#106  
قديم 05/11/2006, 08:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عزالهــلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
مشاركات: 1,240
لاترجي منهم شي وفعلا الاتحاد السعودي ينطبق عليه المثل:
(اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمرد)
تسلم يالغالي عالموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 05/11/2006, 08:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ندفيد الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 2,059
الله يعطيك العافيه والله مع حق موقع لعرض متى تأسس واسماء اللجان طيب وبعدين متى راح تتطور الكره السعوديه
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 05/11/2006, 08:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: في الزعيم
مشاركات: 146
والله بردت كبودنا الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 05/11/2006, 08:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
المكان: أيِنـَمَـا حـَـلَ الهـَـلآل
مشاركات: 2,944
والله ماقصرت يالســــامي

الف شكــر لكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 05/11/2006, 09:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2006
المكان: فـي قــلـــب الــزعــيــمـ
مشاركات: 2,501
والله ماقصرت يالســــامي

الف شكــر لكـ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube