#16  
قديم 16/04/2007, 02:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 246
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو نادر الهلالي
قل للنصراوي يفتش ثلاجته قله
يلقى بها شي ما يطري على باله@@
الواحد
والهزيمة
والهبوط
والعله...
كفايه حقه لحاله..كفايه حقه لحاله


حلـــــــوه
  #17  
قديم 16/04/2007, 02:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2002
المكان: الانفـــلـــــيـــد
مشاركات: 1,461
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  #18  
قديم 16/04/2007, 02:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
مشاركات: 455
مبروك الفوز يازعماء


لكن تكفون ياشباب وقفوا النكت ترا الشماتة شينة والمثل يقول ( لاتضحك بما آل إليه أخيك فيعافيه الله ويبتليك )


عموما الحمدلله على الفوز وإن شاء الله الأول بلا منازع
  #19  
قديم 16/04/2007, 02:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/01/2002
المكان: وسط بطولات الأزرق
مشاركات: 762
وهذي مني جدييييييييييييييييده

بيان نصراوي عاجل
نطالب الاتحاد السعودي بالسماح بإقامة بعض مباريات الدرجة الاولى على استاد المك فهد الدولي
خاصة لقاء الديربي النصر والرياض

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  #20  
قديم 16/04/2007, 02:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/03/2006
مشاركات: 334
يقولون خلاص ناوين ينسفون رجل احمد الخير

لانها ضد الهلال
  #21  
قديم 16/04/2007, 02:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
مشاركات: 494
الآآآآآآآن أفضل علاج لكل فقراوي متواجد في جميع الصيدليات ........صورته





وتهيب الصيدليات بجميع الأخوان الفقراويين اللي ماينفع معه العلاج ياخذ له تحميله
  #22  
قديم 16/04/2007, 02:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
مشاركات: 102
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة توت11
يقووولكart عليهم ظغط هالاياام من الجمهوور النصرواي ليش؟؟

يبوون يشتركون بقنوات 8 و9 لانها تنقل الدرجه الاولى


حلوه يعطيك العافيه
  #23  
قديم 16/04/2007, 02:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/01/2002
المكان: وسط بطولات الأزرق
مشاركات: 762
وهذي مني بعد فريش

بيان نصراوي جديد
جماهيرنا الوفية نحن سنهبط للاولى كي نحقق حلمكم الكبير بتحقيق بطولة
فإن تعذر فلا تقلقوا سنحاول في الدرجة الثانيه المهم ان نفي بوعدنا لكم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  #24  
قديم 16/04/2007, 02:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 74
نظرا لعدم نجاح نادي النصر في كرة القدم
قررت ادارة النادي التوجه للأنتاج السنمائي
لتسديد ديون النادي ورواتب اللاعبين
الافلام المطروحه

1 - (بطل الدوري) فلم تاريخي
2 - (سامي ويوسف) فلم مرعب
3 - (حفل اعتزال ماجد) فلم خيالي
4 - (البحث عن اللقب) فلم دراما حزين
5 - (عفوا البطوله نصراويه) فلم كوميدي
  #25  
قديم 16/04/2007, 02:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السماء زرقاء
[SIZE="5"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نصراوي طلق زوجته ليش


قالت له (( مساء الخير ))

[/SIZE
]

تــوني أفـهـمـهــا حــقــت الـخـيــر
  #26  
قديم 16/04/2007, 02:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
مشاركات: 494
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المبتهج43
مبروك الفوز يازعماء


لكن تكفون ياشباب وقفوا النكت ترا الشماتة شينة والمثل يقول ( لاتضحك بما آل إليه أخيك فيعافيه الله ويبتليك )


عموما الحمدلله على الفوز وإن شاء الله الأول بلا منازع


الله يعطيك العافية بس ياخي فش خلقك يوم واحد ....

هم كفرونا ولعنونا وقالوا الاسرائيلين وقالوا أننا أشد خطر من اليهود وقالوا سحره ومرتشين

حنا ماطبينا في الذمم وفي العقايد
  #27  
قديم 16/04/2007, 02:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الــــريــــــاض
مشاركات: 863
لاتعليق بدون شماته
  #28  
قديم 16/04/2007, 02:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/09/2006
المكان: >>الــريـــاض<<
مشاركات: 280
سعد الحارثي قرر انه ماينوم ثلاث ايام ليش؟؟؟































مسكين ياسر الياس جابله الضغط والسكر
  #29  
قديم 16/04/2007, 02:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/05/2006
المكان: لا طاحت نجوم السماء ، ولا تاه في الظلماء قمر!
مشاركات: 189
بيان عاجل من جوال الهلال

صرح الامير محمد بن فيصل ان مكافأت الفوز تشمل لاعب النصر احمد الخير
  #30  
قديم 16/04/2007, 02:18 AM
موقوف إيقاف نهائي
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
المكان: الظهرانــ ,,
مشاركات: 3,358
يقلك فيه نصراوي راح الخطوط قال ابغى حجز قال الموظف مافي إلا درجة أولى
قال النصراوي :وشدراك أني نصراوي
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube