#16  
قديم 12/03/2007, 08:42 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
المكان: ميــلانو
مشاركات: 1,241
مااتوقع
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12/03/2007, 08:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 272
الخلوق


ههههههههههههههه

اما خلووق

ياابن الحلال روقناا

عزيز والغامدي اطلق ثنائي

وبعدين تونا مجددين مع الشلهوب

وانت تقول كريري

لا مانبيه

نجدد مع الغامدي

ونلعب الغناام مباريات اكثر

واعتقد الغنام بعد عودته من المنتخب راح يتحسن مستواه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12/03/2007, 08:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/11/2005
مشاركات: 1,332
فكرة حلوة اقل مافيها اننا نظرب الادارة الاتحادية و نرفع سعر اللاعب و على قولة المثل

وداوها بالتي كانت هي الداء
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 12/03/2007, 08:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 4,124
ما في شك لاعب كبير ... لكن اتوقع توقيعه للزعيم صعب لكن ليس مستحيل
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 12/03/2007, 09:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 2,084
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رفيق الزعيم
ياليت الهلال يقدم عرض لتشتيت الاعب في الفتره الحالية

اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 12/03/2007, 09:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موفق الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
مشاركات: 1,881
الغامدي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 12/03/2007, 09:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
والله ياغالي كريري مايصلح ابد
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 12/03/2007, 09:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: بالقرب من الكاسر
مشاركات: 839
اتمنى ان يأتي للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 12/03/2007, 09:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: وادي الهلال
مشاركات: 509
لاعب من الهلال يمكن ينتقل لاي نادي
لكن من أحد الانديه الكبيره الاخرى لايمكن أن ينتقل للهلال لأن الهلال ببساطه لايستطيع أن يتعاقد مع اي نجم آخر وأتحدى

وسعود كريري نجم لايختلف عليه اثنين
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 12/03/2007, 09:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/12/2004
المكان: الولايات المتحدة الامريكية
مشاركات: 1,044
أستغفر الله الذي لا اله الاهو الحي القيوم وأتــوب اليـه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 12/03/2007, 10:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 272
إقتباس
لأن الهلال ببساطه لايستطيع أن يتعاقد مع اي نجم آخر وأتحدى


تعاقدنا مع نجم النجوم ياسر

بس حناا موب محتاجين لكريري عشان نتعاقد معه

يعني عزيز والغامدي وش فيهم

والله اطلق من كريري

ولايكون تفكيركم مثل تفكير ادارة الاتحاد

عشان نشتت اللاعب

اللاعب قبل لايكون اتحادي

هو لاعب منتخبنا الوطني

يعني بكيفه

خلونا بالهلال

وبعمر الغامدي

احسن من كريري

يعني اذا كنتوا مخربينها وتبون نتعاقد

خربوها وخلونا ناخذ مالك معاذ
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 12/03/2007, 10:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
مشاركات: 265
والله رهيب .. لكن تهقى البلوي يخليه ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 12/03/2007, 10:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ronaldenho
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2005
مشاركات: 2,549
عندنا الغامدي
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 12/03/2007, 10:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: قلب الحدث
مشاركات: 1,426
فعلاً وخير وسيلة للدفاع الهجوم يا ابو سلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 12/03/2007, 11:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/11/2005
مشاركات: 315
نا قصين عبيد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube