#76  
قديم 04/11/2006, 09:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 2,644
مشكووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 04/11/2006, 09:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
مشاركات: 546
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 04/11/2006, 09:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
مشاركات: 296
مشكووووورر

يعطيك العافيه على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 04/11/2006, 11:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2004
المكان: مغتــــــرب
مشاركات: 542
والله ما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 04/11/2006, 11:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/11/2005
مشاركات: 1,180
مشكور اخوي السامي على موضوعك

والهلال مايهم اللي يسويه
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 04/11/2006, 11:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 1,298
رائع جدا في طرحك ايها السامي

مشكـــــــــــــــــــور
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 05/11/2006, 12:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
بارك الله فيك ورزقك الله من حيث لاتحتسب
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 05/11/2006, 12:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: الســ تبوك ــــــعوديه
مشاركات: 320
أخي السامي كسمو الهلال!!
كلام في الصميم يحكي قصة إتحاد سعودي ولجان أبشر وسم طال عمرك
ولكن مان قول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم خربوا رياضتنا هدموا القيم
ويليت خادم الحرمين الشرفين يلتفت ويشوف وش صار برياضتنا من المنتخب إلى ان تصل الاندية المشاركة في البطولات حيث ان جميع المنتخبات والأندية الخارجيه تتمنى ان يكون المنتخب أو احد الاندية المشاركة في البطولات الخارجيه في نفس مجموعتها عشان يعطونا درزن أو نص درزن اهداف ولكن ما نقول إلا آآآآه على الأيام الحلوه الماضية إلى كان يحسب لمنتخبنا ولأفرقتنا آلف حساب .
شكرا جزيلا لك وتسلم الأيدي الجميلة التي تكتب هذه المقالات المتميزه
مع تحيات
@...كحيلان[email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 05/11/2006, 12:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ـهلالــــي ـهذا حالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: ◦˚°
مشاركات: 2,360
يمارسون التعتيم
ولكن النظام اوضح من الشمس
بس على مين
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 05/11/2006, 12:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
سلمت يالغالي


يعطيك العافيه

التوقيع
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 05/11/2006, 01:30 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
مشاركات: 99
كلام


ما له داعي
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 05/11/2006, 01:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
مشاركات: 273
يعطيك العافية
يقول المثل اسمع حس ستكاين وين الشاي
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 05/11/2006, 01:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
مشاركات: 87
مشكووووور اخووووي والله يعطيييك العااافيــــه........!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 05/11/2006, 02:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CAFU
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: ـالـبديـعــة .. وب قـلـب الملـكي ..
مشاركات: 2,422
اوووووووووووووووووووووووووووو

يعطيــــك الف عافيــــه يــالســـامــــي إبـــداع ولا أروع
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 05/11/2006, 03:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
الله كريم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube