#1  
قديم 12/03/2007, 04:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: مع الهلال وين ماراح
مشاركات: 3,835
Thumbs up فرصه الهلال اللاعب قرب انتهاء عقده 00 والاداره الاتحاديه تتفرج

مبروك الفوز يا زعماء 00000
عند نهايه عقد اي لاعب من لاعبين الهلال نجد الاداره الاتحاديه تبدا با العروض الوهميه والتي تهدف
الى تشتيت لاعبينا داخل وخارج الملعب وتعرض مبالغ خياليه القصد منها احراج ادارة الهلال
مع اللاعبين .
الاعب الخلوق ( سعود كريري) طلب من الاداره الاتحاديه مبلغ 4 ملاين ريال لتجديد عقده
وحتى هذه اللحظه لم ترد الاداره الاتحاديه على الاعب .
وصدقوني لو ان الاعب هلالي وانتهاء عقده لعرضت الاداره الاتحاديه عليه 8 مليون ريال
اذن اتضحت نوايا الاداره الاتحاديه . فلماذا لاتعرض الاداره الهلاليه مبلغ للاعب سعود كريري
وخوصا انه يبدع مع الاعب خالد عزيز في المحور في ظل اصابة الغنام والبرقان .
وسيشكلون قوه ظاربه في الوسط الهلالي مع الغامدي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/03/2007, 04:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/12/2006
مشاركات: 202
فكرة روعه بس ما أتوقع إن الأدارة الهلالية راح تقبل عليها
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/03/2007, 04:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
مشاركات: 890
والله نجم سعود مع عزيز راح يكون ثنائي نااااااري

في المحور بس ظنكـ الاداره الاتهاديه تفسخ المجال

لاخد لاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/03/2007, 04:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: جده
مشاركات: 586
ما أتوقع حيصير هذا الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/03/2007, 04:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,054
مستحيل الاتحاد يفرط في اي لاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/03/2007, 04:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
المكان: العروووس
مشاركات: 808
ياخي لاعب تمام مو مشكله بس

نترك أسلوبهم الرخيص لهم فقط

بعدين مساكين بتاخذونه عليهم والله مو ناقصين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/03/2007, 05:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبولافي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: @ الموج الازرق@
مشاركات: 2,855
لو عندنا نقص بالمحور لطالبت به بس يكفينا خالد عزيز والغنام حالياااا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/03/2007, 05:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAK
RAK RAK غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
المكان: وٍيٍنّ مآيَسيرَ آلهِـلآلّ
مشاركات: 3,390
ولله سعود كرير لاعبـ ممتاز
بسـ المشكلهـ عندنا اكثر من محور في الفريقـ احس انها صعبهـ اشوي ،
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/03/2007, 05:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي على طوووول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 7,021
ياليت والله يجــي ويفكنا من الغنـــــام ........ وأنا شفت خبـــر بالجريدة أنه عضو شرف هــلالي بيتعاقد مع لاعــب والصفقة غاليـــة ......
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/03/2007, 06:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 1,321
في الاتحاد لاعب يعشق الزعيم اتمنى ان يتم تجربتة في الزعيم


مسفر القحطاني
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/03/2007, 06:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/01/2007
المكان: بنفس حارتنا
مشاركات: 760
والله انه لاعب مبدع ...
بس ماأتوقع ان الادارة بتفكر بها الشي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/03/2007, 08:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2002
المكان: الشمال
مشاركات: 12,124
ياليت الهلال يقدم عرض لتشتيت الاعب في الفتره الحالية
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/03/2007, 08:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
كريري جيد بس مشكلته خشونته

عالعموم يقول المثل ( من عاشر قوم اربعين يوم صار منهم )

وما دامه يلعب في هذا المركز الحساس أكيد ما عندنا مانع ونتمنى ذلك

ولو انه من الاتحاد وانا شخصيا ( أشمئز ) من أي لاعب يجي من الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/03/2007, 08:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
يااخوان سعود كريري لاعب محترم ومحبوب والكل يشهد له بالاخلاق

ولكن اولا هذه ليست اساليب الهلال واللاعب لسنا بحاجة له نحن بحاجة الى اظهرة
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/03/2007, 08:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
مشاركات: 1,333
تراكم ناسين الغامدي وبدر الدوسري والغنام وشراحيلي والحربي

اقول خلوا كريري للاتهاد مالنا ومالو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube