#16  
قديم 30/10/2006, 10:53 PM
Ray Ray غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
مشاركات: 373
والله لو يطلع بلاتر يقول الهلال ما يستحق .. ما علي منه ..

أهم شيء .. 3 نقاط في الجيب .. خلااااااااااااااااااص يقولون اللي يقولو ..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 30/10/2006, 11:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/11/2001
المكان: في مكان ما
مشاركات: 1,117
كل الكلام اللي يقال كلام حساد

الزعيم هو الزعيم ولا الاتحاد اغبياء انت شوف منتداهم الحكم معهم وهم يسبون فيه غباء مدقع .



عمي الهلال مظلوم والله من الحكام والادله كثيره لكن حنا مانحب نتكلم كثير .
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 30/10/2006, 11:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 674
انا ماادري نادي الاتهاد محتج ليه على قناة الزعيم ليش فتحوها مع انه عنده سبع قنوات ومحامين من جميع الجنسيات موظفين لخدمة كل ماهو اتهادي وهدم كل ماهو هلالي
بس مااقول الا القافلة تسير وكلاب الضفدع تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 30/10/2006, 11:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ريم9
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: في صندقه!!
مشاركات: 711
ايه والله انك صادق....... قسم بالله اني قاعده اطالع فيهم واناقز من القهر
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 30/10/2006, 11:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الســـفــيـر (969)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
المكان: حائل
مشاركات: 1,704
Arrow

دوماً أخي العزيز الناجح محارب ولكن على قول المثل:

(يا جبل ما يهزك ريح)
وهذه السمفونية لن تنتهي حتى يبلغ الزعيم لقبه ال100 (إن شاء الله تعالى)

اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 30/10/2006, 11:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
نخلي لهم القنوات والبربسة والضحك على الذقون

وخلو لنا الفوز والامتاع
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 30/10/2006, 11:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/04/2006
مشاركات: 296
مممممممممممممشكككككككككوووووووووووووووررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 30/10/2006, 11:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 2,644
مشكووووور علي المتابعه
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 30/10/2006, 11:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
مشاركات: 246
ياخوي حراااااااام عليك تظلم الرجال

الحين محمد فوده يقول للهلال ضربة جزاء لم تحتسب
والمفروض ينطرد كيتا

بعدين الفراااج كان يناقش الحكم وينقله استفسااااراااااات الجمهوووور اللي تجي على الايميل
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 30/10/2006, 11:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: هلالي اكيد في المنصه
مشاركات: 2,600
اهم شي الفوز والثلاث نقاط..
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 31/10/2006, 12:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: داخل الوطن
مشاركات: 837
الفراج اتفاقي مدري قدساوي مدري نهضاوي المهم انه يكره الهلال وبسبب كرهه للهلال فهو مع أي فريق المهم ضد الهلال والقافلة تسير وكلاب صالح كامل تنبح (اتهاااااااااااااد )
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 31/10/2006, 12:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2004
المكان: ArRiyadh
مشاركات: 2,514
والله أنـك ما قصـرت ..

وأزيـدك من الشعـر بيـت .. عن دكتـور الفشقـه .. يقـول ..

والله أنـا بصـراحـه كنـت متخـوف قبـل المباراة من الحارس الاتحـادي .. عيني

عينـك ..

والله مابقـى الا يجيبـون جستنيـه وذاك المريض ابـو بكـر و جار الله ابـو شنب ..

ويحـلى التحليل لعيـون الأتـي .. !!

دامهـم دافعيـن 300 مليـون .. ويبـون ينقـلون لنـا الدوري بشكـل إحتـرافي .. جيبـوا لنـا

محلليـن قـد المقام .. ولا لا تحللـون .. عطـونا المباراة والله لايشكـر فضلكـم ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube