#1  
قديم 30/10/2006, 08:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
مشاركات: 77
شي ما شفتوه في تحليل الـ ART

ألاحظ دائما في قناة الاتحـ ... عفوا الـ ART أنهم ينتقون الأخطاء

التي تحدث من الحكام بما يتوافق مع ميولهم الشخصية

وحتى لا أكون متجنيا على أحد إليكم هذه الملاحظات كما شاهدها الجميع

1) بدأ وليد الفراج بـ ( وش رايك بالتحكيم ) تلميح أنه كان إلى جانب الهلال ...

ولم يطرح أي سؤال عن المجازر التي كادت تنهي الشلهوب .. ورودريقو .. والهليل .

بل إن الأمر الأهم هو عدم اقتناعه بطرد الدوخي حيث عرض اقتراح جميل على ( الفودة ) بأن

الدوخي كان يريد تفادي السقوط على روديرقو ، وبسبب الاندفاع وقع عليه .

2) الـ ART تختار اللقطات .. والفودة يعلق عليها .. لذلك لم تعرض اللقطات العنيفة

التي تعرض لها لاعبو الهلال ، حيث عرضت القناة 1) لقطة كيتا الأولى مع الشلهوب .

2) لقطة الروسي مع الهليل. 3) لقطة الدوخي مع رودريقو .

4) لقطة ضربة الجزاء الأولى والثانية .

بينما أغفلت أو تغافلت عن 1) ضرب الدوخي للشلهوب بجانب راية الزاوية .

2) خشونة كيتا ( الثانية ) مع الشلهوب عندما قفز وداس على قدمه

اليسرى ( مثل الدوخي تماما فالجميع من مدرسة واحدة ) .

3) سعود كريري الذي ارتكب مايزيد على عشر أخطاء منها ( هجمات

ناجحة ) تستحق الكرت الأصفر .

4) تعطيل الحكم للعب بالسماح لعلاج لاعبي الاتحاد داخل الملعب أكثر من مرة.



عجائب الفودة في التحليل :

1) في تحليل الفودة لمباراة النصر والطائي عندما ضرب ( دينلسون )

أحد لاعبي الطائي قال : الحكم أقرب فلا أستطيع أن أجزم بأنه يستحق الطرد ،

وفي مباراة الأمس إستطاع أن يجزم بأن عمر الغامدي هو خالد عزيز الذي انبرش على

الدوخي في الشوط الأول فلذلك يجب طرده في الشوط الثاني ( تحتاج شوي تفكير ) .

2) ( البلنتي ) الأول للشلهوب في رأي الفودة لايستحق فيه الحارس الطرد ليه ( لأن فرصة

التسجيل غير محققة ) وبين الشلهوب وخط المرمى متر واحد .

3) دخول لاعب الاتحاد منطقة الجزاء أثناء لعب ياسر للبلنتي اندفاع عادي

لايستحق فيه الهلال إعادة ضربة الجزاء ( هل يغير الفيفا القانون لعيون الفودة ... اندفاع

عادي !!! .. نرجو توضيح الاندفاع غير العادي أو الأوتوماتيكي ) .

4) الكرت الأحمر للمنتشري غير مستحق والسبب أن الصويلح لم يكتمل لديه شرط

الانفراد الكامل ( هل كان ينتظر منه أن يعدي من الحارس ) .



الفراج أكثر المنضغطين من فوز الهلال :

لم تكتمل فرحة وليد الفراج بفوز النصر على الطائي وعودته القوية ( كما يراه )

إلا وشاهد الموج الهادر يلقي بجثث نمور الاتحاد خارج محيط المنافسة ..

لذلك كان يحاول التقليل من هذا الانتصار بإلقاء اللوم على الحكم .

ـ وش رايك بالحكم هذا أول سؤال قال الفودة : خليل جلال حكم كبير ومعروف ومن

أكفا الحكام في آسيا

ـ طيب وش رايك فيه اليوم ( يعني مصر ) بضم الميم . قال الفودة : لا أحكم عليه

حتى نشاهد جميع الأخطاء .

وعندما تفاجأ بضربة الجزاء غير المحتسبة لياسر ، والكرت الاحمر لكيتا ،

والكرت الأحمر للغامدي ، وعدم أحقية المنتشري للأحمر ... صرح الفراج

( إذن فالأخطاء متساوية بين الفريقين ) وين متساوية يا الحبيب ؟

والشي الغريب ان الفراج بعد كل تحليل يسأل هل أثر التحكيم في نتيجة المباراة

إلا هذه المرة ( ليه ) لأنه يترتب عليه أن هدف الاتحاد ناتج عن خطأ تحكيمي

فكيتا ( على رأي الفودة يجب طرده في الدقيقة 30 ) يعني لو طرد لما سجل الهدف ،

ولو احتسب جلال ضربة الجزاء لياسر على تكر ( كما يراها الفودة ) لأصبحت

النتيجة 3/0 للهلال .


العجائب لاتنتهي :

دائما تستضيف الـ ART مدني رحيمي ... الذي يتحدث وكأنه مشجع اتحادي

( أنا قلت للمدرب ... جلست مع اللاعب ... رحت النادي ... )

وأغرب شيء عندما سأله وليد الفراج : أي الفريقين أقوى في الدفاع

قال : الاتحاد قال الفراج : ليشش ، قال لوجودالمنتشري ( المطرود ) وتكر .. لعيبة المنتخب ..

قال الفراج : طيب وش تفسر فيه قلة الأهداف في مرمى الهلال قال مدني :

بسبب الدعيع .. حارس عالمي كبير ... ( الله واكبر صار حارس كبير .. بعد فضيحة المونديال )

انا اقترح على وليد الفراج ينقل الاستديو لنادي الاتحاد عند جستنيه وبقية فرقة حسب الله .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/10/2006, 09:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 323
الاخ عاقل جدا اشكرك على ملاحظتك القيمه . احب ان افيدك انه دائما الناجح محسود وعلى فكره اكثر واحد يكره الهلال هو وليدالفراج ولكن انه يدس السم بالعسل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/10/2006, 09:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mansour0002
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 360
أخوي,,,,,,,,,,,,
تحية حب وتقدير,

وسع صدرك لاتلومهم الهزيمة تسوي اكثر من كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/10/2006, 09:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
مشاركات: 206
للمعلوميه

فوده هو يختار اللقطات وهو من يعلق عليها

وتعليقاته دائماً غير الناس لأنه مخرف وتفكيره قديم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/10/2006, 09:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الريـ قصيميه ـاض
مشاركات: 5,823
ايه صح الحكم مدري وش يبي امس ماعجبني تحكيمه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/10/2006, 09:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2006
مشاركات: 239
مشكور اخوي
على الموضوع اللي من وجهة نظري افضل موضوع نزل بعد المباراة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/10/2006, 09:59 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: المدرجات الهلالية
مشاركات: 338
أخوي,,,,,,,,,,,,
تحية حب وتقدير,

وسع صدرك لاتلومهم الهزيمة تسوي اكثر من كذا

تحياااتى

حب حب حب حب والاتى اتسحب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/10/2006, 10:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/09/2006
المكان: قلوب الناس
مشاركات: 363
دوماً أخي العزيز الناجح محارب ولكن على قول المثل:
(يا جبل ما يهزك ريح)
وهذه السمفونية لن تنتهي حتى يبلغ الزعيم لقبه ال100 (إن شاء الله تعالى)
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/10/2006, 10:19 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
مشاركات: 28
يا عمي اهم شيء النقاط الثلاث

وخليهم ينحرقووووووون من الموج الازرق
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/10/2006, 10:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
يعطيك العافيه

وبالاخير

ما يصح الا الصحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/10/2006, 10:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/09/2006
المكان: قلوب الناس
مشاركات: 363
الرازق في السماء والحاسدين بالأرض

دوماً أخي العزيز الناجح محارب ولكن على قول المثل:
(يا جبل ما يهزك ريح)
وهذه السمفونية لن تنتهي حتى يبلغ الزعيم لقبه ال100 (إن شاء الله تعالى)
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/10/2006, 10:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
هذي هي خقيقة ال ART
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/10/2006, 10:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: "هلالـي" سابقا ..
مشاركات: 383
وليد الفراج ..

اتحادي نصراوي ..

ورب الكعبة واااضح وضووح الشمس ..

خاصة اذا اجتمعو العلامه ..

الشيخ مدري استاذ مدري دكتور .. مدني رحيمي ..

والكابتن والمحلل ماجد عبد الله ..

شف الابتسامات كييييف .؟؟؟

مشكووور على مووضووعك الرااائع ..

تسلم اناملك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30/10/2006, 10:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 1,385
أهم شيء الفوز ، والحكم تحكيمه جيد لأنه أي حكم يحكم في مبارات
كبيرة مثل مبارات الهلال _ الإتحاد لازم يصير فيه أغلاط .
وشكراً أخوي العزيز عاقل جداً على الملاحظات .
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/10/2006, 10:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
مشاركات: 243
هذا استوديو مهايطي للاتحاد وبس

والقافله تسير .......................!


واشكرك على جهدك المبذول
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube