#76  
قديم 17/04/2007, 10:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2003
المكان: فــي سمــااااء الزعيـــــم
مشاركات: 2,386
ياحبيبي يالظاهره


مشكوووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 17/04/2007, 10:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سراب911
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: الشرقية
مشاركات: 386
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 17/04/2007, 10:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: Saudi Arabia $ Riyadh
مشاركات: 993
إقتباس
نجــوم .. وكدي..؟..

عز الله انك صادق اللهم لا شماته

إقتباس
عمومــا كم يعز علينـــا أن نودع شقيقنـــا نادي النصر الذي أقترب كثيرا من الهبوط ..!!
ليصبح كابوســـا يقلق مضجعـــه .. ليلوح عهد جديد من التنــافس بين الشقيقين النصر و الفيصلي
وإن كانت ملامح التنافس تميل لكفــة الفيصلي بعد الاربعــة الشهيرة .. فكم هو مسكين ذلك الاصفــر .. فحظــه العاثر مع لقــاءات الديربي .. أصبح كابوســا يفزع محبيـــه ..!!

يوم الهنا اني اشوفهم مع الفيصلي ومع ابها يلعبون في عز القوايل



تقديري لك واحترامي يا " الظــاهـرة "
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 17/04/2007, 10:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: تحت قدمي أمي
مشاركات: 939
كلآآم في الصميم اخوي الظاهرره
لاترحمنآ من آبدآعتك وبالتوفييق لزعيـم م ..
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 17/04/2007, 01:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
مشكوووور ياغالي

والله يعطيك العافيه
وبالتوفيق للهلال انشاءالله
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 17/04/2007, 01:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
المكان: الــــرياض
مشاركات: 3,035
يعطيك الف عافية ياالضاهرة الكاتب الممتع المميز
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 17/04/2007, 01:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موفق الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
مشاركات: 1,881
دائما مميز ورائع في كتاباتك وكلماتك..
استمر..
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 17/04/2007, 02:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
المكان: الرياض<<>>سدير
مشاركات: 822
تسلم يالذيب



ورهم حجمهم هالنصراويين



إبداع يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 17/04/2007, 02:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
المكان: بريده
مشاركات: 12,929
الله يعطيك العافية أخوي الظاهرة على الكلمات الجملية
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 17/04/2007, 04:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سمــــ1وي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2004
مشاركات: 311
يعطيكم 1000 عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 17/04/2007, 04:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
الله يعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 17/04/2007, 04:43 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
المكان: نادي الهــــلال ...
مشاركات: 1,435
أول شيء احب اشكرك اخوي : الظاهـره على هالكلام الرائع و الجميل منكـ يالغالي


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عطــر الأمــاكن
مرة من المرات تحدثت مع أحد الأصدقاء النصراويين في أن هبوط النصر شيء نتمناه نحن الهلاليون

رد النصراوي بسعادة : أكيد , لأن النصر يقلقكم أيها الهلاليين

قلت : نعم أعترف لك ان النصر يزعجنا , لأني أصبحت أخجل عندما يذكرون بأن الهلال والنصر ديربي , لذلك أهبطو وريحونا من هذي المقولة المخجلة


يقول المثل ألم تر أن السيف ينقص شأنه إذا قيل أن السيف أمضى من العصا

السيف = الهلال
العصا = النصر




انـــا أشـــهد انكـــ جبتهـــا...
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 17/04/2007, 05:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,273

اللهــم لك الحمــد والشــكر كما ينبغي لجلالـك وعظيم سلطــانك
الحمد لله مصرف الاكوان .. ومقدر الاقدار .. وموزع الارزاق
اللهــم لك الحمد حتى ترضى .. ولك الشكر أذا رضيت .. ولك الثنــاء بعد الرضى ..!!

وان شاء الله الدوري هلالي ......
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 17/04/2007, 05:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
عوافي
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 17/04/2007, 06:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: وادي الهلال
مشاركات: 509
أي ديربي خلاص انتهى من زمان على قولك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube