#16  
قديم 11/10/2006, 05:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
مشاركات: 324
مشكووووووووووووووره يااااااااهيفووووووووووونه علىىىىىىى موووووضعك

اللذي فيه الحـــــــــــــــرص الكاااااااااااااااامل على ناادي اللهلااااال

وكم انتي رااااااااااائعه بمووووووووووووضووووووووعاااااااااااااااااتك اللتي تأتينا بهاااااااااااا



شكررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 11/10/2006, 05:48 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: ولايــة الزعيـــم
مشاركات: 1,199
ياخي انت متأكد انك هلالي ولا بس عشان تكتب موضوع ويرتفع

ياخي وش علينا منهم الله لا يرزقهم ولا يحللهم ويقطع رزقهم
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 11/10/2006, 06:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
والله انك يابو عبدالله انك قاهر الدنيا كلها زيدهم اكثر واكثر واحرق دمهم
والمثل يقول القافله تسير والكلاب تنبح
والله انك كبير ياهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 11/10/2006, 07:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/01/2006
المكان: عاصمة نــــجــــد
مشاركات: 82
السلام عليكم
على فكره اغلب محررين (شمس) في القسم الرياضي نصراويين (اللهم لك الحمد) ولا من الأشياء الي ما تعرفونها هي ان هذولي المريضين نفسياًيكتبون دائماً في بريد القراء ويسبون في الهلال ويمدحون في (الفقر) وذلك على انه من الجماهير وانا متأكد ياجماعة من هذا الكلام .
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 11/10/2006, 07:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هولاكو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 1,769
اللهم اني صائم
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 11/10/2006, 08:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
المكان: في قلب السانتياغو
مشاركات: 508
والله حرام فيها ريالين
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 11/10/2006, 08:11 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/05/2002
مشاركات: 291
السلام عليكم

ياناس ترا شمس الارض تختلف عن شمس السماء

شمس الارض ناطاه برجولنا وشمس السماء نرفع له روسنا
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 11/10/2006, 08:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/02/2006
المكان: قـَلْبْ أ’مِـــيْ
مشاركات: 370
حتى كرشـ ساميـ ماسلمـ منهمـ ..

لاتفكر ولاتحتار الجزيرة أفضل أختيار ..
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 11/10/2006, 11:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/07/2002
المكان: قلب كل هلالى (مدينة نواف )
مشاركات: 1,229
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صدوق الود
كــالـعــادة جــريدة شـمــس أمتـداد لي جـريدة الخـزامـي لـن تـدمــ .. طـوويــلا"

في وجــه الـكـيـــان الهـــــلالي

سـيـووضــع الشـمــع الأحـمــر على بــاب المبـنـى قـريبـــا"



اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 11/10/2006, 12:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 11/10/2006, 12:31 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,667
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القمر الهلاليه
تقرون جريدة شمس السخيفه

مالت عليهم هم وجريدتهم ..

اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 11/10/2006, 12:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
مشاركات: 2,697
كم أنتي صغيرة بعيوننا يا ( شمس ) رغم أنك شمس

وكم أنت كبير بعيوننا يا (( هلالنــــــــــــــــــــا ))
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 11/10/2006, 02:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محب الجوهره
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
مشاركات: 2,305
والله لاشمش ولا الرياضى تستاهل من يقراها والحمدالله علي نعمت العقل ولا وش هالكتابه الا مالها سنع والحمدالله اني اشجع الهلال لانه قاهرهم ومقطع قلوبهم
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 11/10/2006, 04:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 3,708
انا بصراحه جريدة شمس ما هضمتها من قبل لان واضح عليهم التعصب مع فريق النصر

و هالايام لهم كم يوم يكتبون عن نااادي النصر و جماهيره و هم في حااالة حزن لمى

وصله لهم فريقهم (( النصر )) و يفردون له الصفحاااات و كل يوم يحبون يطلعون اي

مشكله عن ناااادي الهلال (( الزعيم )) و الله الاداره معه حق يوم منعت هالاشكال

من دخول النااادي بس القرار كان اقوي
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 11/10/2006, 09:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/04/2006
مشاركات: 296
فاشلة هذه الجريدة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube