#136  
قديم 11/04/2007, 09:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2005
المكان: في قلبي الازرق
مشاركات: 239
اضافة رد مع اقتباس
  #137  
قديم 11/04/2007, 10:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجدد 2002
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
مشاركات: 1,722
مشكور على الجهد

إقتباس
لكن أخاف انهم يآكلون زبادي والباقي يضعونه قيمه مصروفات منتداهم..!!!!


اضافة رد مع اقتباس
  #138  
قديم 11/04/2007, 10:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
مشاركات: 108
عالمي الصدقات
قســـــــــــم بالله زي هالبشريه ماشفت بحياتي هم وين والبطولااااااااات وين

ولااللي يشوووف جمهورهم وهم يهزووون رؤسهم بهالمدرجـــات نثر نثر نثر - نثر سقط واندثر وماعرف لهم الا كديشـــــــــهم الخوجلي وفضحــــــــــــهم والباقي اعظـــــــــــــم

اللهـــــــــم اجلهـــــــــم من حالهم لاسواء
وبعدين الزعيــــــــــــــــــم ماهو محتااااااااااااااج لهم ولجمائلهم علما انهم فعل الطيب ابعد من صنعاء عن الصين
الهلال مايبي شي لهم فيه فضل بلااااااااش نفوز وبلاااااااش دوري بس لايكون لهم به علاقة

قال ايش قال نثر
اضافة رد مع اقتباس
  #139  
قديم 11/04/2007, 10:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: London - UK
مشاركات: 9,828
مساكين الرقم الصعب في بكاء المدرجات
اضافة رد مع اقتباس
  #140  
قديم 11/04/2007, 11:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الز@راني
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/04/2006
مشاركات: 559
يعطيك الف عافيه على الكلام الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #141  
قديم 11/04/2007, 11:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 508

رساله لأدارة نادي النصر :
لقد قمتم بسابقه لم يسبقكم بها اي نادي سعودي قبلكم
نادي الهلال في مهمه وطنيه وانتم ترفضون حتى التأجيل عجبا ً والله وغريب حقا ً ان
يحدث هذا الأمر في ادارة الأمير فيصل ...!!!

السامي كسمو الهلال


ما عهدناك عزيزي بهذا الأنفعال من قبل
وما عهدنا اناملك تكتب بهذه الحده والقساوه بغض النظر عن من هو المقصود ...
بالأمس كنت اطالب جماهيرنا الزعماء بأن يكونو اكثر واقعيه واكثر حياديه وتعقلا ً في كتاباتها خصوصا ً في منتدانا
واليوم ارا كاتب من اقرب وأحب الكتاب بالنسبة إلي يكتب مقالا ً فيه من العصبيه والأنفعال ما فيه
وما دعاني للأستغراب هو انني اعرف ان السامي مهما كانت العوامل الخارجيه والأستفزاز الحاصل لنادينا وجماهيره بشكل عام فأن قلمه دائما ً ما يكتب بأتزان بعيد كل البعد عن ( الأستهزاء ) و ( التشمت ) بالغير ...
اخواني تأكدو ان ما يمر به نادي نصر له عدة اسباب اهمها ما كانو يفعلونه في الماضي قبل انتكاستهم وتشمتهم بالغير
فبلاهم الله بما كانو به يستهزئون ...
فلا نريد ان يسقط زعيمنا بثقة مفرطه او تشمت لحظي ...

احبابي الكلام المسبق للجميع ولكن هنا للسامي خاصه :
عزيزي هذه ليست الا ملاحظه عابره لست مجبر لأن تأخذها ولكني مجبر لأن ابينها ليس لشي سوا لحب شيئين
الأول نادينا الزعيم وحرصنا عليه .... والثاني حب شخصي المتواضع لقلمك الذهبي ...

اتمنى ان تكون هذه الملاحظه امام اعين الجميع في المواضيع القادمه ..
وثقو تماما ً ان هذا الرد بعيد كل البعد عن صلبه وهو رد نادي النصر على تأجيل المباراة
وان كنت اعلم ان نادي النصر مخطئ ولكن كان من الممكن كتابة الموضوع بصيغة الطف ليس حبا ً لهم بل حبا ً لصفحة منتدى الجميع ( الزعيم ) ...

هذا ولك مني اصدق التحايا واعذبها ؛؛

اخوك عبدالله العبدالعزيز ...
اضافة رد مع اقتباس
  #142  
قديم 11/04/2007, 11:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
ماهي غريبة عليهم وهذولا هم الجحود بدمهم
اضافة رد مع اقتباس
  #143  
قديم 11/04/2007, 12:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/01/2007
المكان: زمَـ نْ المغتربيـ نْ..!
مشاركات: 71
والله من جد حالتهم حاله استعدادات لها اكثر من اسبوعين

لازم ولابد من الاستعدادت تعرف مباراه مصيريه ويتم فيها تحديد

مين الهابط لدوري الدرجه الاولى

ههههههههههههههههههههه


تحيتي لكم وبالتوفيق للنصر وان شاء الله مايحقق البطوله على حساب الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #144  
قديم 11/04/2007, 12:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,154
والله احبك...............

وتسلم يا رائع..


تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #145  
قديم 11/04/2007, 12:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 731
حيلك فيهم
اضافة رد مع اقتباس
  #146  
قديم 11/04/2007, 12:17 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
مشاركات: 854
.. طيب الهلال رفض يأجل مباراة الدور الاول ..

.. بعدين من حقهم يرفضون لانهم بيون بستغلون الضغط اللي على خصمهم ..

.. بصراحه ما توقعت موضوع مثل كذا يثبت ..
اضافة رد مع اقتباس
  #147  
قديم 11/04/2007, 12:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 8,119
النصر ينطبق عليه المثل:
ذيل.....حطوه بالماء اربعين يوم ماتعدل
مشكور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #148  
قديم 11/04/2007, 12:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,323
أرحم عزيز قوم ذل
اضافة رد مع اقتباس
  #149  
قديم 11/04/2007, 12:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: ري ـآض الـ خ ـير
مشاركات: 933
ياااااااااااقاهرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #150  
قديم 11/04/2007, 12:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
مشاركات: 96
الف تحية للجميع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube