#1  
قديم 10/04/2007, 07:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
وثائق عن التعاون الإيراني الصهيوني

كانو الإيرانيون الشيعة يصرون على التظاهر في مكة ضد أمريكا و إسرائيل ثم فضح الله أمرهم بعد أيام من هذا الإصرار فنكشف للعالم أجمع أن سيلا من الأسلحة و قطع الغيار كانت تشحن من أمريكا عبر إسرائيل إلى طهران مع أن أخبارا متقطعة كانت تبرز من حينٍ لآخر عن حقيقة هذا التعاون بين إيران و إسرائيل منذ بداية الحرب العراقية الإيرانية لقد تبين أن الشيخ صادق طبطبائي كان حلقة الوسط بين إيران وإسرائيل من خلال علاقته المتميزة مع يوسف عازر الذي كانت له علاقة بأجهزة المخابرات الإسرائيلية و الجيش الإسرائيلي و قد زار إسرائيل معه في 6 كانون الأول 1980 وانكشف ختم دخوله إلى إسرائيل على جوازه عندما ضبطه البوليس الألماني على المطار و في حقيبته مئة و نصف كيلو من المخدرات مادة الهيروين وذلك في كانون الثاني 1983 و قد عرض ختم دخوله إلى إسرائيل على ملاين الناس في التلفزيون الألماني و كان من جملة الوسطاء في تصدير السلاح الإسرائيلي إلى إيران أندريه فريدل و زوجته يهوديان إسرائيليان يعشان في لندن وقّع فيه خمس صفقات كبيرة مع أكبر شركات تصدير السلاح في إسرائيل إسمها شركة بتاريخ 28-3-1981 TAT والصفقة الثانية بتاريخ 6-1- 1983يعقوب النمرودي الذي وقع صفقة و توجد صورة لكل وثيقة من هذه الصفقات و كذلك العقيد اليهودي أسلحه كبيرة مع العقيد كوشك نائب وزير الدفاع الإسرائيلي.
و في 18تموز1981 إنكشف التصدير الإسرائيلي إلى إيران عندما أسقطت وسائل الدفاع السوفيتية طائرة أرجنتينية تابعة لشركة اروريو بلنتس و هي واحدة من سلسلة طائرات كانت تنتقل بين إيران و إسرائيل محملة بأنواع السلاح و قطع الغيار و كانت الطائرة قد ضلت طريقها و دخلت الأجواء السوفيتية على أن صحيفة التايمز اللندنية نشرت تفاصيل دقيقة عن هذا الجسر الجوي المتكتم و كان سمسار العملية آن ذاك التاجر البريطاني إستويب ألن حيث إستلمت إيران ثلاث شحنات الأولى إستلمتها في 10-7-1981والثانية في 12-7-1981 والثالثة في 17-7-1981 وفي طريق العودة ضلت طريقها ثم أسقطت و في 28 آب 1981 أعلن ناطق رسمي بإسم الحكومه القبرصية في نقوسيا أن الطائرة الأرجنتينية من طراز (كنادير سي إل 44) رقم رحلتها ( 224 آى آر ) قد هبطت في 11 تموز 1981 في مطار لارنكا قادمة من تل ابيب و قادرته في اليوم ذاته إلى طهران حاملة 50 صندوق وزنها 6750 كيلوغرام و في 12 تموز حطت الطائرة نفسها في مطار لارنكا قادمه من طهران و قادرته في اليوم نفسه إلى إسرائيل يقودها الكابتن (كرديرو) و في 13 من نفس الشهر حطت الطائرة نفسها قادمة من تلابيب وقادر ته إلى طهران في اليوم نفسه يقوده الكابتن نفسه.
و في مقابلة مع جريدة ( الهيرلد تريديون) الإمريكية في 24-8-1981 إعترف الرئيس الإيراني السابق أبو الحسن بني صدر أنه أحيط علماً بوجود هذه العلاقة بين إيران و إسرائيل و أنه لم يكن يستطيع أن يواجه التيار الديني هناك و الذي كان متورطاً في التنسيق و التعاون الإيراني الإسرائيلي و في 3 حزيران 1982 إعترف مناحيم بيجن بأن إسرائيل كانت تمد إيران بالسلاح وعلل شارون وزير الدفاع الإسرائيلي أسباب ذلك المد العسكري الإسرائيلي إلى إيران بأن من شأن ذلك إضعاف العراق وقد أفادة مجلة ميدل إيست البريطانية في عددها تشرين الثاني 1982 أن مباحثات تجري بين إيران وإسرائيل بشأن عقد صفقة تبيع فيها إيران النفط إلى إسرائيل في مقابل إعطاء إسرائيل أسلحة إلى إيران بمبلغ 100 مليون دولار كانت قد صادرتها من الفلسطينيين بجنوب لبنان و ذكرت مجلة أكتوبر المصرية في عددها آب1982 أن المعلومات المتوفرة تفيد بأن إيران قد عقدة صفقه مع إسرائيل اشترت بموجبها جميع السلاح الذي صادرته من جنوب لبنان وتبلغ قيمة العقد 100 مليون دولار و ذكرت المجلة السويدية TT في 18 آذار 1984 ومجلة الأوبذيفر في عددها بتاريخ 7-4-1984 ذكرت عقد صفقة أسلحه إسرائيلية إلى إيران قالت المجلة الأخيرة إنها بلغت 4 مليارات دولار فهل كانت إسرائيل لترضى بشحن السلاح إلى إيران لو كانت إيران تشكل أدنى خطر على الوجود والكيان اليهودي؟! وهل كانت أمريكا لتعطي السلاح إلى إيران لو كانت أن إيران تشكل الخطر الإسلامي الحقيقي الذي تهابه أمريكا و روسيا و غيرهما؟!
و في سنة 1989 استطاع بعض الشيعة الكويتيين تهريب كمية من المتفجرات و ذلك عن طريق السفارة الإيرانية في الكويت و دخلوا بها الى مكة ثم قاموا بتفجير بعضها و قد أصيب الحجاج بالذعر فقتل من جراء ذلك رجل واحد و جرح عشرات آخرون من الحجاج ثم مالبث أن إنكشف أمرهم و قبض عليهم و كانوا 14 من الأشقياء الذين أخذ بعضهم يبكي و يظهر الندم و التوبة أثناء مقابلة تلفزيونية أجريت معهم اعترفوا خلال ذلك بالتنسيق الذي كان بينهم و بين السفارة الإيرانية في الكويت و أنها سلمتهم المتفجرات هناك.
إن علاقات حسن الجوار الممتازة بين إيران و بين الدول الملحدة المجاورة لها تثير المخاوف و الشكوك في نفوس المراقبين هذه العلاقات الجيدة التي لم يعكر صفوها أبداً موقف الإتحاد السوفيتي المجرم إتجاه إخواننا المجاهدين في أفغانستان بل إن أحسن العلاقات وأطيبها قائمة بين إيران و بين دول جائرة ظالمة تتعامل مع شعوبها بالنار و البطش بل أن إيران نفسها أقامت في أفغانستان بعض الأحزاب الشيعية الأفغانية التي كان لها دور كبير في إعاقة عمل الجهاد في أفغانستان ثم ما لبثت أن استخدمت بعض طوائف من الشيعة في لبنان الذين تم على يدهم قتل الآلاف من المسلمين الفلسطينين و تدمير بيوتهم و ممتلكاتهم و قتل رجالهم و شيوخهم و نسائهم بلا رحمة.
وثائق عن التعاون الإيراني الصهيوني

المواقف المخادعة والكاذبة و ذات الوجهين لأمريكا لا تشكل في الواقع صدمة كبيرة للعرب، لأنها التتمة المنطقية لسياسة الطعن في الظهر التي اتبعها رؤساء الولايات المتحدة على اختلاف احزابهم و فتراتهم.
ولكن المدهش والمذهل حقا أن تلجأ دولة تدعي الأسلام كأيران في عهد الخميني الى اسرائيل، و تعبر منها الى الولايات المتحدة، و تبيع كل القيم و كل الشعارات الثورية والسلامية التي رفعتها منذ قيامها، لكي تحصل على سلاح تحارب به دولة عربية و اسلامية اخرى. و أن يتم ذلك كلة عبر مفاوضات سرية على اعلى المستويات، و عبر اتصالات تعهد فيها ريغان بدعم ايران، و تعهد الخميني في المقابل بالمحافظة على استمرار تدفق النفط الى الغرب!
نعم اخي القارئ، ان الخميني وغيرة ممن يتشدقون بالإسلام من الرافضة هم في حقيقة الأمر معول اليهود و النصارى لحرب هذا الدين و هدمه.
و السؤال الذي طرح نفسه في الولايات المتحدة في تلك الفترة هو: ما هو الفرق بين المعتدل و المتطرف في ايران؟ و يجيبون: المعتدل هو الذي يريد ان يحلب البقرة الأمريكية الى اخر قطرَُة. أما المتطرف فيريد أكل لحم هذة البقرة ايضاً. و هناك من يقول أن المعتدل الأيراني هو متطرف نفذت ذخيرته.
و لن اطيل عليكم فكأني أرى القراء بين مكذب قد استعد ليرد، و بين مصدق و لكنه متردد، و كلاهما يطلبان البرهان فهذا هو البرهان:
الــــــوثـــــائــــــق :
و قد اطلعت حول هذة الفضيحة على 13 وثيقة دامغة و ما خفي كان اعظم و هي موجودة في الكتب بالصورة و لكني سأكتبها باختصار:
<LI dir=rtl>الوثيقة الأولى : هي تلكس يطلب اذنا بالسماح لطائرة من شركة ((ميد لاند)) البريطانية للقيام برحلة نقل اسلحة
<LI dir=rtl> امريكية بين تل ابيب و طهران في الرابع من حزيران (يونيو)1981م . و من هذة الوثيقة يثبت ان الاسلحة الاسرائيلية بدأت بالوصول الى طهران منذ بداية الحرب الأيرانية-العراقية.
<LI dir=rtl>الوثيقة الثانية : تقع في ثمان صفحات وهي عبارة عن عقد بين الاسرائيلي يعقوب نمرودي و الكولونيل ك.دنغام و قد وقع هذا العقد في يوليو 1981م. و يتضمن بيع اسلحة اسرائيلية بقيمة 135,848,000 دولار. و يحمل العقد توقيع كل من شركة (( اي.دي.اي)) التي تقع في شارع كفرول في تل ابيب و وزارة الدفاع الوطني الاسلامي يمثلها نائب وزير الدفاع الأيراني.
<LI dir=rtl>الوثيقة الثالثة : هي رسالة سرية جدا من يعقوب نمرودي الى نائب وزير الدفاع الايراني . وفي الرسالة يشرح نمرودي ان السفن التي تحمل صناديق ألاسلحة من امستردام يجب ان تكون جاهزة عند وصول السفن الأسرائيلية الى ميناء امستردام.
<LI dir=rtl>الوثيقة الرابعة : في هذة الوثيقة هي يطلب نائب وزير الدفاع الايراني العقيد ايماني من مجلس الدفاع تأجيل الهجوم الى حين وصول الأسلحة الاسرائيلية .
<LI dir=rtl>الوثيقية الخامسة : رسالة جوابية من مجلس الدفاع الايراني حول الشروط الايرانية لوقف النار مع العراق وضرورة اجتماع كل من العقيد دنغام والعقيد ايماني . وفي هذا يتضح ان اي هجوم ايراني ضد العراق لم يتحقق الا بعد وصول شحنة من الأسلحة الأسرائيلية الى ايران .
<LI dir=rtl>الوثيقية السادسة : رسالة سرية عاجلة تفيد بأن العراق سيقترح وقف اطلاق النار خلال شهر محرم , وان العقيد ايماني يوصي بألا يرفض الايرانيون فورا هذا الأقتراح لاستغلال الوقت حتى وصول الاسلحة الاسرائيلية .
<LI dir=rtl>الوثيقة السابعة : طلب رئيس الوزراء الايراني من وزارة الدفاع و ضع تقرير حول شراء اسلحة اسرائيلية.
<LI dir=rtl>الوثيقية الثامنة : وفيها يشرح العقيد ايماني في البداية المشاكل الأقتصادية والسياسية وطرق حلها , ثم يشرح بأن السلاح سيجري نقلة من اسرائيل الى نوتردام ثم الى بندر عباس حيث سيصل في بداية ابريل 1982م .
<LI dir=rtl>الوثيقة التاسعة : هي صورة لتأشيرة الدخول الأسرائيلية التي دمغت على جواز سفر صادق طبطبائي قريب اية الله الخميني , الذي قام بزيارة لأسرائيل للأجتماع مع كبار المسؤلين الأسرائيلين ونقل رسائل لهم من القادة الأيرانين .
<LI dir=rtl>الوثيقة العاشرة : رسالة وجهها رئيس الوزراء الأيراني في ذلك الوقت حسين موسوي في يوليو 1983م يحث فيها جميع الوائر الحكومية الايرانية لبذل اقصى جهودها للحصول على اسلحة امريكية من اي مكان في العالم , ويضيف انه على جميع الوزارت والمسؤولين ان يضعوا شهرياكشفا بهذه المحاولات.
<LI dir=rtl>الوثيقة الحادي عشرة : تلكس الى مطار فرانكفورت هو رحلة الاربعاء التي تقوم بها طائرات اسرائيلية . وفي الوثيقة تفصيل لأرقام الطائرات التي تهبط في مطار فرانفورت في الجزء ب5 وقرب البوابة 42و20 وهنا تبدأ عمليات نقل صناديق الأسلحة مباشرة الى طائرة ايرانية تنتظر في نفس المكان .
<LI dir=rtl>الوثيقة الثانية عشرة : امر سري من نائب القيادة اللوجستية في الجمهورية الايرانية يطلب ازالة الاشارات الاسرائيلية عن كل الاسلحة الواردة .
الوثيقة الثالثة عشرة : طلب صرف مليار و 781 مليون ريال ايراني لشراء معدات عسكرية اسرائيلية عبر بريطانيا.
أما مسئلة قصف ايران فالمسئلة كلها لعبه سياسية فالرئيس ريغان (رئيس الولايات المتحدة سابقا) قد واجه ضغوط شديدة من قبل الشعب ومن قبل الكونجرس بعد تسرب اخبار هذة العلاقة، و ذلك لأنه تشجيع للأرهاب. فليتك تعلم ما حدث للرئيس الأمريكي بسبب ذلك.
شاهدت من فترة فلم وثائقي أميركي بعنوان ((COVER UP: Behind The Iran Contra Affair)) و يفضح هذا الفلم اكذوبة الرهائن الأميركان في إيران. فقد استعمل الرئيس ريغان الأموال التي جناها من عملية بيع الأسلحة إلى إيران و وضع هذه الأموال في حسابات سرية في سويسرا و استعمل بعضها في تمويل مقاتلي الكونترا في نيكاراغوا. و ذكرت محققة مختصة أنه لو لم يأخذ الخميني رهائن لأعطاه لرئيس ريغان رهائن حتى إذا انكشف تعاونه مع إيران، ادعى أنه كان يفعل ذلك ليسترجع الرهائن. أي أن موضوع الرهائن متفق عليه بين الطرفين.
أما الصحف الأمريكية فإنها تهاجم ريغان حتى ان الوشنطن بوست ظهرت بعنوان ((المنافق الأكبر)) والمقصود هو الرئيس ريغان . واما الشعب فقد اصبحت سمعت الرئيس ملطخة بالفساد ومعاونة الأرهابيين , فعندما اعلن لاري سبيكس (بعد عدة اشهر من الفضيحة) كعادتة جدول الرئيس قائلا ان ريغان سيحضر "مؤتمر الأخلاق" انفجر الصحافيون في البيت الأبيض يالضحك فامتعض سبيكس وتوقف عن القراءة وانسحب . ان هذة المواقف لتعكس ما وصل اليه الرئيس ريغان من شعبية , هذا على الصعيد الداخلي اما على الصعيد الدولي , فقد وصمت الحكومة الأمريكية بالخيانة , ففي احدى الأجتماعات (بعد الفضيحة بفترة يسيرة) بين احد المسؤلين في الأدارة الأمريكية وبين الأمير بندر بن سلطان , حيث قال المسؤل الأمريكي (انه يجب على المملكة ان تثق في الحكومة الأمريكية) فرد الأمير (لقد اثبتم انكم لستم اهل للثقة بعد اليوم) , هذا وغيرة الكثير الذي اصاب الحكومة الأمريكية بالحرج , فكان لا بد من عمل يثبت عكس ذلك ويرجع الثقة للأدراة الأمركية , فكان هذا القصف وغيرة , وحقيقة ان المحللين السياسيين ليرون ان ايران كانت مستعدة لتقبل باكثر من هذا في سبيل مصالحها اثناء الحرب وبعدها.
هذه دولة الايران الاسلامية؟؟؟؟

منقوووول
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/04/2007, 11:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
المكان: Australia,Sydney
مشاركات: 761
^^ ^^ ^^ ^^ ^^ ^^ ^^ ^^ ^^


شـــــــــــاهــــــد هــــــذا الموضــوع

بعض الأذكار الشيعية أو بعض الخزعبلات (سمها ماشئت)



أو بــالأحرى هـــذي المــشاركــة الي نسيت أو تنــاسيت الموضوع أصلا على أي اســاس انا لا أعرف


بعض الأذكار الشيعية أو بعض الخزعبلات (سمها ماشئت)





هذا والسلاة والسلام على اشرف الأنبيــاء والمرســلين وآله وصحــبه أجمعين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/04/2007, 02:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AL PACINO
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,941
شي طبيعي ان يكونون الرافضه يدا بيد مع اليهود
لان اساس الرافضه تهود
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/04/2007, 01:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2002
مشاركات: 1,501
بارك الله فيك أخوي أبومحمد
وزادك الله بالعلم والعمل الصالح
وهالربط يبين وش زارعين عندنا
http://www.alwatan.com.kw/Default.as...7357&pageId=26
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/04/2007, 02:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحضرمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
المكان: أرض الله الوآسعة
مشاركات: 3,922
لا ماشاء الله دولة إسلاميه ماعليها خلاف

والدليل : نشرها للتشيع وإمتلاك النووي لنشر التشيع ولو بالقوه
, ودعمها لفرق الموت وخصوصا جيش الدجال ومقتدى لقتل أهل السنه والجماعه بالعراق الجريح
على الروافض من الله مايستحقون


بارك الله فيك أخوي الغالي بومحمد

والشيعه خطرهم واااضح حمانا الله منهم ورد كيدهم في نحورهم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/04/2007, 06:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AL PACINO
شي طبيعي ان يكونون الرافضه يدا بيد مع اليهود
لان اساس الرافضه تهود

هذا اللي يحاولون طمسه واظهار غيره لعنة الله عليهم؟

اخي بارك الله فيك على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/04/2007, 07:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق السامي سامي
بارك الله فيك أخوي أبومحمد
وزادك الله بالعلم والعمل الصالح
وهالربط يبين وش زارعين عندنا
http://www.alwatan.com.kw/Default.as...7357&pageId=26

بيجيك حسينووووه وبيرد بيقول مو صحيح نسخ ولصق؟؟

ياحسين كل دينكم نسخ ولصق من اسيادكم اصحاب الخمس؟
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/04/2007, 07:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحضرمي
لا ماشاء الله دولة إسلاميه ماعليها خلاف

والدليل : نشرها للتشيع وإمتلاك النووي لنشر التشيع ولو بالقوه
, ودعمها لفرق الموت وخصوصا جيش الدجال ومقتدى لقتل أهل السنه والجماعه بالعراق الجريح
على الروافض من الله مايستحقون


بارك الله فيك أخوي الغالي بومحمد

والشيعه خطرهم واااضح حمانا الله منهم ورد كيدهم في نحورهم

نعم هي التي تدعم القذر موقتده لعنة الله عليهم اجمعين

اشكرك اخي على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/04/2007, 10:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,013
جزيت خيرا اخي ابومحمد
واليك هذه الروابط

ا- أسئلة قادت شباب الشيعة إلى الحق
http://saaid.net/Warathah/Alkharashy/40.htm
2- أسئلة محيرة من شيعي إلى علماء دينه !!!! http://www.saowt.com/forum/showthread.php?p=148491



https://proxify.us/p/111110A1100110/...7368656533682f
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/04/2007, 11:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
المكان: Australia,Sydney
مشاركات: 761
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمد111
بيجيك حسينووووه وبيرد بيقول مو صحيح نسخ ولصق؟؟

ياحسين كل دينكم نسخ ولصق من اسيادكم اصحاب الخمس؟



لا الخــبر صحيح لكــن المضــمون

تدري ليه لأن المصرح للموضوع هو


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمد111
«مجاهدي خلق»: إيران أغرقت الكويت والخليج بالجواسيس


واذا ماتعرف المصدر روح ابحث عنه بس انا ماابغي اتكلم في خربطة وهذا الموضوع لاني مالي اي نية اتكلم في السياسة ابغيكـ تجي هذا الموضوع الي انت تتجاهله الى الآن السبب الله أعلم اعيد عليكـ المشاركــة تستاهل

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hsen
^^ ^^ ^^ ^^ ^^ ^^ ^^ ^^ ^^


شـــــــــــاهــــــد هــــــذا الموضــوع

بعض الأذكار الشيعية أو بعض الخزعبلات (سمها ماشئت)



أو بــالأحرى هـــذي المــشاركــة الي نسيت أو تنــاسيت الموضوع أصلا على أي اســاس انا لا أعرف


بعض الأذكار الشيعية أو بعض الخزعبلات (سمها ماشئت)





هذا والسلاة والسلام على اشرف الأنبيــاء والمرســلين وآله وصحــبه أجمعين



ولا تنـــسى تمــر على الموضوع وتــرد،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/04/2007, 11:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,013
إقتباس

شـــــــــــاهــــــد هــــــذا الموضــوع


(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..


أو بــالأحرى هـــذي المــشاركــة الي نسيت أو تنــاسيت الموضوع أصلا على أي اســاس انا لا أعرف



يقول الحسين وهو الإمام الثالث عند الشيعة وهو يوصي أخته زينب يقول يا أختي أحلفك بالله إذا قُتلت فلا تشقي
علي الجيب ولا تخمشي وجهك بأظافرك ولا تنادي بالويل والثبور على شهادتي, إذاً لماذا يخالف الشيعة هذا ويضربون
ويلطمون في داخل حسينياتهم والتطبير فلماذا لا يضرب المشايخ المعممين وبالذات أصحاب العمائم السوداء الذين هم من نسل
الحسين سلام الله عليه كما يقولون إن كان في هذا أجر عظيم فلماذا لا تطبرون ولماذا لا تضربون ولماذا لاا تسيلون هذه الدماء من
جباهكم ولا يفعلها إلا هؤلاء المساكين الذين يظنون أنهم على الحق؟؟

لماذا لم يلطم علي رضي الله عنه وهو الإمام المعصوم الأول عند الشيعة لما توفيت فاطمة رضي الله عنها
لماذا لم يلطم ولم يخمش ولم يطبر ولم يضرب القامات بالسلاسل لماذا لم يفعل هذا؟

يقول الشيعة إن البكاء على الحسين مستحب, أين الدليل؟

سبب غيبة إمامكم الثاني عشر في السرداب هو الخوف من الظلمة فلماذا استمرت هذه الغيبة رغم زوال هذا الخطر بقيام بعض الدول
الشيعية على مر التاريخ كالعبيديين والفاطميين والبويهيين والصفويين ومن آخر ذلك دولة أيران المعاصرة؟؟

هل صحيح ان الأئمة يعلمون متى يموتون وأنهم لا يموتون إلا باختيار منهم؟

لما ولد الإمام الثاني عشر نزلت عليه طيور من السماء وتمسح أجنحتها على رأسه ووجهه وسائر جسده ثم
تطير فلما قيل لأبيه ضحك وقال هذه ملائكة نزلت من السماء تتبرك بهذا المولود وهي انصاره اذا خرج؟ هل هذا صحيح؟

إذا كان لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه كل هذه الخوارق التي ترويها كتب الشيعة أنهم ينفعونهم وينفعون الناس
وهم في قبورهم السؤال
لماذا لم ينفعوا أنفسهم وهم أحياء؟؟
اين عقولكم أيها الشيعة؟؟!!

كيف يدفن الرسول صلى الله عليه وسلم بين أبي بكر وعمر وهما في نظر الشيعة كافران والمسلم لا يدفن بين الكفار
ولماذا لم يحفظه الله مجاورة الكفار بعد مماته صلى الله عليه وسلم ثم أين علي رضي الله عنه أسد الأسود من ذلك
كله لماذا لم يعارض هذا الأمر الخطير ويدافع عنه ويقاتل من أجله؟

يزعم الشيعة أن علياً رضي الله عنه عنده نسخة من القرآن مرتبة حسب ترتيب النزول فلماذا لم يخرج هذا
المصحف الكامل بعد توليه الخلافة؟



ولا تنـــسى تمــر على الموضوع وتــرد،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

طيب ياحسين جاوب ع اللي فوق
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/04/2007, 11:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
ياحسين كتبت ردي على موضوعك من 3 ايام ولكن ردي لااعلم اين ذهب ؟؟ ومنذ ان قرات رسالتك وانا راد عليك؟ ولسنا ممن يهرب لاننا على الدين الواضح البين وليس عندنا كذب مثلكم ؟والله على ما اقول شهيد؟

واذا لقيت موضوعي ياحسين بشرني؟
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/04/2007, 03:09 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
المكان: Australia,Sydney
مشاركات: 761
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمد111
ياحسين كتبت ردي على موضوعك من 3 ايام ولكن ردي لااعلم اين ذهب ؟؟ ومنذ ان قرات رسالتك وانا راد عليك؟


الســؤال تسأله نفسكـ ماتسألني،،، أنا لم اشاهد الاجابة

هل الذنب ذنبي ان قلت ارجع للموضوع لاني لم اشاهد رد ام تريديني اقول اوووه هو كتب الرد بس ضاع بين المواضيع

تبغيني اقولكـ شي وانا ماشفته كيف انا ماادري الله العالم اتمنى تلاقي جادتكـ وترد على الموضوع




إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمد111
ولسنا ممن يهرب لاننا على الدين الواضح البين وليس عندنا كذب مثلكم ؟والله على ما اقول شهيد؟


أنـــا اتعامل بما اشوفه بعيني المجردة وليس بعيني السحرية،،، ماقلت انكـ كــذاب بس الرد وين راح ضاع ولا انحاش الى افغانستان

رجــع وقـــال كذب اللهـــم لا شمــاتة وانا لم اتهمكـ بشيء فأحترم نفسكـ اشوي انت روح رد على الموضوع الي قتلكـ بعدين قل الي تبغي،،،، وايضا سوف تكتشف بعدين من الي يكذب ويدجل والذي يحاول جلب الفتن بين الناس والذي يحكم بدون اطلاع و..........و............إلخ

أنـــا ما أقــــول كلام الا وانا مقتــنع فيه وشفته بعيني وتأكدت منه والدليل الموضوع الذي لم نجد رد ( أقصد : الــرد ضاع وانحاش عن الموضوع )





إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمد111
واذا لقيت موضوعي ياحسين بشرني؟

أنــــا أقـــــدر أكــــتب مواضـــيع لكـــن ليس من حقي كتابــة موضوع عنــا فيه اثبــات الا بالاستــذان من المشرف،،، واذا انت جاهز لهذا الكــلام روح كلّم المشرف على المنتدى الاسلامي شيروكي وقل له حسين يبغي يكتب موضوع واحد فقــط ويريد مدته اسبوع واحد فقط لا غير وانا رسلت له ويكون زيادة الخير خيرين لو تكلمه وتجيب لي الاستــئذان،،، وانا عنــد وعــدي اكتــب الموضوع بشرط الموافقة لأني لا اريد موضوعي بعد 5 ساعات او اقل ينحــذف لأنه الوقت لا يفي بالغرض الذي اريــده لذلكـ سوف انتظر الـــرد على رسالتي وردكـ عليّ






وقبل ماامشي اعطيكـ هذا الــرد


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hsen
^^ ^^ ^^ ^^ ^^ ^^ ^^ ^^ ^^


شـــــــــــاهــــــد هــــــذا الموضــوع

بعض الأذكار الشيعية أو بعض الخزعبلات (سمها ماشئت)



أو بــالأحرى هـــذي المــشاركــة الي نسيت أو تنــاسيت الموضوع أصلا على أي اســاس انا لا أعرف


بعض الأذكار الشيعية أو بعض الخزعبلات (سمها ماشئت)





هذا والسلاة والسلام على اشرف الأنبيــاء والمرســلين وآله وصحــبه أجمعين



وانا احب اقــولكـ سبب اصراري على ردكـ في الموضوع،،، لأنكـ اتهمت الشيعة باشيــاء وهي موجودة عنــدكــم لأرى ســبب افترائكـ على الشيعة وعلى ماذا تستند وهل حــرام على الشيعة عمــل هذا الكــلام وانتوا حلال تعملون هذا الكلام،،، وعلاوة على ذلكـ ايضًا لم تذكر الروايات التي جاءت من اساسها هذي التسبيحات والأدعــية





والسلااااااام،،،،،،،،،،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/04/2007, 04:23 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
المكان: Australia,Sydney
مشاركات: 761
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابونـــدى *_^
شـــــــــــاهــــــد هــــــذا الموضــوع

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

أو بــالأحرى هـــذي المــشاركــة الي نسيت أو تنــاسيت الموضوع أصلا على أي اســاس انا لا أعرف



شاهدت الموضوع وشاهدت الرابط ولكـــن للأسف لم اشاهد مشاركة من مشاركاتكـ

وارجو عـــدم النــسخ واللــصق


حقــوق الطبع محفوظة © 2007 hsen






إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابونـــدى *_^
يقول الحسين وهو الإمام الثالث عند الشيعة وهو يوصي أخته زينب يقول يا أختي أحلفك بالله إذا قُتلت فلا تشقي
علي الجيب ولا تخمشي وجهك بأظافرك ولا تنادي بالويل والثبور على شهادتي, إذاً لماذا يخالف الشيعة هذا ويضربون
ويلطمون في داخل حسينياتهم والتطبير فلماذا لا يضرب المشايخ المعممين وبالذات أصحاب العمائم السوداء الذين هم من نسل
الحسين سلام الله عليه كما يقولون إن كان في هذا أجر عظيم فلماذا لا تطبرون ولماذا لا تضربون ولماذا لاا تسيلون هذه الدماء من
جباهكم ولا يفعلها إلا هؤلاء المساكين الذين يظنون أنهم على الحق؟؟

لماذا لم يلطم علي رضي الله عنه وهو الإمام المعصوم الأول عند الشيعة لما توفيت فاطمة رضي الله عنها
لماذا لم يلطم ولم يخمش ولم يطبر ولم يضرب القامات بالسلاسل لماذا لم يفعل هذا؟

يقول الشيعة إن البكاء على الحسين مستحب, أين الدليل؟

سبب غيبة إمامكم الثاني عشر في السرداب هو الخوف من الظلمة فلماذا استمرت هذه الغيبة رغم زوال هذا الخطر بقيام بعض الدول
الشيعية على مر التاريخ كالعبيديين والفاطميين والبويهيين والصفويين ومن آخر ذلك دولة أيران المعاصرة؟؟

هل صحيح ان الأئمة يعلمون متى يموتون وأنهم لا يموتون إلا باختيار منهم؟

لما ولد الإمام الثاني عشر نزلت عليه طيور من السماء وتمسح أجنحتها على رأسه ووجهه وسائر جسده ثم
تطير فلما قيل لأبيه ضحك وقال هذه ملائكة نزلت من السماء تتبرك بهذا المولود وهي انصاره اذا خرج؟ هل هذا صحيح؟

إذا كان لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه كل هذه الخوارق التي ترويها كتب الشيعة أنهم ينفعونهم وينفعون الناس
وهم في قبورهم السؤال
لماذا لم ينفعوا أنفسهم وهم أحياء؟؟
اين عقولكم أيها الشيعة؟؟!!

كيف يدفن الرسول صلى الله عليه وسلم بين أبي بكر وعمر وهما في نظر الشيعة كافران والمسلم لا يدفن بين الكفار
ولماذا لم يحفظه الله مجاورة الكفار بعد مماته صلى الله عليه وسلم ثم أين علي رضي الله عنه أسد الأسود من ذلك
كله لماذا لم يعارض هذا الأمر الخطير ويدافع عنه ويقاتل من أجله؟

يزعم الشيعة أن علياً رضي الله عنه عنده نسخة من القرآن مرتبة حسب ترتيب النزول فلماذا لم يخرج هذا
المصحف الكامل بعد توليه الخلافة؟



(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

اختفاء قليلا،،، لاحــظ طريقة طرحكــ للمواضيع الآن في الروابط الجاية

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

اختفاء طويل

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

وايضا

شاهد هذا الطرح الجميل من جناب حضرت انت

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

وهذا الطرح ايضا

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

وهذا الطرح ايضا

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..

(نظرة خاصة) إلى كل شيعي (رافضي ) .. للنقاش المقنن.. بدون تجريح ..




ان شاء الله وفيت في الــرد الطــويل الذي يذكرني بأيام زمــان معاكـ ابونـدى

أنــا قـررت اني ماارد عليكـ قبل طرح اسألتكـ لأسبــاب لازم تعرفــها :


1 ) تـطرح أســألة جميعهـــا في عدة جهات واحد في جهة الشرق والثانية في جهة الغرب [ كيف ارد عليكـ ] يهون لو المسألة على كــذا انا الحين جاي ارد عليكـ.

2 ) جايب لي الـ 100 ـف سؤال وحنا في موضوع محــدد مثل هذا الموضوع لا استطيع الرد عليكـ لان الموضوع ليس في مكــانه.

3 ) تطرح اسئلة لا ادري ما الهــدف منها فقط تضع أسألة [ الى متى وحنا نشوف اسئلة ونسخ ولصق وروابط وصور من غير اي تركيز مبعثرة جدًا ].

4 ) أنــا الشــخص الي اشوف ما عنده هدف ماارد عليه لاني راح اتعب روحي على الفاضي.

5 ) انت تذكر ردي عليكـ في الموضوع السابق فأنت جيت وانتقلت الى موضوع اخر وفي النهاية ايش؟؟؟؟؟ يعني انا اتعب وابحث رد وافي وانت تجيب نسخ ولصق ثاني وأسئلة [روح لغيري يرد عليكـ انا عندي شغل مو شغلي انت ].

6 ) حبيت تطرح مواضيع زي الأخوان حياكـ ماتبغي اظن المنتدى وسيع وفسيح بمواضيعه تقدر تروح اي قسم وتشاهده.





إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابونـــدى *_^
ولا تنـــسى تمــر على الموضوع وتــرد،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



للــتذكـــير فقط

حقــوق الطبع محفوظة © 2007 hsen




اللــــــــــهم صل على مــحمــد وآل محـــمد
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/04/2007, 10:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
المكان: جزيرة السلام
مشاركات: 1,520
ياحسين الله يهديك لايضلونكم ساداتكم انت جالس الحين تسبح في بحر الحق والنور وطريق الصراط المستقيم الدين الذي لايملك اي بدع ولاخرافات لن ينفعك الرد على اهل السنه والجماعه والله الذي نفسي بيده انكم على ضلاله وارجع إلى كتاب الله وسنة رسوله هذه موجهه إلى كل رافضي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube