#1  
قديم 11/10/2006, 01:51 AM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
صحيفة ( شمس ) وما زال للسخافات (( بقيه )) .. ولكن هيهات









كيفكم يا أحلى زعماء


كم أنت كبير بعيوننا يا (( هلالنا )) وللأبد ستتم المحاولات الساقطة بالصعود على أكتاف هذا الهرم ( الصعب المنال )

وأجمل ما يخص هذه المحاولات .. أن (( هلالنا )) يعلم بخفاياها ويواجهها بــ (( إبتسامة )) المشفق

فقد طالعتنا المدعوة ( صحيفة شمس )



اليوم الثلاثاء ( 10 / 10 / 2006 ) بعنوان :

مقطع ( بلوتوث ) ينهي علاقة الجابر بالكرة


وكان مضمون هذا الموضوع .. إنتشار مقطع ( بلوتوث ) لقاهرهم ( أبو عبدالله ) وهو يؤدي تمارينه بالنادي وتبين عدم قدرته على العودة لممارسة كرة القدم .. بل أن عودته باتت شبه مستحيلة .. والطريف في الموضوع أنهم ذكروا بأن ( قاهرهم ) ازداد وزنه بشكل واضح لدرجة أنهم ذكروا بأنه أصبح لديه ( كرش )

فعلاً شر البلية ما يضحك

وفي آخر هذا الموضوع تم التطرق للإجازة الممنوحة لمدرب (( هلالنا )) البرتغالي / بوسيرو .. وسفره لمملكة البحرين الشقيقة
لإحضار زوجته

وشككوا في هذه الإجازة .. وأن المدرب لم يذهب لإحضار زوجته .. بل أنه لم يتأقلم مع جو الرياض وطلب يومين لتغيير الجو
وسافر للنزه فقط


انتهى ..




يالله إنك لا تعقابنا


والله لا يعلمون أن مثل هذه التصرفات

ما هي إلا فخر لعلو شأننا

وحافز لمزيد من الصولات والجولات (( الذهبية ))




كم أنتي صغيرة بعيوننا يا ( شمس ) رغم أنك شمس

وكم أنت كبير بعيوننا يا (( هلالنــــــــــــــــــــا ))





.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/10/2006, 01:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
السلام عليكم و رحمه الله و بركاتـه ..

يقول المثل اللي ناسيه ..

لو كــُــلأ كلبـًــا عوا القمناه بحجر لأصبح مثقال الحجر بدينار ..

" القافلة تسير و الكلاب تنبح ! " ..

و هم على اسمهم شمس ..

شكلهم جايتهم ضربة شمس ..

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/10/2006, 02:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: @ روح الزعيم @
مشاركات: 5,682
شباب مني لكم نصيحة

(( لا تقرون شمس )) تدرون ليـــه ؟؟

اذا جريدة شمس تتخبط في توقيت المباريات بجدولها وتكذب وشلون تبون تكون صادقه بالاخبار اللي اكبر من كذا ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/10/2006, 02:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
كــالـعــادة جــريدة شـمــس أمتـداد لي جـريدة الخـزامـي لـن تـدمــ .. طـوويــلا"

في وجــه الـكـيـــان الهـــــلالي

سـيـووضــع الشـمــع الأحـمــر على بــاب المبـنـى قـريبـــا"
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/10/2006, 02:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
اجل سامي له كرش ههههههههههه

ازين ما في سامي كرشته >>>>>>> بيقهرهم

ما ندري منهو اللي له كرش سامي ولا دينلسون

بسيرو في اجازه بكيفه يسوي اللي يبي ما فيه مباريات ولا شي

اخر تعديل كان بواسطة » الافضل في يوم » 11/10/2006 عند الساعة » 03:11 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/10/2006, 02:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♫ ROMAntico
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2006
المكان: a l z a e e m
مشاركات: 2,833
تقرون جريدة شمس السخيفه

مالت عليهم هم وجريدتهم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/10/2006, 02:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2006
المكان: متربع في السان سيرو
مشاركات: 287
يا شباب لا تلومون جريدة شمس لأنها جديدة وتبغا تحجز

لهــا مكان بين جرايد اليوم >>
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/10/2006, 02:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
هي ابعد ماتكون عن الصدق دائما وابدا

الحمد لله ما يضر الهلال هالاخبار هذي

هذي الجريده

اساءت لسيد الخلق

الرسول الكريم

محمد صلى الله عليه وسلم


وهي امتداد لصحف مضروبه خزامى سابقا والرياضي حاليا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/10/2006, 02:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
ماذا تنتظر من صحيفة نشرت الرسوم المسيئة لحبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/10/2006, 03:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: في المدرج الهلالي
مشاركات: 806
أصلا الجريده فاشله ومحد يشتيريها والحقران يقطع المصران
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/10/2006, 03:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
نشره فاشله
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/10/2006, 03:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 2,464
شمس دائما تسئ للهلال

لاني اقراها دائما لاني مشترك بها للاسف
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/10/2006, 03:14 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: R i Y a D h
مشاركات: 3,029
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الافضل
اجل سامي له كرش ههههههههههه


ازين ما في سامي كرشته >>>>>>> بيقهرهم

ما ندري منهو اللي له كرش سامي ولا دينلسون


بسيرو في اجازه بكيفه يسوي اللي يبي ما فيه مباريات ولا شي



الله يرجك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/10/2006, 03:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/10/2004
المكان: الريــ ( حيث الزحمة ) ـــاض
مشاركات: 7,051
اجل سامي له كرش




هههههههههههههههههههه



باللقاء اللي بالعربية ما فيه شي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/10/2006, 04:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/04/2006
مشاركات: 647
إقتباس
لو كــُــلأ كلبـًــا عوا القمناه بحجر لأصبح مثقال الحجر بدينار ..


كلب بس اي كلب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube