المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/12/2006, 12:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
عاجل الغاء عقد مدرب الهلال ؟؟وشغب النصروالاتحاد اكبر متضرر من الحكام الاجانب والهلال

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة -------------------------------------------------------- وبعد
مبروك للزعماء انفراد الزعيم الاسيوي بصدارة الدوري برصيد 30 نقطه بفارق ثمان نقاط عن الثاني الشباب ولعل
الهلال حسم صدارته للدورالاول مبكرا برقم قياسي بنسبة هائلة جدا وفي مرماه ثمانية اهداف

@ التحكيم الأجنبي وفر الحماية للاعبين ولقي قبولاً كاملاً من الطرفين ليتفرغ الهلاليون للإبداع والتألق الذي كان من نصيب الزعيم لينفرد بالصدارة بـ 30 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الوصيف.
*@ مباراة ممتعة قدمها الفريقان خصوصاً الهلال حيث قدم ياسر والشلهوب والتايب فواصل فنية مذهلة.

*@ ياسر القحطاني في كل مباراة له بصمة ومتعة خاصة.. بالأمس سجل هدفاً على طريقة البلياردو كان بطله الأوحد وسط فرجة لاعبي الفريقين.
* @ حضور جماهيري كبير استمتع بكرة قدم حقيقية من جانب الهلال.. أهداف.. هجمات مثيرة.. مهارات عالية.
. وتنافس قوي على إمتاع الحضور.
.
*@@ الفوز الهلالي الصريح والكبير على الوصيف أكد بالفعل أن الزعيم هو الأقوى حالياً والأفضل هذا الموسم
رغم كل محاولات زعزعته!.

@@ سلامات نجمنا الكبير سامي الجابر ونقدم العزاء لنجمنا الدولي نواف التمياط بوفاة بن عمه

@ تلقى ناشئي الهلال هزيمة من ناشئين الشباب على اثره تم الغاء عقد مدرب الهلال بوندرا ومساعده الخنين لاشك
ان الغاء عقد المدرب قرار سليم لكن هل هو الحل الناجح تعيين الشريدي مدربا والمنصور مساعدا له ارجوا من الادارة
المشرفة على القاعده ان يتم التعاقد مع مدرب مرموق لتحقيق النجاح المأمول
@ رئيس النصر الأمير فيصل بن عبد الرحمن قال إن الذي لا يعرف دينلسون لا يفقه في الكرة، وذلك رداً على منتقدي أداء اللاعبين وتأكيدهم أنه صفقة نصراوية فاشلة، وها هي الأيام تمضي ليطالب جمهور النصر بالبحث عن بديل للاعب العالمي الذي فرحوا بالتعاقد معه لكنهم صدموا بتواضع أدائه..!!

*@@ وجد رئيس الاتحاد أن الأضواء لم تعد تركز عليه بما فيه الكفاية في ظل التراجع الكبير في مستوى فريقه وخسائره المتكررة محلياً وخارجياً، وحتى مؤتمراته الصحفية باتت مملة ولم تعد تجذب الإعلام ولا الجمهور؛ لذلك جاءت فكرة عقد مؤتمر صحفي بحضور النجم الكاميروني إيتو لعل الأضواء تعود من جديد، ولكن حدثت المفاجأة عندما رفض الكاميروني حضور المؤتمر وغادر جدة فوراً.

*@ بعد أن راح النصراويون يمتدحون جمهور ناديهم وكأنه جمهور مختلف في سلوكه عن بقية جماهير الأندية تتابعت الأحداث التي أحرجت من امتدح انضباطية هذا الجمهور وسلوكياته عندما أحدث شغباً وفوضى لا مثيل لهما في استاد الأمير فيصل بن فهد،
أتبعه باشتباك مع جمهور الخليج في الدمام ورشقه لهم بالكلمات المسيئة والفوارغ، وآخر السلوكيات المنفلتة كان ضحيتها مدرب فريق الناشئين فؤاد أنور عندما أمطره الجمهور النصراوي الحاضر لمباراة النصر والشباب للناشئين بوابل من الشتائم والسباب، وكاد يفتك به لولا تدخل العقلاء
#############################################
كل جمعة
شكراً للبطل الكابلي
صالح الهويريني

..
في مباراة النصر (1-1) والاتحاد خلال الموسم الماضي (الدور الأول) سجل المهاجم النصراوي (وليد العلياني) في الدقيقة (90) هدفاً ثانياً وصحيحاً للنصر ألغاه بحجة التسلل مساعد الحكم يومها فايز الكابلي (هو نفسه الذي ألغى هدف المشعل في مرمى الهلال).. ورغم هذا الهدف النصراوي الملغي والصحيح لم يُحرِّك أي من النصراويين آنذاك ساكناً، وعلى إثر ذلك انتهت المباراة بأمان وسلام.. لماذا لم يحدث من خلال هذه المباراة أو بعد نهايتها.. مثل ذلكم الشغب وتلكم (العنتريات) التي لا تمت للرياضة بأية صلة وشاهدناها.. وسمعنا أيضاً عنها من خلال مباراة الأحد الماضي، وبعد أن تمَّ إلغاء هدف المشعل؟.. للأسف إنه (الاحتقان) النصراوي الذي لم نعد نلمسه ونعايشه إلا عندما يكون الطرف الآخر هو الهلال.. ابحثوا عن أسباب هذا الاحتقان وستجدونها في (شخابيط) الرعاة والمراهقين!!
نقل مباراة واحدة (المفروض خمس مباريات).. وإيقاف المشعل مباراتين (المفروض إلى نهاية الموسم).. الأهم من هذا وذاك: أين عقوبة الأخ الخوجلي الذي اعتدى على خالد عزيز؟.. لماذا لم تتم معاقبة (دنيلسون)، الذي طارد الحكام وتلفَّظ عليهم (أخشى أن السبب يعود إلى الملايين التي (لهفها) هذا البرازيلي) ومن باب الشفقة على أصحابها!!
(باختصار) وللأسف الشديد كل القرارات التي صدرت، كأنها جاءت على طريق (جبر الخواطر).. ولو تمَّ (دمدمة) ما حدث وكأن شيئاً لم يكن لكان أفضل من أن تصدر العقوبات بهذا الشكل وتلكم الهشاشة.. (للمعلومية) في الموسم الماضي وخلال مباراة الهلال (صفر-1) والقادسية تم طرد (أحمد الصويلح) بالبطاقة الحمراء.. وفي اليوم التالي صدر قرار بإيقافه (3) مباريات بحجة أنه تلفَّظ على الحكم (هكذا قالوا).. (يعني) الصويلح لم يثر شغباً.. أو لاحق حكماً.. أو أجج مشاعر.. فلماذا هذا التناقض في القرارات؟.. ولماذا أيضاً نكيل بمكيالين في التعامل مع الأخطاء والقرارات الصادرة بحق مرتكبيها؟..(تغطية) قناتنا الرياضية لمباراة الهلال والنصر كان فيها جهد كبير.. يُشكر عليه القائمون على القناة.. لكن لو نظرنا إلى (التغطية) من الناحية المنطقية لتأكد لنا أنها تغطية كان من الواجب ألا تتم.. لأن المباراة كانت عادية (دورية).. ولأنها كانت تجمع أيضاً بين المتصدر وصاحب المركز التاسع.. فضلاً عن أن النصر وحده كان هو المستفيد منها باعتبار أنها منحته وهجاً إعلامياً يفوق واقعه الحالي ولا يستحقه.
كلام في الصميم
(سعد الحارثي) شارك النصر حتى (مباراة الأحد الماضي) وأمام الهلال في (خمس مباريات) لم يفز النصر في أي منها.. أول تلك المباريات كانت هي التي جمعت الفريقين في دوري 1425هـ، وانتهت نتيجتها هلالية بهدفي سامي الجابر.. (مع العلم) أن نتائج أربع مباريات من تلك الخمس كانت قد انتهت لمصلحة الهلال

لأن الهلال خلال الموسمين الماضيين حقق (5) بطولات محلية موسمية من أصل (ست بطولات).. وما زال من خلال الموسم الحالي يواصل انتصاراته.. وخوفاً من استمرار هيمنته على البطولات.. ولأنه أيضاً الأكثر بطولات (47 بطولة) وبفارق شاسع (17 بطولة) عن أقرب منافسيه.. (لأن الهلال ينعم بكل هذه النعم)، فقد كان من الطبيعي أن تزداد درجة احتقانهم.. وأن تتضاعف حملات تحريضهم.. وأن يستمر أيضاً تشكيكهم في انتصارات هذا الهلال.. أما (حكاية) الاستعانة بالحكام الأجانب فهذه حكاية أكثر المستفيدين منها هو الهلال وذلك باعتبار أن وجود مثل هؤلاء الحكام في المنافسات المحلية من شأنه أن يساعد الهلال على نيل حقوقه المشروعة (بلوغ المنصات).. وأن يحمي أيضاً نجومه من (الانبراشات) وأذى (سواطير الملاعب).. ويكفي للتأكيد على منطقية ذلك أن الفريق الهلالي وخلال المواسم السابقة لعب (25) مباراة محلية وخارجية (أمام فرق سعودية) وبإدارة (حكام أجانب).. فاز بنتائج (14) مباراة.. وتعادل في (ست).. وخسر (5) مباريات..
تاريخ أسود.. وذكريات مؤلمة


** الاتحاد (تاريخه أسود) مع الحكام الأجانب، وهناك شواهد عديدة تبرهن ذلك.. (على سبيل المثال) طرد (أسامة المولد) أمام الهلال في الموسم الماضي.. وطرد (سعود كريري) أمام وفاق سطيف في البطولة العربية الحالية.. وطرد (أحمد جميل وعبد العزيز الجهني) أمام الهلال في بطولة النخبة عام 1416هـ.. والبرازيلي (سيريجيو) أمام الإفريقي التونسي في البطولة العربية عام 1423هـ.. إضافة إلى الكاميروني (جوب) أمام العين الإماراتي في بطولة آسيا الموسم الماضي.. وطرد (محمد الخليوي) أمام فرنسا في مونديال 98م.. وقبلهم جميعاً (جمال فرحان) أمام الكويت في تصفيات بطولة العالم العسكرية عام 1403هـ..

** أما فيما يتعلَّق بالمباريات ونتائجها تحت إدارة (حكام أجانب).. فالاتحاد لعب (17) مباراة (أمام فرق سعودية) من خلال منافسات مختلفة (خارجية وداخلية) تمكن من الفوز بنتائج (6) مباريات.. وتعادل من خلال (مباراتين).. وخسر (9) مباريات (خمس منها) كان أمام الهلال.
** استغراب (طارق التايب) من الموقف المخزي لبعض الصحف ضد (سامي الجابر) كنجم سعودي تاريخي يُذكِّرني باستغراب (صلاح الدين بصير) من (انبراشات وخشونة) أحمد جميل ومحمد الخليوي مع سامي نفسه من خلال مباراة الهلال والاتحاد في منافسات كأس ولي العهد عام 1417هـ بحجة أنهم جميعاً (سامي - جميل - خليوي) كانوا آنذاك يلعبون في المنتخب الوطني..

.. (بالمناسبة) على طاري (موسم 1417هـ) لو كان وقتها هناك (حكام أجانب) في مسابقاتنا المحلية لما حقق الاتحاد ثلاثيته الشهيرة التي جاءت وفق خطة (انبرش) فأنت في الاتحاد!!

----------------------------------------------------------------------------------------------------
بالمنشار..!

أحمد الرشيد

أخطاء التحكيم لمصلحة الجميع؟!
من الغباء أن يتذاكى أحدهم ويسجل قائمة بأخطاء الحكام التي استفاد منها الهلال، فالجميع يدرك أن كل الأندية تستفيد من هذه الأخطاء، وبإمكان أي مشجع لأي ناد أن يقدم قائمة موثقة بأخطاء التحكيم التي استفاد منها الفريق المنافس لفريقه، وفي ذات الوقت سيمنعه تعصبه لفريقه من سرد أخطاء الحكام التي أفادته في مبارياته!
مثلا في تصريح سمو رئيس النصر بعد مباراة الهلال والنصر قال: إن الحكم ألغى هدفاً نصراوياً صحيحاً في مرمى الاتحاد الموسم الماضي مما يعني أن الاتحاد قد استفاد من خطأ الحكم، وفي المقابل يمكن أن يظهر اتحادياً ويقول: إن النصر كسب بطولة بهدف غير شرعي سجله حسين هادي باليد في مرمى الاتحاد وغيرها كثير وكثير جداً من الشواهد التي تؤكد أن أخطاء التحكيم واردة في أي مباراة، وقد تجير لمصلحة أي فريق.
مثلاً يوم مباراة الهلال والأهلي ثلاث مباريات أخرى شهدت محاولة اعتداء على الحكم لكن لم تبرز أحداثها بالشكل الذي يوافق مباريات الهلال، كما أن فضائح تحكيمية سابقة حدثت في لقاءات لم يكن الهلال طرفا فيها، لكن تم تحجيمها إعلامياً، ومن هنا يتضح أن الهدف من إثارة أخطاء الحكام ليس هو تطوير التحكيم بل محاولة تعطيل الفريق الهلالي وإيهام الآخرين بأن الهلال هو الطرف الوحيد المستفيد من أخطاء التحكيم!
والذين يطالبون بالحكم الأجنبي غير صادقين في ذلك ومطالبتهم ما هي إلا هروب من الاعتراف بغياب ثقافة الفوز والخسارة، فالحكم الأجنبي حضر وعندما فاز الهلال بحضوره لم يسلم الحكم من الغمز واللمز، وفي غياب ثقافة الفوز والخسارة اختلفت تعاملاتنا مع أخطاء الحكام عما نشاهده في الملاعب العالمية حيث ثقافة الفوز والخسارة هي التي تضبط انفعالات عضو شرف ريال مدريد مثلاً، ولا تجعله يذهب بعيداً في حديث غير متزن عن التحكيم أو عن برشلونة بل تقوده تلك الثقافة والوعي إلى حيث النظام والقانون الكفيلان بمعالجة تلك الأخطاء وفق قنوات رسمية تجعله في غنى عن أن يقتحم الملعب وربطة عنقه في يد وجاكيته في اليد الأخرى منطلقاً في اتجاه حكام المباراة!
استقالة عبدالله الناصر!
لأنني أعرف عبدالله الناصر ومدى اعتزازه بنفسه وحرصه على احترام الآخرين ليعاملوه بنفس المستوى مثله مثل كل الرجال الشرفاء أجزم أن قراره سيكون كقرار سلفه مثيب الجعيد فيما لو تعرض لمثل ما تعرض له الجعيد ولجنته بعد هدف ملغي لا يستدعي كل ردة الفعل العنيفة التي سادت بين النصراويين!
صحيح أن الهدف مؤثر معنوياً وحق من حقوق الفريق لكنه (لا يودي ولا يجيب) بحساب نقاط الحسم ومقياس منافسات النهائيات، فالتعادل الذي كان سيفرضه الهدف لن يزحزح النصر من المركز الثامن، ولن يهز صدارة الهلال ولهذا استغربنا مستوى ردة الفعل النصراوي!
وما دام أن هدف تعادل في مباراة دورية عادية صنع كل ذلك الشغب والتوتر وتسبب في النيل من الحكام ولجنتهم كل النيل فإن استقالة الناصر ستظل مرتقبة في أية لحظة مع زيادة حدة التنافس في المراحل القادمة، وتوقع التعامل مع نتائجها على الطريقة النصراوية!
وكم أدهشتني قوة رد الفعل النصراوي في مباراة هي من ضمن المباريات مجرد ثلاث نقاط تعويضها متاح في أي مباراة قادمة لكن دهشتي زالت فور سماع تصريح سمو رئيس نادي النصر الذي أحبه وأقدره، فقد استشفيت من التصريح أن سبب ردة الفعل الغاضب هو قيمة الهدف التي اكتسبها من كونه في المرمى الهلالي، وأن الهدف النصراوي في المرمى الهلالي أغلى من أي مرمى آخر بدليل أنه لم يتعرف أحد على هدف النصر الملغي في مرمى الاتحاد الموسم الماضي إلا عندما أشار إليه سموه في تصريحه عقب مباراة الهلال الأحد الماضي!
والعجيب أن كل ذلك الانفعال والتشنج الذي شاهدناه من كافة شرائح الوسط النصراوي يحدث في لقاء مع الهلال الفريق الجار، وكان من المتوقع أن يتعامل النصراويون مع الحدث بأريحية أكبر لا سيما وأن الذاكرة النصراوية لا تزال تحتفظ بمواقف تحكيمية أضحكتهم وأبكت الهلاليين كثيراً أيام إبراهيم العمر وخميس العويران والكاتو!
وسع صدرك!
** نقل المباريات لن يردع بعض الجماهير التي تخرج عن الروح الرياضية ولذلك وبدلاً من النقل أرى أن الحسم من نقاط الفريق هو الذي يمكن أن يردع تلك التجاوزات ويتوقف عدد النقاط المحسومة على حسب مستوى الشغب الجماهيري، ولن يكون هناك افتراض بوجود جمهور مندس، فالحرص على النقاط سيجعل جماهير الفريق تطرد المندسين بينهم!
** المهم أن تكون لائحة الحسم واضحة وتصنف التجاوزات على فئات.. الفئة الأولى اقتحام الملعب والعقال بيد والشماغ باليد الأخرى! والثانية تهشيم وتكسير السيارات!
والفئة الثالثة رمي العقل والأحذية وقوارير الماء!

** بصراحة فشلتونا!
** تعاملاتنا مع معطيات مبارياتنا جعلتنا نكره كرة القدم التي هي مجال للتسلية والمتعة والاستمتاع في الملاعب العالمية!
** أقترح أن يلعب الهلال بالصف الثاني في مباراته القادمة لعله يخسر فترتاح النفوس وتعود الثقة بالحكم المواطن!
** طريقة أداء نجوم الفريق الهلالي تحرج الحكام فياسر والشلهوب وسامي والتمياط والتايب وردريقو يؤدون بمهارة فردية عالية تنرفز الخصم، ولا يمكن التعامل معها والتصدي لها إلا بالعنف الذي يفرض البطاقة الصفراء ثم الحمراء!
** أيضاً ما يخدم الهلال هو ثقافة نجومه ووعيهم فرغم كل الحملات التي تشن عليهم وعلى فريقهم هاهم يعدون العدة للفوز بالبطولة الخمسين لتتزامن مع احتفال ناديهم بمرور خمسين عاماً على تأسيسه!
** التكرار يعلم الشطار لكن الشطار لم يتعلموا بعد، فالحديث المتكرر عن التحكيم وتحريض الحكام لن يحقق هدفه مع فريق متطور فنياً مثل الهلال!
** لجنة الانضباط أوقعت عقوبة إضافية بالفريق النصراوي، لكنها لم تعلن فقد تجاهلت معاقبة دي نيلسون لمحاولته الاعتداء على المطلق لأنها تدرك ضمناً أن النصر معاقب بمشاركة هذا اللاعب ولو أوقفته لخدمت النصر فنيا حيث البديل أخف حركة وأكثر حيوية وإيجابية!
** يقولون: إن الهدف هو تدمير النصر والسؤال فريق في المركز الثامن هل يحتاج إلى تدمير أكثر من هذا؟
** الهدف الملغي أنسى النصراويين أنهم لعبوا بدون صانع ألعاب أمام فريق نصفه محترفي صناعة لعب! ولولا الاستعراض الفني لربما زادت الغلة الهلالية من الاهداف.
** والله النصر ما ينقصه إلا اهتمام النصراويين بشؤونه وترك الآخرين، ولو تم توزيع العشرة ملايين قيمة دي نيلسون على أربع صفقات محلية كان عاد النصر للنصر!

** التسجيل بالكعب يعني عدم احترام المنافس، وهذا سوء سلوك يستوجب العقوبة!

** تراجع النصراويون عن تكريم الشلهوب؛ فتقدم لتكريمهم بصناعة الهدف الهلالي الأول في مرماهم
!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/12/2006, 12:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الروضه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: نجـــ( الرياض )ـــد
مشاركات: 1,602
إقتباس
التحكيم الأجنبي وفر الحماية للاعبين ولقي قبولاً كاملاً من الطرفين ليتفرغ الهلاليون للإبداع والتألق الذي كان من نصيب الزعيم لينفرد بالصدارة


دوم ان شاء الله





مشكور اخوي ابو اسامه والله يعطيك العافيه



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/12/2006, 12:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
الف شكر على الموضوع


ومايشوف شر الذيب وعظم الله اجر الفتى الذهبي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/12/2006, 12:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: اااهـ يامطعم ريان
مشاركات: 1,567
مشكور الف شكر
عظم الله اجرة نواف
بس هذي
إقتباس
** تراجع النصراويون عن تكريم الشلهوب؛ فتقدم لتكريمهم بصناعة الهدف الهلالي الأول في مرماهم!

صدق ولالا
هههه والله انها نكتة
الله يـ(ع)ـطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/12/2006, 01:04 AM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
مشكوووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/12/2006, 05:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
وانتم شكرا لمروركم للجميع تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/12/2006, 08:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
المكان: بااااااريس
مشاركات: 767
** لجنة الانضباط أوقعت عقوبة إضافية بالفريق النصراوي، لكنها لم تعلن فقد تجاهلت معاقبة دي نيلسون لمحاولته الاعتداء على المطلق لأنها تدرك ضمناً أن النصر معاقب بمشاركة هذا اللاعب ولو أوقفته لخدمت النصر فنيا حيث البديل أخف حركة وأكثر حيوية وإيجابية!
والله انك جبتها
الله لا يبلانا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/12/2006, 11:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
سواليف محمد البكر
آسر ومدرسة الفنون الجميلة
محمد البكر



** مدرسة الفنون الجميلة هو الاسم المناسب لنادي الهلال، فالزعيم لقب استحقه لان هذا الفريق حصد أكبر عدد من البطولات المحلية والقارية فأصبح زعيما لكل الأندية. ولكنني اضيف للهلال لقب مدرسة الفنون الجميلة لانه اشمل في الوصف وأكثر قربا للواقعية.
** مثل هذه المدارس لا يتخرج فيها الا الفنانون المبدعون, الذين يقدمون فنهم لمن يعشق الفن ويقدر الابداع ويفهم معناه، ولعل الهلال قدم لرياضتنا ولإعلامنا ولمجتمعنا فنانين متميزين.
** نتفق جميعا على ان التاريخ هو الشاهد الوحيد على الحقائق والوقائع، وإذا كان عدد بطولات الهلال موثقة ويشهد لها التاريخ، فان النجوم التي قدمها عبر تاريخه معروفة ومازالت ساطعة في سماء الكرة السعودية رغم ان من بينها من مضى على تركه الكرة عشرات السنين.
** الهلال في مباراته الأخيرة لعب امام فريق اعتبره من افضل الفرق الكروية السعودية وهو الشباب الذي يحتل مركز الوصافة والذي يملك نجوما كبارا واجانب مؤثرين ويتمتع باستقرار اداري وفني ولا مثيل له. ومع ذلك تحول هذا الفريق العملاق الى حمل وديع في تلك المباراة.
** الهلال منذ فترة وهو يقدم كرة جميلة وممتعة كما كان في تلك الامسية حتى اننا اشفقنا على منافسه الذي فعلا نحبه ونقدره. فالهلال جمع خصومه كلهم في تلك المباراة ليقول لهم كالعادة استمتعوا بفننا وتعلموا كيف تبنى الفرق وكيف تتحقق البطولات وكيف تنتج النجوم.
** آسر القلوب (ياسر) جمع المجد من اطرافه، فان اردته فنانا فهو فنان يداعب الكرة كما لو كانت جزءا من جسده وان اردته رساما فهو اجمل الرسامين وان اردته مثالا للتواضع والمثالية فهو كذلك وان اردته قدوة لجيل الاطفال والناشئين فهو فخر وقدوة.
** (آسر) تحول من نجم في القادسية الى اعجوبة من اعاجيب الكرة السعودية في أرض الهلال الخصبة حتى اصبح نجما للوطن (كل الوطن) فمن المستحيل ان تسمع او تقرأ لشخص لا يحبه او يقلل من مستواه أو اخلاقه وان حدث ذلك فحتما سيكون إنسانا غير سوي وشاذا عن قاعدة العقل والمنطق.
** اما حبيب القلب (الموهوب الشلهوب) فانه مدرسة من مدارس الفن الراقي تعشقه كفنان وكإنسان، فرغم صغر سنه ونحافة جسده الا انه مبدع ويلعب للكرة ولإمتاع الناس سواء أكانوا من انصار ناديه او غيرهم ممن يتابعون مسلسل (الفن الراقي).
** أربعة أهداف أولها سجله الهلال في مرمى من طالب بحكام أجانب, وثانيها لكل من شكك في مستوياته، وثالثها سجله في مرمى تلك الاقلام المريضة التي شخبطت معتقدة انها ستفقد الثقة بالهلال، ورابعها سجله المبدع الفنان (آسر) في مرمى من حاول اسقاطه قبل دورة الخليج في الكويت وبعدها.
** نصيحة من القلب ان تتغير اساليب اعداء الابداع والنجاح فبدلا من محاولة زعزعة الهلال او محاولة هدمه, انصحهم بان يبحثوا عن افكار لبناء انديتهم والتخطيط لمستقبلها بعد ان أكدت الأحداث للمرة الالف ان الهلال أكبر من كل الشخبطات.
ولكم تحياتي.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/12/2006, 02:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الزعيم يتصدر الفرق السعودية في الفوز بالتحكيم الأجنبي 15 مرة وبنسبة 57%
الهلال الأكثر فوزاً والاتحاد الأكثر خسارة والنصر لم يفز بتحكيم أجنبي


* المجمعة - عمار العمار:
بعد القرار الجديد والصائب من القيادات الرياضية الحكيمة بشأن الاستعانة بالحكم الأجنبي في مباريات الدوري السعودي التنافسية والتي تجمع الفرق الكبار بالدوري تكون الكرة بذلك في ملعب الفرق التي دائماً ما تشتكي من التحكيم المحلي ومن أجلها تم حل أكثر من لجنة بسبب الأخطاء التحكيمية، وبنظرة بسيطة على مباريات الفرق السعودية مع بعضها البعض وبإدارة حكام أجانب نلحظ أن فريق الهلال هو الأكثر سيطرة على نتائج مبارياته أمام الفرق السعودية فالهلال لعب أمام الأهلي والنصر والشباب والاتحاد القادسية والوحدة والرياض بمجموع مباريات 12 مباراة على مستوى المنافسات السعودية آخرها أمام الشباب مساء يوم الخميس الماضي وحقق فيها الفوز في 9 مباريات وخسر مباراتين وتعادل في مباراة ومجموع 14 مباراة على مستوى المشاركات الخارجية ففاز في 6 لقاءات وتعادل في 5 وخسر ثلاث وفيما يلي ملخص لكافة المباريات التي لعبتها الفرق السعودية مع بعضها البعض سواء على مستوى المنافسات السعودية أو المشاركات الخارجية( انظر الجدول)
نقاط من جدول مباريات الفرق السعودية مع بعضها
* الهلال لم يخسر إلا في المباراة السابعة له من المشاركة الخارجية وبعد 7 سنوات منذ أول لقاء له مع فريق سعودي.
* النصر والرياض والوحدة لم تحقق الفوز على الفرق السعودية التي قابلتها مطلقاً بتحكيم أجنبي.
* الهلال أكثر الفرق مواجهة للفرق السعودية حيث لعب 25 مباراة.
* الهلال الأكثر تحقيقاً للفوز ب14 حالة فوز والاتحاد الأكثر خسارة ب9 حالات خسارة.
* أول مباراة جمعت بين فريقين سعوديين وبتحكيم أجنبي كانت بين الهلال والاتحاد في بطولة كأس الأندية العربية العاشرة التي استضافها الهلال وحقق الهلال الفوز في المباراة بضربات الترجيح 4-3 والفوز بكأس البطولة.
* آخر مباراة جمعت فريقين سعوديين كانت الخميس الماضي بلقاء الهلال والشباب وانتهت بفوز الهلال 4-0
* الرياض الوحيد الذي لم يخسر أمام فريق سعودي خارجياً حيث لعب مباراة واحدة وتعادل فيها أمام الهلال.
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/12/2006, 02:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
في الوقت الأصلي
يا هلاليون.. القوم قد جمعوا لكم!!
محمد الشهري


** أي تفسيرات من قبل أي متفلسف لما جرى ويجري من ممارسات استهدافية سافرة ضد الهلال تحديداً.. غير كونها منظمة و(متكلفة) فهي كمن يحاول حجب الشمس بالغربال (؟!).
** وأن هذه الممارسات ليست وليدة اليوم، وإنما هي قديمة قدم بزوغ التميز المشرف للزعيم.. أي منذ أن استشعر بعض القوم أن لا حضور ولا مكان لهم في حضرته إلا كحضور (زحل) في ليلة انتصاف الشهر (؟!).
** وأن هذه الممارسات بدأ تطبيقها عملياً على نطاق محدود ومعروف تحت تعريف (المنافسة) التقليدية التي كان أنصار الزعيم يحسبونها شريفة وفق حسن نواياهم وثقتهم بالله ثم بأنفسهم.. في حين ظل الطرف الآخر يعمل ليل نهار على تشويه صورة هذا التنافس من خلال التركيز وصرف كل الجهود في سبيل التأسيس لثقافة بعيدة المدى، يكون محور ارتكازها العمل على تشويه أي منجز أزرق بأي شكل من الأشكال بعد أن عجزوا تماماً عن إثبات حيازتهم لمقومات التنافس الميداني الشريف، وأنهم لا يجيدون من التدابير والمعطيات سوى إثارة وافتعال المؤثرات الجانبية، ومن ثم محاولة الاصطياد في مياهها (؟!).
** ولكي تنتشر وتسود تلك الثقافة الموغلة في التعبير عن الذات المنكسرة وغير القادرة على البروز والظهور المشرف.. كان لابد من تداعي واستقطاب بعض العناصر الغارقة في ذات النوعية من الهوان من هنا وهناك، وتوظيفها في مهمة الترديد الغوغائي.. هذا فضلاً عن هدف تشكيل ما يشبه الجبهة العريضة المكونة من فلول بني خيبان، والتي ترتكز أغراضها وأهدافها على النيل من الهلال بأية صورة من الصور من خلال التباكي والعويل والتشويش والتأليب على طريقة (ضربني وبكى.. وسبقني واشتكى)؟!!
** ولعله قد اتضح جليا لمن يهمهم أمر الهلال.. بأن الأحداث الأخيرة بما فيها من قرائن وشواهد، وقد ذهبت بما تبقى من ورق التوت، وان الأموال التي صُرفت والمجهودات التي بُذلت على مدى سنوات، فضلاً عن شراء الأقلام وتوفير المنابر الإعلامية وتسخيرها إنما هدفها الأول والأخير الوفاء ب(عهد) العمل على محاربة الهلال بشتى الطرق، وصولاً إلى هدف إسقاطه على طريقة المحاولات المشبوهة الرامية لإسقاط حكومة السنيورة في لبنان (؟!!).
** أخبرني أحدهم بأن أحد المراكز الإعلامية لأحد الأندية قد تبنى بث وتوزيع رسالة جوالية تقول بالنص (شكراً للتحكيم الذي وحد الجماهير ضد الهلال..؟!!).. الرسالة في ظاهرها قد تبدو للقارئ مثل أي رسالة تعبر بشكل أو بآخر عن حالة احتقان.
** لكن المتفحص الفطن لفحواها ومعناها.. سيجد بأن عبارة (شكراً للتحكيم) إنما تعبر بجلاء عن حالة من الشعور بنجاح الحملة القذرة على الهلال إلى درجة الترويج بتوحد الجماهير ضده.. مع انها عادة قديمة لهذه الجماهير ومثبتة بالصوت والصورة إلى حد انها عُرفت مؤخراً بجماهير (المسيار)؟!!
** من هنا يتضح حجم المسؤولية المضاعفة التي باتت تقع على كاهل رجالات الزعيم على مختلف مستوياتهم ومواقعهم من أجل إفشال هذا المخطط البغيض.
** ليس على طريقة هؤلاء التي تعتمد على (الدس) والغوغائية وتلفيق الأكاذيب وإقامة المناحات، وإنما على طريقة الكبار جداً التي تعودناها منهم، والتي تمثل كلمة السر في تزعم ناديهم لأكبر قارات الدنيا دون منازع.
** ذلك أن الهلاليين مطالبون اليوم وأكثر من أي وقت مضى بالالتفاف حول ناديهم سواء على الصعيد الشرفي أو الإداري أو حتى الجماهيري.. في مهمة دعم فرقه المختلفة، والشد من أزر نجومه بغية الوقوف في وجه معاول الهدم الصفراء التي تكالبت مؤخراً، والتي أضحت أكثر وضوحاً في الإفصاح عن نواياها المريضة، حيث لم تعد تخجل أو تتردد في إعلان مقاصدها الرامية إلى (ضرب) رياضة الوطن في مقتل عن طريق محاولات إسقاط أهم وأقوى ركائزها، وبالتالي فإن الهلاليين معنيون أكثر من غيرهم في مسألة إفشال المخطط التدميري المراد به رياضة الوطن (؟!)
** ذلك أنهم لو نجحوا (لا قدر الله) في إسقاط الهلال فإن ذلك سيحفزهم ويغريهم تلقائيا للاتجاه صوب الأهلي لذات الأهداف والأغراض ومن بعده الشباب، وهكذا دواليك إلى أن تخلو لهم الساحة وحدهم للاستئثار بالجمل وما حمل دون وجه حق (؟!).
** اللهم هل بلغت.. اللهم فاشهد.
ومازالت للمحاضرات بقية!!
** لا يختلف اثنان على أن من أهم المميزات الزرقاء التي باتت تقض مضاجع فرق وشلة (بني خيبان) والتي جعلتهم أضحوكة (للي يسوى واللي ما يسوى..) هي أنه الوحيد الذي أضحى يحمل لواء إنقاذ الوسط الرياضي في كثير من المواقف المتأزمة والمفتعلة التي تتبنى افتعالها شلة (التحالف) إياها.. وأنه وحده القادر على إعادة الأشياء إلى نصابها عندما تتعكر الأجواء، ويختلط حابل السفهاء بنابل البلداء (؟!).
** إذ ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة التي يحضر من خلالها الزعيم في مهمة إعادة صياغة التاريخ وترتيب الأمور، وتعرية ما يستتر خلف الأقنعة من زيف وقبح ودمامة (؟!!).
** ولأنهم يسيرون بنظام القطيع وتحت الوصاية المفروضة عليهم.. فقد كانوا طوال الأسبوع الفارط في حالة ترقب قصوى لما عسى أن تسفر عنه أحداث لقاء الخميس.. علها تحمل بارقة أمل أو بوادر نجاح مخططهم الخبيث.. أو حدوث ما يمنحهم ذريعة إقامة مناحة يشبعون فيها لطماً وولولة على أقل تقدير. ولكن الزعيم ظل وفياً كعادته في (إلقامهم) المزيد من الأحجار والحصى.
** وبالتالي خيب الله ظنونهم وترقباتهم بقدر ما خيب مساعيهم ومؤامراتهم.. كما ظل الزعيم أكثر وفاء في مهمات انتشال سمعة كرة الوطن من عبث الصغار والمرتزقة.. وصحافة (الكلمة بخمسة ريال والحسَّابة بتحسب)؟!!
** ولكن.. أليس من الظلم والإجحاف أن يظل الهلال وحده المعني بتحمل أوزار وتبعات مخازي وعبث وفشل هؤلاء الذين دلفوا إلى الساحة من الأبواب الخلفية (؟!!).
** ما من شك في أن محاضرة يوم الخميس تعد من آخر محاضرات الزعيم في فن الإسكات، والتي كان عنوانها المفترض (أكاذيب تكشفها حقائق) على رأي صوت العرب، وأن الأيام القادمة ستكون حبلى بالمزيد والمزيد من الدروس والمحاضرات الزرقاء البليغة التي سيكون من ضمن ايجابياتها استعادة التحكيم الوطني لهيبته المفقودة، بعد أن يكشف للملأ الأصابع القذرة التي عملت على الإطاحة به.. فضلاً عن كشف باقي فصول اللعبة التي لن تتوقف عند حدود معينة طالما أن المعنيين بالشأن الرياضي يبالغون في تدليل الفرق الصفراء ويجاملونها على حساب سمعة الكرة السعودية ومستقبلها.
** ومع ذلك سيتكفل الزعيم (إن شاء الله) بفضح وإفشال مساعيهم الهدامة.
مسك الختام
{وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ}صدق الله العظيم.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/12/2006, 03:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 4,622
الف شكر على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/12/2006, 04:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,220
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/12/2006, 05:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ O.s.A.m.A
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 3,068
mashkooooooooooooooooooooooooooooooor
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/12/2006, 11:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
من الساحل الغربي
براءة التحكيم!!عبدالخالق الزهراني



تعرضت ساحة "قضاة" الملاعب السعودية النزيهة خلال الأيام الماضية "لهزة" عنيفة نتج عنها استقالة "جماعية" للجنتها السابقة وإيقاف حكمين من حكامها الواعدين.. وذلك بسبب ردود الأفعال "المتشنجة" من قبل بعض اللاعبين الذين فاتهم قطار "النجومية" فحاولوا اللحاق به من خلال استفزاز عواطف الجماهير الرياضية التي قامت وكرد فعل طبيعي لما قاموا به بالخروج عن الانضباط المطلوب داخل الملعب وخارجه.. وكل ذلك بمؤازرة غير منطقية "لبعض" الأقلام اللامسؤولة والتي لا يهمها "سوى" إثارة "الفتنة" وإشعال فتيل التعصب الرياضي.
والآن وبعد أن نجح الهلال في تقديم صك "براءة" حكام كرة القدم السعوديين من خلال فوزه الكبير والمستحق على حامل اللقب بوجود الحكم الأجنبي الذي لم يكن أفضل حالاً من الحكم الوطني.. ومن باب الانصاف وإعطاء كل ذي حق حقه نرجو من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في رئيسها العام الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه إعادة النظر في قراري إيقاف الحكمين السعوديين الشابين "الكابلي والشريف" حتى لا نخسر المزيد من أبنائنا في هذا المجال الهام الذي أصبح من المجالات الرياضية غير المرغوب فيها.

ولا بأس في الابقاء على الاستعانة بالحكام الأجانب والاستفادة من خبراتهم على أن تشارك الأندية في جزء من نفقاتهم وتكاليفهم الباهظة.



الهدف الذي سجله قحطاني الهلال في المرمى الشبابي لا يسجله إلا اللاعبون الكبار.. وعلى قولهم الغالي ثمنه فيه.

@@ سقط فريقا "النصر والأهلي" في فخ التعادل المر أمام متذيل الترتيب ومازالت بعض الأقلام تؤكد.. انهما كانا الأجدر بالفوز على صاحب المركز الأول.
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/12/2006, 02:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
(العربية) اختارت أحد أهداف القناص
ياسر يطير بأفضلية الأهداف


* كتب - أحمد العجلان:
استطاع مهاجم نادي الهلال الدولي ياسر القحطاني أن يحصد بهدفه في مرمى الشباب المركز الأول لأجمل أهداف الدوري في الدور الأول.. ونجح القحطاني في الحصول على الأصوات الأكثر المؤهلة للمركز الأول وذلك من خلال لجنة فنية مكونة من 20 مدرباً وطنياً اختاروا هدف ياسر في لقاء فريقه الأخير أمام الشباب كأجمل هدف في الدور الأول. وجاءت المراكز العشرة الأولى لأجمل الأهداف كالتالي:
1- هدف ياسر القحطاني في مرمى الشباب.

3- هدف محمد الشلهوب الرابع في مرمى الشباب.
4- هدف طارق التائب في مرمى الشباب.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube