المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 11/11/2006, 11:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الزعيم" تكرَّم إمارة حائل.. والملعب يكتسي باللون الأسود
احتجاج 15 ألف مشجع على "الانضباط" بطريقتهم الخاصة
إبراهيم الجنيدي من حائل

احتجت جماهير نادي الهلال الحاضرة لدعم فريقها البارحة الأولى في حائل أمام الطائي، بطريقتها الخاصة على القرار التأديبي الصادر من لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم والقاضي بنقل لقاء فريقها من الرياض كما كان مقررا إلى حائل عقب تلفظ الجماهير في الرياض على لاعبي الاتحاد في لقاء الفريقين السبت الماضي بألفاظ خارجة عن الروح الرياضية.
وحملت جماهير الهلال في مدرجات ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية في حائل لافتات مختلفة وعلقت أعلاماً بألوان فريقها تحمل عبارات غضب واستهجان لقرار اللجنة ومن تلك الشعارات "لجنة الانضباط بحاجة لانضباط"، وأخرى "حاضرين حاضرين لو نقلتوا المباراة لبرلين"، في المقابل حملت جماهير الطائي لافتات ترحيبية بالهلاليين.
من جانب ثان، ضربت جماهير الهلال في حائل الرقم القياسي الأصعب في العدد المسجل لحضور الجماهير في مدرجات مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد بعد حضورها المكثف والرائع خلال لقاء أمس الأول, والذي وصف بأنه الأكبر خلال الأعوام العشرة الماضية ووفقا لمصادر "الاقتصادية" فإن عدد الجماهير الحاضرة قد بلغ 15 ألف مشجع وهي الطاقة الاستيعابية للمدرجات.وكان قرابة 13 عضواً شرفياً في نادي الهلال قد ساندوا فريقهم تقدمهم الأمير بندر بن محمد في المنصة الرئيسية.
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12/11/2006, 06:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
مباراة الشباب أكدت أنه محترف بدرجة (سائح)
(دينلسون) ملأ جيبه بالدولارات وترك الحسرة لجماهير النصر!!

على الرغم من الترحيب الكبير الذي لقيه اللاعب البرازيلي دينسلون من قبل جماهير فريق النصر والتي رأت فيه الامل والتفاؤل بعودة فريقها لمنصات التتويج بعد غياب لأكثر من عشر سنوات الا ان الواقع اثبت بما لا يدع مجالا للشك أن دينلسون (النجم البرازيلي السابق) مقلب احترافي شربه النصراويون بمحض إرادتهم ورغبتهم متناسين وضعية اللاعب وسنه وقدراته معتمدين على شهرته وتاريخه مع منتخب بلاده الذي استغنى عنه لهبوط مستواه وعدم قدرته على تقديم ما يشفع له بالبقاء مع نجوم السامبا.
مباراة النصر والشباب وضعت الجماهير النصراوية أمام حقيقة لا يمكن أن يتم تبريرها إطلاقاً ولا على التحايل على واقعها تضمن أن الكاسب الأكبر من تلك الصفقة دينلسون الذي ملأ جيوبه بالآلاف المؤلفة من الدولارات وأخذ احترافه بنادي النصر كسياحة صحراوية لبلد عربي بعد أن (مل) العين في أوروبا وأمريكا الجنوبية لتبقى الحسرة لجماهير النصر التي ستطالبه حتماً بطرد العجوز البرازيلي والتعاقد مع لاعب ينفع الفريق بدلاً من مشاهد الاستعراض البالية والمملة التي حاول دينلسون تطبيقها مراراً على حساب فريقه ولعل خسارة النصر أمام الشباب هي دافع للإدارة النصراوية لتراجع حساباتها لتصحح غلطتها التاريخية لكي يعود النصر لمقارعة الكبار من جديد.
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 13/11/2006, 12:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
لمن يهمه الأمر بقلم عبدالخالق الزهراني


أشار رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل في تصريح "فضائي" خطير إلى أن هناك من سعى جاهداً لافشال مهمة الزيارة الهلالية الخاصة بالاتفاق مع نادي برشلونة الأسباني لحضور الاحتفال الذي ينوي الهلال اقامته بمناسبة مرور "50" عاماً على تأسيسه.. واستشهد على صحة كلامه برجال أعمال ثقات وبرئيس نادي برشلونة الاسباني وانه بالامكان سؤاله عن ذلك الرئيس "الأربعيني" الذي نقل للأسبان معلومات "مضللة" لا صحة لها عندما أكد لهم أن الهلال أشبه ما يكون بالأندية "الريفية" وأنه ليس له من الانجازات أو الجماهير ما يشفع لهم بمشاركته في احتفاليته..
ياسبحان الله .. هذا الكلام وهذه الصورة "المغلوطة" تقال عن ناد له من الإنجازات المحلية والعربية والقارية بعدد سنوات عمره أو أكثر وله من الشعبية "الجماهيرية ما لا يمكن وصفه سواء داخل المملكة أو خارجها.. ومِن مَن؟ من "شخصية" رياضية تتظاهر "بالمثالية" و"الوطنية" ثم يتساءل البعض بعد ذلك عن سر الشحن الجماهيري الذي تديره مثل هذه "القيادات" بتصرفاتها اللامسؤولة دون أن تشعر ولأن الكلمة امانة فإننا ومن هذا المنبر الاعلامي نرجو ونطالب لجنة الانضباط أو غيرها من اللجان ذات العلاقة بأن لا يمر هذا الموضوع مرور الكرام ايضا ونطالب هذه اللجان بأن لا تقتصر عقوباتها على تلك المخالفات المشاهدة على الطبيعة او المدونة في قرارات الحكام فقط.. وانما يتجاوز ذلك الى كل ما يحدث من مواقف سلبية سواء داخل الملعب او خارجه او تلك التي تسجلها عدسات التلفزيون وتكون جديدة بالاهتمام ومعاقبة الأطراف المسيئة فيها..
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 13/11/2006, 12:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2006
المكان: مع سامي قلباً وقالباً
مشاركات: 473
بدون زعل اتمنى انك تختصر في مواضيعك

وتراء خير الكلام ماقل ودل


لا تزعل يالغالي



تحياتي لك حبيب البي ابواسامة
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 13/11/2006, 12:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
الف شكر لك
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 13/11/2006, 10:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
كل يوم كلمة
مدير المركز الإعلامي الاتحادي هل يعتذر أم يقام عليه الحدّ؟
عبدالعزيز الهدلق

الأسبوع الماضي كتب مدير المركز الإعلامي الاتحادي موضوعاً هداماً كعادته في تأجيج الفتن والكراهية والتعصب في الوسط الرياضي تناول خلاله بعض ما يطرح في الصحافة الرياضية، وتعمد ليّ أعناق الكلمات والحقائق والوقائع لتتوافق مع مراده الخبيث ومقصده السيئ من أجل أن يصل في النهاية إلى إصدار حكم على زملاء من كتاب الصحافة الرياضية السعودية بأنهم (منافقون) والعياذ بالله، وصادق على مصيرهم بأنه إلى جهنم وبئس المصير عندما أورد الآية الكريمة: {إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ}.
لا حول ولا قوة إلا بالله.. ألهذه الدرجة بلغ الغيّ والتيه لدى مدير المركز الإعلامي الاتحادي إلى درجة أن يصف إخوة له سعوديين ومسلمين بأنهم منافقون؟!
كيف يجرؤ مثل هذا على أن يخرج إخوة له مسلمون ومؤمنون ومن أبناء أرض الحرمين الشريفين من الملة والدين..؟! كيف يصف رجالاً مؤمنين بأنهم منافقون..؟! ومعروف أن النفاق أعلى درجة من الكفر..!! يا لها من جرأة قبل أن تكون على الإخوة الزملاء فهي جرأة على الله - سبحانه وتعالى - الذي يعرف السرّ وأخفى.. هل يعرف معنى النفاق؟ وهل يعرف خطورة الإقدام على وصف أخيه المسلم بهذا الوصف..؟!
لقد انزلق هذه المرة في منزلق خطير.. فقد كان في السابق يتفذلك بكتابات مليئة بالتعصب الكروي ويتمرغ في وحلها ويحاول تلطيخ الآخرين بها، ولكنه هذه المرة تجاوز كل الحدود ودخل في محظور شرعي وجعل من نفسه فقيهاً بل عالماً بخفايا الصدور والقلوب، وراح يحاكم إخوة له مؤمنين، ويصدر الأحكام بحقهم بأنهم منافقون ويتوعدهم بأن مصيرهم الدرك الأسفل من النار. لقد تمادى حقاً في تعصبه وتمادى في إساءاته وراح يلعب بالنار التي لن تحرقه هو فقط، ولكنها ستحرق كل من حوله إن لم يؤخذ بيده ويردع بقوة. إنه بهذا ينهج منهج الفئة الضالة التي تصنف الناس وفق أهوائها وأمزجتها، ومن لم يوافق هواها فهو كافر. والأخطر أن هناك من (ببغاوات) الوسط الرياضي من هو أكثر جهلاً وتعصباً من مدير المركز الإعلامي الاتحادي من راح يردد هذه الكلمة الخطيرة في وصف زملاء لا يوافقهم الميول الكروية..! لقد حاول مدير المركز الإعلامي الاتحادي ومن لف لفه إثارة الفتنة في الوسط الرياضي من خلال الادعاء الكاذب بأن هناك من يروج للعنصرية داخل المجتمع. ورغم أن هذا كذب وافتراء ودجل وشنشنة إلا أن تكفير أبناء الوطن ووصفهم بالمنافقين أشد خطورة وأنكى، ولا يمكن مقارنة هذا الفعل الشنيع بأي فعل أو ممارسة أخرى. إن ما اقترفه مدير المركز الإعلامي الاتحادي ما هو إلا قذف بحق إخوة مسلمين وطعن لهم في عقيدتهم وإيمانهم، فهل يثوب إلى رشده ويعتذر ممن قذفهم ويطلب العفو والمغفرة من ربه، أم يأخذ الحق الرباني مجراه ويقام الحد عليه..؟ إنها مسؤولية المرجعيات الإعلامية الرسمية، فهل تقوم بدورها وتؤدي واجبها في هذا الشأن؛ حفاظاً على نقاء المجتمع وأمانة ومصداقية الكلمة والحرف؟
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 13/11/2006, 11:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2006
المكان: روم الهلال بالبالتوك
مشاركات: 3,926
هههههههههههههههههه

والله مدري ليش باقي ماقبلو نادي النصر
[email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 14/11/2006, 04:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
خطأ التويجري كاد يفقد الهلال الصدارة
تباين مواقف الحكام في احتساب ضربات الجزاء ظاهرة تستوجب التوقف


* الرس - أحمد الغفيلي:
كاد الحكم عبدالرحمن التويجري أن يحرم الهلال نقاط مباراته الثلاث أمام الطائي بتغاضيه غير المبرر وتجاهله إقرار ضربة جزاء مستحقة وواضحة وغير قابلة للجدل لصالح رودريقو بعد إسقاطه ومخاشنته وإعثاره داخل منطقة الجزاء الطائية والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة والنتيجة يحكمها التعادل الإيجابي.
ولولا توفيق الله ثم إصرار ورغبة وعزيمة نجوم الأزرق وحسن استغلالهم للخطأ الذي كان من المفترض أن يتحول لجزائية واقتناص بدر الخراشي هدف التفوق لسلب من الأزرق نقطتان هو الأحق بهما ولما تمكن من الحفاظ على صدارته.
خطأ التويجري الفادح ينم عن إشكالية بات الدوري السعودي يعاني منها بشكل ملفت للأنظار حيث حفلت المباريات السابقة بقرارات متناقضة حيال إقرار ضربات الجزاء فيما بين احتساب ضربات جزاء من احتكاك عفوي وسقوط وهمي يستوجب معاقبة المهاجم إلى تهميش حالات صريحة لا يمكن تمديدها ويتفق على صحتها الجميع من نقاد ومحللين وجماهير وبالمثل فجزائية الهلال غير المحتسبة تؤكد الانطباع السائد الذي أفرزته أحداث المباريات الماضية بأن قرارات منح الجزائية بات يمثل معضلة لبعض الفرق فيما على العكس تماماً تنعم فرق أخرى بكرم تحكيمي بحيث أصبحت ضربات الجزاء وحدها وسيلة التسجيل المتوقعة في شباك المنافسين.
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 14/11/2006, 06:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 14/11/2006, 07:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 438
كوكتيل الله يعطيك العافية هذا الموضوع اللي يستهل من يتعنى ويفتحه يعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 14/11/2006, 11:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مساعد ؟
مشكور على الابداع والكلام الجميل

ماعليك زود يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 15/11/2006, 12:03 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 11
يعطيك العافية ابؤ اسامة

جهد جبار لجمع كل هالاطروحات والتصريحات
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 15/11/2006, 12:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
مشكووور علي المقال الرائع
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 15/11/2006, 01:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
السهل الممتنع
الاتحاديون واعتراض القرارات
صالح السليمان

وأعني بها قرارات الأمير سلطان.. فالاتحاديون لا يتميزون فقط بالاعتراض والتشكيك بها، بل يتفننون حتى في أساليب تلك الاعتراضات.. متجاوزين الإجراء النظامي للاعتراض والمتمثل بحق الاستئناف تجاه مثل هذه القرارات، وهو ما فعله الهلاليون عندما استأنفوا قرار نقل مباراتهم كإجراء سليم يكفله النظام، وليس حسب ما فسرته شلة الريس.. بل إن الهلاليين هم أكثر من يتقبل القرارات والعقوبات رغم قسوتها وانتقائيتها وليس آخرها قرار إيقاف الصويلح في الموسم المنصرم بحجة تهجمه على الحكم رغم أن تقرير الحكم لم يتضمن ما يدين الصويلح!
** الاتحاديون ولعدم تعودهم على العقوبات يحدث لديهم رد فعل مكابر واستعلائي، وعدم تقبل لها، بل في قرار إيقاف محمد نور وهو (أهون الشرين) عمد الاتحاديون في سابقة لم تحدث من قبل إلى توكيل محامٍ كوسيلة ضغط ضد قرار سمو الرئيس العام..! بل تداولوا إعلامياً فكرة رفع القضية إلى الفيفا..! أيضاً من السوابق عندما يدسون أنوفهم في القرار الصادر ضد الهلال، ويشككون بهذا القرار الذي صدر بتوقيع الأمير سلطان بحجة أنهم يريدون عقوبة أقسى!
** فهذا المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد ومدير المركز الإعلامي يعترض على القرار مطالباً بنقل ثلاث مباريات.. ولو تضمن القرار نقل ثلاث مباريات لطالب بنقل ست مباريات وهكذا.. ثم يطالب وكأنه (الحاكم بأمره) بانعقاد لجنة الانضباط لسحب نقاط الهلال ومنحها للاتحاد (رغم أنه لا يوجد حتى قانون حمورابي) ولكن ما لا يستطيعون تحقيقه في الميدان يحاولون تحقيقه من خلال المكاتب.. ويستمر بالاعتراض والتشكيك والتهكم بقرار الأمير سلطان رغم أنه قرار لا علاقة لناديه به!
** وتجاريه في التهكم والتشكيك مطوية منصور، والهدف الإيحاء أن القرار جامل الهلال لتستمر حملة التأليب ضد الهلال ولاعبيه.. وإذا كانوا يرونه قراراً محابياً رغم العقوبة.. فماذا نقول إذن عن (جمهور الكاف) الذي لا يعاقب حتى ولو بلفت نظر أو إنذار، إذ اعترف مدير المطوية بالشغب الذي أحدثه ذلك الجمهور عندما قال ما حدث خارج أسوار الملاعب وخارج سلطة الرئاسة!
الوجه الطيب والوجه الشرير!!
خلال الأسبوع المنصرم وصف رئيس نادي الاتحاد جماهير الهلال بالجماهير الراقية والمثالية..! وهذا تصريح جيد مبدئياً، ولكن عندما نتابع ما تكتبه ميليشياته الصحفية يقف المرء في حيرة..!! ولي نعمتهم يشيد بجماهير الهلال وهم لا يبقون نعتاً قبيحاً ولا كلمة سيئة ولا شتيمة لم يطلقوها على الجمهور الهلالي..! حتى صنفوه بالجمهور غير السعودي! وجعلوه المقابل للجماهير الأخرى في حركة عنصرية خبيثة من هذه المطوية العفنة لشق الجمهور الرياضي نصفين (وطني وغير وطني) في وقت يتشدقون فيه باللحمة الوطنية والمجتمع الواحد.
إذن من نصدق؟ البلوي بتصريحه أم ما يوجد بالقراطيس التي منحها لمجموعة من المعتوهين والعجزة ل(يشخبطوا) فيها أسوأ الألفاظ وأحط العبارات عن أكبر جمهور سعودي.. بل صارت هذه الجماهير هدفاً أول لهذه الميلشيات الصحفية.. فكيف نوفق بين ما يقوله الرئيس وما يكتب في قرطاسيته..؟! هل يمكن اعتباره توزيع أدوار؟! هذه الميلشيا الصحفية تتولى الدور الشرير والريس يتقمص دور الرجل الطيب!!
تعميم العنف الأصغر..!!
لأن الكذب وتزييف الحقائق صحفياً لا يجدي مع جماهير تشاهد بأعينها.. ولأن المشاهدة ليست كالسماع أو القراءة.. فالإعلام الاتحادي لم يجد سبيلاً أو وسيلة للتغطية على الخشونة والعنف الذي هو من الخصائص العريقة للكرة الاتحادية، ولا على ظاهرة الانبراشات التي أصبحت لازمة لكثير من مدافعيه.. وهو ما دفع رئيس الوحدة مؤخراً إلى التذمر من خشونة الاتحاديين، وإلى انتقاد الحكم لعدم طرده أكثر من لاعب واكتفى بالإنذارات..! هذا الإعلام المضلل لم يجد أيضاً وسيلة لتبرير الضرب دون كرة وتهشيم المفاصل كما فعل الحسن كيتا مع لاعب المنتخب.. فلم يجد حلاً سوى تطبيق طريقة (علي وعلى خصومي).. بتشويه سمعة الفرق المنافسة واتهام لاعبيها بالعنف والخشونة وأنهم لا يختلفون عن لاعبي الاتحاد في ذلك.
** وأيضاً لهذه الحملة هدف آخر وهو محاولة إنقاذ لجنة الانضباط من الحرج الذي تواجهه عقب تجاوزها عن معاقبة الحسن كيتا..! بمحاولة تلبيس لاعبي الأندية المنافسة تهمة العنف ومن ثم مطالبة اللجنة بمعاقبتهم؟ ولأن اللجنة لن تفعل لأنها تعلم أنها محض أكاذيب، فسيقولون تجاوزت اللجنة عن معاقبة الحسن كيتا وتجاوزت أيضاً عن لاعبيكم!
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 17/11/2006, 08:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
كل جمعة
الهلال وكذب المرتزقة
صالح الهويريني

* كل ذي نعمة محسود، ويعد (الهلال) أحد هؤلاء المحسودين جراء النعم التي ينعم بها (بطولات متواصلة ووفيرة - نجوم عليهم الكلام - ورجال يُضرب بهم المثل وجماهير وفية) الأمر الذي يؤكد أنه لا غرابة في أن يحاول المرتزقة التشكيك في انتصاراته وبإمكانات نجومه بكتابات لا يقرها المنطق ولا العقل..
* عندما كان النصر (منافساً) للهلال كنا نجد العذر لبعض جماهيره التي تأتي ب(أعلام نصراوية) للمباريات التي يكون الهلال طرفاً فيها من أجل مساندة الفرق الأخرى وذلك باعتبار أن أي خسارة يتعرض لها الهلال كانت من مصلحة النصر، بل ربما خدمت أهدافه ومساعيه نحو بلوغ النجاحات.. لكن أن يكون هناك (أعلام نصراوية) في مباريات الهلال خلال الفترة الراهنة أمام الفرق الأخرى وتحفيزاً لهذه الفرق ومثلما حدث دعماً للطائي من خلال مباراته الأخيرة التي جمعته بالهلال، فهذه كارثة، بل وفيها أيضاً تأكيد صريح على أن هذه الجماهير النصراوية لم يعد يهمها أن يفوز فريقها بقدر أهمية أن يخسر الهلال لنتيجة هذه المباراة أو تلك.
* بالمناسبة.. فاز الطائي بنتيجتين كبيرتين على الشباب والأهلي دون أي وجود لدعم (جماهير نصراوية).. لكن عندما حضرت هذه الجماهير أمام الهلال خسر الطائي.. (جماهير طائية) ومن خلال منتدياتها امتعضت من هذا الحضور النصراوي، بل ووصفته بالنحس على فريقها.
* (ماجد المرشدي) إمكاناته جيدة.. كما أن مستواه يتطور من مباراة لأخرى.. الأهم أن يدرك أن عطاء وطموحات اللاعب في فريق بحجم الهلال يجب ألا تتوقف عند حد معين ومتى أراد أن يحظى وعلى الدوام بكل الحب والإعجاب من لدى جماهير فريقه.. أما حكاية أن المرشدي (يشبه النعيمة)، فهذه حكاية لن تنفعه، بل ستضره.. بل ومن واجب المرشدي نفسه ألا يضعها في مخيلته من أجل ألا يسقط وهو في بداية المشوار..
* لأن نجوم الهلال يثمنون لجماهيرهم (في أي منطقة) وقفاتها الصادقة ودعمها المستمر.. ولأن الجماهير الهلالية في حائل جاءت بأعداد هائلة لاستقبال فريقها لحظة وصوله إلى أرض المطار.. وحضرت أيضاً بكثافة لمؤازرته من خلال مباراة الطائي أيقنت أن الفريق الهلالي لن يخذل جماهيره وأن الفوز يومها سيكون هلالياً..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube