#16  
قديم 21/02/2007, 11:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2005
مشاركات: 203
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالية بجنوووون
ما أعتقد انه في جمهور مخلص لناديه أكثر من جمهور الزعيم والدليل ان الهلال دائما
في منصات التتويج والفضل في ذلك بعد الله يعود للجمهور

وبالنسبه لجمهور النصر وإخلاصه لناديه ينطبق عليهم المثل اللي يقول
>> مالك إلا خشمك لو كان عوج <<

تحياتي

وعلى فكره أنا أؤيد كلام الأخ أبو زرنوق

كلام عدل
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 21/02/2007, 12:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
اتمنى من الادارة حذف اي موضوع ليس له علاقة بالهلال ..
او فيه شماتة بأحد الاندية الأخرى !!
خلونا بهلالنا مالنا بأحد !!
يقولون اللي يبونه نبي هلالنا دايم بالمنصات وبس !!
قالوا وفعلوا بتمل من كثر مايقولون ولو ماقالوا هالكلمة بيقولون غيرها !!
بس حنا المفروض نكون اكبر من هالكلام هذا كله ولانلتفت لورا !!
نناظر قدام دايم
اسف وانا اخوك بس لابد ان الجميع يكون يد واحده ضد مثل هالمواضيع ..
ونهتم بشؤون هلالنا وبس: )
تقبل فائق شكري

اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 21/02/2007, 12:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 2,084
ياحب جمهور النصر لبو ريالين
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 21/02/2007, 12:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2006
مشاركات: 340
النصـــــــــــر الى الحين وهو عايش ماحطوه في متحف الجنادريه لانه جزء من الماضي

اخوي هلالي ابها تكلم عن نفسك الجماهير الهلاليه وفيه اما انت مادري عنك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube