#106  
قديم 11/04/2007, 03:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: لا مكان لا وطن
مشاركات: 1,452
كبيررررررروالله كبيررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 11/04/2007, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محب الذئب9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: ♥ S A M i ♥
مشاركات: 14,143
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة د.نواف
وباذن الله سنأدبكم في أي يوم تريدونه..!!
قولوا متى بس..!!




__________


قريـــــبه جداً


إني أرى رؤوساً قد أينعت وحان قطافها

اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 11/04/2007, 03:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 1,298
مبدع كعادتك يالسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 11/04/2007, 03:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
مشاركات: 420
الله عليك اخوي السامي

مبدع كعادتك
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 11/04/2007, 03:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: أرض الله الواسعة ...
مشاركات: 14,948
تسلم يمينك أخوي السامي ....
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 11/04/2007, 03:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
الله يستر منهم بس صراحة يخوفون..
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 11/04/2007, 04:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: k.s.a
مشاركات: 124
بس الي أعرفه أن النصر طلب تأجيل مباراة الدور الأول علشان مباراتهم بدوري أبطال العرب والهلال رفض وهذا شي طبيعي أنهم يرفضون
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 11/04/2007, 04:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/05/2006
مشاركات: 149
دعهم ..
فكم سيعض النصراويين أصابع الندم
لعنادهم اللا مبرر ..!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 11/04/2007, 04:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوفي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: تبوك+مكه
مشاركات: 2,854
يعطيك العاافيه ولوان الموضوع مايستاهل لان النصر اصغر من ان نتكلم ونزل مووضوع عشانه
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 11/04/2007, 04:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: آلريـ k.s.a ـآض~..
مشاركات: 5,634
قهرني الوليد بن بدر يوم طلع يصرح يقول حنا بنعاملهم بالمثل ومحنا مقدمين اللقاء



والله لو الهلال ماعطاهم خالد راضي ببلاش كان لهم حق يستقعدون

بس نادي الفقر اصبت انه فقر في فقر ومعد ينفع معهم الطيب
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 11/04/2007, 04:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,947
هههههههههههههه

اجل فرحانين ان المباراه ما تأجلت

ياخي لو ودي ان لاعبينا مايدخلون الملعب .. ويقولون لهم خذوا هالثلاث نقاط حلال عليكم بس لاتزعلون

تكفون لاتزعلون
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 11/04/2007, 05:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/07/2002
المكان: القصيم /البدائع
مشاركات: 60
دائما الفرق الصغيره تحب انها تستعد للفرق الكبيره بكل جد وبالاخير مالها الاهلالها ولوينزل نادي الفقر الى الدرجه الاولى كان يرفعون عدد الفرق كل عام حتى يصل الرقم في الاندية الممتازة الى 153 نادي وهو عدد اندية المملكة جميعها
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 11/04/2007, 06:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
مشكور اخوى على الطرح الجميل

ومثل ما يقول المثل سوى خير و ارمية فى البحر
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 11/04/2007, 06:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زوزو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: أطهر بقاع الأرض
مشاركات: 3,181
راح نربيهم ونوريهم ان الله حق
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 11/04/2007, 06:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: السعودية
مشاركات: 779
عليك بهم

يخافون تتأجل ويصير الهلال في كامل لياقته

يقولون نتعادل أو ننهزم 1 أحسن
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube