المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/11/2006, 12:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
شكرا بيض الصعو وهم ؟؟ اخر من يتكلم عن العنصرية ممدوح فضائح لاعبي النصر اكل الكوارع

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة ------------------------------------------------------------ وبعد
كل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

رب ضارة نافعة وصح النوم يالجنة الانضباط وقررتم نقل مباراة للزعيم واغفلتم اشياء كثيرة وعموما هذا القرار الجائر

اكد ان لجنة الانضباط مثل بيض الصعو تسمع فيه ولاتشوفه والمثل يقول تسمع بالمعيدي خيرا من ان تراه


نقل مباراة الهلال الى حائل فرصة لجماهير الشمال رفحا والجوف وعرعر ان تشاهد زعيمها على ارض الواقع خاصة
بعد ان طلع الخط السريع بين حائل والجوف وبالفعل شاهدنا حضورا جماهيريا غطى جنبات الملعب رغم البرد

المشكلة التي تواجه الهلال هي مخطط تدمير الهلال من مثلث برمودا ( ثلاثي المنتخب ) حيث حرم الهلال من خمسة من
نجومه وهم الغامدي وعزيز والشلهوب والقحطاني والصويلح مع الثلاثي الجابر وبدر الدوسري وفهد سرور
رغم ذلك حقق الزعيم فوزه على فريق الطائي بثلاثية مرسومة عبر النجم العائد بدر الخراشي والخثران
مباراة ممتعة قدمها نجوم الزعيم رغم برودة الجو والنقص والارهاق الا ان زعيمنا قلب الطاولة امام لجنة الاستعباط
وظهر الملعب عن بكرة ابيه حضورا جماهيرا اكد خلالة الشعبية الجارفه للهلال في شمال المملكة
مساكين يالجنة الانضباط نقلتم المباراة لحرمان الهلال لكنكم خدمتم جماهيره المتعطشة لرؤيته عن قرب
ملعب المجمعة يوم مباراتنا ضد الفيصلي ازدحم الملعب بجماهير الهلال وملعب حائل ازدحم بجماهير الهلال ليثبت زعيمنا
انه خلف فريقه لو نقلت المباراة للمريخ فلا ضير من دعمة ومساندته
@ ماجد المرشدي يثبت يوما بعد يوم انه جنتلمان الدفاع الهلالي القادم واليوم صخرة تحطمت الهجمات عليه
@ بدر الخراشي سجل هدفين غاليين للهلال ستكون هذه الاهداف عربون عودته للابداع والتألق بحول الله
في هذا الجانب اعجبني تصريح ابوسلطان الامير محمد بن فيصل بن سعود حينما قال

لجنة الانضباط تحتاج لانضباط.. رئيس الهلال:
تعرضت لمؤامرة من رجل أعمال سعودي في برشلونة
الرياض – سمير المصلح
كشف رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل عن تعرضه لمؤامرة من قبل أحد رجال الأعمال السعوديين للحيلولة دون لقائه مع رئيس نادي برشلونة الاسباني خوان لايورتا وقال ( من المؤسف جداً في الوسط الرياضي يعملون ضد مصلحة الكرة السعودية ، فقد أخبرني رئيس نادي برشلونة لايورتا أن احدى الشخصيات الرياضية عمل كل شيء من أجل افساد الاجتماع بيني وبينه ) وأضاف ( سيحضر لايورتا للرياض وبامكانكم سؤاله عن ذلك ) .

وتابع ( من المؤسف جداً أن يكون في الوسط الرياضي اشخاص تجاوزت أعمارهم الأربعين سنة ومع ذلك لا تزال تصرفاتهم كتصرفات أطفال الحادية عشرة من العمر ) ، وحول قرار لجنة الانضباط بنقل مباراة فريقه أمام الطائي الى مدينة حائل قال ( شيء غريب أن تعاقب ويستفيد من العقوبة فريق آخر ، فكيف يلعب الطائي 12 مباراة على أرضه دون بقية الفرق وكان من المفترض أن تنقل المباراة لأرض محايدة أو أن تلعب بدون جماهير ) ، وتابع ( تعرضنا في ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة للعديد من الاساءات ولم نسمع عن شيء اسمه لجنة انضباط التي تحتاج الى انضباط ، وعموماً نحن نرفض الاساءة للاخرين ونعتذر اذا صدر من جماهيرنا لكن في المقابل يجب أن يعتذر الاتحاديون لنا عن كلمة " الكاف " الشهيرة التي تردد ضدنا وضد الحكام في جدة حتى باتت أشهر من اسم الملعب هناك ).

@ طبعا كلام قوي وصريح من امير الهلال حول حركات البلوي ومحاولته عرقلة مجيء برشلونه للسعوديه
اما باقي تساؤلات ابوسلطان فلقد اسمعت لو ناديت حيا لكن لاحياة لمن تنادي ولجنة الانضباط ستغط في النوم العميق


@ اما عضومجلس ادارة الهلال عبدالرحمن البابطين فصرح للاعلام بشكل قوي واليكم نصه

وصف عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ عبد الرحمن البابطين قرار اتحاد كرة القدم السعودي بنقل مباراة الهلال أمام الطائي إلى حائل بسبب هتافات جماهيرية في مباراة الفريق أمام الاتحاد بأنه قرار ظالم ومجحف.. وقال البابطين في حديث مثير خصَّ به (الجزيرة): للأسف فإن القرار انتقائي بحت لأن الهلال هو المتضرر.


من المثلث إلى عبد الهادي ويا قلب لا تحزن!


قال البابطين بأن المهازل التي يتعرض لها الهلال على حدّ قوله هي انتقائية واضحة، فالمتضرر هو الهلال دائماً من القرارات التعسفية لأمانة اتحاد الكرة الذي تديره عقليات قديمة أكل الدهر عليها وشرب ويا ليت الأمير سلطان بن فهد يجدد الدماء في اتحاد الكرة لنتحرر من عقليات 94م، وأضاف لا أعلم من أين تأتينا المصائب فمن مثلث برمودا في المنتخب إلى أمين اتحاد الكرة فيصل عبد الهادي ويا قلب لا تحزن.


لجنة الانضباط أين كانت وأين هي الآن؟


أبدى البابطين أسفه الشديد على حال لجنة الانضباط التي لم تحضر سوى عندما كان الهلال هو المتضرر.. وقال أتساءل أين هي من أحداث رافقت نفس المباراة وهي دهس الدوخي لقارو وضرب كيتا المتعمد للشلهوب.. وأضاف لا أعلم هل خُصصت هذه اللجنة من أجل عقاب الهلال أم أن وراء الأكمة ما وراءها؟.. وواصل البابطين طرح تساؤلاته وقال أين هذه اللجنة من صعود المدرجات وضرب الجماهير وأين هي من تهشيم السيارات كما حصل لباصات الهلال في لقاء سابق مع الاتحاد وأين هي من البصق على اللاعبين والإشارات بالرشوة على الحكام وكذلك تزوير العقود؟.. وقال يبدو أن اللجنة تنام وتنام وتصحو على الهلال.

الهلال مستهدف!!

وشدد البابطين على أن هناك أشخاصاً محسوبين على اتحاد الكرة يستهدفون الهلال بشكل انتقائي.. وقال لا أعلم لماذا كل القرارات السيئة دائماً ضد الهلال على الرغم من أن الهلال دائماً هو الأكثر التزاماً ودعماً للوطن من خلال لاعبيه في المنتخب السعودي الأول.

(.....) ستلتصق بهم

وأكد البابطين أن قرار نقل المباراة ليس فيه أي حكمة.. وأضاف كيف يحكمون على نادٍ كامل من خلال تفوه بعض المشجعين بكلمة (.....) التي يبدو أنها ستلتصق بالاتحاد، لأن اللجنة تريد ذلك من خلال اتخاذ قرار على كلام من جماهير قد تكون مندسة بين الهلاليين، وقد يكون من دسهم بين جماهير الزعيم هو مسؤول في نادي الاتحاد، وقال الآن بعد أن ألصقوا هذا اللقب بالاتحاد كيف ستكون ردة فعل اللجنة إياها فيما - لا سمح الله - رددت نفس الكلمة من جماهير الأندية الأخرى في مباريات الاتحاد القادمة.

اللجنة أحرجت نفسها

وقال أبو فهد بأن اللجنة إياها قد أحرجت نفسها أيما إحراج، فالعين ستكون عليهم مستقبلاً لأن مسؤولياتهم كبيرة في إيقاف التلاعب الذي يحصل من بعض الأندية ولاعبيها وقال: نريد منهم أن ينقلوا مباريات الفرق التي يتلفظ مشجعوها على الحكام وكذلك على بعض اللاعبين بوصفهم لهم بأبشع الأوصاف وقال: هناك كلام أخطر مما عُوقب الهلال لأجله.. لكن شر البلية ما يضحك فعلاً.

إعلام حسب الله يتلاعب بنا


وشدد البابطين على أن ثلة من المحسوبين على الإعلام هم من قاد حملة الإطاحة بالهلال من خلال قرار كهذا وقال لا أعلم سراً لكيفية انجراف اتحاد الكرة لحملة أقلام مدفوعة الأجر وقال هل وصل بنا الحال بأن من يقرر هم إعلاميون .

قد يكون فُقئت عيناه!!

استغرب البابطين عدم مناقشة اللجنة لإدارة الهلال في الموضوع ذاته وقال يا جماعة قد يكون الهلال فُقئت عيناه وليس عيناً واحدة.. وأضاف: كان من المفترض أن يكون هناك اجتماع مع إدارة الهلال لمناقشتها في الموضوع..


منذ متى ونحن نُحاسب على كلام الجماهير؟


تساءل البابطين منذ متى واتحاد الكرة يُحاسب الأندية على فعل جماهيرها؟ وقال هل المطلوب منا في المباريات القادمة أن نقف أمام بوابات الملعب ونسأل كل مشجع ما هي ميوله لأن هناك جماهير غير هلالية تسعى لتشويه سمعة الهلال.. وقال لو يعمل أخي - وهو أخي - عملاً غير لائق لا أُحاسب عليه أنا.. لكن في اتحاد الكرة يحاسبوننا على تلفظ الجماهير وقال: يجب أن يعلموا أنه لا تزر وازرة وزر أخرى وأن ما قاموا به هو تجنٍ على الهلال وإجحاف.

من اليوم سننظر ماذا ستفعل لجنة الغفلة!


قال البابطين بأنه من اليوم سيبدأ ينظر هو والشارع الرياضي ماذا ستفعل لجنة الانضباط مع التجاوزات التي تحصل؟.. وأضاف: نأمل أن تكون اللجنة صاحية لما يحدث في الملاعب وأن لا تعود لسباتها القديم وقال يجب على الإعلام الصادق الحر أن يُلاحظ ماذا ستعمل هذه اللجنة بعد اليوم لأنها قد وضعت نفسها في موقف محرج.

@ كلام منتهى الروعة من البابطين وطرح تساؤلات اتحدى احد يجيب عليها
====================================================.

في الوقت الأصلي
من ينتصر للحكام؟!
محمد الشهري
أثبتت الأيام والأحداث أن ما يسمى بلجنة الانضباط تم (ضبطها) خصيصاً لملاحقة الهلال ولاعبيه على طول الخط.. في الوقت الذي تختفي تماماً وتلتزم التطنيش وكأن على رأسها الطير إزاء سلسلة طويلة من الأحداث والخروقات والتجاوزات الجماعية والفردية التي حدثت وما زالت تحدث من منسوبي أندية معينة.. استطاعت بنفوذها المشبوه (تدجين) اللجان المهمة والاستحواذ عليها كما لو كانت أملاكا خاصة، والأمثلة أكثر من أن يستوعبها المقام والمساحة، وقد أضطر لاستعراضها في وقت لاحق إذا لزم الأمر(؟!).
** إنه والله لمن العيب والهوان أن تتولى مطابخ بعض الأندية ودكاكين النشر الصفراء التابعة لها.. إعداد وتسيير القرارات والأمور المهمة في وقت تتحول فيه هذه اللجان بمسؤوليها إلى (بصمجية) لا أكثر(!!).
** أسألكم بالله ما الذي يمنع من كون الذين رددوا الهتافات المزعومة هم ثلة من الجمهور الأصفر إياه والذي تخصص خلال السنوات الأخيرة في معاداة الهلال متنقلاً من مدرج إلى آخر أكثر من انصرافه لشؤون ناديه.. وما الذي يمنع (المبذر) الشهير من تزويدهم بالتذاكر وتوظيفهم للقيام بهذه المهمة بقصد اختلاق قضية من شأنها صرف الأنظار عن سلسلة الفضائح الإدارية والميدانية المتلاحقة(؟!!).** وأسألكم بالله هل الهلال هو من تسبب في اختفاء لجنة الكشف عن المنشطات.. وهل هو السبب في حل لجنة الاحتراف على خلفية فضيحة التزوير الشهيرة.. وكيف سيكون مستوى العقاب لو أنه المتسبب(؟!!).
** بطبيعة الحال أنا لست ضد ضبط الأمور وفرض النظام فذلك هو مطلب العقلاء.. ولكنني فقط ضد تخصيص لجنة مهمتها مطاردة ومعاقبة النادي الذي ظل وما زال يحمل لواء تشريف كرة الوطن في كافة المحافل في حين تدير ظهرها للبقية(؟!).
إلى من يهمه الأمر
* أي عنصرية وأي مخاطر يمكن الحديث عنها بعد أن تم تجريد جميع أندية الوطن الـ(153) من حقها الانتمائي للوطن، واختطاف ذلك الشرف واختزاله في ناد واحد تحت مسمى (نادي الوطن) زوراً وبهتاناً؟ إنها والله مهزلة وستكون ثمارها المستقبلية أمر وأسوأ مما يتصور الذين يتداولونها والذين يمررونها عبر صحافة تعيش أسوأ أنواع الغيبوبة إلى درجة عدم استشعار خطورة تداول وترديد مثل هذه الوقاحات التي تشكل قنابل موقوتة(؟!!).

-------------------------------------------
بعد تصريح الرئيس الذهبي السابق للهلال الامير بندر بن محمد وتصريح الامير محمد بن فيصل خرج علينا النصراويين

ويرمون بشرر كالقصر ويزبدون ويرعدون وخرج رئيسهم المطرود (ممدوح ) وسبقه فيصل عبدالرحمن يردون على الهلال

واحب ان اقول للنصراويين اخر من يتكلم عن العنصرية والتعصب انتم والادلة والشواهد كثيرة


@ منها من الذي ازال رمز الهلال من فوق مئذنة ملعب النصر بالعريجاء معروف شعار نصف القمر
@ من الذي اطلق لقب هايدي وريا وسكينه على الصحافه
@ من الذي اطلق على النعيمه لقب كابتن العرب والمسلمين ومن الذي اطلق لقب دهام لنج على الدهام


عموما محمد بن فيصل وبندر بن محمد لم يقولا جماهير النصر بالاسم لكن الذي على رأسه بطحا يحسس عليها
ياممدوح يبدو انك فقدت الهرة وتدغدغ مشاعر جماهير فريقك (المسيار ) رغم انهم طردوك لكن حب الظهور يقصم الظهور

اي عنصرية تتحدث عنها ياممدوح وجماهير فريقك (الفقر) اطلق عليها جماهير المسيار تؤازر اي فريق ضد الهلال
وشاهد الجميع اعلام نصراوية وشالات في مدرج الطائي والفاظ ساقطة تنطلق من لسان جماهيركم ضد النعيمة وسامي
واليوسف في سنوات ماضية
جماهير النصر الغباء قد استحكم فيها وضرب ضربته في عروق رأسها
يكفي النصر انه غير وفي مع لاعبيه اين الوفاء مع سالم مروان ومع هاشم سرور ومع ماجد عبدالله ومع صالح اليحي
ومع مساعد الطرير ومع الهريفي

يكفيكم ايها النصراويين انكم طردتم حسام الصالح وقبله البلطان وقبله عساف العساف وقبله طلال الرشيد
فريق منتهي فنيا وعناصريا ومحروم من البطولات وله 34 عاما لم يحصل على كاس ولي العهد
وله 12 سنة لم يحقق كاس خادم الحرمين الشريفين
النصر يكلفه دينلسون 300 الف ريال للمباراة الواحده ويحرم لاعبيه من حقوقهم ويظلمهم

واليكم مقابلة سابقة مع لاعب النصر صالح البشري في جريدة الرياضي (البيارة ) اعزكم الله
واليكم عناوين المقابله

ننام على البلاط في غرفة البلياردو عندما يعسكر الفريق الاول بالنادي ونتغطى ببطانيات قديمه !!؟؟))

(( نأكل ماتبقى من اللاعبين الكبار واغلب الاحيان نتناول الكوارع مع العمال السودانيين!!؟؟؟ ))
(( كذبت على اهلي وابلغتهم اني التحقت بمدرسه خاصه والحقيقه انه تم الحاقي بمدرسه حكوميه قديمه جدآ ولا تدرس معظم المواد وبعد شهر ونصف من بدء الدراسه ؟؟؟))


(( كان الوعد عند التسجيل ( تأمين شقه ومدرسه خاصه وراتب هاو 3000 خفض الى 1500 ومواصلات ) وبعد التسجيل تحولت الى سراااب ؟؟))
(( اشتكينا الحال لطوب الارض ولا حياة لمن تنادي والاجابه دائمآ ( انتظروا !!!) ))

(( نغسل ملابسنا بانفسنا لاننا مغتربون ولم يراعي احد سننا الصغير ))

(( الحياء منعنا من الحديث مع لاعبي الفريق الاول طلبآ للمساعده واشكر لاعبي الفريق الاول الاخ نايف الدوسري وعادل البيشي وفيصل الصوينع فلهم معروف كبير برقبتي ومساعدات لن انساها ابدآ ))

(( لا يوجد ملابس واطقم موحده للفريق ولا احذيه ولا مياه وعندما نقابل اي فريق نجد ان لهم زي موحد ويوجد لديهم ملابسهم صيفيه وشتويه وهذا يؤثر علينا نفسيآ ))

(( مدربنا ( روكي ) ياخذنا بليموزين على دفعات وعلى حسابه الخاص لنتفرج على مباريات الفريق الاول المقامه بالرياض بمعلب الملز لنتعلم ونستفيد =

والان ماذا تقولون ياجماهير المسيار عن هذه المقابلة والحال المزرية عن فريقكم المنحط *
* (محرقين أعصابهم) على فريق متواضع وما ينغزا به، ورغم أيضاً نكساته وانتكاساته المتكررة.. هؤلاء أمرهم غريب!!
** مازال عرض مسلسل (نبي بطولة) مستمراً.. يبدو أن العرض سيستمر طويلاً!!

** (ضربة جزاء) ليس لها علاقة بالمنطق عصفت بآمال القدساويين ضد النصر وأحقيتهم بالتعادل على اقل تقدير.
** (جب) العالمي (رد) العالمي، وعلى أرض الواقع لا نرى شيئاً من هذه العالمية المزعومة.. إنها إحدى صور الضياع في فريقهم!!


@ اخيرا اعجبني مقال للمبدع الاستاذ احمد الرشيد اليكم جزء من مقاله

خبر طريف يقول: تم تدشين الرسالة رقم مائة مليون في جوال النصر، وأكيد من ضمنها الرسالة الواعية التي تقول: (صفروا إذا كانت الكرة مع الخصم)!
مائة مليون رسالة في عشرة أشهر إنجاز يستحق معه النصر بطولة مسابقة الرسائل على رغم أنها رسائل في غالبيتها تضيق الصدر بفعل نتائج الفريق، لكن هذا يؤكد سعة صدور النصراويين وعدم تأثرهم بكل ما حملته العشر سنين العجاف من نتائج محبطة لا تشجع على كتابة أو استقبال رسالة واحدة، فكيف بمائة مليون رسالة؟!
دي نيلسون!!
- كان المفترض أن يتعاقد النصر مع دي نيلسون لمدة عامين يُخصَّص العام الأول لإعادة تأهيله!
- كل مباراة يلعبها دي نيلسون يأخذ مقابلها أكثر من 350 ألف ريال!
- يستاهل أغلى لاعب في العالم قبل عشر سنوات!
- تحرّكات دي نيلسون لا تحتاج إلى إعادة بالبطيء!
- في أول ظهور لدي نيلسون مع النصر بالرقم 9 حصل على ضربة جزاء، ويبدو أنه حصل عليها بالوراثة!
وسع صدرك!
- أتصور أن الهلال سيظل مركز استقطاب للعقوبات، لا لشيء سوى لميانة اللجان عليه ولقناعتها بأن الهلال جبل ما يهزه ريح، فعندما تصدر اللجنة قرارها بنقل مباراة الهلال فهي لا تشعر بالحرج على اعتبار أن جماهيريته في حائل لا تقل عن جماهيريته وشعبيته في الرياض!
وعندما يوقف لاعب هلالي فإن المتوقع لدى اللجنة أن تكون ردة الفعل الهلالية أضعف من غيره من الأندية لقناعتها بأن الهلال كله نجوم، وإن غاب سيد قام سيد!
وأحياناً الميانة تبلغ ذروتها حيث تعمل اللجان على تكثيف عقوبات الهلاليين رغبةً في أن يكتمل العنوان (صاحب الرصيد القياسي من البطولات والعقوبات)!
- واضح أن اعتراض الهلاليين لم يكن على قرار لجنة الانضباط نقل مباراة الفريق، بل لتغاضي اللجنة عن العنف الاتحادي الخارج عن الروح الرياضية، وكذلك غياب اللجنة عن حالات جماهيرية سابقة لم تحرّك ساكناً تجاهها!
- أحمد الدوخي عندما كان هلالياً طبّقت بحقه عقوبات على أشياء لا تُذكر قياساً بما بدر منه في لقاء فريقه الاتحاد مع الهلال، لكنه هذه المرة أفلت من العقوبة بالباراشوت الاتحادي!
- يعني لو أن محمد نور بكل أخطائه الماضية كان لاعباً هلالياً لربما تم إيقافه مدى الحياة وفوقها (سنتين)!
- الاتحاد ينهار أمام الهلال وينفعل أفراده؛ لأن المواجهة تكون بين الفكر الكروي والقوة البدنية!
- على رغم الظلم الذي تعرّض له فريقه أمام النصر إلا أن رئيس القادسية جاسم الياقوت تحدث عن التحكيم على استحياء؛ فهو من ضمن كثيرين لا يتحدثون عن التحكيم إلا أمام الهلال!
- أشك في أن يكون رئيس النادي هو كاتب (الأماكن)؛ فالرجل صاحب هذه الكلمات والمشاعر الرقيقة لا يمكن أن يكون على رأس فريق شرس إلى حد (الدوس) على مفاصل الأقدام وتمزيق الأربطة والرفس في البطون!
- عطر (الأماكن) صار دماً في الملاعب!
- الهلال سيحتفل بمرور خمسين عاماً على تأسيسه بحضور برشلونة، وسيتزامن ذلك مع بلوغ الكابتن ماجد الخمسين عاماً، فهل يحسم النصراويون أزمة اعتزال النجم الكبير بالتنسيق مع إدارة الهلال لاستثمار حضور برشلونة ويصطادون الفريق العالمي على طريقة عصفورين بحجر واحد؟!
- بكاء وحالات إغماء بعد أن سجّل النصر هدف الفوز على الطائي في الوقت بدل الضائع، وهو الفوز الذي نقل النصر من المركز الحادي عشر إلى الثامن!
- أجل، لو فاز النصر ببطولة أكيد نبي نحتاج سيارات الإسعاف اللي في كل دول الخليج!
- يقولون في منتديات النصر: إن الذي بكى هو صحفي نصراوي يكتب في النشرة الاتحادية، وأول حرف من اسمه خالد!
- تسريحات الشعر أشكال وألوان؛ فالقزع فقط هو الممنوع!
- ضربات الجزاء صارت ترش رش على الفريق الأصفر!
لمراقبون يختلفون
حول الأسباب والتأثيرات والمشعل والحارثي يشيران لعدم التوفيق
النصر يثير الجدل بإضاعة نجومه 4 جزائيات في 5 مباريات قبل أن يحل العقدة في السادسة

أبها: محمد شامي
شهدت المباريات الـ5 الأولى التي خاضها النصر في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين إضاعة لاعبيه 4 ركلات جزاء، نفذها لاعبو خبرة ومستويات عالية، فأهدر طلال المشعل ركلتين أمام الحزم في الجولة الأولى وأمام الطائي في الخامسة، وأهدر بدر الحقباني ركلة أمام الاتفاق في الجولة الثانية (أكلمها زميله عبدالرحمن البيشي في المرمى)، وأهدر دينلسون ركلة ضد الطائي في الجولة الخامسة، وعلى الرغم من أن النصر نجح بتخطي أزمته مع هذه الركلات في مباراته الأخيرة أمام القادسية التي كسبها (2/1) والتي سجل خلالها هدفين من ركلتي جزاء نفذهما البرازيلي دينلسون وسعد الحارثي،
يعني النصر لعب ست مباريات احتسب له 7 ضربات جزاء صدق او لاتصدق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/11/2006, 12:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
المكان: ARAR
مشاركات: 331
سلمت اناملك ياممبدع



انت ابو اسامه اللي بامريكا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/11/2006, 12:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: هلالي اكيد في المنصه
مشاركات: 2,600
يعطيك ألف عافيه

وبيض الصعو

متى مابغوا يطلعون اطلعوا..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/11/2006, 08:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
قيود
انضبطوا يا هلاليون؟
محمد الشنيفي



هل الأندية مسؤولة عن ضبط المدرجات؟
سؤال أجزم أن الإجابة عليه لن تكون في يوم من الأيام (بنعم) حتى وإن خرج علينا بعض المبتهجين بالقرار (الفريد) يتغنون بمثالية مدرجهم الذي لا يستطيعون إيقاف قذائفه من العلب الفارغة ولا لطم الأفواه المدوّية حين تصب جام غضبها عليهم وعلى لاعبيهم بأقسى العبارات النابية ناهيك عن ما يتعرض له منافسيهم الآخرين.
* المدرج السعودي لا يختلف عن غيره من مدرجات الملاعب العالمية ولا يوجد في المعمورة مدرج مثالي وآخر غير ذلك لذا وجد رجال الأمن، ومنح الحكام العديد من الصلاحيات التي تكفل النظام حسب ضوابط تمنع التجاوزات وتوقف المتهورين عند حدودهم!!
* فالشغب في المدرجات مسؤولية رجال الأمن، أما خروج الأهازيج والصيحات عن المألوف فمسؤولية حكم المباراة الذي يحق له إيقافها حتى يلتزم المدرج بأدب (الكلمة) ثم يستأنف اللعب وهذا ما لم يفعله أفضل حكم سعودي في لقاء الهلال مع الاتحاد مما فتح المجال للمتربصين بالهلال أن يفعلوا فعلتهم التي قد تتسبّب في تعديل أسبوعي في جدول مباريات الدوري لأن مدرج الزعيم واحد من عدة مدرجات تغص بالغوغائيين الذين لا يهمهم ماذا ستفعل لجنة الانضباط بعد أن أحيا عظامها الزعيم وهي رميم!!
* كان حرياً بلجنة الانضباط أن تستفيد من تقنيات التصوير الحديثة خاصة فيما يحدث خارج الملاعب بعيداً عن أعين رجال الأمن والحكام كانقضاض الرعاع على حافلات الفرق والجماهير وتكسير زجاج السيارات وإيذاء اللاعبين المتعمد بعيداً عن عيون الحكام.
* فإذا كان الهلال هو وحده من يتحمّل الأسية ويصمد أمام العواصف الموجهة، فإن ذلك لا يلغي مكانته الكبيرة التي أسس لها رجاله الأكفاء وصنعتها أجياله المتعاقبة فلم تزده العواصف المتكرِّرة والمرسومة إلا تفوقاً ميدانياً وبطولات متجددة منذ طرد لاعبيه السابقين فهد الحبشي وسمير سلطان وإيقافهما ستة أشهر ثم إجباره على حل فريق كرة اليد مروراً بالعديد من الممارسات التي وراءها ما وراءها. لذا أجد أن الزحف الأزرق لا يمكن لأحد إيقافه إلا من خلال البناء الصحيح وصناعة الفرق القوية القادرة على المنافسة الشريفة.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/11/2006, 12:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المرسوم
سلمت اناملك ياممبدع



انت ابو اسامه اللي بامريكا

ماعليك زود يالغالي ولست بامريكا اعيش في السعوديه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/11/2006, 12:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2001
مشاركات: 58
عشت يابو اسامة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/11/2006, 04:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
مشاركات: 852
مشكور على الابداع والكلام الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/11/2006, 07:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
مشكور ابو أسامة على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/11/2006, 07:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
مشكور اخوي ابؤ اسامة
والنصراويين ينطبق عليهم المثل
اسمع جعجعه ولا ارى طحينأ
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/11/2006, 08:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2006
مشاركات: 583
تسلكم علي الموظوع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/11/2006, 08:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
يعطيك العافيه

طرح موفق وجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/11/2006, 11:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
كتبت فابدعت يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/11/2006, 01:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الاتفاق بين نادي الهلال وبرشلونة الاسباني لم يسلم من محاولات التخطيط لإفشاله



فياض الشمري
تعودنا في منافساتنا المحلية أن (يتربص) البعض ضد الأندية المنافسة ويبذل المستحيل في سبيل عرقلتها والصراع معها بصورة غير شريفة بدليل العمل الذي يتم من خلف الكواليس وتجنيد ثلة من (المراسلين) لإنجاح المهمة إعلامياً بأي طريقة كانت ولعلكم تتذكرون التصريح الشهير لأحد رؤساء الأندية عندما تمنى تدمير النادي المنافس كإشارة على أن آخر اهتماماته مصلحة الرياضة السعودية التي لا تتطور إلا من خلال التنافس بروح رياضية عالية وتكاتف أعضاء الوسط الرياضي فيما بينهم ولكن أن يصل التنافس بين الأندية السعودية خارج الحدود إلى الاستماتة من أجل السعي إلى تشويه السمعة ونقل الحقائق عنها بصورة تقزم مكانتها وتشوه تاريخها وتقلل من انجازاتها وتنال من شعبيتها وتسيء لنجومها وتلغي أثرها الإيجابي في خدمة رياضة الوطن وتهمش دورها في تطوير المسابقات المحلية ودعم المنتخبات في مختلف الألعاب فهذا لا شك مؤشر خطير لم نعهده وتأكيد جديد على انحدار التفكير لدى البعض وتركيزه على إلحاق الضرر في المنافسين حتى لو انفق ثروته وما وصل لنادي برشلونة الاسباني من معلومات مغلوطة عن طريق احد رؤساء الأندية (هنا) ضد أحد الأندية السعودية دون خجل وخوف ومراعاة لمصلحة الرياضة السعودية الا احد الأمثلة التي تدين مرتكبيها وتكشف بجلاء كم هي درجة التعصب لديهم ومما يؤسف ان مثل هذه النوعية الفاشلة من الإداريين تؤثر على فئة معروفة من بعض المحسوبين على الإعلام الرياضي وهو براء منهم!!
مثل هذه الأساليب أليست ضد رياضة الوطن قبل أي شيء آخر.. أين العقاب الرادع تجاهها والى متى هذا التمادي في الخروج عن (قاعدة) الأخلاق.. سنشاهد المزيد من التصرفات الدخيلة على وسطنا الرياضي ومجتمعنا السعودي مادام أن الإعلام المنتفع يصور فاعلها على انه البطل والوطني المخلص الذي لابد أن تزرع الأرض ورودا في طريقه.. ايضاً سنشاهد أسوأ من ذلك مادام أن مثل هؤلاء الأشخاص يرون أنفسهم أنهم فوق العقوبات وأكبر من القانون وأكثر تأثيرا على أصحاب القرار.. فهم لم يكتفوا بالمزايدات على اللاعبين والمدربين وشراء ذمم الإعلاميين وتجنيدهم كجيوش لخدمة مصالحهم حتى تحول الوسط الرياضي بسبب ذلك إلى ما هو أشبه بالحراج ومن ثم محاولة التأثير على قرارات الحكام وتحريض الأندية المحلية ضد بعضها البعض عندما يكون ذلك في خدمة فرقهم ولكنهم تجاوزوا ذلك الى تشويه سمعة الأندية السعودية في الخارج وقد يصل بهم الحال مستقبلاً الى دعم من يلعب ضدها في البطولات الخارجية وربما انك سمعت عزيزي القارئ عن ذلك في مناسبات مضت ولا شك أن مثل هذه الأساليب تعطي من هم خارج الحدود انطباعاً سيئاً عن مستوى التعاون المتدني بين الأندية السعودية.

هؤلاء المتعصبون يعتقدون أن (المال) وحده يضعهم في أبراجهم العاجية بشكل دائم ويطوع الناس لصالحهم غير مدركين أن الكلمة الأخيرة ستكون لأصحاب المبادئ الراسخة والاخلاق الحميدة والمواقف الثابتة حتى وان استمرؤوا في حبك المؤامرات ودبلجة الأحداث والضحك على السذج أمثالهم من الناس ويزيدون في ذلك أنهم يستغفلون أعضاء الوسط الرياضي من خلال ادعاء المثالية والتأثير على الإعلام المملوك لهم من بوابة التظاهر بالحرص على رياضة الوطن بينما الواقع يقول إنهم الأشد خطراً عليها والأكثر حرصاً على تمزيق العلاقات بين المجتمع الرياضي والسيطرة على كل شيء.

هذه النوعية من عشاق الأضواء وخلق النزاعات استمرأت في فعلها المرفوض وتعاملاتها السيئة ويعود ذلك الى أنها لم تجد حتى الآن من يقول لهم قفوا عند حدكم فرياضة الوطن أكبر من أن يساء إليها بهذه الطريقة الساذجة التي لا تسيء إلا لأصحابها والأكثر غرابة أن بعض اللجان (يصدقون) أو هم يعرفون (اللعبة) جيداً ومع هذا يتحولون بين الوقت والآخر إلى (قلم وورقة) في يد هؤلاء.

أي غيور على سمعة رياضة بلده لا شك أنه حزن كثيراً وهو يستمع لتصريح رئيس الهلال الامير محمد بن فيصل على الهواء مباشرة بعد لقاء فريقه مع الفيصلي يوم السبت الماضي عندما أكد أن هناك من تعمد الإساءة لناديه مع العمل على إفشال الاتفاقية مع نادي برشلونة الاسباني بحجج سخيفة وتبريرات ساذجة أهونها التأكيد أن نادي الهلال غير جماهيري ومعروف في السعودية..

تصوروا أشهر ناد في قارة آسيا وأكثرها حصولاً على الألقاب القارية وفي نفس الوقت الأكثر انتزاعا للبطولات المحلية ويضاف الى ذلك شعبيته الطاغية ونجومه الأفذاذ وأعضاء شرفه المعروفون وتاريخه المشرف تحول في نظر بعض (الفاشلين) الى ناد غير معروف في بلاده وذي شعبية متواضعة.. إذن ماذا يقول هؤلاء عن أنديتهم التي تراكمت في أدراج الفيفا ملفات الشكاوي ضدها من اللاعبين والمدربين الأجانب.. ايضاً ماذا يقولون عن الخلافات المعلنة وغير المعلنة بين منسوبيها.. وكذلك قرارات الشطب والإيقاف التي تصدر بحق لاعبيهم بسبب تحويلهم للمنافسات الداخلية إلى ساحة من الفوضى.. بكل تأكيد أنهم سيصمتون وقد يهربون من الباب الخلفي الذي تعودوا الإطلالة من خلاله!

انتظرنا وقفة جادة خاصة أن الأمر يتعلق بمحاولة تشويه الرياضة السعودية من خلال الإساءة لأحد الأندية المنضوية تحت لوائها واذ بالعملية في نظر البعض مجرد حدث عادي لا يستحق التعليق وربما باركوا هذا الشيء وهكذا هم بعض الإعلاميين لا يدفعهم للكتابة أو النقد وكذلك الإشادة إلا من يدفع أكثر لذلك لا غرابة أن يجد (المتورمون) الأرضية الخصبة التي تشجعهم على زرع بذورهم للتفريق بين أبناء الوطن وشمل الأسرة الرياضية التي كانت متكاتفة ومتحابة قبل مجيئهم إليها.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/11/2006, 02:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مساعد ؟
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
مشاركات: 1,905
مشكور على الابداع والكلام الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/11/2006, 08:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
يرفع




ولا هنت أخوي ابؤاسامة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube