المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/04/2007, 12:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
احصائية دقيقة تهم الهلال والنصرقبل هبوطه للاولى مبروك بطولة دوري شباب الممتازوالفريدي

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة ------------------------------------------------------------------ وبعد
اقترب الهلال كثيرا من تحقيق بطولة الدوري الممتاز لدرجة الشباب لكرة القدم بعد فوز الهلال على الاتحاد بهدف غالي جميل سجلة المبدع احمد الفريدي ليرتفع رصيد الهلال الى (48) نقطه والاتحاد توقف على (41) نقطه
الهلال اصبح قاب قوسين او ادنى من تحقيق البطوله وهذا سيحدث قريبا بحول الله

================================

واصل الهلال هيمنته على النصر والتفوق عليه بشكل كامل، وبات الهلاليون اليد الطولى في التعامل مع مبارياتهم مع المنافس، مستفيدين من التفوق الفني لفريقهم والفارق الشاسع بين الفريقين عناصرياً وفنياً؛
حيث أبطل الهلاليون كل المحاولات الصفراء للعب المباراة خارج الميدان وجرّ الهلاليين لأمور أخرى قد يستفيدون منها لتجيير المباراة لمصلحتهم؛ فقدم الهلال أمام النصر مباراة مثالية من حيث التحكم في مجرى اللعب وعدم السماح للحماس الأصفر بالتفوق لإلغاء الفوارق الفنية خلال اللقاء؛ فأنهى لاعبو الهلال الشوط الأول بشكل مثالي ثم أكملوا مهمتهم في الحصة الثانية بكسب النقاط الثلاث وتقديم جزء من مستواهم المعهود وما يتفق مع إمكانات الفريق الحقيقية.

في مباراة الديربي نجح باكيتا في اختيار الأسلوب الأمثل للتعامل مع المباراة؛ فلم يندفع لاعبوه مع الاندفاع النصراوي، واستنفدوا كل الجهد الأصفر والحماس الزائد في الشوط الأول، ثم عادوا للقاء في الوقت المناسب، وحسموا النتيجة لمصلحتهم مكتفين بهدف وحيد كان يمكن أن يتضاعف مرتين لو استثمرت الفرص كما يجب.


لعب الزعيم مباراة ديربي الرياض وهو يرزح تحت وطأة الغيابات النوعية بسبب الإصابة، والتي لحقت بأحد أبرز لاعبيه وهو البرنس الليبي طارق التايب، وكذلك البديل الأول له أحمد الحربي إضافة إلى ذلك أيضاً الإرهاق فهو عائد لتوه من العاصمة الأوزبكية طشقند بعد أن هزم بختاكور في عقر داره (2-0) في دوري أبطال آسيا،
وأخيراً حرب الشائعات التي طالت بعض نجومه وعناصره الأساسية التي لم تزد الهلاليين إلا عزيمة وإصراراً وثباتاً في كسب المباراة والمضي قدماً في الصدارة.

نعم، قهر الزعيم كل هذه الظروف مجتمعة ومتفرِّقة وحقق الأهم بإحرازه النقاط المستحقة في مباراة تألق فيها نجومه بانضباطيتهم وتنظيم فريقهم

=============
النقطة 50 دفعته الى رقم قياسي جديد بـ 353 فوزاً
الهلال صاحب أعلى رصيد انتصارات في تاريخ الدوري السعودي
الرياض – سلمان العنقري
ضرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال رقماً قياسياً بوصوله الى النقطة رقم ( 50 ) في منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد تحقيقه الفوز السادس عشر في المسابقة وهو مالم يحققه الفريق منذ موسم 1405هـ عندما استطاع الفوز في 16 مباراة من أصل 22 خاضها وتعادل في خمس وخسر مباراة واحدة فقط ، كانت أمام الشباب عندما كان النظام المعمول به نظام النقطتين للفائز ونقطة للتعادل وبالتالي حاز الهلال حينها حسب النظام القديم على 37 نقطة بينما كان يفترض أن يكون رصيده 53 نقطة حسب النظام الجديد.
ـ ، ويعتبر الهلال صاحب الرقم القياسي في العدد الاجمالي للانتصارات في بطولة الدوري
، اذ حقق بعد فوزه على النصر( 353) فوزاً خلال ( 620) مباراة خاضها دون احتساب نتائج مباريات الأدوار النهائية من مسابقة الدوري ، وخسر خلالها 106 مباراة فقط كأقل الفرق تعرضاً للخسارة ،

وكان الفريق الاتحادي قد انتصر في 301 فوزاً خلال 619 مباراة خاضها وخسر 148 مباراة
، بينما حقق النصر 310 انتصاراً خلال 620 مباراة وخسر في 145 ،
وانتصر الأهلي في 290 مباراة مقابل 146 خسارة.

التحكيم الاجنبي وحكاية النصر

سبق أن أدارلقاء الهلال والنصر حكم أجنبي، حيث تقابلا ثلاث مرات عربيا وأدارهما حكام عرب،
حيث أدار المواجهة الأولى التونسي هشام قيراط في كأس الأندية العربية أبطال الدوري العاشرة 1416 هـ وانتهت هلالية بـ 4/2،
الثانية المغربي سعيد بلقوله في كأس الأندية العربية أبطال الكؤوس 1421هـ وانتهت هلالية 2/1،
والثالثة الليبي عبد الحكيم الشلماني في النخبة العربية 1421هـ وانتهت بالتعادل هدف لمثله
والمباراة الرابعه في دوري خادم الحرمين الشرفين والحكم هولندي وفاز الهلال 1\0 1428هـ

=================

حمل اللقاء الذي جمع الهلال بالنصر الرقم 133 طيلة لقاءاتهما التي امتدت لأكثر من 40 عاماً، النصر فاز في 48 مباراة والهلال في 48 مباراة وتعادلا في 37 مباراة.( الان تعادل 48)

يذكر أن النصر لم يكسب الهلال في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين منذ عام 2004،
، سجل الهلال على النصر أكبر نتيجة في الدوري عام 1993 (4-1)،
.
يذكر انه على مستوى مباريات الدوري يتجه التفوق نحو الهلال الذي فاز 25،مباراة أما النصر ففاز في 21 مباراة.

@* النجم الهلالي الرائع ياسر الياس عاد لموقعه على خارطة الفريق بمجرد عودة باكيتا وكان عند حسن ظن مدربه به وعند حسن ظن الجماهير التي كانت تطالب بإشراكه منذ أكثر من موسم.

[email protected] الهلال في المركز الأول برصيد (50) نقطة.. وبفارق (30) نقطة عن النصر أحد فرق المؤخرة المهددة بالهبوط.. فضلاً عن فارق الإمكانيات الفنية.. والمهارية التي تميل في كفتها وبشكل كبير للهلال.
بالله عليكم هل يُعقل أن ننعت مباراة الأحد الماضي.. وفي ظل تلك الفوارق بمباراة الديربي؟ بالتأكيد لا يُعقل!!



@ خطة بث الشائعات داخل المعسكر الأزرق لم تنجح ليقظة رجال الزعيم وإدراكهم لمثل هذه الأساليب

@ طالب مسؤولو وجماهير نادي الخليج بإسناد مباراة فريقهم القادمة أمام النصر لحكام أجانب لأهمية المباراة في تحديد مصير الفريقين من البقاء أو الهبوط. فهل يتحقق هذا المطلب العادل لأبناء سيهات؟

@ واصل الهلال انتصاراته في المباريات التنافسية بوجود الحكم الأجنبي وتصدّر الفرق في عدد مرات الفوز،

في حين واصل النصر إخفاقه بوجود الحكم الأجنبي، وعدد مبارياته ( 9 ) مباريات هزم في (6) وتعادل في (3)
حيث لم يستطع من تحقيق أي انتصار في أي مباراة أدارها حكم أجنبي
-------------------------------------------------------------
هنا خبر مكذوب من جريدة الرياضيه للاسف
أستقالة رئيس الهلال رسمياً


الرياض - تركي السالم

فاجأ الرئيس الهلالي محمد بن فيصل أعضاء شرف نادية أمس حينما تقدم وبشكل رسمي بأستقالتة نهاية الموسم الجاري ورفع خطاباً للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بهاذا الخصوص الأمر الذي سيبدأ فيه الهلاليون التحرك بجدية بحثاً عن اسم جديد يتولى قيادة النادي خلفاً للرئيس الذي أعلن الرحيل

وبعد ذلك نفى ابوسلطان عبر جوال الهلال
ابدى رئيس النادي سمو الامير محمد بن فيصل استغرابه حول ما اثير في احدى الصحف عن استقالته من رئاسة النادي وقال منذ ان توليت رئاسة مجلس ادارة النادي وخبر استقالتي ينشر باستمرار واصبحت بعض الصحف حينما لا تجد ما تكتبه تتداول موضوع الاستقالة حتى بات ذلك مدعاة للضحك بالنسبة لي.

وواصل سموه حديثه قائلاً أن الجمهور الهلالي اصبح يعلم تماماً ويدرك نوعية وماهية الاخبار المسلطة على البيت الهلالي والتي دائماً ما تتزامن مع مراحل الحسم للفريق
.

@ الان الخبر اصبح مكذوب وتركي السالم لازال ينشر كذبه فبعد شائعة طاشقند التي ذكرها السالم الان يفبرك خبر
استقالة رئيس الهلال هل يعاقب السالم على كذبه من قبل الجريده ومن قبل الهلال نتمنى ذلك

-------------------------------------------------------------------------------------------

السهل الممتنع
(سخنا المباراة وطار الهلال)!!
صالح السليمان


التسخين الذي أتبعته إدارة النصر ممثلة بنائب الرئيس قبل مباراة الهلال بإثارة إشكالية تأجيل المباراة إعلامياً.. هو تسخين مفتعل ومعتاد قبل مباريات الفريقين وممارسة للعب خارج الميدان في محاولة يائسة لكسر الفارق الفني والعناصري بين الفريقين.. كان التحكيم عادة هو أداة التسخين والتهييج ولكن هذه المرة الحكم أجنبي.. فلا بد من إيجاد بديل فكانت قضية التأجيل!.. يضاف إلى هذا ما أثير من خلال وسائل الإعلام من اتهامات ورميها جزافاً دون تثبت من مصدر مؤكد أو رسمي ولكن مصدر (قيل وقال وسمعت) والهدف التأثير على الروح المعنوية للاعبي الهلال.

حتى داخل الملعب نفسه والذي تولى فيه النصر عملية التنظيم والدخول ظهرت عوامل تسخين إضافية!.. فتقسيم المدرجات دخلت في اللعبة، فمنح الهلال ما يقارب الـ35% مقابل 55% للأصفر!.. السماح بدخول الشعارات والشالات والوسائل التشجيعية للجمهور الأصفر دون الأزرق.. منع بعض أعضاء إدارة الهلال من الدخول للملعب ضاربين بعرض الحائط تعليمات الرئيس العام لرعاية الشباب.. ولم يكن آخرها الهتافات البذيئة التي تخرج من أحد المدرجات لاستفزاز المدرج الآخر.. عوامل الضغط والاستفزاز هذه لم تكن مجدية فأجهضت في مهدها.. لأن الحكم المحلي الذي يتأثر بهذه الضغوط وترتعش الصافرة بيده غير موجود.. وتمرس الهلال في التعامل مع هذه الظروف وقدرته على احتوائها والتكيف معها وتجييرها لمصلحته لعب دور الحسم في الفوز.

باكيتا والهلال

الهلال طبق في الشوط الأول طريقة (الاحتواء) بالتحرك المقنن وبأقل مجهود لامتصاص الحماس النصراوي المندفع لاستغلال ظروف الهلال والإرهاق الذي يعانيه عقب مباراته في طشقند.. الحماس الأصفر استنزف طاقة الفريق ليتقارب الفريقان في الإرهاق.. وليتغير الحال في الثاني.. باكيتا رغم التحفظات أضاف بعض الأشياء للهلال وهي اللعب بسياسة النفس الطويل وعدم الاستعجال في التسجيل وحسم المباراة.. باكيتا يراهن دائماً على خط الوسط وهو ورقته الرابحة ويطبق تكتيكاً منضبطاً جيداً ولكن أرى أنه ما زال يخفق في اختيار العناصر وخصوصاً في التبديلات ولو ضخت دماء شابة في الفريق لحققت طريقته نجاحاً أكبر.. ولاحظنا مشاركة سرور كيف أضفت حيوية وفاعلية أكبر للفريق.. لعبه أحياناً بمهاجمين اثنين تكشف أنه صار أكثر مرونة.. وربما اضطر لهذا بسبب أحد عيوبه وهو مجاملته (لأبناء الجلدة) ووجود الفان!

الكرات في ملعب (لجان اتحاد الكرة)!!

كم كرة ألقيت في ملعب اللجنة الفنية أو ملعب الأمانة العامة ولجنة الاحتراف ولم نجد رداً.. إذا كان النصر رفض طلب الهلال بتأجيل اللقاء ليومين فلا لوم عليهم فمن حقهم استغلال ظروف الهلال الصعبة وتسخيرها لمصلحة فريقهم كأحد فرق المؤخرة (حالياً) والمهددة بالهبوط.. والبحث عن تحقيق مفاجأة لضمان النجاة والبقاء في الممتاز.. فضلاً عن تحقيق فوز طال انتظاره وتحقيق بطولة خاصة يقتات منها جمهور الأصفر حتى بداية الموسم القادم.

والسؤال الذي يطرح نفسه لماذا النصر يحظى برعاية اللجنة الفنية بالتأجيل وبرمجة مواعيده دون أن يطلب ودون موافقة الطرف الآخر؟ في المقابل الهلال يطلب أو (يتسول) التأجيل ويطلب المساواة بالنصر ولا يلقى له بالاً ويهمل طلبه!!.. أليس الهلال فريقاً سعودياً ويلعب باسم الوطن؟! لماذا يربط تأجيل المباراة بموافقة النصر في حين أجلت مباراة الدور الأول دون أخذ موافقة الهلال؟!.. مع أن الفارق في كلتا الحالتين أربعة أيام.. ثم يقولون لماذا الجماهير تتذمر وتغضب من عمل لجان اتحاد الكرة متسائلة عن غياب المساواة والعدل؟!شخصياً فشلت في الجمع بين مقولة أن الهلال رفض التأجيل مع حدوث التأجيل فعلاً.. إذا كان رفض كيف أجلت؟! التأجيل يعني أن موافقة الهلال ليس لها أهمية.. والمؤكد أن الهلال لم يعترض على التأجيل ما يعني أنها موافقة ضمنية!!

ضربات حرة

- المحلل عادل البطي قال لا يجب تسجيل ياسر أو عدم تسجيله قضية.. فياسر لاعب فذ لا يعيش فقط على الأهداف فهو أيضاً مهاجم يربك دفاعات الفرق ويصنع الفرص ويشكل خط دفاع أول لفريقه والتسجيل يأتي لاحقاً.

- ليت مذيع القناة الرياضية سأل منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد هل هو مقتنع بالحملة الصحفية التي يتزعمها شخصياً لتشويه سمعة الهلال ولاعبيه وجماهيره وهل يرى لها مردوداً وفائدة لفريقه؟

- قبل لقاءاتهم الآسيوية يطالبون الشباب والهلال أن يعيدوا الصورة الجميلة للكرة السعودية التي قدمها ذلك النادي!!.. هل يقصدون رباعية الكرامة..!

- مشكلة الخسارة الأخيرة أنها حدثت بوجود الحكم الأجنبي مما أفقدهم الشماعة التاريخية وضيق فرص التبرير أمامهم.

- النصر يحمل رقماً قياسياً طريفاً فلم يسبق أن كسب أي لقاء محلي بوجود حكم أجنبي أي نسبة نجاح تساوي صفر%.

- تقابل الهلال والنصر بوجود حكام أجانب أربع مرات كسب منها الهلال ثلاثاً وتعادلا بواحدة.

- إذا استمر الحكم الأجنبي فسيصنع الهلال فارقاً كبيراً مع النصر بشرط استمرار الصافرة الأجنبية.

- بعشرة لاعبين فاز شباب الهلال على شباب النصر بالثلاثة..! مباريات الفريقين السنية تعتبر محكاً وتجربة جيدة لناشئي وشباب الهلال للتعود على أخطاء التحكيم وقسوته منذ الصغر.

- بعد أن رأى فريقه المفضل على مستوى الشباب يخسر بقسوة من فريق ناقص وظهر البون الشاسع في المستوى كتب يطالب اتحاد الكرة بالتدخل لإنقاذ المسابقات السنية من ما أسماه المستويات الهشة والضعيفة!...


حسب ما أعرف أن النصر لم يسبق له الفوز على الهلال بوجود الحارثي.

- الطريف أن النصر النادي الوحيد الذي لم يسبق له الفوز والاحتفال ببطولة منذ ظهور عالم الإنترنت والمنتديات الرياضية.
.

- من تابع المباراة تلفزيونياً يعتقد أن الإخراج خاص بنادي النصر.. هل تريدون إحضار مخرجين أجانب يا سعد الوثلان وسامي الفيصل؟ حتى هدف الهلال خلفيته جمهور النصر!!

- في القناة الرياضية يتم إخفاء صوت الجمهور في أستاد الملك فهد خصوصاً في مباريات الهلال وعندما يأتي النصر يظهر صوت الجمهور!

- لترى تحيز مسؤولي ومخرجي القناة الرياضية ضد الهلال شاهد تتويج الهلال ببطولة الطائرة عصراً حيث قطع الإرسال فور نزول اللاعبين من المنصة.. وشاهد في نفس اليوم تتويج الاتحاد في السلة ظلت الكاميرة تحتفل مع الاتحاديين وسط الصالة بل وترقص معهم ومقابلات لما يقارب العشر دقائق!.. المساواة بين الأندية هو المطلوب بعيداً عن الميول الكروية.
!

- الأمير فيصل بن تركي عضو شرف النصر صرح أن النصر يرحب بعضو الشرف الذي يدعم حباً بالنصر وليس نكاية بالهلال ويحصر دعمه في أوقات معينة.. منتقداً عضو الشرف! الذي وعد بتسديد مستحقات البحري ولم يف بوعده وأحرج الإدارة أمام الجمهور.

- مباراة النصر والخليج.. مباراة (الهروب الكبير).. النصر يتأهب لإحدى أهم مباراتين في تاريخه للنجاة من شبح الهبوط والتشبث بالممتاز.. والخليج صاحب المركز الأخير في الرمق الأخير يتشبث بالنصر.. فمن سيغرق الآخر؟

- أحد الظرفاء يقترح أن يضيف الهلال اللون الأصفر كلون ثالث حتى يحظى بالتسهيلات التي تنالها الفرق الصفر.

- من أطرف التعليقات على هدف الخثران أنه تعمد ضرب الكرة بأحمد الخير حتى لا يقولوا إنه تسلل!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/04/2007, 12:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/09/2006
مشاركات: 476
الله يعطيك العافيه
على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/04/2007, 12:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلال المدينه
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
المكان: المدينه النبويه
مشاركات: 1,021
الله يعطيك العافيه
النصر ماعليه خوف اذا هبط لان الاتحاد السعودي اذا هبط النصر يصدر قرار بزيادة الفرق بالممتاز إلي 14 فريق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/04/2007, 12:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طير هلالى
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
المكان: حائل
مشاركات: 4,566
يعطيك العافيه وانا اضم صوتي لصوتك

يجب محاسبة السالم على نشره الاكاذيب عن نادينا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/04/2007, 12:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 983
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/04/2007, 12:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سمو الآرسنال
أرسنالي مميز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 2,880
عوااااافي أبو أسامه ولاتحرمنا جديدك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/04/2007, 02:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
الله يعطيك العافيه
على الموضوع الرائع
دائماً مبدع كالعادة
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/04/2007, 02:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
الله يعطيكم العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/04/2007, 02:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
المكان: على الآطلال...
مشاركات: 1,326
الله يعطيك العافيه على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/04/2007, 02:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريكلمي@الشلهوب
الله يعطيك العافيه
على الموضوع الرائع

اللهم امين وانت كذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/04/2007, 02:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/01/2007
المكان: بريدة
مشاركات: 346
دائما ماتختم مقالك بخبر يعم نفعه على المسلمين بس منتالي منتب مظبوط
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/04/2007, 02:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2006
المكان: معسكر نادي الهلال
مشاركات: 838
اشكرك على موضوعك الرائع ,,

وبالنسبة لرحلة طاشقند كان مراسل الرياضية سمير المصلح وليس تركي السالم ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/04/2007, 02:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 791
مشكووووووور أخوي ويعطيك ألف عافية

...... أعتقد اني قد شفت هالموضوووع بس مدري وين ؟!!!!



مشكور يالغالي.........
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/04/2007, 03:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: الـوســطـــى
مشاركات: 4,444
مشكور اخوي ويعطيك العافيه على جهودك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/04/2007, 03:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
موضوع رائع ومتكامل .................///////////


وان شاء الله فالنا بطوله الدوري للمتاز والشباب والاسيويه .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube