#1  
قديم 21/02/2007, 03:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/09/2004
مشاركات: 1,169
(( الآن من هو جمهور المجان يانصرويون قولو لي))

الآن من هو جمهور المجان يانصرويون قولو لي ـ
عندما فتحت إدارة النصر مدرجات الدرجة الثانية العليا المقابلة للمنصة والسفلى بالمجان في مباراة النصر والفيصلي في البطولة العربية وعندما قرأت اليوم في منتديات النصر

هذا الخبر تكفل عضو شرف نادي النصر الأستاذ / حسام الصالح

بـ 10 الآف تذكرة بقيمة 200 ألف ريال كدعم من شخصه

للجماهير النصراوية وحثهم على الحضور ومساندة الفريق

في مباراة النصر القادمة أمام نادي الفيصلي في مسابقة ولي العهد .
* ألف شكر للأستاذ حسام الصالح على مواقفه الداعمة والدائمة
مع كيان العالمي وجماهيره من اللجنة الإعلامية


# ضحكت بملئ فمي لماذا تدرون لماذا لأن جماهير النصر كانت تطلق على جماهير الهلال جماهير المجان العام الماضي عندما تبرع بعض أعضاء شرف الهلال في بعض مباريات الهلال والآن نرى نفس العمل يقوم به جماهير المجان مكرر 2 هههههههههه نادي النصر هل عرفمتم قيمت النذاكر المجانية ياجماهير النصر إذن هل نطلق عليكم جماهير الصدقة كما أطلقتو علينا جماهير المجان.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/02/2007, 03:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
مقهورين والا يتمنونها امنية وماتوقعوا انها تتحقق

وازيدك من الشعر بيت انهم يقولون مو جمهور الهلال هو اللي حاضر يوم البطولة الآسيوية


يقولون انهم هم اللي حضروا وساندوا الهلال لانه ابن الوطن اصحاب العقول ي نعمة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/02/2007, 03:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: قلوب الهلاليين
مشاركات: 591
كبروا عقولكم ..

وجماهير الهلال حضرت في مباراه الأتحاد الأخيره ..

وقفلت الجزء الخاص بها ..

وبالرغم إن الدخل لنادي الأتحادي !
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/02/2007, 03:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
مشاركات: 45
والله أتمنى يكون عندنا إخلاص مثل اللي عندهم حتى وهم في المراكز الأخيره وشوف كيف الحضور.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/02/2007, 04:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
مشاركات: 82
اولا : اتوقع والله العلم أن الكلام عن الحضور الجماهيري النصراوي أو الهلالي هو ضحك على النفس
فالهلاليين والنصراويين هم من يحضرون فقط ..
أما الاهلاويين فبدأوا بالتحسن في الحضور
هذا ما نريده
جماهير المجان أو جماهير الفلوس هي نفس الهدف
المهم أن يحضر الفريق ..
بالله عليكم هل هناك أحد من جماهير النصر أو الهلال لا يستطيع دفع 20 ريال ..

كبروا عقولكم شوي
واخلصوا لانديتكم
واتركوا الاندية الاخرى

لك الشكر اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/02/2007, 04:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: صالح
مشاركات: 3,134
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيف السيوف
اولا : اتوقع والله العلم أن الكلام عن الحضور الجماهيري النصراوي أو الهلالي هو ضحك على النفس
فالهلاليين والنصراويين هم من يحضرون فقط ..
أما الاهلاويين فبدأوا بالتحسن في الحضور
هذا ما نريده
جماهير المجان أو جماهير الفلوس هي نفس الهدف
المهم أن يحضر الفريق ..
بالله عليكم هل هناك أحد من جماهير النصر أو الهلال لا يستطيع دفع 20 ريال ..

كبروا عقولكم شوي
واخلصوا لانديتكم
واتركوا الاندية الاخرى

لك الشكر اخوي

صح لســانك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/02/2007, 04:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
مشاركات: 1,357
اتمنى من الادارة حذف اي موضوع ليس له علاقة بالهلال ..
او فيه شماتة بأحد الاندية الأخرى !!
خلونا بهلالنا مالنا بأحد !!
يقولون اللي يبونه نبي هلالنا دايم بالمنصات وبس !!
قالوا وفعلوا بتمل من كثر مايقولون ولو ماقالوا هالكلمة بيقولون غيرها !!
بس حنا المفروض نكون اكبر من هالكلام هذا كله ولانلتفت لورا !!
نناظر قدام دايم
اسف وانا اخوك بس لابد ان الجميع يكون يد واحده ضد مثل هالمواضيع ..
ونهتم بشؤون هلالنا وبس: )
تقبل فائق شكري
ابوزرنوق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/02/2007, 05:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/02/2006
المكان: الريــــــاض
مشاركات: 313
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي ابها 99
والله أتمنى يكون عندنا إخلاص مثل اللي عندهم حتى وهم في المراكز الأخيره وشوف كيف الحضور.


ما أعتقد انه في جمهور مخلص لناديه أكثر من جمهور الزعيم والدليل ان الهلال دائما
في منصات التتويج والفضل في ذلك بعد الله يعود للجمهور

وبالنسبه لجمهور النصر وإخلاصه لناديه ينطبق عليهم المثل اللي يقول
>> مالك إلا خشمك لو كان عوج <<

تحياتي

وعلى فكره أنا أؤيد كلام الأخ أبو زرنوق
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/02/2007, 08:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
يابن الحلال الدخول مجاني ويالله انهم ملوا الواجهة وازعجونا

الهلال في الآسيوية الواجهة تقفلت تماماً من غير الجوانب

وخلف البيبان
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/02/2007, 08:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انا دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
المكان: الـــخــــبـــر //
مشاركات: 2,506
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالية بجنوووون
ما أعتقد انه في جمهور مخلص لناديه أكثر من جمهور الزعيم والدليل ان الهلال دائما
في منصات التتويج والفضل في ذلك بعد الله يعود للجمهور

وبالنسبه لجمهور النصر وإخلاصه لناديه ينطبق عليهم المثل اللي يقول
>> مالك إلا خشمك لو كان عوج <<

تحياتي

وعلى فكره أنا أؤيد كلام الأخ أبو زرنوق


وأنا أؤيد كلامك

ومالك الا خشمك لو كاااااان اعوج
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/02/2007, 09:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
والله جمهور النصر لو المباراه بفلوس ماراح احد يحضر ويخسر فلوسه على فريق فاشل مثل النصر
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/02/2007, 09:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: @ روح الزعيم @
مشاركات: 5,682
1/ جمهور المسيار ..

2/ وجمهور المجان ..

وعقبال اللقب الجديد
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/02/2007, 09:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
1/ جمهور المسيار ..

2/ وجمهور المجان ..

وعقبال اللقب الجديد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/02/2007, 09:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
صح لســانك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/02/2007, 10:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 3,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالية بجنوووون
ما أعتقد انه في جمهور مخلص لناديه أكثر من جمهور الزعيم والدليل ان الهلال دائما
في منصات التتويج والفضل في ذلك بعد الله يعود للجمهور

وبالنسبه لجمهور النصر وإخلاصه لناديه ينطبق عليهم المثل اللي يقول
>> مالك إلا خشمك لو كان عوج <<

تحياتي

وعلى فكره أنا أؤيد كلام الأخ أبو زرنوق



احلى رد للي يتهم جماهير الهلال بعدم الوفاء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube