#1  
قديم 26/03/2007, 06:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
المكان: قلب تفاريس ...!
مشاركات: 1,895
بوووووس الواااااااوااااا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم جميعاً أن شاء الله بخير

نتكلم عن موضوعنا


على قولة المثل العربي الأصيل


ليك الوااواا بوس الوااواا خلي الوااواا يصح
لما بسته الوااواا شلته صار الوااواا بححح



البوس أنواع ومنها

بوسة صداقة .. بوسة حب .. بوسة أحترام .. بوسة إعتذار .. بوسة فرح


وقال حكماء العرب قديما

أن القبله إذا كانت "

على اليد فهي ولاء

على الجبين فهي تبجيل

على الوجنه فهي تدليل

" على العين فهي محبة

لكن بوسات الأطفال .. كلها برااااائه

وأترككم مع الصور والتعليقات

بوسة ملكية ... بس يبيله يفتح عيونه شوي... لا هو اللي باس الخشم ولا هو اللي باس الجبهه >>> داخل حرب
لووووووووووول




أنوااااااااااع الثقل
مين قدك يا عــــم ..
هههههههههههههههههه




يسوون بروفة على الدباااااديب
خخخخخخخخ



بوسة صااااامته




الله يخليهم لبعض >>>>> وش دخلك
ههههههههه





هذي مبتدئه ... شكلها ناويه تاكله من جد
ههههههههههههههه





هذا فاهم البوس غلط
هههههههههههههه




تلعب علي يا السذووووبي!!؟
هذي أكتشفت في الآونه الأخيرة ان الولد كان يبي يبوسها وهو قالها أبي اقولك سالفه في أذنك
هههههههههههههه





هذي بوسة مصلحة ... البنت قالتله أبوسك وتعطيني العصير اللي معك؟؟
إن كيدهن عظيم
لووووووووووووول




حتتباااااااااااسي يعني حتتباااااااااااسي ؟!





وهذي مني لكم يا أحلى أعضاء


أعجبني ونقلته لكم بأذن الله ينال أعجابكم ..

تقبلوا تحياتي

&زعيم لجنوب&
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/03/2007, 06:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: حبيبة قلبي سدير
مشاركات: 592
واااااااااااااو جنان ياحليلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/03/2007, 08:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/11/2006
المكان: ركني الهادئ ..
مشاركات: 355
حلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوه

تسلم دياتكزعيم الجنوب

أحلى شي اللي فاهم البوس غلط
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/03/2007, 09:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: زمن بلا هوية
مشاركات: 607
أظن والله وأعلم ان هيفاء وهبي بوستها برئه
لا ماكانت تقصد اللي في السياره من كذب عليكم
حللللللللللللللللللللوه منــــــــــــــــــــــــــــك
لسى باقيه على خفت دمك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/03/2007, 09:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
المكان: قلب تفاريس ...!
مشاركات: 1,895
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليه وبكل فخر
واااااااااااااو جنان ياحليلهم

وردك كمان جنااااااااااااااان
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/03/2007, 10:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
المكان: قلب تفاريس ...!
مشاركات: 1,895
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المغامرة
حلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوه

تسلم دياتكزعيم الجنوب

أحلى شي اللي فاهم البوس غلط

يسلمو يالمغامره على طلتك الحلوه

واهم شيء انها عجبتك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/03/2007, 10:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
المكان: قلب تفاريس ...!
مشاركات: 1,895
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال شستر
أظن والله وأعلم ان هيفاء وهبي بوستها برئه
لا ماكانت تقصد اللي في السياره من كذب عليكم
حللللللللللللللللللللوه منــــــــــــــــــــــــــــك
لسى باقيه على خفت دمك


لو اطوف الدنيا كلها ما القى مثلك

مشكور يالغالي على الرد الحلووو
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/03/2007, 12:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: زمن بلا هوية
مشاركات: 607
اممممممممممممح
هذي بوسه لك يالغالي على هالموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/03/2007, 01:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,060
بوس الأحمري وح...

ذا زعيم الجنوب الصح.

<<<< وش رايك أصلح شاعر؟

تسلم يالغلا.. على النقلة الرووووووعة.. والله استمتعنا بالصور والتعليقات الجووناااااان...!!

تحياتي وبوساتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/03/2007, 10:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
المكان: الريــــــ في قلب الهـــــــــلال ـــــــاض
مشاركات: 748
رووووووووووووعـــــــــــــــه

مشكوووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/03/2007, 03:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
المكان: قلب تفاريس ...!
مشاركات: 1,895
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال شستر
اممممممممممممح
هذي بوسه لك يالغالي على هالموضوع الرائع

امواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

مشكور على المرور الرائع يا عسل وهذي هديه خاصه لك..........

__________________________________________

وين احطك فيه ...القلب ما يقوى غلاك... والعين تعجز عن رضاك

الروح ذابت في هواك...الارض تعتذر ملاك...الشمس ما تاصل مداك

البدر يخجل من بهاك...اللليل يستاذن مساك... الكون يصغر في لقاك

احترت يا عمري معاااااك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/03/2007, 03:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
المكان: قلب تفاريس ...!
مشاركات: 1,895
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـمـشـاغـب
بوس الأحمري وح...

ذا زعيم الجنوب الصح.

<<<< وش رايك أصلح شاعر؟

تسلم يالغلا.. على النقلة الرووووووعة.. والله استمتعنا بالصور والتعليقات الجووناااااان...!!

تحياتي وبوساتي

فالك المليون وما فيك حيله وحقيقه خير من يمثل الهلاليه

مشكور على الرد الجميل والي يدل على ذوقك الحلو

ولا تحرمنا من طلتك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/03/2007, 03:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
المكان: قلب تفاريس ...!
مشاركات: 1,895
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه الهلال غير
رووووووووووووعـــــــــــــــه

مشكوووووووووووور

مشكوره على مرورك يالغاليه

تحياتي وخالص امنياتي لك بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/03/2007, 04:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
والله رووووووووووعة ..!!


صووور حلووة ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/03/2007, 08:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
المكان: قلب تفاريس ...!
مشاركات: 1,895
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jjj.jjj
والله رووووووووووعة ..!!


صووور حلووة ..!!

مشكور يالخو على المرور الرائع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube