تحاصره.. وهو الهبوط الذي أصبح واقعاً مراً وحقيقة يعيشها النصراويون صباح مساء!!

والسؤال الآن: ماذا لو خسر الأصفر اليوم - وهو ما استبعده - وبات على مرمى حجر من دوري الأولى؟!

** النصر الذي كان ينافس على البطولات أصبح ينافس الفرق الأخرى على دفع المكافآت المضاعفة للاعبيه من أجل البقاء بين الممتازين!! بل إن الفريق وحسب ما تناقلته الأخبار قد جدَّ في مسألة البحث عن لاعب أجنبي بديل لبلاسيوس - الموقوف - من أجل أن يدعمه أمام الخليج!!!

** هذه هي كرة القدم، وهذه تصاريفها وأحوالها وواقعها..

** قلت في مقال سابق إن على النصراويين أن يتعاملوا مع فريقهم بواقعية وأن لا تسبق طموحاتهم قدراته وإمكانياته.. وقلت أيضاً إن على النصر أن يضع له هدفاً محدداً يعمل من أجله، لكن النصراويين أرادوا البناء والبطولات في آن واحد فحل بفريقهم ما حل به!!

** كان الأصفر يخسر اللقاء تلو الآخر، فيما يخرج أحد المسؤولين في الفريق ليقول إن الفرصة في بلوغ المربع ما زالت قائمة.. (لقد كان هذا المسؤول ينظر إلى الأعلى فقط، لم يعمل على عدم السقوط لما هو دون ذلك) ولو وضع للأخيرة احتمالها من البداية لأمكن تجاوز هذا المنعطف الصعب من البداية.. بدلاً من وضع الفريق وجماهيره في هذا الموقف الصعب الذي لا يحسدون عليه.

** أتوقع (جازماً) أن لا يهبط النصر لدوري الأولى.. بيد أن من المؤكّد أن أنصاره قد عاشوا ظرفاً صعباً وتجربة مرة، لم يكن أكثرهم تشاؤماً يتوقّعها أو يتوقّع الاقتراب منها.. لكنه الواقع وما حدث فعلاً فكيف سيتجاوزه النصراويون ويعملون على تفاديه من أجل نصر أكثر حضوراً وإشعاعاً في المستقبل؟!

مراحل.. مراحل

** ماذا سيكون موقف النصراويين وردة فعلهم لو أن الخليج هو من سجل اللاعب مساعد ندا في مثل هذا التوقيت.. أو على الأقل تحدث عن تسجيله؟!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube