المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/10/2001, 04:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 56
Exclamation اضاعوك يافيصل واي نجم اضاعوا ..!!!!

للاسف هناك من اقاموا الافراح والليالي الملاح واسفهلو وانبسطو واخذو يسبون هذا ويتهمون هذا لمجرد سماعهم خبر تنسيق الكابتن الخلوق والمخلص فيصل ابواثنين وسبب انبساطهم هذا ليس بحثا عن مصلحة الزعيم وحبا وعشقا له كما يدعون فكتاباتهم الغريبه تفظحهم وعباراتهم المغرقه في التشفي والكراهيه تعريهم لانها لاتصدر من محب مهما بلغ العتب ومهما بلغت شناعة الفعل ان كان هناك فعل شنيع اصلا ....

وللاسف هناك من سار في ركبهم واخذ يسب ويتهم ويتشفى من باب معاهم معاهم عليهم عليهم يعني مع الخيل ياشقراء , ولم يُحكموا عقولهم ويُبدوا ارائهم بدون تحفظ وتأثر فيما يشاهدونه من تخبطات يعيشها الهلال في الوقت الحالي بمباركه من مدير الكره الذي يستميتون للدفاع عنه بشكل مريب مثير للشك ...


وهناك من ابدى رأيه الصريح النابع من قناعه شخصيه بأن المصيبيح على حق وانه مكسب للفريق وان فيصل اخطء ويجب ان يعاقب عقابا منطقيا لا عقابا تعسفيا تتدخل الاهواء فيه ... ومثل هذا الرأي احترمه واقدره وان كنت اختلف معه لان فيصل اساسا لم يخطيء بتصريحاته للصحافه لان هذي حرية رأي ولايجب ان يحجر عليها بعنجهيه وديكتاتورية مقيته بحجة عدم افشاء الاسرار وحصر المعلومات لمن هم قريبين فقط من مدير الكره لكي يصفي له الجو لتسريح هذا وتثبت ذاك حسب الاهواء والامزجه وحسب العلاقات الشخصيه ... !!!


فأذا كان فيصل على خطء وكلامه كذب واتهاماته باطله لماذا لايرد عليه اصحاب الشأن ويعرونه ويكشفون زيفه وكذبه !!!؟؟؟ ام ان لاحجة لديهم وان كلامه صحيح فلم يجدوا الا ان يحيكون خيوط اللعبه لتنسيقه والفكه منه لانه لم يعرف حدوده ويعرف ان الذي انتقده شخص منزه لانه كان اللاعب المثالي والكبير سابقا فلذلك يستحيل ان يخطيء اوان يعمل عملا لا يمت لفن الاداره بصله ..!!!!


للاسف ان احوال الهلال لاتسر فالواسطه وجدت لها مرتع خصب والسماسره يدهرون ويكبون من هالكديش والقاعده تتحفنا بانصاف وارباع اللاعبين وغير ذلك من الامور المحزنه ... ولكن هناك من ترك كل هذا ليردع من تجرأ وسب الهلال كما يقول !!! عجبي !!!!


المهيب ,,
  #2  
قديم 27/10/2001, 05:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2001
المكان: السعودية احلى بلد
مشاركات: 2,667
خلها على الله يا اخوي الغلط من الادارة ومن المصييبيح ومن فيصل ابو اثنين؟؟
الكل مشترك في هالخسارة؟؟

ومبروك التاهل:
redheart
  #3  
قديم 28/10/2001, 02:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 56
الشكوى لله ...

اختي كلامك صحيح عن الاداره وعن المصيبيح ... لكن هل ابواثنين سوى جريمه شنيعه واذنب ذنب لايغتفر استحق عليه تشويه سمعته ومسح تاريخه وتنسيقه من النادي الذي احبه ولعب له بكل اخلاص !!!؟؟؟
  #4  
قديم 28/10/2001, 03:09 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 27
أخي الكريم ,, المهيب

تحدثت عن الحجج والأدلة .. لذلك ساكتفي لك بنسخ هذا الرد الذي أعتقد

بل أجزم بأنه كافي !!


جريدة الجزيرة
السبت 11/ 8 /1422

فيصل بن سلطان معلقاً على حديث اللاعب التلفزيوني:
أحترم وجهة نظر أبو اثنين لكن الأمر التبس عليه

* كتب دباس الدوسري:
وصف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز فهد المصيبيح المدير الإداري لفريق الهلال الكروي بأنه احد اهم أسباب النجاحات التي تحققت لدرجتي الشباب والناشئين والمدرسة الكروية ابان اشراف سموه عليها.. جاء ذلك رداً على سؤال ل«الجزيرة» عن مدى صحة ما قاله فيصل ابو اثنين لاعب فريق الهلال في الحوار الذي اذاعته احدى القنوات الرياضية عن ان سوء إدارة المصيبيح للدرجات الثلاث كان من أسباب ابتعاد صاحبي السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان والأمير تركي بن سلطان وقال الأمير فيصل انا احترم وجهة نظر الكابتن فيصل ابو اثنين واقدر تاريخه الرياضي الطويل الحافل بالانجازات مع فريق الهلال الكروي غير ان الأمر التبس عليه فابتعادي لم يكن بسبب سوء إدارة فهد المصيبيح بل على العكس فانا أرى ان الكابتن فهد احد أهم أسباب النجاحات السابقة واشكره على ما بذله ويبذله لمصلحة الفريق واتمنى ان يستمر لانه طاقة إدارية هائلة لا يمكن التفريط بها او الاستغناء عنه واضاف الأمير فيصل قائلاً: لم اكن اود الخوض في مثل هذه الأمور لكنني اجبت على سؤالكم حتى لا يقع آخرون في مثل هذا «اللبس».

وليس لدي بعد ذلك تعليق أو اضافة !!!!!!!!!!!!!!!
  #5  
قديم 28/10/2001, 03:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 814
اخوي المهيب ،،

هل سبق ان احد من لاعبي الهلال نشر الغسيل ي الصحف غيرالعواد وابو ثنين ..

فالعواد بعد التنسيق (قفلت معه )واصبح يهذي بكلام لا معنى له..

اما ابو ثنين فيكفي انه تكلم عن المصيبيح الذي اتهمه الجميع واخيرا تقدموا بإعتذار له

من انت يافيصل حتى تنتقد المصيبيح او تنتقد الهلال؟؟

القريب جدا من الاعبين يعرف كم ابو ثنين متكبر جدا على الاعبين ..

واخيرا ابو ثنين غير مأسوف عليه

تسبب في الكثير من المشاكل (مشكلته مع الرئيس السابق)

والان المشكله مع مدير الفريق ،،

اتمنى ان يعرف ابو ثنين انه هو الذي سيحتاج للهلال وليس العكس،،
  #6  
قديم 28/10/2001, 04:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,386
Smile هلا اخوي

فيصل ابوثنين لاعب كبير وكان له مكانه عاليه عند جمهور الهلال

لكن هو اللي ضيع نفسه بنفسه بتصرف اثار استغراب واستنكار الجميع

واتمنى من كل قلبي يرجع فيصل للهلال ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فيصل هو اللي خسر الهلال اما الهلال فغني بلاعبيه المخلصين....
  #7  
قديم 29/10/2001, 02:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 56
بسم الله الرحمن الرحيم ..

اخوي العزيز واقعي جدا ... كلام الامير فيصل بن سلطان احترمه واقدره وعلى الاقل هو لم يجرح وينتقص من فيصل كما فعل غيره , وكلام ابواثنين بخصوص الامير فيصل هو واحد من جملة اشياء ذكرها فيصل وقد رد عليه الامير الواثق من نفسه عن مايخصه بكل احترام ووضح لابواثنين انه مخطيء وانتهت المشكله واصبح الجمهور على علم بامر من امور النادي التي تهمه ...

لكن اصحاب الشأن الرئيسيين وعلى رأسهم المصيبح لم لم يردوا ويبينوا وجهة نظرهم لتتضح الصوره ونعلم من المصيب ومن المخطيء , ونعلم من يواجه ويقول الحقيقه ولو على حساب مستقبله ومن يتهرب ويتذرع بأن الصمت حكمه وهو احيانا جبن لانه لايملك الحجه والدليل و نعلم من يبحث عن مصلحة النادي ومن يبحث عن مصالحه الشخصيه ...

مشكور اخوي على مشاركتك .


الاخ الكريم الحب المستحيل ... اي نشر غسيل الله يرضى عليك وهل قول الحقيقه والبحث عن مصلحة الهلال وابداء الرأي اصبح نشر غسيل !!؟؟ وهل المصيبيح منزه لايخطيء !؟ تقول عزيزي من انت يافيصل حتى تنتقد المصيبيح ؟؟ وانا اقول لك ان الكابتن الخلوق فيصل ابواثنين هو لاعب خدم الهلال بكل اخلاص وتفاني طيلة مشواره الرياضي واعتبره خدم الهلال كما خدمه المصيبيح وربما اكثر ... واقول الغريب انكم تتحدثون عن المصيبيح وكأنكم تتحدثون عن الامير الراحل عبدالله بن سعد رحمه الله او مؤسس الهلال عبدالرحمن بن سعيد او حتى النجم الاسطوري صالح النعيمه !!؟؟

تقول ان هذه ليست المشكله الاولى له فقد كان له مشكله مع الرئيس السابق .. واقول اساسا المشاكل الحاليه واستبعاد ابواثنين كلها امتداد للمشكله الاساسيه مع الرئيس السابق الذي يصر على رأيه ويفرضه وان كان في غير مصلحة الهلال والدليل ابعاد افضل مدرب مر على الهلال يوردانيسكو وايضا سيرجيو والاصرار على جلب المدرب المفلس بلاتشي مما دهور امور الهلال وسبب شق في صفوف اعضاء الشرف... والرئيس السابق هو اشد المؤيدين للمصيبيح لانه ينفذ مايطلب منه ويطبق سياسة العب وانت ساكت وحنا ابخص بأمور النادي ولو خبصناها !!

شكرا اخوي على المشاركه .



الاخ الغالي ارفع راسك انت هلالي .. ودي اعرف وشو التصرف اللي ضيع به نفسه فيصل واثار استغراب واستنكار الجميع كما تقول !؟؟ وهل هذا التصرف كما تقول يستحق عليه مايلقاه الان من سب وتهجم وتشويه ومن ثم تنسيق !!؟؟

وبعدين اخوي .. الهلال خسر خدمات لاعب كبير ومخلص من الصعب جدا تعويضه وما اقول الاالله يصبرنا على اشباه اللاعبين حسين المسعري وموهبه المصيبيح الفذه تركي القحطاني وباقي الكديش والاجانب المنتهين واخرهم الشاب اللي عمره 33 سنه اذا حسبناها بالميلادي و36 اذا حسبناها بالهجري يعني جايبين محترف كبر عبادي الهذلول الله يذكره بالخير ... عموما الله يكتب اللي فيه الخير للزعيم .

اشكرك اخوي ارفع راسك انت هلالي على ردك .



المهيب ,,
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube