#1  
قديم 02/12/2006, 07:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2006
مشاركات: 873
التويجري يفضح علاقه بن همام وابن عاقور

بسم الله الرحمن الرحيم


بس يا حسين !!!
بقلم : عادل بن عبدالله التويجري

بس يا حسين " ... عبارة تجسد حالة الغنى الفاحش (غير المشروع) الذي أطل على سعد بن عاقور وأخوه حسين بن عاقور في المسلسل الشهير ( درب الزلق ). حسين ذاك الحالم البسيط الذي تحول بين عشية وضحاها من فقير (منتف) إلى صاحب حلال جراء تثمين البيت. لكن حدود نفسه (الردية) لم تقف عند حد ، حيث تاجر في لحم ( الكلاب) ، وطلب من عامله (الهندي) المغلوب على أمره أن يلصق أسماء مأكولات أخرى على علب الكلاب ، ومن ثم بيعها كما لو كانت ( جريش ) و (قرصان ) وهلم جر. و ( بس يا حسين ) هي ذات العبارة التي أراها تجسد حالة الاتحاد الآسيوي وبيعه (بضائع ) مغشوشة شبيهة (بلحوم) عيال بن عاقور!
لم أكن أتوقع أن يفوت بن همام الفرصة الذهبية على نفسه لإعادة الثقة والهيبة والاستقرار للاتحاد الآسيوي وجوائزه (المشبوهة ) التي باتت توزع كما لو كنت في محل (أبو ريالين) ،إذ الجودة صفر ، والسعر مقارب لذاك الصفر. لم أكن أتوقع أن يقف بن (عاقور ) الاتحاد الآسيوي ، أو بن همام ، موقف الضد والند مع البطل ، والمنطق ، والواقع والحياد ، لكنها ( تلك) اللحوم !! لقد صم بن همام أذنيه عن سماع لغة الحياد و (عقر) الجائزة لبني جلدته ذي الثماني عشر ربيعاً ، خلفان إبراهيم ، الذي ستتعدى شهرته بلا شك أرجاء المعمورة الكروية ، لا لأنه الفائز بالجائزة الآسيوية ،لكنه كان طرفاً فيما يعرف ( بخلفان غيت) ! تلك الفضيحة التي صاغها وهندسها و (طبخها) بتوابل (هندية ) يعرفها الطباخ الماهر بن عاقور آسيا الهُمام ( بن همام) !
غضبوا علينا كثيراً لما انتقدنا آليات الاختيار في العام المنصرم ، والتي جيرت الجائزة من نجم الهلال والأخضر (السامي) بن الجابر وإعطائها لمنتشري الاتحاد وصخرة دفاع الأخضر. ما كان الاعتراض على المنتشري ، لكنها على الآلية ، والطريقة ، والمنهجية ، وغياب مبدأ تكافؤ الفرص ، و زوال العدالة في التنافس. والآن جاء الدور على بن الشلهوب . الشلهوب الموهوب يخسر الجائزة وتجير للاعب لم نعرفه أصلاً! لاعب لم يشارك في تأهل منتخب بلاده كما الشلهوب ! وليس له رصيد من الأهداف مع منتخبه كحال الموهوب ! لاعب كافأه بن همام ! في اتحاد بن ( عاقور ) الآسيوي !
أسأل كغيري الاتحاد الآسيوي وبن (عاقوره) عن الهلال البطل الأوحد في آسيا الذي حاز على كل البطولات الآسيوية! أين هو ! أين هو في موقع الاتحاد الآسيوي ! كيف تذكر أندية كالاتحاد والأهلي والشباب، وينسى زعيم البطولات في بلده وقارته ! أسأل بن همام وأجيب عنه فأقول ، حقائق الأبطال لا تلغيها جوائز اتحادك (الرخيصة ) رخص تلك (اللحوم) ! اتحادك المتهرئ جملة وتفصيلاً ، الذي بات بحاجة ملحة لوريث جديد غير (بن عاقور) الحالي! صدامك مع كرتنا السعودية وبطلها الأول لا يلغي تفوق كرتنا ، ولا يطمس علو كعب زعيمها !
حاربنا يا بن (عاقور ) الخليج كما شئت ، فلقد حاول غيرك كثيراً ، وكانت النتيجة صفر. احرمنا يا بن همام جوائز اتحادك كما أردت ، وجيرها لمن شئت ، فنجومنا شهادتهم تخط في أرض الميدان ، وجوائزهم يقر بها التأريخ بيراعه الذي لا يكذب! جوائز تخطها الملاعب ، لا أدراج المكاتب!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/12/2006, 08:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الخرج
مشاركات: 1,331
الله يسلب ابن همام أعز مايملك في صحته وأولاده وأهله وماله وخله ينفعه ظلمه عليكم بالدعاء عليه وأنتم ساجدون إن الله أقسم لينتصر للمظلوم ووالله لسوف تحل بابن همام قارعة جراء ظلمه " حسبنا الله ونعم الوكيل "
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube