المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 27/10/2001, 04:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 56
Exclamation اضاعوك يافيصل واي نجم اضاعوا ..!!!!

للاسف هناك من اقاموا الافراح والليالي الملاح واسفهلو وانبسطو واخذو يسبون هذا ويتهمون هذا لمجرد سماعهم خبر تنسيق الكابتن الخلوق والمخلص فيصل ابواثنين وسبب انبساطهم هذا ليس بحثا عن مصلحة الزعيم وحبا وعشقا له كما يدعون فكتاباتهم الغريبه تفظحهم وعباراتهم المغرقه في التشفي والكراهيه تعريهم لانها لاتصدر من محب مهما بلغ العتب ومهما بلغت شناعة الفعل ان كان هناك فعل شنيع اصلا ....

وللاسف هناك من سار في ركبهم واخذ يسب ويتهم ويتشفى من باب معاهم معاهم عليهم عليهم يعني مع الخيل ياشقراء , ولم يُحكموا عقولهم ويُبدوا ارائهم بدون تحفظ وتأثر فيما يشاهدونه من تخبطات يعيشها الهلال في الوقت الحالي بمباركه من مدير الكره الذي يستميتون للدفاع عنه بشكل مريب مثير للشك ...


وهناك من ابدى رأيه الصريح النابع من قناعه شخصيه بأن المصيبيح على حق وانه مكسب للفريق وان فيصل اخطء ويجب ان يعاقب عقابا منطقيا لا عقابا تعسفيا تتدخل الاهواء فيه ... ومثل هذا الرأي احترمه واقدره وان كنت اختلف معه لان فيصل اساسا لم يخطيء بتصريحاته للصحافه لان هذي حرية رأي ولايجب ان يحجر عليها بعنجهيه وديكتاتورية مقيته بحجة عدم افشاء الاسرار وحصر المعلومات لمن هم قريبين فقط من مدير الكره لكي يصفي له الجو لتسريح هذا وتثبت ذاك حسب الاهواء والامزجه وحسب العلاقات الشخصيه ... !!!


فأذا كان فيصل على خطء وكلامه كذب واتهاماته باطله لماذا لايرد عليه اصحاب الشأن ويعرونه ويكشفون زيفه وكذبه !!!؟؟؟ ام ان لاحجة لديهم وان كلامه صحيح فلم يجدوا الا ان يحيكون خيوط اللعبه لتنسيقه والفكه منه لانه لم يعرف حدوده ويعرف ان الذي انتقده شخص منزه لانه كان اللاعب المثالي والكبير سابقا فلذلك يستحيل ان يخطيء اوان يعمل عملا لا يمت لفن الاداره بصله ..!!!!


للاسف ان احوال الهلال لاتسر فالواسطه وجدت لها مرتع خصب والسماسره يدهرون ويكبون من هالكديش والقاعده تتحفنا بانصاف وارباع اللاعبين وغير ذلك من الامور المحزنه ... ولكن هناك من ترك كل هذا ليردع من تجرأ وسب الهلال كما يقول !!! عجبي !!!!


المهيب ,,
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube