#1  
قديم 16/04/2007, 05:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153
والله حالــه .. ديربي بالغصـــب ..!!



بســم الله الرحمن الرحيــم


اللهــم لك الحمــد والشــكر كما ينبغي لجلالـك وعظيم سلطــانك
الحمد لله مصرف الاكوان .. ومقدر الاقدار .. وموزع الارزاق
اللهــم لك الحمد حتى ترضى .. ولك الشكر أذا رضيت .. ولك الثنــاء بعد الرضى ..!!


بعـــد شد وجذب .. حســم الزعيــم الديربي المزعوم .. أو قمــة التضاد في كل شئ ..!!
قمـــة وقـــاع .. اجهــاد واسترخـــاء .. غياب واكتمــال
نجــوم .. وكدي..؟..

رغـــم أن الادارة النصراويــة قدمت كل ما تستطيع .. !!
الديون وسددت .. و الصفقــات أنهيت .. والهمم شحذت .. والتــأجيل رفض .. والمكافأت ورصدت .. والشــائعات بثت .. والحكام أجانب ..!!

الا أنهــا خرجت كالعــادة تجر أذيال الحســـرة .. والألــم ..!!

لأنهــا وبكل بســاطة لبست ثوبــا فضفاضــا تتعثر في أطرافــه .. ولازالت تكابــر مجبرة ..!!
أن خلعت الثوب فضحت نفســهـا .. وإن أبقتـــه لم تستطع ان تتقدم خطوة ..!!
ويكفي أن تتمعن الآمال والطموحات لتعرف أي نفق سلكـــه الفريقين ..!!

فشتــان من يصارع حســرة الهبوط .. ويتجرع مرارة القــاع ..!!
وبين من ينشد الذهب .. وصعود المنصات ..!!
ومن يخالهــا بطولــة يترنم على أنغــامها شهور ودهور .. وبين من يراهـــا محطــة عبور ليتوشح بالذهــب ..!!

نعــم كــانت المباراة تسمـــى ذات يوم ديربي .. لتغدو اليوم لنــا لقـــاء ..!!

فمن الظــلم لشقيقنــا النصر .. أن يلزم صــراعــا لم يعد بمقدورة أن يكون ندا للزعيــم ..!!
رغــم كل التسهيلات .. والاستثنــاءات ..!!
فكلمــا فاق محبيــه وانتعشت آمالهم .. عادوا يئنون أوجاع قاضيــة أخرى .. تعيدهم الى واقعهم البائس..!!

فرفقــا بهــم بنو زعيـــم ..!!

عمومــا كم يعز علينـــا أن نودع شقيقنـــا نادي النصر الذي أقترب كثيرا من الهبوط ..!!
ليصبح كابوســـا يقلق مضجعـــه .. ليلوح عهد جديد من التنــافس بين الشقيقين النصر و الفيصلي
وإن كانت ملامح التنافس تميل لكفــة الفيصلي بعد الاربعــة الشهيرة .. فكم هو مسكين ذلك الاصفــر .. فحظــه العاثر مع لقــاءات الديربي .. أصبح كابوســا يفزع محبيـــه ..!!

فعلى مدى عقود عشنـــا تنافســـا لــه مذاق خاص .. ولكن دوام الحــال من المحــال ..!!
وهذه سنــة الحيــاة فهل يعيهــا الاخوة في نــادي النصر أم يستمــر صوت النصــر الكسيــر يصدح بالبيانات يلزم نفســه دار ليست لــه .. ليجر لنفســه مزيدا من الحرمان ..!!

فالهــلال أعلان بالامس طلاق القمــة بالثلاث فلم تعد تليق بــه .. ولا يليق بهــا ..!!

رغم يقينــي أن النصــر .. لن يترك الهلال وشأنــه فهو لا يرى نفســـه الا بجانب الزعيــم ..!!
ولكن الايــام كفيلــة ان ترشد التائــه جادة الدرب رضي ام لم يرض ..!!
فقد يكون هذا اللقــاء هــو الاخيــر بين الفريقين في الدوري .. إلا ان الزعيــم عرف بمواقفــه الانســانية فهل نسمع بلقــاء خيري بين الفريقين ..!!

يكون ريعــه لمرضى الظغــط .. !!

وسيذكر التــاريخ الاصفر فضل الهلال حين أعاد الفرصــة لســاحة النصر لأن يعود لسمــاء البطولات ..!!
عندمــا يتبادل أفراده التهاني بمناسبــة العودة لدوري الأضــواء .. لتتطاير الاتربــة مرة أخرى حين تفتح دولايبهم الباليــة .. فكان الله في عون سكان مدينــة الرياض .. ومع ذلك سنكون أول المهنئين !!

فقد يفيق الأصفــر من حلمــه .. ويعود الى رشده .. !!

أمــا الزعيــم وإن فاز بلقــاء الامس إلا أنــه لا زال ثقيل الخطى .. سارح التفكيـــر .. مهموم الجانب .. !!
فمستواه لم يكن مقنعــا رغم النقاط الثلاث .. !!
لأن الفضل يعــود لسوء مستوى النصــر القابع في أسفل مراتب الترتيب .. فهدف يتيــم لا يصور البون الشاسع ..!!
ولكنــه أعلان نفســه أول فرســان النهائي وهذا هــو المطلب الآن .. ليحين دور المرشدي بديلا لتفاريس .. والدوسري بدر بديلا للغامدي ..!!

فالحســـم لا يحتاج الى مغامرة قد نعض بسببهــا أصابع الندم ..!!


؛


؛

وغدا لنـــا لقاء بأذن الله


؛


؛

الظــاهـرة



اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/04/2007, 05:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
مرة من المرات تحدثت مع أحد الأصدقاء النصراويين في أن هبوط النصر شيء نتمناه نحن الهلاليون

رد النصراوي بسعادة : أكيد , لأن النصر يقلقكم أيها الهلاليين

قلت : نعم أعترف لك ان النصر يزعجنا , لأني أصبحت أخجل عندما يذكرون بأن الهلال والنصر ديربي , لذلك أهبطو وريحونا من هذي المقولة المخجلة


يقول المثل ألم تر أن السيف ينقص شأنه إذا قيل أن السيف أمضى من العصا

السيف = الهلال
العصا = النصر


عوافي كاتب الشبكة المميز ... الظاهرة






نقطة أختتم بها ردي

شبكة الزعيم تتميز بأقلام تغنينا عن مئات المقالات من الصحف

بالفعل محظوظين بكم

اخر تعديل كان بواسطة » عطــر الأمــاكن في يوم » 16/04/2007 عند الساعة » 10:07 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/04/2007, 07:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153



هلا بروح الشبكـــة ..!!

أولا مبروك الفوز .. وعقبال الكاس بأذن الله



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عطــر الأمــاكن

يقول المثل ألم تر أن السيف ينقص شأنه إذا قيل أن السيف أمضى من العصا





عزالله أنك جبتهـــا .. رغم انه يقبع في الذاكره .. الا اني حرمت الاستشهاد بـــه


؛

؛

ودمت بصحــة وعافيــة

؛

؛

الظــاهـرة


اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/04/2007, 07:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
مشاركات: 527
امتعتني بالقراءة
واصل ابداعك يالظاهرة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/04/2007, 07:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/01/2005
مشاركات: 593
إقتباس
ليحين دور المرشدي بديلا لتفاريس ..

من قبل لا تقوله وهم مستعينين باحمد خليل غير كذا ما اتوقع عقب الغياب وعدم الانظباطيه في التدريب

على العموم موضوع جداً رائع يعطيك العافيه

إقتباس
مرة من المرات تحدثت مع أحد الأصدقاء النصراويين في هبوط النصر شيء نتمناه نحن الهلاليون

قال النصراوي بسعادة : أكيد , لأن النصر يقلقكم أيها الهلاليين

قلت : نعم أعترف لك ان النصر يزعجنا , لأني أصبحت أخجل عندما يذكرون بأن الهلال والنصر ديربي , لذلك أهبطو وريحونا من هذي المقولة المخجلة

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/04/2007, 07:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: حتى ظلي له مهآبه
مشاركات: 9,440
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عطــر الأمــاكن

شبكة الزعيم تتميز بأقلام تغنينا عن مئات المقالات من الصحف

بالفعل محظوظين بكم

نعم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/04/2007, 07:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: الرس
مشاركات: 1,003
صح لسانك وما جبت جديد ابداع منقطع النظير
اعترف انك نكون هنا لنستمتع بحروفك كما نكون هناك لنتمتع بعشقنا الازرق
زماننا مقلوب الرأس تخيل ان الفريق الذي يتذيل القائمة ولم يوجد في قائمة اللأبطال المحلية منذ عقد من الزمان
تخيل انه هو الذي يحظى بالدلال والرعاية اما الفرق التي تصنع امجاد الوطن فلها النكاية من اعداء الوطن ؟؟؟
ولكن اعترف مرة اخرى ان إعلام التضليل النصراوي بارع جدا في قلب الحقائق لدرجة ان المتابع العادي يظن ان النصر هو الطرف الثابت في معادلة البطولات ..
عموما واصل ابداعك فأنت ظاهرة وكفى
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/04/2007, 08:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/02/2007
مشاركات: 394
مشكور أخي وبالتوفيق للزعيم في آخر المباريات
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/04/2007, 08:34 PM
رسام كاريكاتير متميز
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: غير مستقر ( سفريات )
مشاركات: 679
الله يعطيك العافية
وممكن نشوف لقاءات خيريه بين الفريقين ليش لا
(هههههههههههههههه)
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/04/2007, 08:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: حبيبتي نجد
مشاركات: 984
اللهم لك الحمد والشكر ..

كل الشكر لك يالظاهرة وتسلم ايدك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/04/2007, 08:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/04/2007, 08:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
مشاركات: 2,529
مشكور على الجهد الرائع 0
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/04/2007, 08:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,059
الله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/04/2007, 08:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
محجوز
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/04/2007, 08:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
ابداع منقطع النظير من كاتب متميز يسير في خطى ثابتة الى الامام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube